تخطى إلى المحتوى

مهند الحمدي زوجته جنسيته ديانته معلومات عنه وصور

    مهند الحمدي، ديانته وهل هو مسلم أم مسيحي، من هي زوجته، ما علاقته بالفاشونيستا فرح مراد، ونور الغندور، ما حقيقة الخلاف بينه وبين الممثلة ليلى أحمد، جنسيته، تاريخ ميلاده، محل ميلاده، برجه الفلكي، عمره، قصة حياته، مشواره الفني، أهم وأبرز أعماله وأدواره، عملياته التجميلية، الجوائز التي حصل عليها، ألبوم صوره، معلومات كاملة عنه نضعها بين أيديكم في هذا المقال الشيق فتابعوا معنا.

    معلومات عن مهند الحمدي

    • الاسم باللغة العربية: مهند الحمدي.
    • الاسم باللغة الإنجليزية: Mohand Elhamdi.
    • الديانة: مسلم.
    • الجنسية: سعودي.
    • تاريخ الميلاد: ٢٩ يناير عام ١٩٩٣.
    • محل الميلاد: المملكة العربية السعودية.
    • البرج الفلكي: برج الجدي.
    • العمر في ٢٠٢١: ٢٨ عام.
    • الحالة الاجتماعية: خاطب.
    • اسم خطيبته: فرح مراد
    • لون الشعر: أسود.
    • لون العين: سوداء.
    • المهنة: ممثل، ومقدم برامج.
    • المؤهل الدراسي: المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت.
    • بداية المشوار الفني: بدأ في عام ٢٠١٦.
    • سنوات النشاط: منذ عام ٢٠١٦ حتى الآن.
    • أهم أعماله: مسلسل “دفعة بيروت”.

    قصة حياة مهند الحمدي

    مهند الحمدي ولد في المملكة العربية السعودية في ٢٩ يناير عام ١٩٩٣، بلغ من العمر ٢٨ عام، برجه الفلكي هو برج الجدي، كان يهوى التمثيل والالتحاق بالوسط الفني فقرر الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت وتخرج منه عام ٢٠١٥، وشارك في العديد من الأعمال والبرامج وأصبح مشهوراً من خلال نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي، ودائماً يشارك جمهوره بعض من صوره فأثار الجدل بأكثر من صورة يشبه فيها وسامة النجم التركي كيفانش تاتليتوغ المشهور في الوسط العربي باسم (مهند).

    تبادل متابعيه العديد من التعليقات التي تفيد بأنه يشبه كيفانش، ومنهم من قال أن مهند الحمدي أكثر وسامة منه أيضاً، أما عن حياته الشخصية فقد صرح عن ذلك من خلال لقاء صحفي قائلاً: “أنه شخصية رومانسية عندما يجد الفتاة المناسبة والتي يقع في غرامها سيكون رومانسي معها كثيراً، بالإضافة إلى أنه سيثق بها كثيراً إذا كانت أهلاً لذلك وسيصرح دائماً بمشاعره لها فهو لا يستطيع إخفاء مشاعره”.

    المشوار الفني لـ مهند الحمدي

    بدأ النجم مهند الحمدي مشواره الفني عام ٢٠١٦ من خلال مسلسل درامي بعنوان “الوجه المستعار”، وبعدها شارك في العمل المسرحي بمسرح الطفل في مسرحية بعنوان “كوكينغ شو”، وله مشاركات عديدة في الكثير من الإعلانات التجارية، وأيضاً انضم إلى مجال البرامج فقدم فقرة ببرنامج “صباح الخير يا عرب” عام ٢٠١٧، وتعددت أعماله وأصبح مشهوراً وتألق في العديد من الأدوار والأعمال.

    كما اشتهر كثيراً بعد مشهد في أحد أعماله اتصف بالجرأة وأثار الكثير من الجدل حول قيامه بالتبول على ممثل آخر وكان هذا المطلوب من دوره في مسلسل “دفعة بيروت”، وكان قد تصدر التريند وقتها وأثار الكثير من التساؤلات، وانتقدوا هذا المشهد كثيراً لجرأته وأنه يجب وضع رقابة وحدود لكل عمل قبل البدء فيه دائماً وقبل العرض أيضاً.

    مهند الحمدي وعمليات التجميل

    انتشرت بعض الأخبار حول النجم مهند الحمدي بخصوص إجرائه لبعض العمليات التجميلية عند ظهوره في دور بعمل ما والذي ظهر من خلاله أنه تعرض لعملية تكساس، وعلق له الكثير من الجماهير ومتابعيه وانتشرت التعليقات التي تحتوي الكثير من عبارات الغزل، وآخرين يطلبون منه ألا يقوم بالحقن مرة أخرى لأنها غيرت من شكله كثيراً.

    ولكن تم الرد عليهم بخبر صادم وأنه لم يقوم بإجراء أي عملية تجميلية وكل ما حدث أنه قام بإزالة لحيته لذلك ظهر فكه عريض وتغيرت ملامحه، ورد عليهم مهند قائلاً: “أنه ليس شكل فقط حتى يعلقوا ويسخرون بهذه الطريقة”، ومن خلال تصريح له بخصوص أن شكله ووسامته سبباً في التحاقه بالوسط الفني قال: “أنها بالفعل كانت وسيلة من الوسائل التي ساعدته وأنه لم يعتمد على ذلك اعتماد كلي وليس لأنه سعودي ولكن قام باستغلال هذا الجمال أيضاً في ظهور موهبته، وكان بالنسبة له تحدي، أما عن الأقاويل فهو لا يهتم بها ولا يلتفت إليها كما أنه لم يصل إلى هذه الشهرة بسهولة كما يقال واستطاع بالفعل على أن يؤكد أنه ليس شكل فقط”.

    مهند الحمدي ونور الغندور

    شارك النجم مهند الحمدي في مسلسل “دفعة القاهرة”، ومسلسل “جمان” برفقة النجمة نور الغندور كبطلة أمامه وانتشر بعد تعاونهما بفترة خبر يفيد بأنهما ارتبطا وتجمعهما قصة حب، وذلك بعد مشاركة مهند الحمدي صورة له ولخطيبته معاً وعلق عليها (الحمد لله)، ولكن لم يظهر وجهها وعندها ظن المتابعين أنها نور الغندور ليتفاجئون بردها على الصورة بتعليق “لم يسلمك أحد لزوجتك غيري”.

    كما أن النجمة نور الغندور كانت قدر صرحت من قبل عن هذه الشائعات قائلة: “أنه مجرد زميل عمل لا أكثر وتجمعهما المواقف الطريفة والجيدة معاً ولكن لم يرتبطا، وأنهم دائماً يحبون إثارة الجمهور والضحك معهم حتى تبقى لديهم التساؤلات”، وأضافت قائلة: “أنه بالنسبة لها أخ وزميل، من الدراسة وهو خلوق ومحترم وتتمنى له أن يوفقه الله وأن يمن عليه بالزوجة الصالحة، ولكن يحب المتابعين والإعلام أن يستنتجوا ما يحلوا لهم وفي النهاية تزوج مهند من جمان في هذا العمل فقط”.

    مهند الحمدي وفرح مراد

    على الرغم من أن النجم السعودي مهند الحمدي لم يفكر بالزواج من قبل إلا أنه وقع في حب فرح مراد، وكان قد صرح في وقت سابق عن شريكته وأنه يبحث عن المرأة المتفهمة والمنفتحة، فهو شخصية صعبة ولا يفكر حالياً بالزواج، وبعد فترة أعلن عن قراره أن يرتبط بامرأة لبنانية وشارك جمهوره هذه الأخبار السعيدة من خلال تصريحاته في لقاء خاص، وأعلن أنهما يفكران في الزواج في أقرب وقت وتم الإعلان عن الخطوبة بعد قيامه بنشر صورة له مع حبيبته بدون أي تعليقات موضحة.

    أثارت هذه الصورة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن هناك البعض من المتابعين لها لبرنامج “Beauty Match” التي تعلن به عن الموضة والأزياء، قام بالتصريح بعدها أنه تمت الخطبة من الجميلة فرح مراد والجدير بالذكر أنها تبلغ من العمر ٣٠ عام وفاشونيستا مشهورة وكانا من قبل أصدقاء مقربين حتى تطورت العلاقة وأعلنا الزواج، كما كان يتوقع متابعي مهند الحمدي ارتباطه بفتاة تحمل نفس جنسيته وهذا كان سبب كثرة التساؤلات والجدل.

    مهند الحمدي وليلى أحمد

    في الآونة الأخيرة انتشرت بعض الأخبار حول وجود خلافات بين النجم مهند الحمدي والنجمة ليلى أحمد، عندما وجهت له الكثير من النقد قائلة أنه ليس موهوب كما أن تعبيرات وجهه عادية وكلها واحدة ولا يفرق بين مشهد وآخر، لذلك لابد من تدريبه أكثر حتى يكون أدائه أفضل وذلك تصريح من خلال لقاء معها.

    ليقوم مهند الحمدي بالرد عليها مرة عن طريق بوست عبر صفحته الخاصة على تويتر قائلاً: “أن كل مجهوده ذلك من رب العالمين كرمه به أولاً وبعد ذلك  كل من سنده ودعمه في هذا المشوار، ولكن أهم ما حدث له أنه قام بتقديم أعماله على قناة (أم بي سي) أفضل قناة في الوطن العربي وأشهرهم، وهو يفتخر بذلك كثيراً ولا يهمه مثل هذه الانتقادات لأنه واثق من موهبته ويشهد له عدد المتابعين والمشاهدين لأعماله والوسط جميعاً”.

    وأضاف في تغريدة أخرى قائلاً: “هل الانتقاد تم انتشاره حتى نطور من أنفسنا أم نتجاهله؟، وهل هو مجرد فرض للذات التي لم تنشغل بشيء؟، وهل أساسه في الاعتماد أن يعتمد على الجنسية الخاصة بالنجم أو هويته؟”.

    مسلسلات مهند الحمدي

    • مسلسل “الوجه المستعار” عام ٢٠١٦، قام بدور عبد العزيز.
    • مسلسل “دفعة القاهرة” عام ٢٠١٩، قام بدور ناصر.
    • مسلسل “جمان” عام ٢٠١٩، قام بدور هشام.
    • مسلسل “وصية بدر” عام ٢٠٢٠، قام بدور خالد.
    • مسلسل “دفعة بيروت” عام ٢٠٢٠، قام بدور منصور.
    • كما شارك بمسرحية “كوكينغ شو” عام ٢٠١٦.

    برامج مهند الحمدي

    • برنامج “ما زال” عام ٢٠١٧.
    • برنامج “شبل القصيد” عام ٢٠١٩.
    • برنامج “The Masked Singer – إنت مين ؟ ” من عام ٢٠٢٠ حتى عام ٢٠٢١.

    جوائز مهند الحمدي

    •  حصل على جائزة أفضل ممثل واعد في مهرجان المميزون في رمضان بدورته التاسعة عن دوره في مسلسل “الوجه المستعار” عام ٢٠١٦.

    صور مهند الحمدي

    نقدم لكم باقة من الصور المميزة للنجم المميز مهند الحمدي التي تظهر مدى تألقه ووسامته، وجاذبيته، كذلك بعض الصور له من خلال بعض اللقاءات الصحفية والمناسبات، ودائماً يشارك جمهوره صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي في كثير من الأماكن ومع كثير من الأصدقاء، وكذلك بعض الصور المميزة له مع خطيبته فرح مراد.

    مهند الحمدي

    مهند الحمدي

    المذيع مهند الحمدي

    المذيع مهند الحمدي

    مهند الحمدي الفنان السعودي

    مهند الحمدي الفنان السعودي

    مهند الحمدي وخطيبته

    مهند الحمدي وخطيبته