عمر أحمد داش تاريخ ميلاد جنسية أعمال أخت الفنان الشاب

عمر أحمد داش تاريخ ميلاد جنسية أعمال أخت الفنان الشاب وديانته وكيف بدأ مشواره الفني وكيف أصبح له جمهور وشهرة كبيرة.

عمر أحمد داش تاريخ ميلاد جنسية

  • الإسم : أحمد داش .
  • تاريخ ميلاد أحمد داش : ٥ من شهر أكتوبر عام ٢٠٠٢م.
  • عمر أحمد داش : ١٧ سنة .
  • محل ميلاد أحمد داش : القاهرة – مصر .
  • جنسية أحمد داش : مصري .
  • ديانة أحمد داش : مسلم .
  • زوجة أحمد داش : غير متزوج .
  • مهنة أحمد داش : ممثل .
  • بداية مشوار أحمد داش الفني : عام ٢٠١٤م أي عندما كان في الحادية عشر من عمره .

السيرة الذاتية و قصة حياة أحمد داش

الفنان أحمد داش ممثل مصري صغير من مواليد سنة 2002م ، بدأ العمل الفني سنة 2014م من خلال الإعلانات التلفزيونية حتى بدأ العمل بالتمثيل من خلال دور البطولة في مسلسل ( لا مؤاخذة ) ثم شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية في أدوار كبيرة ، رغم صغر سنه إلا إنه إستطاع أن يصبح بطلا و نجم شباك سريعاً له مستقبل باهر بالتمثيل ولفت له الأنظار سريعاً .
رغم صِغَر سن أحمد ألا أنه حقق نجاحاً كبيراً في عالم الفن وشهرة لطفل لم يسبق لها مثيل فهو موهوب ومُحب للتمثيل وقادر على الظهور أمام الكاميرات بأداء قوي ومؤثر وإستطاع في وقت قصير جداً أن يحصل على أدوار بطولة ومع أكبر فنانين الوسط الفني وهذه الموهبة كانت ستظل مختفية عن الأنظار ولكن المخرج عمرو سلامة أكتشف موهبته مبكراً وإستطاع توظيفها في مكانها الصحيح .

دور أحمد داش في مسلسل طايع

شارك أحمد في تقديم مسلسل “طايع” الذي قام بالإستعداد من أجل إتقان دوره عن طريق الذهاب إلى ورشة تمثيل ليقوم بتدريبه “جيراد” الذي وجهه إلى طريقة تمثيل الدور بدقة كما أنه كان ينفذ كل التعليمات التي يأمره بها عمرو سلامة وإجتهد أحمد كثيراً وعمل على هذه الشخصية حتي قدمها بهذا الشكل المُحترف حتى حصل على إعجاب الجمهور والكثير ممن يعملوا بمجال الفن , أصبح داش في المقدمة مع أبطال هذا المسلسل وهم “عمرو يوسف و عمرو عبد الجليل” عندما أدى دوره كفتي صعيدي تورط في بعض الأزمات وأراد الأخذ بحق أبيه الذي قُتِل لتأخذه قدماه إلى تجارة الأثار ولم يكن من السهل أن طفل يؤدي هذا الدور بهذا الشكل الممتاز وبالطبع تعرض المسلسل للإنتقادات على مواقع التواصل الإجتماعي ولكن تعليقات الجمهور لم تخلوا من الإشادة بدور أحمد داش داخل هذا العمل ونجاحه في تقديمه . 

دور أحمد داش في مسلسل سابع جار

شارك نجمنا في عمل درامي كبير شارك فيه كوكبة من نجوم الفن وهو مسلسل “سابع جار” الذي حقق نجاح عظيم في الجزء الأول منه وقاموا بتصوير جزء ثاني وظهر نجمنا في الجزئين والعمل من نوع الدراما الإجتماعية من تأليف هبة يسري وتصوير وكتابة أيتن أمين وهبة يسري و منة كرم ومن إخراج أيتن وهبة يسري ونادين خان ومن إنتاج محمد حفظي و هاني أسامة وتم عرض المسلسل في السادسة عشر من شهر أكتوبر لعام ٢٠١٧م .
المسلسل بطولة دلال عبد العزيز – شيرين – أسامة عباس – نيكول معوض – هاني عادل – محمود البزاوي – هيدي كرم – سارة عبد الرحمن – صفاء جلال – محمد علاء – رحمة حسن – فدوى عابد وغيرهم الكثيرين من النجوم وضيوف الشرف .
يحكي المسلسل عن الحياة الإجتماعية لأكثر من عائلة داخل عمارة كل منهم له حكاية مختلفة وبالتركيز على نجمنا الذي ظهر في دور عبد الرحمن إبن لمياء التي تلعب دورها دلال عبد العزيز الذي وصل إلى سن المراهقة ويقوم بمعاونة إخواته البنات هبة ودعاء عندما يحتاجون إليه .

إخوات أحمد داش

من المعروف أن مواقع التواصل الإجتماعي هي جهة إتصل بين الأشخاص وبين الأهل والأصدقاء كما أنها أيضاً جهة إتصال بين الفنان المشهور وجمهوره في كل مكان مهما كانت المسافات بعيدة وهو أيضاً يعرض معلومات عن كل فنان ليكن الجمهور على علم بمن يكون فنانهم ومن هم عائلته .
نشر أحمد على الإنستجرام صورة له مع أشقائه في إحدي المدن الساحلية في أجازة الصيف وأشقائه عبارة عن أخت وأخ وهنا كان الجمهور في حالة صدمة من أن الثلاث أشقاء نفس الشكل ونفس الملامح وكأنهم توأم فهم متشابهين للغاية وحازت الصورة على نسبة إعجاب الكثير من الناس مع كومنتات تُصور أثر هذه المفاجئة على من رأوها كأن هناك ثلاثة أحمد داش في الصورة كما أن هناك كومنتات تتحدث عن جمال ضحكة شقيقته .

أحمد داش في أعمال رمضان ٢٠٢٠

زادت شهرة أحمد من خلال مشاركته في مسلسل “البرنس” في دور “عادل” الفتي المدمن الذي دمر حياته ويعتبر هذا الدور من أهم أعمال أحمد الذي قدمه ببراعة شديدة حتي حقق نجاح كبير مع تحقيق المسلسل لنسبة عالية من المشاهدات كما أن أراء الجمهور كانت إيجابي على مواقع التواصل ولكن كان هناك بعض السلبيات بسبب إطلاق عليه إسم “عادل الشمام” وذلك يدل على نجاحه في تقديم الدور لكون الناس إقتنعت بشخصيته , أحمد داش من أجل تقديمه لهذا الدور قام بالمكوث لمدة ٢٤ ساعة في دور رعاية الإدمان في وادي النطرون مع المدمنين والمتعافين من أجل التعرف على شخصيتهم وتفاصيل حياتهم حتي يستطيع أن يجسد شخصية عادل بالشكل الصحيح وصرح أحمد عن أهمية دوره في تناول القضايا المهمة الخاصة بالشباب فالمدمن شخص عادي ذو إحساس كما أنهم يرغبون في التوقف عن الإدمان والتخلص من السموم التي بداخلهم ويمكن أن تؤدي إلى قتلهم ولكن لضعفهم لا يستطيعوا فيحتاجوا إلى تشجيع الأخرين والوقوف بجانبهم .
المسلسل يحكي عن رضوان البرنس الذي توفى والده فأصبحت مسئولية أسرته مُحملة على عاتقه لتواجهه العديد من المشكلات مثل حبس إخوانه له وقتل أُسرته وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور.
المسلسل من بطولة محمد رمضان ونور اللبنانية و أحمد زاهر وإدوارد و دنيا عبد العزيز و روجينا ونجلاء بدر بالمشاركة مع ريم سامي و رحاب الجمل و محمد حاتم و حازم إيهاب وصفاء الطوخي وغيرهم من نجوم الفن والعمل من إنتاج شركة سينرجي و من تأليف وإخراج محمد سامي.

أعمال أحمد داش السينمائية

لم تنحصر أعمال أحمد على الدراما فقط بل شارك أيضاً في أعمال سينمائية مثل فيلم “لامؤخذة” أول فيلم من بطولته يُصنف إلى الدراما الإجتماعية والكوميدية , تاريخ إصدار الفيلم كان في التاسع عشر من شهر يناير لعام ٢٠١٤م من إخراج وتأليف عمرو سلامة والعمل من إنتاج إيهاب أيوب وفيلم كلينيك .
يدور الفيلم حول طفل يعيش حياته مع والده ووالدته ويدعى “هاني عبد الله” وتبدأ أحداث المسلسل عند وفاة والده تاركاً ورث من الديون التي تسببت في وضع حرج للأم ونقلته من مدرسته الخاصة إلي مدرسة حكومة فيخشى هاني الإضطهاد الديني لأنه مسيحي وفصله كله مسلمين وإستكمل أحداث الفيلم مع الإثارة والتشويق وقليل من الأحداث المعقدة والكوميدية .
العمل من بطولة نجمنا داش وراوي القصة بصوت النجم الكبير أحمد حلمي كما شارك في البطولة كندا علوش – هاني عادل – بيومي فؤاد – محمد عادل – أبو بكر أسامة – ليلى عز العرب – محمد عبد العظيم – معاذ نبيل – رامي غيط مع ضيوف الشرف – أسر ياسين – هند صبري .
وحقق هذا العمل نجاح باهر وكان بداية توجيه الأنظار إلى موهبة نجمنا داش .

أعمال أفلام و مسلسلات الفنان أحمد داش

فوتوكوبي – الطوفان – سابع جار – سقوط حر – اشتباك – سرايا عابدين – إمبراطورية مين – أهل إسكندرية – لا مؤاخذة .

البوم صور أحمد داش

 

أحمد داش
أحمد داش
صورة رائعة للفنان أحمد داش
صورة رائعة للفنان أحمد داش
أحدث صورة للفنان المصري أحمد داش
أحدث صورة للفنان المصري أحمد داش
صورة جديدة للفنان أحمد داش داخل مسلسل
صورة جديدة للفنان أحمد داش داخل مسلسل
صورة للفنان أحمد داش
صورة للفنان أحمد داش
صورة جديدة للنجم المصري الصاعد أحمد داش
صورة جديدة للنجم المصري الصاعد أحمد داش

اترك تعليقا