محمد مشيع الغامدي عمره جنسيته زوجته معلومات عنه

محمد مشيع الغامدي، عمره، جنسيته، زوجته، قصة حياته، محل ميلاده، ديانته، برجه الفلكي، عدد أولاده، جنسية أبويه، تاريخ ميلاده، مؤهله الدراسي، كل ذلك سوف نقوم بعرضه لكم في تقرير كامل عنه، بداية من القرن العشرين بدأ ظهور مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير وزادت شهرة  تطبيق يسمى اليوتيوب وقام الكثير من الأشخاص بعمل قنوات على ذلك التطبيق، وكان من أشهر المحتويات التي يقوم اليوتيوبرز بتقديمها هي معلومات عن الكثير من المجالات ولكن مع تطور التكنولوجيا ومعرفة عدد كبير من المستخدمين لذلك التطبيق قام العديد باستخدامه لتقديم مواهبهم سواء التمثيلية أو الغنائية، وتقوم فئة من المستخدمين ويطلق عليهم مصطلح بلوجر بعرض جزء من حياتهم الشخصية ومشاركة يومياتهم للمتابعين، ذلك ما قام به محمد مشيع الغامدي، فقد قام بعمل قناة خاصة به وبعد شهرته الغير متوقعة قام بعمل أكثر من ست قنوات، وكل قناة لها محتوى خاص بها، وسوف نقوم بالتعرف أكثر على اليوتيوبر المشهور في الوطن العربي محمد مشيع الغامدي من خلال ذلك المقال.

معلومات عن محمد مشيع الغامدي

اسم محمد مشيع بالكامل: محمد سعيد محمد إبراهيم مشيع الغامدي.
جنسية محمد مشيع الغامدي: سعودي.
محل ميلاد محمد مشيع الغامدي: برايتون في بريطانيا.
تاريخ ميلاد محمد مشيع الغامدي: يوم 25 من شهر إبريل عام 1982.
عمر محمد مشيع الغامدي: 38 عاماً.
مؤهل محمد مشيع الغامدي: بكالوريوس في هندسة البرمجيات.
حالة محمد مشيع الغامدي الإجتماعية: متزوج.
عدد أولاد محمد مشيع الغامدي: أربعة أولاد وهم أنس وإيمان ويوسف وجاد.
برج محمد مشيع الغامدي الفلكي: برج الثور.
ديانة محمد مشيع الغامدي: الإسلام.
جنسية الأب: سعودي.
جنسية الأم: بريطانية.
محل إقامة محمد مشيع الغامدي: جدة في السعودية.
مهنة محمد مشيع الغامدي الحالية: صانع محتوى على اليوتيوب _ مدون.
عدد أخوات محمد مشيع الغامدي: 3 أخوات.

قصة حياة محمد مشيع الغامدي

في الماضي لم يكن حصول المرء على الشهرة بالأمر السهل، ولكن الآن وبعد ظهور مواقع التواصل الإجتماعي أصبح من السهل جداً الحصول على الشهرة وفي وقت قصير، وهذا ما قام به اليوتيوبر محمد مشيع الغامدي، محمد مشيع رجل يبلغ من العمر 38 عاماً وهو سعودي الجنسية ولد في برايتون في بريطانيا، في اليوم الخامس والعشرين من شهر إبريل وذلك في عام 1982، كما أنه الأخ الأكبر في عائلته وله أختان وأخ صغير، تعلم محمد مشيع الغامدي منذ التعليم الإبتدائي حتى التعليم الثانوي في مدرسة الثغر النموذجية والتي توجد في مدينة جدة، قام بالتقديم في جامعة الملك عبد العزيز لدراسة الهندسة ولكن لم يتم قبوله بها، وتم قبوله في كلية الأداب ولذلك قرر السفر الي بريطانيا وقام بالإلتحاق بجامعة برايتون الواقعة في شرق بريطانيا وذلك في عام 2000، وفي عام 2005 قام بالحصول على شهادة التخرج من هندسة البرمجيات  وقام بالعمل كمصمم مواقع، بعد ذلك قام بالانتقال للعيش في لندن، وفي عام 2009 قام بالحصول على دبلومة ITIL  من المملكة المتحدة وحصل على شهادة في إدارة المشاريع من المملكة العربية السعودية والتي كانت في عام 2013، وتزوج محمد مشيع الغامدي في يوم سبعة من شهر يوليو وذلك في عام 2007 ولديه أربعة أولاد أنس وإيمان ويوسف وجاد.

إنجازات محمد مشيع الغامدي

  • محمد مشيع الغامدي على الرغم من صغر سنه إلا أنه قام بعمل الكثير من القنوات والتي كانت سبب في شهرته، وصلت شهرته إلى أنه أصبح في المركز الأول بين اليوتيوبرز المشهورين في الوطن العربي.
  •  قام محمد مشيع الغامدي في عام 2007 وذلك في يوم أربعة عشر من شهر سبتمبر بعمل أول قناة له على اليوتيوب، وكان ذلك بالمشاركة مع أحد أصدقائه، وكان محتوى ذلك الفيديو بل تلك القناة هو تعليم اللغة العربية ولكن باللغة الإنجليزية، وحصل هذا الفيديو على أكثر من 740 ألف مشاهدة في وقت قصير وكان اسم تلك القناة هو مشيع.
  •  في يوم 11 من شهر ديسمبر وذلك في عام 2010 قام بإنشاء القناة الثانية له والتي أطلق عليها اسم mmoshaya، وتحتل تلك القناة المركز الأول في الوطن العربي، كما يبلغ عدد المشتركين بها 14 مليون مشترك، وصل عدد المشاهدات بها إلى سبعة مليارات مشاهدة.
  •  في عام 2012 وذلك في اليوم الخامس والعشرين من شهر يوليو قام الغامدي بإنشاء ثالث قناة له وقام بتسمية تلك القناة باسم Mohamed Moshaya وكان محتوى تلك القناة هو تعليم البرمجة والتصميم، ولكن تلك القناة لم يكن عليها إقبال من المتابعين، مما أدي إلى غلقها.
  •  قام محمد مشيع الغامدي بعمل قناته الرابعة والتي قام بإطلاق اسم Engleezy Pod عليها، وقام بإنشاء تلك القناة في عام 2013 ولكن لم تحقق نجاح كبير.
  •  قام بإنشاء قناة خامسة وقام بتسميتها باسم mmoshaya2، وذلك في يوم سبعة من إبريل في عام 2014 وكان محتوى هذه القناة هو محتوى اجتماعي كوميدي، وحققت تلك القناة نجاح كبير ووصل عدد المشتركين بها إلى مليون وستمائة ألف مشترك، كما بلغ عدد المشاهدات 290 مليون مشاهد.
  •  في عام 2015 قام محمد مشيع بعمل قناة خاصة بعائلته وأطفاله، يقومون بعمل مشاهد تمثيلية وقام بتسميتها TheMoshayaFamily وبلغ عدد المشتركين بها إلى ستمائة ألف مشترك، كما بلغ عدد المشاهدات إلى مليار مشاهد وذلك في عامي 2015 و2019.
  •  قام محمد مشيع الغامدي بعمل برنامج عائلي ترفيهي أطلق عليه mmoshaya وبلغ عدد المشتركين في أول عام إلي مائة ألف مشترك، وفي عام 2019 وصل عدد المشتركين 14 مليون مشترك، ويعتبر أغلب المشتركين بالقنوات الخاصة باليوتيوبر العالمي محمد مشيع الغامدي هم الأطفال، كما يوجد مراهقين إلى سن عشرين عام من ضمن متابعيه، ولديه شهرة عالية في جميع أنحاء العالم.
  •  ظهر محمد مشيع الغامدي في بعض البرامج والقنوات، مثل قناة العربية التي قامت باستضافته في عام 2017 في برنامج تفاعلكم، كما قامت نفس القناة وفي نفس العام باستضافته في برنامج صباحك بالعربية، كما ظهر في برنامج سمسم في المطبخ وذلك على قناة سبيستون للأطفال، ظهر في العديد من القنوات والبرامج المختلفة.

أشهر المقولات الخاصة بمحمد مشيع الغامدي

قال محمد مشيع الغامدي في إحدى المقابلات التي تم إجرائها معه أنه لم يكن مخطط للشهرة، بل أنه لم يكن يتوقع كل هذا النجاح، كما قال أنه من أهم أسرار نجاحه هم الأطفال والعفوية، كما قال في أحد البرامج حين تم سؤاله هل يخاف من العين والحسد فقال: “إيماني بحماية ربنا أقوى من الخوف من العين ولا يجب أن يبعدنا الخوف من العين عن تحقيق أهدافنا”.

ألبوم صور محمد مشيع الغامدي

توجد الكثير من الصور الرائعة لليوتيوبر السعودي محمد مشيع الغامدي والتي قام بالتقاطها في العديد من كواليس الفيديوهات التي يقوم بتقديمها، كما يوجد العديد من الصور له مع أطفاله وعائلته وسوف نقوم بعرضها لكم من خلال الصور التالية.

محمد مشيع الغامدي
محمد مشيع الغامدي
صاحب قناة عائلة مشيع
صاحب قناة عائلة مشيع
عائلة محمد مشيع الغامدي
عائلة محمد مشيع الغامدي