ياسمين عبد العزيز ديانتها عمرها زوجها أولادها معلومات كاملة عنها

ياسمين عبد العزيز ديانتها هل هي مسيحية أم مسلمة و زوجها و السيرة الذاتية و مسلسلات ومشكلتها مع أخوها وعلاقتها بالفنان أحمد العوضي و أعمالها الفنية و تاريخ ميلادها و عمرها و مفاجآت و حياتها الشخصية كل ما تريد معرفته عن الممثلة المصرية في تقرير كامل .

معلومات شخصية عن ياسمين عبد العزيز

اسم ياسمين عبد العزيز بالكامل هو : ياسمين محمد عبد العزيز .
تاريخ ميلاد ياسمين عبد العزيز هو : 16 يناير سنة 1980م .
عمر ياسمين عبد العزيز في عام 2023 هو : 43 سنة .
محل ميلاد ياسمين عبد العزيز هو : القاهرة – مصر .
جنسية ياسمين عبد العزيز هي : الجنسية المصرية .
ديانة ياسمين عبد العزيز هي : الإسلام .
زوج ياسمين عبد العزيز هو : الفنان أحمد العوضي وزوجها السابق هو رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة وانفصلا في بداية عام 2018  .
أبناء ياسمين عبد العزيز ياسمين و سيف الدين .

السيرة الذاتية 

الفنانة ياسمين عبد العزيز ممثلة مصرية مشهورة درست بأكاديمية الحديثة بالمعادي دخلت عالم الفن وهي في الثانية عشر  من عمرها عن طريق الإعلانات حيث كانت صديقة والدتها لديها شركة إنتاج ولاقت إستحسان الجمهور وكان ذلك في بداية تسعينيات القرن الماضي ثم تم ترشيحها للعمل بالسينما ثم التلفزيون ، أول مسلسل تلفزيون شاركت به و حصلت على شهرة كبيرة بسببه هو مسلسل ( امرأة من زمن الحب ) وحققت نجاحا كبيرا و لفتت الأنظار فشاركت في فوازير رمضان حتى قدمت أول دور بطولة لها في فيلم ( رشة جريئة ) مع أشرف عبد الباقي ثم كان أشهر أعمالها في تجسيد دور الفتاة الشقية من خلال فيلم( زكي شان ) الذي حقق أرباح كبيرة و استمرت حتى الآن .

معلومات عن ياسمين عبدالعزيز

تميزت النجمة المصرية بخفة ظلها فهي تصنف كممثلة كوميدية جريئة و كما ذكرنا سابقا كانت بدايتها من خلال الإعلانات التي لاقت رواجا كبيرا و إستحسانا رائعا لدى الجمهور فكانت إعلاناتها محفوظة و تردد من الصغير و الكبير في الشوارع إلا أن تعرفت على زوجها محمد حلاوة و تزوجا و أنجبا بنت و قد صمم رجل الأعمال تسميتها على إسم زوجته ياسمين من شدة حبه لها و بعدها أنجبت سيف الدين و كانت حياتهما هادئة و جميلة و كانت قصة زواجها من أجمل القصص التي تروى في الوسط و الصحافة و لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن , و برغم خفة دم الممثلة إلا انها ذكر لها أكثرمن حادث يؤخذ عليها كنجمة في تاريخها الفني فذكرت الصحافة و  السوشيال ميديا اكثر  من واقعة أو مشكلة لها مع زميلاتها في الوسط الفني و من أكثر المشادات التي ذكر فيها كلام كثيرا مشكلتها مع إبنه شريف منير و التطاول بالألفاظ على بعضهما بل و تعدى الموضوع تراشق الألفاظ للتراشق بالأيدي حيث قيل أن النجمة ياسمين شدت شعر إبنة النجم شريف منير , و أيضا من الجدير بالذكر أن النجمة مواليد برج الجدي من الممثلات الجميلات المحبوبة إجتماعيا و التي دائما تظهر بجانب زملاؤها في الوسط الفني في مناسباتهم الإجتماعية  .

زوج ياسمين عبد العزيز السابق محمد حلاوة

كما ذكرنا سابقا أن النجمة بدأت حياتها الفنية في سن مبكرة جدا من خلال ظهورها في الإعلانات وحينها تقابلت مع زوجها محمد حلاوة أو إن صح القول طليقها وفي حينها عرض عليها أن تقوم بأداءا الإعلانات لصالح منتجات شركته و كما ذكرت النجمة ذلك الكلام سابقا في حوار تليفزيوني لها سابقا مع المذيعة هالة سرحان في برنامج ( هالة شو ) و ذكرت أيضا أنه لم يكن ذلك إلا حجة من رجل الأعمال كي يتقرب منها و بعد ذلك طلب الزواج منها ووافقت و تزوجت النجمة من رجل الأعمال محمد حلاوة في عام 2001 م و دام زواجهما حوالي 17 عام توج بالحب و بإنجاب طفلين و لكن مع مرور الزمن و فتور العلاقة بينهما والتي لم يكن يعلم عنها أحد إلا و أن إنفصلت النجمه عن زوجها في أواخر عام 2017 و لكن ليس بشكل رسمي و كان الطلاق بشكل رسمي في بداية عام 2018 م بعد إعلان زواج رجل الأعمال من الممثلة ريهام حجاج و الذي إعتبرها الجمهور خطفت من ياسمين زوجها و لم تتحدث النجمة ياسمين إعلاميا عن ذلك إطلاقا في تلك الفترة ولم تعطيللأمر أهمية و لم ترد على أي من الشائعات .

ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي

ظهرت في الفترة الأخير الممثلة ياسمين عبد العزيز مع الممثل الصاعد أحمد العوضي في أكثر من مناسبة و على السوشيال ميديا حيث كانت دائما تنشر لها صور مع الممثل مما أثار جدلا كبيرا بين جمهورها عن علاقتها بالممثل الشاب و لكن حسمت ياسمين الأمر عندما نشرت صورة لها على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام مع الممثل و كتبت تحتها (بحبك يا أحمد ) مما جعل أحمد العوضي يضع نفس الصورة على صفحته على إنستجرام وكتب تحتها أيضا ( بحبك يا ياسمين ) مما حسم الأمر جماهيريا و كان هذا إعتراف صريح ضمني للعلاقة بين النجمين .

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يعد من الأحداث البارزة في الوسط الفني المصري. ياسمين عبد العزيز، الممثلة المصرية الشهيرة، وأحمد العوضي، الممثل الموهوب، قد أعلنا عن زواجهما في عام 2020، مما أثار تفاعلًا واسعًا من قبل جمهورهما والإعلام. هذا الزواج لفت الأنظار ليس فقط لشهرة كلا الطرفين، بل أيضًا للكيمياء الواضحة بينهما، والتي تجلت من خلال مشاركاتهما المشتركة والمتكررة على وسائل التواصل الاجتماعي. يُعد زواجهما مثالًا على العلاقات العاطفية التي تنشأ في الوسط الفني وتحولها إلى واقع ملموس.

أخوها وائل عبد العزيز

قد أعرب أخو الممثلة عن إستياؤه لطبيعة العلاقة بين أخته و الممثل الشاب من خلال منشور له على صفحتة في موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك حيث قال أنه كان أكثر شخص يقف بجانبها و يؤازها في محناتها و أول شخص وقف بجانبها في طلاقها و دائما كان يفضل مصلحة شقيقته حتى على مصلحته الشخصية و قال أنه دائما ما كان يترك لها  الحرية في إختيار قراراتها و إختيارتها و ولم يتدخل إطلاقا بل بالعكس كان يساندها دائما في أي قرار تتخذه و قال أن حياتها حريتها الشخصية ولن يتدخل إطلاقا فيها و لكن عندما يطال هذا سمعته وسمعة العائلة فلن يقف مكتوف الأيدي و لم يساندها أبدا في ذلك و قال أنه يرفض العلاقة بينها و بين أحمد العوضي الذي يطمع في ياسمين و في نجوميتها و الدليل عل ذلك فارق العمر الكبير بينهما حخيث تكبر النجمة الممثل الشاب ب 10 سنوات و هذه العلاقة غير منطقية بالمرة وقال أنه كان من الأولى به أن يدخل البيت من بابه و يتقدم لخطبتها رسميا و يتحدث مع رجال عائلتها إذا كان جديا في هذه العلاقة و إتهم ياسمين بأنها مقاطعة كل أفراد عائلتها لتفعل ما يحلو لها وهو يريد أن يعرف ما مصير هذه العلاقة   .

مما جعل الممثل الشاب يغضب و يرد عليه أيضا في منشور له على صفحته في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وقال له أنه إذا كان وائل يعتبره نجما مغمورا برغم حصوله على 17 جائزة في خلال 4 سنوات و أن كان يعتبر هذا فشلا فهو لا يهمه رأي وائل و قال أيضا أين هم رجال ياسمين أخوها الذي تصرف عليه و على إبنه و تدفع له مصاريف مدرسته الخاصة فأين الرجال فلا يوجد رجل يأكلمن عرق أنثى وقال أيضا إذا كنت رجل فلن تفعل ما فعلته وتشهر بأختك على صفحات التواصل .

مما أغضب أخو الممثلة كثيرا و إضطر للرد على صفحته مرة أخرى بمنشور قال فيه أنه يصرف على نفسه من شغله و مجهوده و أنه إلى الآن يسكن في شقة إيجار و لوقت قريب كان لا يمتلك سوى سيارته التويوتا التي بالكاد قد جمع مبلغا آخر وغيرها وأنه اذا كان مر بضائقة مالية و ساعدته أختهاو احدا من الأهل فلا علاقة لك بهذا و يكفي الهدايا التي أختها و السيارة المرسيدس واترك أختي في حالهاو أتركنا جميعا في حالنا .

بدايات ياسمين عبد العزيز الفنية

بدايات ياسمين عبد العزيز في الوسط الفني تعود إلى منتصف التسعينات، حيث بدأت مسيرتها كموديل في الإعلانات التجارية قبل أن تخوض غمار التمثيل. اكتشفها المخرج السينمائي نادر جلال، الذي قدمها في عدة أدوار صغيرة في البداية، مما مهد الطريق لها نحو الشهرة. تميزت ياسمين بقدرتها على تقديم أدوار الكوميديا بمهارة، وهو ما جذب الانتباه إليها وساعد في ترسيخ مكانتها كواحدة من أبرز ممثلات جيلها. من خلال موهبتها وجهودها المتواصلة، تمكنت ياسمين عبد العزيز من بناء مسيرة فنية ناجحة، محققةً شعبية كبيرة ومكانة مرموقة في السينما المصرية.

أعمال أفلام و مسلسلات ياسمين عبد العزيز

مسلسل امرأة من زمن الحب – الرقص على سلالم متحركة – هربانة منها – مسرحية رد قرضي – كده أوكيه – جنون الحياة – قدر امرأة – جالا جالا – رشة جريئة – الرهينة – حاحا وتفاحة – كركر – الدادة دودي – الآنسة مامي – جوازة ميري – أبو شنب – فرحان ملازم آدم – حريم كريم  .

صور ياسمين عبد العزيز

صور ياسمين عبد العزيز تعكس جاذبيتها وأناقتها كواحدة من أبرز الممثلات في السينما المصرية. تُظهر هذه الصور تنوع أساليبها في الموضة وتبرز جمالها الطبيعي وحضورها الساحر. سواء كانت صورًا من جلسات تصوير فوتوغرافية، أو لقطات من أعمالها الفنية، أو حتى صورها الشخصية التي تشاركها مع معجبيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فإنها دائمًا ما تحمل طابعًا خاصًا يعكس شخصيتها المتفردة والمحبوبة.

أحدث صورة للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز
أحدث صورة للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز
صورة عائلية للفنانة ياسمين عبد العزيز مع زوجها
صورة عائلية للفنانة ياسمين عبد العزيز مع زوجها
صورة عائلية للفنانة ياسمين عبد العزيز مع بنتها
صورة عائلية للفنانة ياسمين عبد العزيز مع بنتها
صورة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها
صورة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها
صورة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وهي طفلة صورة قديمة نادرة
صورة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وهي طفلة صورة قديمة نادرة
أحدث صورة للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز
أحدث صورة للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز
لعشاق الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة جميلة وجديدة
لعشاق الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة جميلة وجديدة