ديانة نبيل عيسى مسلم أم مسيحي عمره زوجته قصة حياته تقرير

ديانة نبيل عيسى مسلم أم مسيحي عمره زوجته قصة حياته تقرير كامل عنه السيرة الذاتية و صور و معلومات عنه وكيف بدأت حياته الفنية وكيف حقق الشهرة ؟

ديانة نبيل عيسى عمره زوجته

  • الإسم : نبيل عيسى .
  • تاريخ ميلاد نبيل عيسى : ٢٤ من شهر أكتوبر عام ١٩٧٨م .
  • عمر نبيل عيسى : ٤١ عام .
  • محل ميلاد نبيل عيسى : القاهرة – مصر .
  • جنسية نبيل عيسى : مصري .
  • ديانة نبيل عيسى : مسلم .
  • زوجة نبيل عيسى وأولاده : لم يُصرح نبيل عن هَويتهم .
  • مهنة نبيل عيسى : ممثل سنيمائي .
  • مشوار نبيل عيسى الفني : عام ٢٠٠٥م .

السيرة الذاتية و قصة حياة نبيل عيسى

الفنان نبيل عيسى ممثل من مصر من مواليد سنة 1978م في القاهرة ، بدأ العمل الفني سنة 2005 م ثم إنطلق في عالم الفن و التمثيل خاصتاً بالسينما وظهر إبداعه في تقديم فن قادر أن يؤثر على المشاهدين , قبل إلتحاق نبيل بمجال الفن كان يعمل بالسياحة وعندما حقق شهرة كبيرة كممثل ترك السياحة .

شخصية نبيل عيسى

تحدث نبيل عن فلسفته في الحياة وهي حب الناس ويتمني الخير لهم جميعاً كما أنه لا ينظر إلى ما في يد الآخرين وهو واثق بقدراته وواثق أيضاً بأن الله سيعطيه ما يستحقه مقابل إجتهاده في عمله .
صرح نبيل بعشقه للسفر والمغامرة والطبيعة ودائما يحمل معه كاميرا ليصور كل لحظه جميلة أو منظر طبيعي رائع في رحلته كما أنه يتنقل كثيراً من بلد لآخرى ولا ينسى أبدا مستلزمات البحر معه وذلك لأنه من محبي السباحة فهو ماهر فيها لإنها هوايته المفضلة .
كما صرح عن نوع السيارة المفضل له وهو ” تويوتا لاندكروزر ” حيث تحتوي على كل الإمكانيات التي يحتاجها كما يشعر بالأمان في القيادة من خلالها .
نبيل يكره التسويق ولا يتسوق سوى للضرورة القصوى وشراء المستلزمات الضرورية وفي سفره يقضي وقته في زيارة الأماكن السياحية ولا يتسوق , وله صديق يتسوق معه ويستشيره في طبيعة الأشياء التي يريد شرائها .
بالنسبة لعطره المفضل ليس له نوع معين ولكن يحب الإختلاف في إستخدام العطور خصوصاً أنه يحصل عليهم من هدايا أصدقائه المقربين .
وعن رأيه في مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة قال أنه لا يحب إستعمالها نهائياً ولكن يستخدم منها القليل أثناء التصوير فهو يكره تأثيرها السلبي على بشرته.
كما أنه صرح عن فخره ببعض الصفات به مثل الطيبة في التعامل مع الآخرين رغم أن هناك الكثير يستغل هذه الطيبة لصالح أهداف شخصية وهذا يتسبب له في العديد من المشاكل ولا يريد أن يتخلص من هذه الصفة بل يفتخر بكونها صفته .
صرح نبيل بأنه قام بشراء دراجة نارية من أجل قيادتها في الصحراء والجبال ووصف متعة هذه الهواية وكم هي جميلة فهو يمارسها رغم علمه بخطورتها ولكن أستغل ذلك بالإفادة في الأدوار التي تتطلب منه قيادة الدراجات النارية حيث يظهر إحترافيته في القيادة أثناء التمثيل فيتم إختياره في الأدوار التي تحتاج هاوي الدرجات النارية .
الموسيقى التي يحب أن يستمع لها نبيل هي ” الريفي ” للمغني الكبير ” بوب مارلي ” فهو يعشق هذه الأغنية منذ الصغر .
كما أنه يحب القراءة ومن أكثر الكتب التي يحب أن يقرأها هي التي تتحدث عن الجيولوجيا وتاريخ الأرض وأزاد ذلك من معلوماته عن تكوين الأرض وكيف بدأت والكواكب وكيف تدور حول الشمس وغيرها من المعلومات الشيقة .
كما أنه يعشق فيلم ” غرفة ٣٣” من إخراج إدي باربيني وبطولة تشاد مايكل كولينز ونينا هوسر وأوستن هايزميت ونيكول دايون ويصنف الفيلم من نوع الأفلام الرعب الذي تم تأديته بإحترافية شديدة .
أما بالنسبة للموضة صرح فادي بعدم شغفه بها فهو يختار الملابس التي تناسبه ولا يسير خلف الموضة كما أن محفظته الشخصية تحتوي على بعض الأموال والبطاقات الهامة .
من الأشياء التي يملكها نبيل ولا يستطيع الإستغناء عنها الكاميرات حتي إذا قام بشراء الأحداث في التكنولوجيا يُبقي ما كانت معه من قبل بأقل الإمكانيات كما أن له حديقة جميلة مليئة بالزرع والورد قام بزراعتها بنفسه والإعتناء بها .
بالنسبة لرياضة نبيل المفضلة فهو يحب السبحة والغطس وإحترفها وحصل منها على جوائز كثيرة وكان يعمل بالسباحة أثناء عمله في السياحة قبل بداية مشواره الفني .
صرح نبيل عن روتينه اليومي فيبدأ يومه بالإستيقاظ مبكراً ثم الذهاب إلى الجيم ويذهب للتصوير وإذا كان ليس لديه تصوير يقضي يومه بالبيت ويعتني بحديقته الصغيرة أو يشاهد فيلم مفضل علي التلفزيون أو يذهب في جولة إلى الأماكن العامة مع أصدقائه .
متعة نبيل في الحياة هي السفر إلى أماكن مختلفة وجزر غريبة ويعيش فيها مغامرات وإستكشافات عديدة والتمتع بالطبيعة الجميلة الخلابة .
ويحب في الطعام الأكلات الإيطالية مثل السلطات والباستا .
ويهتم بأناقته في كل وقت عن طريق الوان الملابس المتناسقة وساعة اليد فهو يعتبر أن ساعة اليد تزيد الرِجال أناقة ومظهر رائع .
كما يشكر جمهوره ويأخذ منهم النصيحة التي تفيده في حياته الفنية .
نبيل يملك في منزله قطة جميلة أطلق عليها إسم ( سوسو ) وحصلت على إهتمامه .
تحدث نبيل عن الصداقة الناجحة التي أساسها الصراحة والوضوح وأقرب صديق له هو محمد فراج من داخل الوسط الفني فصداقتهم قائمة على الإحترام والتقدير وله أيضاً أصدقاء من خارج الوسط الفني ولكن غير مقربين وهم أصدقاء الطفولة .
صرح عن صفة سلبية به وهي العصبية الزائدة فهو سريع التعصب والتوتر في أقل المواقف وهو يحاول التخلص من هذه الصفة السلبية .
أفصح نبيل عن سر نجاحه الفني وهو التركيز والدقة في أداء تفاصيل العمل والإجتهاد على نفسه لتقديم أفضل ما يمكنه فعله أمام كاميرات التلفزيون , يجب على الفنان الناجح عدم التفكير في الشهرة والنجومية بل التفكير في تقديم عمل مُميز ورائع لأن ذلك يشتت التركيز وينتج عنه عمل سئ .
تحدث نبيل عن أجمل إمرأة بالعالم وهي والدته فهي تحمل له الحب والحنان وتحب الحياة وتساندهم وتقف بجوارهم دائما وترسم الفرحة والسعادة على وجوه من حولها .
أما الذي يعجبه في المرأة روحها وما بداخلها من صفات حسنة وليس جمالها ولا مظهرها الخارجي ويكره في النساء من يتصفون بالغيرة الزائدة والتي ينتج عنها مشاكل عديدة يمكن أن تصل إلى الإنفصال.
كما صرح عن أنه يحب أن ينادي عليه الآخرون بأسم ” بلبل ” .

قصة نبيل عيسى في مسلسل نصيبي وقسمتك

شارك نبيل عيسى في مسلسل ( نصيبي وقسمتك ) وكان دوره كوميدي وقدم إعتذار لعدم تقديمه هذا الدور ولكن كانت مفاجئة له نجاح الدور وتفاعل معه الجمهور وحصل على نسبة مشاهدة عالية .
إستكمال نبيل الدور بعدما أتت له مكالمة من نسرين أمين تقول له أن الدور يليق به وهي ترغب أن يقدم هو الدور رغم أعتذاره عن تقديمه أكثر من مرة.
من الجدير بالذكر ظهور نبيل في مسلسل “لما كنا صغيرين” المعروض في رمضان لعام ٢٠٢٠ .

أعمال أفلام و مسلسلات الفنان نبيل عيسى

المواطن أكس – دوران شبرا – ريش نعام – أحاسيس – عايزة أتجوز – بدون رقابة – زي النهاردة – أنا مش معاهم – عمليات خاصة – ملك و كتابة – استغماية – من 30 سنة – مش رايحين في داهية – العملية ميسي – تحت الأرض – طرف ثالث .

البوم صور نبيل عيسى

 

نبيل عيسى
نبيل عيسى
صورة رائعة للفنان نبيل عيسى
صورة رائعة للفنان نبيل عيسى
صورة جديدة للفنان نبيل عيسى داخل مسلسل
صورة جديدة للفنان نبيل عيسى داخل مسلسل
صورة للفنان نبيل عيسى
صورة للفنان نبيل عيسى
أحدث صورة للفنان المصري نبيل عيسى
أحدث صورة للفنان المصري نبيل عيسى
صورة جميلة للفنان الجميل نبيل عيسى صورة جميلة للفنان الجميل نبيل عيسى
صورة جميلة للفنان الجميل نبيل عيسى