منال عفيفي ديانتها عمرها علاقاتها أين اختفت معلومات عنها وصور

منال عفيفي، ديانتها، هل هي مسلمة أم مسيحية، هل هي زوجة حسين سالم رجل الأعمال الشهير، أبرز أعمالها فيلم الواد محروس بتاع الوزير مع الفنان عادل إمام وفيلم الأبواب المغلقة مع سوسن بدر، محمود حميدة، أحمد عزمي، عمرها، تاريخ ميلادها، سبب اختفائها، أشهر أعمالها، بدايتها الفنية ومعلومات شيقة أخرى كل هذا نتعرف عليه من خلال تقرير كامل ومفصل عن الفنانة منال عفيفي كما سوف نتعرف عن قصة ابتعادها عن الوسط الفني، وهل ستعود قريبًا في عمل فني جديد.

معلومات عن منال عفيفي

الاسم بالكامل: منال محمد عبد السلام عفيفي
اسم الشهرة: منال عفيفي
تاريخ الميلاد: مايو – 27 – 1971
العمر في 2021: 50 سنة
محل الميلاد: القاهرة – جمهورية مصر العربية
الجنسية: مصرية
الديانة: مسلمة
المؤهل العلمي: خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية
المهنة: ممثلة
النشاط الفني: 1991 – الآن
البرج الفلكي: الجوزاء
الحالة الاجتماعية: مطلقة
الزوج السابق: أحمد سخسوخ
أشهر أعمالها: فيلم على باب الوزير

قصة حياة منال عفيفي

الممثلة المصرية منال عفيفي هي واحدة من أشهر ممثلات الإغراء في التسعينات، قامت بتقديم أكثر من عمل فني مع كبار النجوم وكانت شهرتها بسبب مشاهدها الجريئة، ولدت منال في اليوم السابع والعشرين من شهر مايو عام 1971 لعائلة بسيطة من القاهرة، في البداية كانت تهوى الموسيقى وذهبت إلى معهد الكونسرفتوار وتعلمت على كثير من الآلات.

لكنها لم تكمل دراستها به، فقررت الانتقال من معهد الموسيقى إلى المعهد العالي للفنون المسرحية والتحقت به حتى تخرجت، والجدير بالذكر أنها قد بدأت مشوارها الفني خلال دراستها بالمعهد وحتى قبل أن تتخرج، وقد حصلت على العديد من الأدوار الهامة، ويقال أن مكتشفها الحقيقي هو الفنان الراحل نور الشريف.

منال عفيفي في الواد محروس بتاع الوزير

من أشهر الأفلام التي شاركت بها الفنانة منال عفيفي هو فيلم الواد محروس بتاع الوزير من بطولة الزعيم عادل إمام والفنان الراحل كمال الشناوي، وتدور أحداث الفيلم حول محروس الشاب البسيط الذي علم بأن زميله من نفس المنطقة قد أصبح وزيرًا، وكانت تربطهما علاقة صداقة أيام الطفولة، فقرر محروس أن يذهب إلى الوزير ليبحث له عن عمل، وبالفعل يقوم الوزير بتعيينه سكرتيرًا له حتى لا يتحدث للإعلام عن حياة الوزير السابقة.

أثناء عمله في سكرتارية الوزير، يتعرف محروس على الكثير من الأسرار الخاصة بحياة الوزير الشخصية ومنها زواجه في السر، فيحاول محروس التكتم على السر وفي الوقت نفسه مساومة الوزير حتى يتمكن من الترشح في مجلس الشعب، خلال أحداث الفيلم ظهرت منال عفيفي في مشهد غير لائق الأمر الذي جعلها تتعرض للكثير من الانتقادات من قبل الجمهور المصري والعربي.

منال عفيفي في الأبواب المغلقة

في عام 2001، ظهرت الممثلة منال عفيفي في واحد من أكثر الأفلام المصرية إثارة من حيث القصة والإخراج وهو الفيلم المصري “الأبواب المغلقة” وتدور الأحداث حول محمد الشاب البسيط الذي ينتمي إلى عائلة بسيطة، فوالده انفصل عن والدته مما اضطرها للعمل كخادمة، الأمر الذي يعرض محمد للكثير من التنمر والاضطهاد في مدرسته.

خاصة بعد علمه بأن والدته على علاقة بالمعلم الخاص به في المدرسة، والذي يقوم بإعطائه دروس خصوصية بسبب هذه العلاقة، يحاول محمد البحث عن مخرج من هذه الحياة المليئة بالرذيلة فذهب إلى التيار الديني وتعرف على مجموعة من الشباب الذين يجعلونه يرى كل الأمور بشكل خاطئ وينتهي به المطاف بقتل والدته وعشيقها، الفيلم من بطولة النجمة سوسن بدر والنجم محمود حميدة وأحمد عزمي ومن إخراج وتأليف عاطف حتاتة.

منال عفيفي وأحمد سخسوخ

في بداية مشوارها الفني تزوجت الممثلة منال عفيفي من الناقد السينمائي أحمد سخسوخ والذي آمن بموهبتها وقرر إعطائها فرصة لتصبح نجمة سينمائية، إلا أن زواج منال من سخسوخ لم يكن سوى زواجًا للحصول على المال، حيث انتشرت الكثير من الأخبار التي تؤكد أنها في بداية زواجها منه حصلت على شقة كبيرة وانتقلت من منطقة شعبية إلى منطقة راقية، ولكنها ظلت تطلب المزيد وبعد حصولها على كل شيء طلبت الانفصال عنه دون إبداء أي أسباب، الأمر الذي عرضها للكثير من الانتقادات من قبل الجماهير التي تابعت قصة زواجها.

منال عفيفي وحسين سالم

ارتبط اسم حسين سالم بالممثلة منال عفيفي لفترة طويلة من الزمن، فهناك أخبار أنه كان يوجد علاقة سرية بين كلًا من منال وسالم، خاصة بعد عرض فيلم الواد محروس بتاع الوزير، فانتشرت الأخبار بأن حسين سالم قد طلب من رجاله أن يقوموا بإحضار هذه المرأة، وبالفعل عرض عليها الزواج ولكنها وضعت الكثير من الشروط منها أن يشتري لها منزل وسيارة، وبالفعل وافق ويقال أنهما تزوجا بالسر وسافر معها خارج مصر.

وقد طلب منها ألا تظهر مرة أخرى في التليفزيون وأن تترك مهنة التمثيل، وسافرت معه إلى سويسرا حتى طالبه الرئيس السابق بالعودة إلى شرم الشيخ لأمر هام، وعلى الرغم من انتشار هذه القصة على لسان أكثر من شخص، إلا أن الممثلة منال عفيفي قد أنكرت كل هذه الشائعات موضحة أنه لا يوجد بينها وبين حسين سالم أي علاقة، وأن ما قيل في الأخبار والصحف، ما هي إلى شائعات هدفها غير معروف.

لماذا اختفت منال عفيفي؟

يتساءل الكثير من الجماهير عن السبب وراء اختفاء منال عفيفي، على الرغم من الشهرة الكبيرة التي حصلت عليها خاصة بعد وقوفها أمام كبار النجوم، وضحت منال أنها كانت على مقربة من البطولة المطلقة، ولكنها فضلت دورها كأم لأن ابنتها كانت لا تزال صغيرة، وقررت ترك التمثيل والفن لأنها تريد أن تربي ابنتها في جو مثالي، وحتى الآن لم تقرر منال العودة للتمثيل مرة أخرى.

أعمال منال عفيفي

فيلم عرق البلح
فيلم الواد محروس بتاع الوزير
فيلم الأبواب المغلقة
فيلم كلام في الممنوع
فيلم عفريت النهار
فيلم عفاريت الأسفلت
فيلم الطيب والشرس والجميلة

صور منال عفيفي

إليكم مجموعة صور للفنانة منال عفيفي في عدد من الأفلام السينمائية التي ظهرت بها خلال بدايتها الفنية، كما نقدم لكم مجموعة صور حديثة لها نوضح بها كيف تغيرت ملامحها بعد مرور السنوات.

أحلى صورة للفنانة الجميلة منال عفيفي
أحلى صورة للفنانة الجميلة منال عفيفي
صورة روعة للفنانة منال عفيفي
صورة روعة للفنانة منال عفيفي
منال عفيفي
منال عفيفي
أجمل صورة للفنانة منال عفيفي
أجمل صورة للفنانة منال عفيفي
صورة للفنانة منال عفيفي
صورة للفنانة منال عفيفي
صورة الفنانة المصرية منال عفيفي داخل عمل
صورة الفنانة المصرية منال عفيفي داخل عمل
صورة قديمة ورائعة للنجمة المصرية منال عفيفي
صورة قديمة ورائعة للنجمة المصرية منال عفيفي