محمد أنور زوجته بناته عائلته عمره معلومات كاملة عنه وصور

محمد أنور، حمادة بني في مسلسل “صد رد”، هو أحد أبرز نجوم مسرح مصر تحت قيادة الفنان أشرف عبدالباقي، ويشاركه  العروض باقة من الفنانين الشباب منهم: مصطفى خاطر، كريم عفيفي، ويزو، محمد أسامة، علي ربيع، حمدي الميرغني، سارة درزاوي، إسراء عبدالفتاح، عمره، زوجته، بناته، تاريخ ميلاده، جنسيته، قصة حياته، مشواره الفني، أهم أعماله، ألقابه، ألبوم صوره، معلومات كاملة عنه نضعها بين أيديكم اليوم في تقرير مفصل عنه من خلال هذا المقال الشيق، فتابعوا معنا.

معلومات عن محمد أنور

اسم محمد أنور بالكامل : محمد أنور علي عدلان
الاسم باللغة الإنجليزية: Mohamed Anwar Ali Adelan
الاسم الفني: محمد أنور
ديانة محمد أنور : مسلم
الجنسية: مصري
تاريخ ميلاد محمد أنور : 7 يناير 1989
عمر محمد أنور: 33 سنة في عام 2022
محل ميلاد محمد أنور : إسكندرية، مصر
برج محمد أنور : الجدي
حالة محمد أنور الاجتماعية : متزوج
اسم زوجة محمد أنور : نوران تركي
متى تزوج محمد أنور ؟ : تزوج عام 2017.
عدد أبناء محمد أنور : ابنتان
أسماء بنات محمد أنور : نوراي، ديالا.
مؤهل محمد أنور الدراسي: تخرج في كلية الحقوق جامعة عين شمس.
المهنة: ممثل مصري
الطول: 180 سم
الوزن: 80 كجم
لون العين: سوداء
لون الشعر: أسود
بداية النشاط الفني: من 2009 – حتى الآن
سنوات النشاط الفني: 2009- حتى الآن(11) سنة
أهم الأعمال: مسلسل “صد رد”، “لمعي القط” ، مجموعة مسرحيات مسرح مصر
رياضته المفضلة: هي السباحة
هواية محمد أنور : القراءة

قصة حياة محمد أنور

الممثل المصري محمد أنور، ولد في 7 يناير 1989 في الإسكندرية بمصر، برجه الفلكي هو الجدي، عمره 31 سنة، قضى فترة طفولته بالإسكندرية، بينما قضى شبابه في المنصورة مع عائلته، ثم أخذ لنفسه شقة في المطرية بالقاهرة لكي يلتحق بالجامعة، تخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس، ثم بعد ذلك التحق بمعهد الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، ليدعم موهبته بالعلم والدراسة، ويزداد خبرة في هذا المجال.

عمل محمد أنور ببعض المهن المختلفة قبل عمله كممثل، فعمل في الكافيهات، و”صبي نقاش” هو وزميله حمدي الميرغني، وكان يرأسهم مصطفى خاطر لأنه كان أكثر منهم حرفة، لكنه طور من نفسه حتى وصل للنجومية في سنوات بسيطة.

المشوار  الفني لمحمد أنور

بدأ الفنان محمد أنور مشواره الفني عن طريق مشاركته في مسرح الجامعة، والذي أظهر فيه موهبته الكبيرة،  بعدها ترك التمثيل مدة زمنية، ثم حدث بينه وبين الفنان سامح حسين مقابلة وتعارف،  الذي أعطاه فرصة للمشاركة في  مسلسل سيت كوم ” راجل وست ستات”،  وكانت تعتبر أول مشاركة تليفزيونية له، بينما كانت أول أعماله السينمائية هو فيلم “سبوبة” عام 2012، ثم انضم بعد ذلك لفريق تياترو مصر، والذي كان سبب حقيقي لمعرفة الناس به، وأصبح من ضمن نجوم الفرقة، وبسبب موهبته المتميزة انطلق إلى عالم الفن والأضواء، في وقت قصير، من أعماله أيضاً “مسرح مصر، الدخول في الممنوع”.

محمد أنور في فيلم “جحيم في الهند”

الفنان الشاب محمد أنور بالإضافة إلى تألقه في التليفزيون، أيضاً أبدع في السينما، ومن أعماله السينمائية المتميزة مشاركته في فيلم جحيم في الهند، الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة في عام 2016، استغرق فريق العمل شهر تصوير في الهند، وجسد فيه محمد أنور شخصية كابتن الطائرة، وتدور أحداث الفيلم  في قالب كوميدي حول خطف السفير المصري بدولة الهند، وإرسال فرقة قوات خاصة لتقوم بإنقاذه، لكن يكتشف و يتفاجأ بطل الفيلم بعد ذلك أن الأشخاص الذين معه من فرقة عزف موسيقي، وليسوا من فرقة القوات الخاصة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك، هذا الفيلم من بطولة: محمد إمام، ياسمين صبري، بيومي فؤاد، من تأليف: مصطفى صقر، محمد عزالدين، إخراج: معتز التوني.

محمد أنور في مسلسل “قوت القلوب”

تألق الفنان الشاب محمد أنور، في أدوار تليفزيونية عديدة، وكانت أغلبها كوميدية، لكن دوره في مسلسل “قوت القلوب”  كان درامياً إلى حد ما، وجسد فيه شخصية خالد شبانة، وجسد فيه شخصية محامي طموح،  ابن المدرسة قوت (ماجدة زكي).

تدور أحداث المسلسل حول مدرسة تدعى قوت، تحاول جاهدة في خدمة ورعاية أسرتها، بسبب سلوك قوت الغير سليم، يحدث لابنها حسن الذي يعمل كطبيب الكثير من المشاكل والعقبات في حياته، وتتوالى أحداث المسلسل وتتصاعد أكثر فأكثر، هذا المسلسل من بطولة: ماجدة زكي، محمد أنور، إسلام جمال، من تأليف: محمد الحناوي، من إخراج: مجدي أبو عميرة.

البطولة المنفردة الأولى لمحمد أنور

الفنان محمد أنور يعلن عن تفاصيل أول بطولة منفردة له، من خلال مسلسل “إسعاف يونس”، وصرح محمد أنور أنه لم يكن يتخيل يوماً أن يقوم ببطولة مطلقة، وحدث كل هذا عن طريق الصدفة، لم يكن يتوقع هذا الموضوع، على الرغم من العروض السابقة للبطولة المطلقة لكنه رفض، لتكون أول بداية له متميزة، قائلاً: “من الصعب أن تنجح لكن ليس بسهولة يمكن أن تكون بطل”.

وضح محمد أنور أن المسلسل سيتم عرضه على “Watch It”، وأنهم بدأوا تجهيزات للمسلسل من حوالي سنة، وأشار إلى حدوث تغييرات أكثر من مرة لكي تناسب المستجدات، أعلن محمد أنور عن قصة المسلسل وأنها تمشي في قالب كوميدي.

بالنسبة لاسم المسلسل وضح أنه ليس له علاقة بالفنانة إسعاد يونس، ولكن الاسم يرجع لمهنة البطل، ذلك لأنه يقوم في المسلسل بدور طبيب يسمى “يونس”، وهذا الدكتور يتقابل كل حلقة مع مريض مختلف، وكل مريض له مرض غير الآخر، وشاركه في البطولة: سارة سلامة، منة عرفة وغيرهم.

محمد أنور وزوجته

احتفل الفنان محمد أنور بزواجه في الثاني عشر من أغسطس عام 2017 في أجواء رومانسية احتفالية جميلة وسط أصدقاؤه من الفنانين وخاصة أعضاء فريق مسرح مصر الشباب وذلك بفندق مينا هاوس بمحافظة الجيزة منطقة الأهرامات، زوجته تدعى نوران وهي من خارج الوسط الفني وشارك أيضاً الفنان صورة رومانسية على موقع انستجرام تجمعه بزوجته لاقت إعجاب متابعيه.

محمد أنور وبناته

رزق الفنان الشاب بابنتين نوراي وديالا، ولقب نفسه بأبو البنات ويشارك الفنان دائما لحظاته السعيدة مع متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

محمد أنور وفاندام

حل الفنان محمد أنور ضيفاً على برنامج ” رامز موفي ستار ” والذي عرض بشهر رمضان عام 2022 والتقى بالفنان فاندام والذي كان أحد أعضاء فريق عمل البرنامج، وكتعبيراً عن سعادته وتقديره للنجم العالمي لم يوفق الفنان محمد أنور في اختيار عبارة ترحيبية تناسب الموقف فقال ” انزل أبوس رجلك يا عم فاندام ” وأثارت هذه العبارة غضب الكثير من متابعيه ومشاهدي البرنامج الشهر مما دفع النجم الشاب للاعتزار بعد ذلك.

مسلسلات محمد أنور

  • مسلسل سيت كوم “راجل وست ستات”  ذلك في عام 2009.
  • مسلسل سيت كوم “راجل وست ستات ج6”  ذلك في عام 2010.
  • مسلسل “الكبير أوي ج2”  ذلك في عام 2011.
  • مسلسل “سيدنا السيد”  ذلك عام 2012، قام بدور رياضي.
  • مسلسل إذاعي “المسيحاتي”  ذلك عام 2015.
  • مسلسل “صد رد”  ذلك عام 2016، جسد فيه شخصية حمادة بني.
  • مسلسل إذاعي “ثلاثي أضواء الراديو”  ذلك في عام 2016.
  • في عام 2016 شارك في مسلسل “أزمة نسب”، قام فيه بدور كابتن كورنر.
  • مسلسل “مسرح مصر”  في عام 2017.
  • مسلسل “لمعي القط”  ذلك في عام 2017، جسد فيه شخصية علاء.
  • مسلسل “الدخول في الممنوع”  ذلك في عام 2017.
  • مسلسل “ربع رومي” ذلك عام 2018، جاء كضيف شرف.
  • مسلسل إذاعي “مع كامل احترامي”  ذلك عام 2019.
  • مسلسل “كلبش ج 3” في عام 2019، قام بدور منصور كضيف شرف.
  • مسلسل “طلقة حظ” ذلك عام 2019، جسد فيه شخصية عباس.
  • مسلسل “البرنسيسة بيسة” ذلك عام 2019، قام فيه بدور مأمون.
  • مسلسل “قوت القلوب ج2” في عام 2020، قام فيه بدور خالد شبانة.
  • مسلسل “عمر ودياب” في عام 2020، جاء كضيف شرف.
  • مسلسل “إسعاف يونس” سيقوم فيه بتجسيد دور يونس، جاري الإنتاج.
  • مسلسل “شنطة حمزة وحمزاوي” ذلك في عام 2020، جاري الإعداد.

أفلام محمد أنور

  • فيلم “سبوبة” ذلك عام 2012.
  • فيلم “حسن وبقلظ” ذلك عام 2016، جاء كضيف شرف وقام بدور صديق حسن.
  • فيلم “جحيم في الهند” عام 2016، جسد فيه شخصية كابتن الطائرة.
  • فيلم “أوشن 14” في عام 2016، قام فيه بدور كربونة.
  • فيلم “ليلة هنا وسرور” ذلك عام 2016.
  • فيلم “سيدي بشر” في عام 2020، تحت الإعداد.

مسرحيات محمد أنور

  • مسرحية “تياترو مصر الموسم الأول” ذلك في عام 2013.
  • مسرحية “مسرح مصر” في عام 2015.
  • مسرحية “مسرح مصر” في عام 2018.

صور محمد أنور

نقدم لكم باقة مميزة من أجمل صور الممثل المصري الشاب محمد أنور التي تضم أجمل إطلالاته، وتظهر مدى أناقته وشبابه، وتألق بأفضل صيحات الموضة والجمال وتميز بوجهه الجذاب الجميل وإطلالاته المتميزة.

محمد أنور
محمد أنور
صورة رائعة للفنان محمد أنور
صورة رائعة للفنان محمد أنور
صورة الفنان محمد أنور 2017
صورة الفنان محمد أنور 2017
صورة عائلية للفنان محمد أنور مع زوجته
صورة عائلية للفنان محمد أنور مع زوجته
صورة الفنان محمد أنور وزوجته
صورة الفنان محمد أنور وزوجته
صورة جديدة للنجم المصري محمد أنور
صورة جديدة للنجم المصري محمد أنور