خالد سامي أسمه الحقيقي زوجة عمر أبناء الفنان تقرير كامل

خالد سامي أسمه الحقيقي زوجة عمر أبناء الفنان تقرير كامل كيف بدأ مشواره الفني وكيف حقق الشهرة وما قصة مرضه وما الإتهام الموجه إليه .

خالد سامي زوجة عمر أبناء جنسية

  • إسم خالد سامي الحقيقي كامل : خالد حمد الدسيماني العنزي .
  • تاريخ ميلاد خالد سامي : 4 من شهر ديسمبر عام 1961 م .
  • عمر خالد سامي : 59 عام .
  • محل ميلاد خالد سامي : بريدة – السعودية .
  • جنسية خالد سامي : سعودي الجنسية .
  • ديانة خالد سامي : مسلم .
  • زوجة خالد سامي : عائدة العتيبي .
  • أبناء خالد سامي : يملك ولدان هم تركي و فيصل .
  • مهنة خالد سامي : ممثل و مخرج و مؤلف .
  • بداية مشوار خالد سامي الفني : عام 1980 م عندما كان يبلغ 29 عام من عمره .
  • تكريمات خالد سامي : عام 2010 م في مهرجان الكوميديا الدولي .
  • البرج الفلكي لخالد سامي : برج القوس .

السيرة الذاتية و قصة حياة خالد سامي

الفنان خالد سامي ممثل من السعودية شهير ولد في منطقة القصيم بشمال نجد في مدينة بريدية سنة 1961م ، بدأ العمل بالتمثيل سنة 1980 أواخر السبعينات ، كان عضو في جمعية الثقافة والفنون وتعرف وقتها على المخرج و الممثل محمد الكنهل الذي أخرج إحدى المسرحيات للجمعية ، أول عمل ظهر به في برنامج أوراق ملونة وكان سبب في معرفة الناس به .
يعتبر خالد من الممثلين المؤثرين في عالم الفن وذلك لحبه الشديد في الفن منذ صغره فبالرغم من ظهوره في أدوار صغيرة في البداية ولكنها أدوار محورية وجذب إنتباه المشاهدين له وأصبح له جمهور يقومون بدعمه ومتابعة كل أعماله و خالد يؤدي أدواره بإبداع و إحترافية .

تفاصيل مرض خالد سامي

يملك نجمنا خالد مشكلة في كليته وتطورت حالته وأُصيب بفشل كلوي ولم يكن أول مرض تعرض له بل كان مُصاب قبلها بمرض شديد في الكبد وأصبح الأمر حالياً صعب معالجته لخضوعه إلى غسيل الكلى لفترة طويلة ومن المعروف صعوبة عمل غسيل الكلى دائما بسبب كثرة الألم الذي يشعر به المريض ولم يجلب نتيجة فظل يعاني من هذه المشكلة ولكن وصل إلى مرحلة ضرورة زرع كلى بعد الألم الذي شعر به , هنا يظهر معدن العائلة فكان لإبنته التي تدعى “سارة ” موقف يُحتسب لها من المواقف الإنسانية عندما وجدت والدها في حالة صعبة ولا أمل في العلاج قررت التبرع بكلياتها لوالدها ولكن لم يتوافق تحليلها مع والدها وهنا بدأت زوجته تفقد الأمل خصوصاً بعد غلق المطارات بسبب إنتشار وباء الكرونا و لم تستطيع إنقاذه وعندما ضاق الأمر بها لجأت إلى الديوان الملكي السعودي لعلاج زوجها وبالفعل تم إصدار أمر الديوان الملكي وتم التواصل مع مستشفى متخصصة لزراعة الكلى بالصين كما تقدمت بالشكر لهذا الديوان الذي يساعد الناس ذات حالات مستعصية وصعب معالجتها وفي أسرع وقت ممكن وقامت زوجت نجمنا خالد بنشر الإطمئنان بين جمهوره ومتابعيه بأن حالته الصحية أصبحت جيدة وخرج من المستشفي وظهر دعم جمهوره ومحبيه الذين أكثروا الدعاء له من قلبهم ورغبتهم في شفائه وعودته لأهله ولأعماله الفنية الكوميدية التي تنشر البهجة على جمهوره وكل من يتابع أعماله.

الحياة الشخصية لخالد سامي

لقد تزوج نجمنا من السيدة عائدة العتيبي وأنجب منها طفلان هم تركي و فيصل ومن الجدير بالذكر أن زوجته ظلت بجانبه طول فترة مرضه رغم الظروف التي تمر بها البلاد ولم يصرح نجمنا عن أي شئ أخر يخص عائلته فهو يفصل جيداً بين حياته الشخصية والعملية وخصوصاً أنه فنان مشهور فلا يحب أن تنتشر معلومات عن عالمه وحياته الزوجية بين جمهوره أو حتي على مواقع التواصل الإجتماعي .
صرح خالد عن إختفاء المسرح عن الفن السعودي بسبب عدم وجود مسرح يتٌبع التمثيل الفني والإبداعي والثقافي كما يشيد بالدراما السعودية وكونها تحتوي على العديد من المواهب يتميزون بالإبداع و الإحترافية في تقديم عملهم .

إتهام خالد سامي بالسخرية من محمد العريفي

على كل شخص مشهور سواء كان في مجال الفن أو الرياضة أو في أي مجال آخر أن يعلم جيداً أن ربما خطأ بسيط يكلفه الكثير وربما يقضي على مستقبله ويدمر كل ما فعله خلال مسيرته العملية ليصل الى الشهرة و النجومية وهناك الكثير من النجوم إنتهت قصتهم بمجرد جريمة أو خطأ في لحظة تهور .
في عام ٢٠١٣ م قدم خالد دور في برنامج “واي فاي” وقام بتجسيد دور علماء الدين الذين لهم بعض الأفكار المتشددة بطريقة ساخرة كوميدية ولكن المشاهدين كان لهم نظرة آخرى على هذا المشهد و قاموا بتفسيره بشكل مُختلف وأن خالد سامي يستهزأ بالداعية الكبير محمد العريفي و يستهزأ بالدين وهذا مُخالف لمنهج الشعب السعودي و عادتهم و تقليدهم ومن هنا ثار عليه جمهوره و صحح خالد خطأه والفكرة التي وصلت إلى المشاهدين بأنه كان يقصد المتشددين فقط والذين يتخذون المسار الغير صحيح في نشر الوعي الديني و يتغير كلامهم من فترة للآخر حسب رغبتهم وأنه لم يقصد أبدا ما فهمه جمهوره وصرح عن إحترامه الشديد للداعية محمد العريفي و لدينه .

أدوار خالد سامي الفنية

يملك نجمنا العديد من الأعمال الفنية الناجحة وقدمها بإحترافية وبشكل مُميز , شارك نجمنا في المسلسل الشهير ” كلام الناس ” الجزء الثاني الذي تم عرضه في العاشر من يوليو لعام 2013 م في المملكة العربية السعودية وتم تصنيف العمل من الدراما الإجتماعية وتدور أحداثه حول واقع الحياة التي يعيش فيها الشعب السعودي وما هي إيجابيات المجتمع السعودي وما هي سلبياته والعمل من تأليف علاء حمزة ومن إخراج عمر الديني و رائد عودة وبطولة نجمنا مع لمار و حسن عسيري و يوسف الجرح وعماد يوسف و محمد الشوبقي .
كما شارك في تقديم مسلسل ” ديليفري ” الذي تم تصنيفه من الأعمال الكوميدية وتم العرض في التاسع والعشرون من شهر يونيو لعام 2014 م والعمل من تأليف محارب السواعده و ناصر العزاز ومن إخراج فهد الحمود و بطولة عبد الله السناني و زارا البلوشي و أغادير السعيد و سعد طلاس ومها سالم .
وأيضاً شارك في تقديم مسلسل ” سيلفي ” الذي تم عرضه في التاسع عشر من شهر يونيو لعام 2015 م وتم تصنيفه إلي العمل الكوميدي الإجتماعي والعمل من تأليف خلف الحربي و حسن الحارثي و من إخراج أوس الشرقي و طارق رزق و بطولة ناصر القصبي و حبيب الحبيب و ريماس منصور و يوسف الجراح و محمد الطويان .
أخر مشاركة له في عالم الفن في عام 2019 م في تقديم ميني سيت كوم ” شباب البومب ” الجزء الثامن وتم عرضه في السادس من مايو وتم تصنيفه من الأعمال الكوميدية و العمل من تأليف عبد الله الوليدي و محمد الكندري ومن إخراج سمير عارف و بطولة فيصل عيسى و سارة اليافعي و على المدفع و شفيقة يوسف و حسام داغر .

أعمال أفلام و مسلسلات خالد سامي

مسلسلات تلفزيونية : شباب البومب – سيلفي 2015م – عائلة الدكتور سعود – هشتقه – كلام الناس – حال و حال – مسلسل طاش ما طاش – الشبح 2010م -عماكور – جارية حمودة .

البوم صور خالد سامي

 

صورة روعة للفنان خالد سامي
صورة روعة للفنان خالد سامي
خالد سامي
خالد سامي
أحدث صورة للفنان السعودي خالد سامي
أحدث صورة للفنان السعودي خالد سامي
أجمل صورة للفنان خالد سامي
أجمل صورة للفنان خالد سامي
صورة للفنان خالد سامي
صورة للفنان خالد سامي
بوستر الفنان السعودي خالد سامي
بوستر الفنان السعودي خالد سامي