ديانة تاتيانا الممثلة اللبنانية عمرها زوجها معلومات كاملة عنها

 الفنانة تاتيانا، اسمها الكامل، جنسيتها، ديانتها، تاريخ ميلادها، زوجها ، أبنائها، حياتها الشخصية، مشوارها الفني، أفلامها، أهم أعمالها، كل هذا نقدمه لكم في تقرير مفصل عنها، فهي ممثلة لبنانية مصرية، أتت إلى القاهرة لتحقيق حلم التمثيل، وجسدت كثير من الشخصيات من خلال أفلام ومسلسلات في التليفزيون المصري.

معلومات شخصية عن الفنانة اللبنانية تاتيانا

اسم الفنانة تاتيانا بالكامل : تاتيانا نديم حبشي
تاريخ الميلاد : 28 أبريل عام 1985.
جنسية الفنانة تاتيانا : فنانة لبنانية.
محل الميلاد : لبنان.
ديانة الفنانة تاتيانا : مسيحية.
عمرها في 2020 : 35 عام.
زوج الفنانة تاتيانا : المخرج أكرم فريد.
أبناء الفنانة تاتيانا : ابنة واحدة اسمها ماريا أكرم فريد.
برج تاتيانا الفلكي : برج الثور.
سنوات النشاط : بداية من عام 2006 حتى الآن.

الحياة الشخصية للفنانة تاتيانا 

 الفنانة اللبنانية تاتيانا ولدت في بيروت عام 1985م، بدأت العمل في مجال الإعلانات وعملت كموديل في الفيديو كليب وكذلك عملت في مجال عرض الأزياء، ثم انتقلت إلى مصر لكي تحقق حلمها في التمثيل والشهرة وحصلت على فرصة العمل كمذيعة في برنامج “دقي يا مزيكا” على قناة المحور، ثم بدأت بعدها التفكير بشكل أساسي في التمثيل، ومن خلال فيلم “علاقات خاصة” للمخرج هاني جرجس فوزي كانت بداية عملها في السينما، ثم توالت أعمال الفنانة تاتيانا وتنوعت أدوارها بين سينما وتلفزيون ومن أهم أعمالها مسلسل “ساحرة الجنوب” مع الفنانة حورية فرغلي والفنان ياسر جلال، فيلم “عائلة ميكي” وفيلم ” سامي أكسيد الكربون” ومسلسل “ونيس وأيامه” وغيرها من الأعمال الفنية المتنوعة.

زوج الفنانة تاتيانا  

 تزوجت الفنانة تاتيانا من المخرج أكرم فريد والذي عمل كمساعد مخرج في البداية ثم أخرج أول أفلامه وهو فيلم ” الفرح” عام 2004، ثم أخرج عدة أعمال مميزة منها “حاحا وتفاحة” و “عمر وسلمى” و “عائلة ميكي” والذي شاركت فيه الفنانة تاتيانا، وقد صرحت الفنانة تاتيانا بأن زوجها المخرج أكرم فريد لا يتدخل في عملها ولكن يقوم بدعمها ومساعدتها واعطائها النصيحة، وهو أيضًا من شجعها على السفر إلى أمريكا لكي تدرس التمثيل وتكتسب خبرات أكثر، درست في أكاديمية نيويورك واستفادت من خبرة نجوم هوليوود ومن أبرزهم النجم توم كروز والذي ساعدها في التدريبات الجسدية وذلك لكونها فنانة موهوبة،كما أنجبت الفنانة تاتيانا طفلة من المخرج أكرم فريد أسماها ماريا.

المشوار الفني للفنانة تاتيانا 

  بدأت الفنانة اللبنانية تاتيانا مشوارها من خلال إعلانات التلفزيون في لبنان، ثم عملت موديل في الأغاني، وحين أتت إلى مصر عملت في البداية مذيعة في القنوات الفضائية، وبعد ذلك بدأت بالظهور في الأفلام والمسلسلات منذ عام 2006 وحتى الآن.

أهم أعمال الفنانة تاتيانا

  ظهرت الفنانة اللبنانية تاتيانا في فيلم ” علاقات خاصة” في عام 2006 وقد كان الفيلم هو تجربتها الأولى في السينما، وشاركت معها الفنانة داليا البحيري والفنان أحمد عز والفنان القدير هشام سليم،

قامت بعد ذلك بتقديم مسلسل “صرخة أنثى” بطولة الفنانة داليا البحيري والفنان إياد نصار في عام 2007، ثم قدمت فيلم “بنات وموتسيكلات” في عام 2008، وبعد ذلك قدمت مسلسل “جنة ونار” في عام 2009 بطولة الفنانة تيسير فهمي.

شاركت أيضاً في مسلسل “ونيس وأيامه” في عام 2010 بطولة الفنان القدير محمد صبحي، ثم انتقلت إلى العمل في مسلسل “آن الأوان” بطولة المطربة الراحلة وردة الجزائرية.

قامت بدور صغير في فيلم “عائلة ميكي” عام 2011 مع الفنانة القديرة لبلبة والفنان القدير أحمد فؤاد سليم، ثم قدمت مع الفنان هاني رمزي فيلميها “سامي اكسيد الكربون” في عام 2011، وفيلم “توم وجيمي” في عام 2013.

قدمت فيلم ” مستر آند مسز عويس” عام 2012 مع النجم حمادة هلال والنجمة بشرى، وبعد ذلك شاركت في رمضان 2012 في مسلسل “الصفعة” بطولة النجم شريف منير، وشاركت أيضاً في فيلم ” متعب وشادية” في عام 2013، وفيلم “نظرية عمتي” في نفس العام.

 تألقت الفنانة تاتيانا في تجسيد شخصية مريم في مسلسل “ساحرة الجنوب” في عام 2015، وقد قامت بأداء رائع للشخصية وذلك لكونها شخصية جديدة بالنسبة للفنانة لم تقم بتقديم دور مثل هذا من قبل مما لفت الإنتباه إليها وذلك مع وجود طاقم العمل الرائع حيث الفنانة حورية فرغلي والفنان ياسر جلال والفنانة القديرة مها أبو عوف والفنان القدير صلاح عبد الله، وشاركت أيضًا بدور في مسلسل “كلام على ورق” أمام النجمة هيفاء وهبي.

سبب غياب الفنانة تاتيانا عن الساحة الفنية

  روت الفنانة تاتيانا أن اختفائها في الفترة الأخيرة عن الساحة غير مقصود لأنها تنتظر أن يعرض عليها أدوارًا جديدة ومميزة، حيث صرحت الفنانة تاتيانا أن معظم الأدوار التي قدمتها كانت تنحصر في الإغراء والإثارة ولذلك فهي تنتظر تقديم أدوار أخرى لأنها تمتلك القدرة على تقديم أدوار كثيرة مختلفة ومتنوعة، وأشارت أنها رفضت بعض الأدوار في المسلسلات الرمضانية وبررت ذلك قائلة: أنها لم تعجبها وكذلك هناك تلاعب من بعض شركات الإنتاج وعدم تقدير، وقد بررت أيضاً فترة غيابها بأنها سافرت للدراسة في أمريكا ودرست التمثيل في نيويورك وكذلك ظروف الحمل والولادة قد منعتها أيضًا من الظهور على الشاشة، وقد اعتذرت عن دورها في مسلسل ” الحارة” وذلك لظروف الولادة، فخلال هذا التوقيت كانت قد وضعت طفلتها ماريا، وأضافت أيضًا أنها ليست نادمة أبدًا على غيابها عن جمهورها وأعمالها الفنية التي عرضت عليها في هذا التوقيت حيث قالت أن زوجها وطفلتها هما أهم شخصين بحياتها وواجبها تجاههما له الأولوية عن العمل.

معلومات هامة عن الفنانة اللبنانية تاتيانا

  رفضت الفنانة تاتيانا بطولة فيلم “أمن دولت” للنجم حماده هلال لأنه من إخراج زوجها المخرج أكرم فريد، معللة سبب ذلك بأنها قدمت قبله فيلم “سامي اكسيد الكربون” مع النجم هاني رمزي وكان المخرج أيضاً زوجها أكرم فريد وذلك هو سبب رفضها لأنها ظنت أن ذلك سوف يجعل جمهورها يعتقد بأنها تقوم بالتمثيل فقط في الأعمال التي يخرجها زوجها، وتضيف قائلة: ليس لدي أية مشكلة في تقديم أعمال من إخراج زوجي، ولكن لا أود أن يقول البعض أنني لا أؤدي أية أدوار إلا من إخراج أكرم فريد وهو أمر يزعجني.

بالنسبة لتجربتها في المسرح فقد صرحت قائلة: أن العمل المسرحي ليس سهلًا، والأهم هو وجود نص يجذبني وهو ما سيجعلني أخوض التجربة، كما نفت خبر قيامها بأي عمل مسرحي في الوقت الحالي.

كثير من مواقع التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر وغيرها أكدت أن الفنانة اللبنانية تاتيانا أنجبت طفلتها أثناء وجودها في أمريكا وقد قامت بتسميتها ماريتا وأن زوجها قد أوقف عمله وذهب إلى هناك للبقاء بجانب زوجته والطفلة، ولكن الفنانة تاتيانا وزوجها المخرج أكرم فريد قد نفوا هذا الخبر.

  في نهاية المقال نود أن نكون قد قمنا بسرد كافة التفاصيل والمعلومات عن الفنانة اللبنانية تاتيانا منذ أن بدأت مسيرتها في بيروت في الإعلانات والأغاني وعروض الأزياء وعالم الجمال وإلى أن وصلت إلى القاهرة لتقدم لنا أروع الأعمال الفنية التي أبرزت شخصيتها وأدائها.

البوم صور تاتيانا

 

أحلى صورة للفنانة الجميلة تتيانا
أحلى صورة للفنانة الجميلة تتيانا
صورة روعة للفنانة تتيانا
صورة روعة للفنانة تتيانا
تتيانا
تتيانا
لعشاق الفنانة تتيانا صورة جميلة وجديدة
لعشاق الفنانة تتيانا صورة جميلة وجديدة
صورة عائلية للفنانة تتيانا مع زوجها
صورة عائلية للفنانة تتيانا مع زوجها
أحلى وأروع بوستر للفنانة المصرية الجميلة تتيانا
أحلى وأروع بوستر للفنانة المصرية الجميلة تتيانا