سوزان نجم الدين كل ما تريد معرفته عنها تقرير كامل و صور و معلومات

ديانة سوزان نجم الدين مسلمة أم مسيحية عمرها ومفاجآت عنها و صور ومعلومات و مفاجآت عن حياتها و تاريخها الفني و أعمالها , بجانب بطاقتها الشخصية و تاريخ ميلادها .

سوزان نجم الدين زوجها عمرها

إسم سوزان نجم الدين الكامل : سوزان نجم الدين الصالح .
تاريخ ميلاد سوزان نجم الدين : 24 من شهر نوفمبر عام 1973م .
عمر سوزان نجم الدين : 46 عام .
محل ميلاد سوزان نجم الدين : الدريكيش – سوريا .
جنسية سوزان نجم الدين : سورية الجنسية .
ديانة سوزان نجم الدين : مسلمة .
زوج سوزان نجم الدين : سراج الأتاسي .
أبناء سوزان نجم الدين : لديها أربع أبناء سهير – سارة – حيان – حازم .
مهنة سوزان نجم الدين : مهندسة معمارية وممثلة و الأمين العام المساعد لإتحاد المنتجين العرب.
بداية مشوار سوزان نجم الدين الفني : عام 1992م عندما كان عمرها تسعة عشر عاماً.
البرج الفلكي لسوزان نجم الدين : برج القوس .

السيرة الذاتية و قصة حياة سوزان نجم الدين

الفنانة سوزان نجم الدين إسمها الحقيقي سوزان الصالح ولدت في حمص وعاشت و تربت في مدينة الدريكيش ، والدها الشاعر و المحامي و عضو مجلس الشعب في مصر ثم سوريا ( نجم الدين الصالح) ، كما أن والدتها هي أيضا محامية و شاعرة و عضو في إتحاد كتاب العرب أي تربت في وسط فني و قانوني ، درست الهندسة في دمشق و تخصصت في الهندسة المعمارية ، بجانب دراستها كانت تقدم بعض الأعمال المسرحية على مسرح الجامعة وقدمت أول عمل حقيقي لها في مسلسل الدخيلة ، عملت أيضا راقصة بالية و فلكلور شعبي من ضمن فرقة ( زنوبيا ) وتنقلت بين البلدان الأجنبية مع الفرقة بجانب تقديمها لأعمال مسرحية أيضا وتم ذلك خلال عام ونصف فهي فنانة متنوعة قدمت أشكال كثيرة من أنواع الفن فهي تؤمن بالتنوع الفني وحصلت على شهرة كبيرة ونجومية بسبب إختيارها لأدوارها فهي أحبت الأدوار الصعبة و الصارمة ، سنة 2010م أصبحت الأمين العام المساعد لإتحاد المنتجين العرب لبلاد الشام .

أدوار سوزان نجم الدين الفنية

تُعتبر سوزان من الممثلين المؤثرين في عالم الفن وذلك لحبها الشديد في الفن منذ صِغرها فبالرغم من ظهورها في أدوار صغيرة في البداية ولكنها أدوار محورية وجذبت إنتباه المشاهدين لها وأصبح لها جمهور يقومون بدعمها ومتابعة كل أعمالها وسوزان تؤدي أدوارها بإبداع و إحترافية.
كانت بداية سوزان المشاركة في مسلسل ” الدخيلة” الذي يُصنف من أعمال البيئة البدوية والمسلسل يعود بينا للخلف من مئات السنين حيث العادات والتقاليد الصعبة بين العائلات التي تقف عائق في طريق شاب وفتاة أشتعلت بينهم شرارة الحب و العمل بطولة نجمتنا بالمشاركة مع الفنان الكبير جهاد سعد و رضوان عليقي و فيلدا سمور و محمد خير أديب قدورة ومن تأليف سعدو الديب وإخراج أسعد عيد و بشار الملا .
شاركت أيضاً في بطولة مسلسل ” جبران ” الذي تم عرضه في أول أيام شهر يناير لعام 2008م يجسد المسلسل شخصية الأديب و الفيلسوف جبران خليل جبران الذي نشأ في عائلة فقيرة ولكنه متأثر بالثقافة والفكر والعمل من تأليف نهاد سيريس و إخراج محمد فردوس أتاسي وبطولة شادي حداد و سامر المصري و غسان مسعود و فارس الحلو و صفاء سلطان وجيهان عبد العظيم وغيرهم من نجوم الفن .
في عام 2017م شاركت في بطولة مسلسل ” الشوق” الذي تم عرضه في أول أيام شهر مارس وتدور أحداث المسلسل حول الأزمة السورية و الحروب التي تحدث بها و السيدة التي قامت الجماعات الإرهابية بإختطافها ويحاول زوجها أن يجدها ويبحث عنها في كل مكان والعمل بطولة باسم ياخور و نسرين طافش و خوان خضر و أنس طيارة وأحمد الأحمد ومن تأليف حازم سليمان وإخراج رشا شربتجي و وسيم بدر .

أعمال سوزان نجم الدين للفن المصري

لكفائة سوزان في عملها وتقديم أدوارها بإتقان تم إختيارها من أجل تقديم بعض الأعمال الفنية المصرية ونجحت في ذلك بالفعل وحققت شهرة كبيرة ونسبة مشاهدة عالية علي أعمالها كما أن أصبح لها جمهور مصري يدعمها .
شاركت نجمتنا سوزان في تقديم مسلسل ” وش تاني” الذي تم عرضه في التاسع عشر من شهر يونيو لعام 2015م الذي تم تصنيفه من الأعمال الكوميدية تدور أحداث المسلسل حول رجال الأعمال ذوي السلطة والنفوذ وإستغلالهم للبلاد عن طريق التركيز على رجل أعمال يسلب الأموال و يهرب إلي الخارج في المقابل الشاب البسيط الذي يعمل لدى رجال الأعمال في الأمن والحراسة وينفق على أشقائه بمساعدة والده , العمل بطولة حسين فهمي و كريم عبد العزيز ومنة فضالي و حمد لطفي و محمد أبو داود و تامر ضياء وم تأليف وليد يوسف و وائل عبد الله وإخراج وائل عبد الله وأحمد سامح .
وشاركت أيضاً في العمل السينمائي الكبير ” حملة فرعون ” الذي تم تصنيفه من الأعمال ذات إثارة وتشويق وتم عرضه في اليوم الرابع من شهر يونيو لعام 2019م وتدور أحداث المسلسل حول ” يحيى ” الشاب الذي يقوم بإدارة مُنظمة مهمتها تَكمن في الإغتيالات لتقوم جماعة إرهابية بخطف إبنه ويسعي خلفه نحو سوريا من أجل إنقاذه والعمل بطولة أحمد سعد و روبي و محمد لطفي و قمر و محمود عبد المغني ومن تأليف كريم حسن بشير و إخراج رؤوف عبد العزيز وحقق هذا العمل نجاحاً كبيراً وظهرت فيه نجمتنا بوضوح في عالم الفن وللجمهور المصري .
الواضح في مشاركات نجمتنا سوزان قوتها وإبدعها وإطلالتها التي تجذب الأنظار لها بإعجاب شديد سواء لأدئها أو لجمالها في كل مكان تقدم فيه فنها سواء سوريا أو مصر .

شخصية سوزان نجم الدين

عاشت نجمتنا سوزان قصة حب رائعة مع الرجل الأعمال الكبير ” سراج الأتاسي ” وتقدم لها وتزوجها وأنجبت منه أربع أطفال هم سهير و سارة و حيان و حازم ولكن لم يطول زواجهم طويلاً و وصلوا إلى مرحلة الإنفصال وفارقت سوزان زوجها وأيضاً أبنائها الذين تركوا والدتهم وعاشوا مع والدهم في الخارج تحديداً في أمريكا ولم تستطع هي السفر لهم بسبب السياسة التي وضعها ترامب رئيس أمريكا بعدم السماح للشعب السوري الدخول إلي أمريكا وهي الآن تشعر بالحزن والحسرة والألم لكونها لا تستطيع أن ترى أبنائها .
صرحت سوزان على أن السياسة هي السبب في تدمير حياتها بل أن حياتها كانت ستكون أفضل بغير تدخلها السياسي مع زوجها , صرحت سوزان أن إختلاف الرأي السياسي بينها وبين زوجها تسبب في طلاقها بعد زواج دام 16 عام من المودة والمحبه والإحترام المتبادل بينهم .
نجمتنا سوزان لديها العديد من الممتلكات بإسمها مثل “تشامبيونز ” وهو نادي رياضي متواجد في دمشق , أيضاً تمتلك ” سنا ” وهي شركة إنتاج فني .
صرحت سوزان عن حبها للمال ولكن لا تَعتبر المال هو كل شئ بالنسبة لها .

أعمال أفلام و مسلسلات سوزان نجم الدين

غدر الزمان – سماع – الدخلية – كهف المغاريب – الملاك الثائر – طيور الشوك –الثريا – خان الحرير – نهاية رجل شجاع – الماء المر – مذكرات سيئة السمعة – الهاربة – حنين – أمهات – الدرب الشائك – قلوب دافئة – الطوق – شوق – فرصة العمر – جوز الست .

البوم صور سوزان نجم الدين

 

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
الفنانة سوزان نجم الدين
الفنانة سوزان نجم الدين
صورة الفنانة سوزان نجم الدين
صورة الفنانة سوزان نجم الدين
صورة قديمة للممثلة سوزان نجم الدين
صورة قديمة للممثلة سوزان نجم الدين
أحلى صورة للفنانة سوزان نجم الدين
أحلى صورة للفنانة سوزان نجم الدين
أجمل صورة للفنانة سوزان نجم الدين
أجمل صورة للفنانة سوزان نجم الدين