سمارة نهرا زوجها عمرها ديانتها معلومات كاملة عنها

سمارة نهرا، عمرها، جنسيتها، ديانتها، حياتها الشخصية، تاريخ ميلادها، زوجها، حياتها الفنية، أفلامها، مسلسلاتها، كل هذا وأكثر في تقرير مفصل عنها، فهي من أفضل وأشهر الممثلات في عالم الدراما في سوريا، والتي اشتهرت بأدوارها الكوميدية الجميلة التي تعلق الجمهور بها، وقد كان للممثلة الكبيرة سمارة نهرا مشوار فني كبير حققت فيه الكثير من النجاحات.

معلومات عن سمارة نهرا

اسم سمارة نهرا بالكامل : سمارة نهرا.
تاريخ ميلاد سمارة نهرا: غير معروف.
محل ميلاد سمارة نهرا : بيروت – لبنان.
محل الإقامة :بيروت – لبنان.
جنسية سمارة نهرا: لبنانية.
ديانتها : مسلمة.
مهنة سمارة نهرا: ممثلة صوت – ممثلة.
المؤهل العلمي : المعهد العالي للفنون المسرحية.
عمر سمارة نهرا: غير معروف.
زوج سمارة نهرا: غير معروف.
سنوات النشاط: منذ إنتهاء دراستها.

قصة حياة سمارة نهرا

الممثلة سمارة نهرا هي ممثلة لبنانية ولدت في مدينة بيروت في لبنان، وقد ظهرت موهبتها في التمثيل منذ أن كانت في المدرسة، وبعد أن تخرجت عملت في مجال التمثيل، شاركت في الكثير من المسلسلات واعمال الدبلجة.

الممثلة القديرة سمارة نهرا هي ممثلة من الطراز الأول، أصبحت من أفضل وأشهر الممثلات التي صعدت على الساحة الفنية في وقت قصير، تمتلك شهرة كبيرة في لبنان وذلك بسبب تقديمها للكثير من الأدوار الكوميدية المميزة للغاية، وقد تعلقت هذه الأدوار في أذهان الجمهور، والحب الكبير لها من الجمهور زادها ثقة وأصبحت تحاول أن تطور من أدائها كثيراً حتى تعطى للجمهور أقصى ما تمتلك.

تتميز الممثلة المتألقة سمارة نهرا بأنها لاتنسب نجاح أي عمل فني لنفسها فقط، لكنها دائماً ماتقول أن العمل الجماعي مع جميع الممثلين هو اكتمال لجميع أركان النجاح وليس العمل الفردي هو الذي يحقق النجاح للمسلسل، لذلك كانت تظهر لجمهورها بصفة التواضع التي نادراً ماتكون موجودة في أحد من الممثلين.

مسلسل ثورة الفلاحين هو أول عمل فني شاركت فيه سمارة نهرا، وكان هذا العمل بمثابة الإنطلاقة الحقيقية لها، حققت نجاحاً كبيراً في الدور الذي قدمته في هذا المسلسل، وبدأت في تحقيق حلم الطفولة وهو أن تكون نجمة سينمائية في لبنان تتحدث عنها جميع الصحف ووسائل الإعلام.

عندما يتم عرض دور عليها للمشاركة في مسلسل ما تشعر بالكثير من الخوف في البداية، وذلك لأنها تحاول أن تكون عند حُسن ظن الجمهور في جميع الأوقات، فهي لا تريد أن يوجد عامل واحد على الأقل لفشلها في إقناع الجمهور بالشخصية التي تؤديها، لكن عندما تقرأ جميع تفاصيل العمل تبدأ في الإستعداد جيداً للشخصية التي تؤديها.

ذكرت الممثلة القديرة سمارة نهرا في أحد اللقاءات الصحفية أنها تحب ممارسة المشي يومياً حتى تحافظ على رشاقة جسمها، وعندما كانت في سن الشباب كانت تمارس رياضة السباحة، وذكرت أيضاً أنها تحب أن تشاهد الأعمال المختلفة التي تشارك بها بعد الإنتهاء من التصوير وتتابع أراء الجمهور عن الدور الذي قامت به حتى تعرف إذا كان الجمهور سعيد بأدوارها أم لا، لكنها في جميع الأوقات كانت ترى أن الجمهور لا يوجه أي نقد لها.

من أفضل الممثلين الذين تحبهم سمارة نهرا والذين يؤدون الأدوار الكوميدية، الممثل الكوميدي باسم مغنية، يورغو شلهوب، فادي رعيدي، كارين رزق الله، جورج خباز، تشارلي تشاربن،أنطوانيت عقيقي.

ذكرت الجميلة سمارة نهرا أنها حالياً تجلس في البيت وتتبع الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا الذي انتشر في العالم أجمع، وقالت أنها تتشوق لإنتهاء هذه الأزمة حتى تستطيع للعودة مرة أخرى لجمهورها وللمشاركة في الأعمال الدرامية المختلفة حتى تستكمل النجاح الذي حقققته. 

مشاركة سمارة نهرا لنجوم كبار في عالم التمثيل

الفنانة الجميلة سمارة نهرا تمتلك جميع المقومات التي تجعلها النجمة المتألقة في التمثيل في سوريا فهي تتميز بالحضور الفني الكبير الذي يجعلها تنجح في تقديم الأدوار المختلفة والتي يتعلق بها الجمهور، لكن العامل الأكبر الذي ساعدها على تحقيق كل هذا هو عملها مع نجوم كبار في المجال الفني، جعلها تكتسب الكثير من الثقة ورغبتها في تقديم أفضل مالديها حتى تستطيع أن تحقق الكثير من النجاح، ومن الممثلين الكبار الذين عملت معهم، النجم السوري الكبير بديع أبو شقرة والذي أشتركت معه في مسلسل”بالقلب” وحققت نجاحاً كبيراً في هذا العمل، وقد ذكرت سمارة أن العمل مع النجم الكبير بديع كان بمثابة حافز كبير لديها وذكرت أنه كان دائم التعاون معها.

أعمال سمارة نهرا الفنية 

شاركت الممثلة الكبيرة سمارة نهرا في كثير من الأعمال الدرامية والتي حققت فيها نجاحات كثيرة، والنجاح الكبير الذي حققته كان نابعًا من اجتهادها الكبير والعمل على تطوير أدائها الفني وعملها مع نجوم كبار ورغبتها في أن تنال رضا وحب الجمهور، كانت تريد أن تعطي الجمهور كل ماعندها في أداء الأدوار المختلفة وقد حققت بالفعل ذلك واستطاعت أن يكون لها الكثير من المعجبين بأدوارها الفنية الكثيرة، منذ أول عمل درامي لها وهو مسلسل”ثورة الفلاحين” والذي حققت فيه نجاح كبير شاركت بعده في الكثير من الأعمال الدرامية المختلفة والتي تكون على النحو التالي:

شاركت في مسلسل”المعلمة والأستاذ”.
شاركت في مسلسل”بنات عماتي وبنت وأنا”.
شاركت في مسلسل”مش أنا”.
شاركت في مسلسل”جوليا”.
شاركت في مسلسل”ثورة الفلاحين”.
شاركت في مسلسل”بالقلب”.
شاركت في مسلسل”إتهام”.
شاركت في مسلسل”مهما كان الثمن”.
شاركت في مسلسل”أم وليد”.
وقد شاركت في الكثير من اعمال الدبلجة والتي حققت فيها نجاحاً كبيراً:
شاركت في مسلسل”حكاية لعبة”.
شاركت في مسلسل”مدام بطاطس”.
شاركت في”تشاودر”.
شاركت في “بانيني”.
شاركت في”مختبر دكستر”.
شاركت في”بابي إن ماي بوكيت”.

دور سمارة نهرا في مسلسل بالقلب

يعتبرمسلسل “بالقلب” من أنجح الأعمال التي اشتركت فيها الممثلة سمارة نهرا وذلك بسبب الشهرة الكبيرة التي حققها المسلسل، حيث أن هذا المسلسل يحكي عن المشاكل الإجتماعية المختلفة التي تحدث في المجتمع اللبناني، هذا المسلسل كان بمثابة التحول الدرامي الكبير الذي حدث في الدراما اللبنانية والذي أصبح يتناول الواقع الموجود في لبنان، منذ أن تم عرض الحلقة الأولى للمسلسل حاز على إعجاب الكثير من الجمهور.

تدور أحداث المسلسل حول المشاكل الإجتماعية التي تحدث ويتم تناولها بشكل درامي مُشوِق، تقوم الفنانة سارة أبي كنعان بدور ديانا وهي الفتاة الجميلة التي لا تريد أن تستجيب لرغبة والدها في انفصالها عن حبيبها لتتصاعد الأحداث المشوقة بعد ذلك، يموت حبيبها “ناهي” والذي قام بهذا الدور هو الممثل وسام فارس، وتقوم النجمة سمارة نهرا بدور روز وهي التي تقوم بالدور الكوميدي الجميل، وقد حصلت على لقب فاكهة مسلسل بالقلب، بسبب الدور الكوميدي الكبير الذي قامت به في هذا المسلسل.

صور سمارة نهرا

نستعرض مجموعة من صور الممثلة المتألقة سمارة نهرا والتي تم التقاطها في الكثير من المواقف المختلفة، والكثير من المناسبات، والتي تُظهِر مدى جمالها وشخصيتها الكبيرة التي يحبها وينجذب إليها الكثير من المعجبين.

 

سمارة نهرا
سمارة نهرا
الفنانة سمارة نهرا
الفنانة سمارة نهرا
صورة الفنانة سمارة نهرا
صورة الفنانة سمارة نهرا
الممثلة سمارة نهرا
الممثلة سمارة نهرا
أحلى صورة للفنانة سمارة نهرا
أحلى صورة للفنانة سمارة نهرا