رواد عليو زوجها ديانتها اولادها معلومات عنها تقرير كامل

رواد عليو هل هي مسيحية أم مسلمة ديانتها و إسم زوجها الحالي وزوجها السابق و من هو و أعمالها الفنية و مفاجآت عنها وتاريخ ميلادها وعمرها الحقيقي وجنسيتها و حياتها الشخصية وسيرتها الذاتية و كل ما تريد معرفته عنها في تقرير كامل .

معلومات شخصية عن رواد عليو

اسم رواد عليو بالكامل هو : رواد عليو .
تاريخ ميلاد رواد عليو هو : 11 فبراير سنة 1983م .
عمر رواد عليو في عام 2023 هو : 40 سنة .
محل ميلاد رواد عليو هو : حلب – سوريا .
جنسية رواد عليو هي : الجنسية السورية .
ديانة رواد عليو هي : الإسلام .
زوج رواد عليو هو : غير معروف .

رواد عليو سيرتها الذاتية

رواد عليو فنانة و ممثلة سورية معروفة ولدت في حلب سنة 1983م ، تخرجت من مدرسة غسان حرفوش الثانوية بنات و قررت بعدها الدراسة في المعهد المسرحي ثم درست في كلية الحقوق ولم تكمل دراستها ففي العام الثاني من دراستها في كلية الحقوق اتجهت إلى التمثيل و تركت كليتها  و لم تنهي دراستها الجامعية و إنتسبت إلى نقابة المهن التمثيلية , فقد كان أول عمل لها في مسلسل ( أمواج ) للمخرج عصام موسي و ذلك في عام 2003 م أما العمل الذي قدمها للجمهور و حصلت بسببه على شهرة كبيرة في مسلسل ( عصر الجنون ) و لكن العمل الذي أثبت موهبتها في الوسط الفني فكان مسلسل ( أشواك ناعمة ) و كان من إخراج رشا شربتجي و بذلك إنتقلت النجمة من عالم القانون إلى عالم الفن و أثبتت نفسها كممثلة موهوبة ناجحة من خلال أعمالها الفنية التي توالت في تقديمها منذ بدايتها حتى الآن و استمرت في تقديم الأعمال حتى أصبحت نجمة تلفزيونية لها رصيد كبير من الأعمال .

قصة حياة رواد عليو

نشأت النجمة السورية في حلب بسوريا وكانت عاشقة للفن منذ الصغر و لذلك عندما أتتها الفرصة للدخول في عالم الفن لم تتركها بل و تركت دراستها الأكاديمية تماما و إتجهت إلى تحقيق حلمها حيث قالت في أحد البرامج أن من يريد أن يكون متميزا في مجاله لابد له من المحاربة بقوة و أنه يجب أن لا يقدم تنازلات حيث ان الشخص الذي يقدم تنازلات من أجل العمل يفتقد جزء كبير من ثقته بنفسه و تحدثت أيضا في إحدى اللقاءات عن بناتها وهما ( لور ) التي تبلغ من العمر 7 سنوات و ( ورد ) التي تبلغ من العمر 4 سنين ونصف وقالت أنهما حياتها و يمكنها التخلي عن اي شئ في الدنيا وحتى التمثيل من أجلهما برغم أنها لا تتمنى إطلافا أن توضع في الإختيار بينهما لأنها تحب فنها أيضا جدا و لكن في مقابل بناتها فلا يوجد وجه مقارنة أصلا وقالت أنها تترك لهم مجالا كبيرا من الحرية تلام عليه كثيرا من قبل والديها و لكنها تحب أن تترك لهما مساحتهما الشخصية و تجربة كل الاشياء التي تخطر ببالهما , النجمة السورية خجولة إلى حد كبير و لكنها أيضا تحب تجمعات الأصدقاء و هي شخصية هادئة و تحب الهدوء كثيرا وكل أصدقاءها لهم نفس طباعها كما ذكرت سابقا , وقالت أيضا في أحد اللقاءات أنها لا تنكر أنها خضعت لعمليات تجميل و لا تنكر ذلك و بالعكس فإنها تحب الجمال و لذلك تطور من نفسها و جمالها و لا تتضايق من أن يتحدث معجبيها عن ذلك و لا الصحافة و لكن ما يزعجها حقا طريقة عرضهم للموضوع فهي لا تحب أن توضع لها صورة و هي بكامل أناقتها و مكياجها مقابل صورة قديمة بدون مكياج و المقارنة بينهما في إطار سخيف .

زوج رواد عليو

الممثلة السورية من النجمات الرقيقات الجميلات تزوجت في سن صغيرة و أنجبت بنتان و لكنها تطلقت بعد ولادة ابنتها الثانية بشهرين مما صدم جمهورها كثيرا و أيضا هي كانت تعاني من حالة إكتئاب ما بعد الولادة و لكنها تخطت الأمر سريعا و رجعت لجمهورها الذي أخذ يقارن صورها بعد زيادتها بضع الكيلوجرامات بعد الولادة و صورها القديمة حيث كانت مبتعدة عن الظهور في الإعلام فهي لا تحبذ الظهور إعلاميا أن لم يكن هناك شيئا أو عملا فنيا يمكنها الكلام عنه .

بنات رواد عليو

رواد عليو لديها بنتان هما لور وورد. هاتان الابنتان تُعدان جزءًا هامًا من حياة رواد الشخصية، وهي تحافظ على خصوصية حياتها العائلية بعيدًا عن الأضواء.

عفوفة في مسلسل ضيعة ضايعة

رواد عليو، الممثلة السورية المعروفة، قدمت العديد من الأدوار المهمة خلال مشوارها الفني. من أبرز أدوارها دور “عفوفة” في المسلسل الكوميدي الشهير “ضيعة ضايعة”، والذي لعبت فيه دورًا مركزيًا ونالت عنه شهرة واسعة. كما شاركت في مسلسل “أشواك ناعمة”، والذي أثبتت من خلاله مهاراتها التمثيلية. هذه الأعمال تُبرز قدرتها على تقديم أدوار متنوعة وتأكيد موهبتها في الدراما السورية.

أعمال أفلام و مسلسلات رواد عليو

عيون الحب – باب الحارة – أهل الغرام – حكم العدالة – شركاء يتقاسمون الخراب – ضيعة ضايعه – أمير الحب – جبران خليل جبران – بقعة ضوء 6 – ليس سرابا – أشواك ناعمة – عصر الجنون – غزلان في غابة الذئاب – أمواج – جنان نسوان .

البوم صور رواد عليو

مجموعة صور جميلة جدا للمثلة السورية لها و لزوجها أو طليقها بوسترات جميلة جدا للنجمة نتمنى أن تنال إعجابكم .

رواد عليو
رواد عليو
الفنانة رواد عليو مع زوجها
الفنانة رواد عليو مع زوجها
صورة الفنانة رواد عليو
صورة الفنانة رواد عليو
الممثلة رواد عليو
الممثلة رواد عليو
أحلى صورة للفنانة رواد عليو
أحلى صورة للفنانة رواد عليو
أجدد صورة رواد عليو
أجدد صورة رواد عليو