دينيز جان أكتاش عمره ديانته جنسيته زوجته معلومات كاملة عنه وصور

دينيز جان أكتاش الممثل التركي، أبرز ممثلي جيله “بيرس أكلاي، إليف دوغان، زينب ألكان، ديميت إيفجار”، ديانته، وهل هو مسلم أم مسيحي، جنسيته، وإلى أي بلد ينتمي، عمره، تاريخ ميلاده، برجه الفلكي، بداية مشواره الفني، سنوات النشاط، أعماله، ولماذا ارتبط اسمه بحفظة نور، وكل المعلومات عنه وعن حياته الشخصية والمهنية، وسيرته الذاتية، كل هذا وأكثر سوف نقدمه من خلال هذا المقال، فتابعوا معنا.

معلومات عن دينيز جان أكتاش

  • الاسم بالكامل: دينيز جان أكتاش
  • تاريخ الميلاد: ١٦ أكتوبر عام ١٩٩٣
  • عمره الآن في عام ٢٠٢١: ٢٨ عام
  • برجه الفلكي: الميزان
  • محل الميلاد: أزمير بتركيا
  • الجنسية: تركي
  • الديانة: مسلم
  • المؤهل الدراسي: تخرج من جامعة بيري رئيس قسم الهندسة البحرية.
  • الزوجة: غير معروفة
  • الطول: ١٨٣ سم
  • الوزن: ٧٥ كجم
  • هواياته: لعب كرة القدم
  • المهنة: ممثل وعارض أزياء
  • بداية المشوار الفني: ٢٠١٤
  • سنوات النشاط: ٢٠١٤ – حتى الآن

قصة حياة دينيز جان أكتاش

ولد الممثل التركي دينيز جان أكتاش في السادس عشر من شهر أكتوبر من عام ١٩٩٣، ويبلغ من العمر ٢٨ عام، وبرجه الفلكي برج الميزان، ولد في مدينة أزمير بتركيا.

درس دينيز جان أكتاش في الجامعة وأثناء دراسته عمل كعارض أزياء، وكان يمتلك مهارات كبيرة ومظهر جذاب جعل منه عارض جيد، كما أنه حصل على شهرة كبيرة بين شباب جيله وحصل على لقب موديل شاب عام ٢٠١٤.

تخرج دينيز من جامعة بيري رئيس قسم هندسة بحرية وهندسة أعمال، ويحب دينيز ممارسة الرياضة بشكل دوري، فهو يعشق لعب كرة القدم، كما أنه لا يتوقف عن ممارسة الرياضة وذلك من أجل المحافظة على لياقته والتمتع بصحته، ومن هوايات دينيز جان أكتاش صيد الأسماك.

المشوار الفني لـ دينيز جان أكتاش

بدأ دينيز جان أكتاش مسيرته الفنية بعد انتهاء دراسته في جامعة بيري رئيس قسم هندسة بحرية وهندسة الأعمال، ففي عام ٢٠١٤ حصل على لقب أفضل موديل في تركيا، ثم اتجه للعمل في المجال الفني ، فدخل التلفزيون وقدم العديد من المسلسلات التليفزيونية منها مسلسل “الحياة حلوة أحياناً، ومسلسل “الفناء” عام ٢٠١٨.

دينيز جان أكتاش وحفظة نور

تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بوجود علاقة حب بين دينيز جان أكتاش وبين الممثلة التركية حفظة نور، والتي شاركته البطولة في مسلسل “الحب يجعلنا نبكي”.

وتداول النشطاء صوراً نشرها أكتاس عبر صفحته الشخصية، وصوراً أخرى نشرتها الممثلة حفظة نور عبر صفحتها الشخصية، وتبين أن هذه الصور من نفس المكان وفي نفس الوقت، مما يؤكد وجود علاقة بينهما.

وتبين مؤخراً أن الفنان دينيز جان أكتاش أصيب بفيروس كورونا أثناء تصويره مسلسل “اتصل بمدير أعمالي”، وتداول أيضاً على السوشيال ميديا أن حفظة نور هي الأخرى أجرت الفحص ولكن كانت نتيجة الفحص سلبية.

دينيز جان أكتاش في مسلسل” الحياة حلوة أحياناً”

شارك  الفنان دينيز جان أكتاش في عام ٢٠١٦، في مسلسل “الحياة حلوة أحياناً”، وهو عمل رومانسي كوميدي، من بطولة “بيرس أكلاي، كنبولت غوركم أرسلان ، أوفوك أوزكان، إليف دوغان، زينب ألكان، اليهان أراسي”.

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من المراهقين بالمدرسة الثانوية، وتوجد معلمة بإحدى المدارس تدعى حياة، أدخلت أختها الصغيرة في نفس المدرسة التي تعمل بها، وفي يوم من الأيام تلقت مكالمة هاتفية لها تقول أختها الصغيرة في خطر هي وجميع زملائها.

تصل المعلمة حياة للعنوان المذكور وتنقذ الفتيات الصغيرات من الاغتصاب، ثم انتقلت المعلمة حياة لوظيفة أخرى بمدرسة حكومية، حيث تواجه مشكلة أخرى وهي مشكلة فساد في نظام المدرسة، وتحاول حياة الاجتهاد للوصول بالمدرسة لمستوى أحسن مما قبل، وبسبب ذكائها وصلت بالفعل بالمدرسة لمرحلة جيدة، وأصبحت أحسن مدرسة على مستوى المدارس، وحصلت على ثقة الطلاب وشقيقتها، وحصل هذا المسلسل على نسبة مشاهدة عالية جداً.

دينيز جان أكتاش ومسلسل “الفناء”

قام دينيز جان أكتاش ببطولة مسلسل “الفناء”، وهو مسلسل درامي تركي، أنتج عام ٢٠١٨، من بطولة كلاً من “ديميت إيفجار، جيران موراي، نورسال كوس، زيزين شاهين” .

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى دينيز تتزوج من زميل لها يدعى هاكان، حيث كان بينهما قصة حب كبيرة، ولكن ينتهي هذا الحب بعد الزواج، فيبدأ بضربها وإهانتها، وأنجبت دينيز ابنة اسمها إيجام وتحبها كثيراً.

وفي يوم من الأيام أثناء شجار زوجها معها هي وابنتها يمسك بالمسدس ويصوبه في اتجاهها، وتخاف دينيز أن تصاب ابنتها فترتمي عليه فيقع منه المسدس، ويقوم هاكان بضرب دينيز، وفي هذه الأثناء تأخذ الطفلة المسدس وتطلق الرصاص على والدها.

تعترف دينيز بأنها هي من قامت بإطلاق النار على زوجها، لتنقذ ابنتها من السجن، فتدخل دينيز السجن وتبدأ حياة قاسية داخل السجن، حيث يوجد فريقين في السجن هما فريق قدرت وفريق أزار، وكل فريق يحاول أن يجذب دينيز إليه ولكنها لم ترغب في أن تورط نفسها في مشاكل جديدة، لكي تخرج إلى ابنتها في أقرب وقت، وكانت بالفعل على وشك الخروج بعد أن استفاق زوجها من الغيبوبة واعترف بأنه هو من أطلق النار على نفسه.

لكن للأسف قبل أن يتم خروج دينيز من السجن تتم فوضى داخل السجن وتقتل مديرة السجن، وتمسك دينيز بأداة الجريمة لتصبح بصماتها عليها، ويتم إلقاء التهمة عليها، ودبرت قدرت مؤامرة لابنة دينيز لكى تنتقم منها، فتقوم دينيز بقتل قدرت وبذلك تتحول دينيز إلى قاتلة حقيقية داخل السجن.

مسلسلات دينيز جان أكتاش

  • مسلسل “الحلوات الصغيرات الكاذبات” عام ٢٠١٥
  • مسلسل “الحياة حلوة أحياناً” عام ٢٠١٦
  • مسلسل “نيرديدسين بيرادير” عام ٢٠١٧
  • مسلسل “الفناء” عام ٢٠١٧
  • مسلسل “الحب يجعلنا نبكي” عام ٢٠١٩

صور دينيز جان أكتاش

نقدم لكم مجموعة من أروع وأجمل الصور لعارض الأزياء والممثل دينيز جان أكتاش، والتي تضم أجمل إطلالاته ، كما نشارككم بعض الصور التي تم التقاطها له من خلال أعماله الفنية، وأبرز الشخصيات التي قدمها، كما نشارككم مجموعة من أجمل الصور التي شاركها دينيز جان أكتاش عبر مواقع السوشيال ميديا.

دينيز جان أكتاش
دينيز جان أكتاش
الممثل دينيز جان أكتاش
الممثل دينيز جان أكتاش
دينيز جان أكتاش الفنان التركي
دينيز جان أكتاش الفنان التركي
دينيز جان أكتاش الممثل التركي
دينيز جان أكتاش الممثل التركي