يامور تانريسيفسين ديانتها عمرها ميلادها حبيبها معلومات عنها وصور

يامور تانريسيفسين، ديانتها، هل هي مسلمة أم مسيحية، عمرها، جنسيتها، قصة حياتها، حبيبها، ارتبطت بالنجم كرم بورسين ثم انفصلت عنه، بدايتها الفنية، أشهر أعمالها، دراستها، هوايتها، علاقتها بهوليود، والكثير من المعلومات الخاصة والحصرية نتعرف عليها من خلال تقرير مفصل، يسرد السيرة الذاتية الخاصة بالنجمة التركية يامور تانريسيفسين التي تمكنت من لفت الأنظار لها سواء من قبل الجمهور التركي، أو من قبل متابعي الدراما التركية حول العالم، فعلى الرغم من صغر سنها إلا أنها تمكنت من أن تحصل على إشادة من النقاد والجمهور خاصة عن دورها في مسلسل “ما وراء الشمس”، والذي حصل على نسبة مشاهدة عالية، سوف نتعرف من خلال هذا التقرير على الكثير من الأسرار في حياة يامور تانريسيفسين.

معلومات عن يامور تانريسيفسين

الاسم باللغة العربية: يامور تانريسيفسين
الاسم باللغة التركية: Yağmur Tanrısevsin
تاريخ الميلاد: أغسطس – 24 – 1990
العمر في 2021: 31 سنة
محل الميلاد: ميرسين – تركيا
الجنسية: تركية
الديانة: مسلمة
البرج الفلكي: برج العذراء
الزوج: غير متزوجة
الصديق – الحبيب: غير معروف
المهنة: ممثلة
النشاط الفني: 2012 – الآن
أشهر الأعمال الدرامية: مسلسل ما وراء الشمس

قصة حياة يامور تانريسيفسين

الفنانة التركية يامور تانريسيفسين هي واحدة من نجمات الدراما، والتي تمكنت من خطف الأنظار إليها منذ ظهورها الأول على شاشات الدراما حتى وقتنا هذا، يامور تانريسيفسين من مواليد مدينة مرسين التركية في اليوم الثلاثين من شهر أغسطس عام 1990، تبلغ من العمر الآن 31 عام، كانت يامور منذ طفولتها لديها شغف كبير بالفن والتمثيل، وكانت تريد أن تحصل على أي فرصة تجعلها تظهر على شاشات التليفزيون.

وعلى الرغم من أن دراستها ليست لها علاقة بالتمثيل، إلا أن موهبتها ساعدتها بشكل كبير على أن تحظى بأدوار هامة في مجال الدراما، تدرس يامور في مجال النحت على الزجاج والسيراميك في كلية الفنون الجميلة، ويقال أنها لا تزال في الكلية حتى الآن، حتى اعتقد البعض أن السبب وراء عدم تخرجها من الكلية حتى الآن هو انشغالها بالفن والتمثيل، فحتى الآن منذ الظهور الأول لها عام 2013، شاركت يامور فيما يصل إلى 6 أعمال درامية، و4 أفلام سينمائية، ولا يزال الجمهور الغربي والعربي ينتظر منها الكثير.

يامور تانريسيفسين وكرم بورسين

كان ظهور النجم كرم بورسين بمثابة إعلان قوي للنجمة يامور تانريسيفسين في بداية ظهورها، حيث قدما معًا ثنائيًا مميزا خلال أحداث مسلسل “عندما تنتظر الشمس” والذي يعتبر الانطلاقة الحقيقية ليامور، وقد حقق المسلسل نسب مرتفعة من المشاهدات ليس فقط في محيط تركيا، ولكن على مستوى العالم كله.

والجدير بالذكر أن النجمين قد وقعا بالفعل في علاقة عاطفية أثناء تحضير المسلسل، وأصبحا حديث الإعلام، نظرًا للتناغم الشديد الذي ظهر بينهما على الشاشة، حتى اعتقد البعض احتمالية زواجهما، إلى أن قام الطرفان بعد فترة بإعلان انفصالهما، واعتقد النقاد أن قرار الانفصال سوف يؤدي إلى تراجع نجاح المسلسل.

ولكن على العكس أثار خبر الانفصال ضجة إعلامية ساعدت المسلسل في الحصول على مزيد من الشهرة حول العالم، يذكر أن المسلسل تدور أحداثه حول الكثير من حكايات الشباب في المجتمع التركي خاصة في مرحلة المراهقة من الجنسين، وما يواجهه الشباب من مشاعر متخبطة في هذه المرحلة.

يامور تانريسيفسين في هوليوود

بعد النجاح الغير مسبوق الذي حققه مسلسل “عندما تنتظر الشمس”، أصبحت يامور تتمتع بشهرة كبيرة سواء في تركيا أو في عدة دول مختلفة حول العالم، وأصبح الوطن العربي يطلق عليها اسم منال، وهو اسم الشخصية التي ظهرت بها يامور في المسلسل، فبعدما حققت النجاح المرجو، قررت أن تذهب في عطلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع صديقها أوزهان كوتش.

وقد أعلنت يامور أنها خلال هذه العطلة اتجهت إلى أحد مراكز تعليم اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة، وتلقت دروسًا في كيفية نطق اللغة الإنجليزية بطريقة صحيحة، وهو الأمر الذي جعل البعض يعتقد بأن يامور لديها أحد المشاريع الخاصة بالعمل في هوليود، خاصة بعد الشهرة الكبيرة التي حصلت عليها سواء من مسلسل “عندما تنتظر الشمس” أو مسلسل “أسميتها فريحة”، والذي نال إعجاب الجماهير من كل دول العالم.

ولكن بعد فترة من تداول هذه الأخبار نفت يامور هذه الشائعة وقالت أنها تتلقى تعاليم اللغة الإنجليزية؛ لأن هذه اللغة أصبحت اللغة الأهم والأشهر حول العالم، وكونها فنانة معروفة في أكثر من دولة، يحتم عليها الأمر بأن يكون لديها مختلف الثقافات لتتمكن من التواصل مع جمهورها.

يامور تانريسيفسين في مسلسل أسميتها فريحة

تمكنت يامور تانريسيفسين من أن تحصل على شهرة كبيرة من خلال مشاركتها المميزة خلال أحداث مسلسل “أسميتها فريحة” للنجمة هازال كايا، والتي سبق وعرفت في الوطن العربي من خلال اسم نهال وهي الشخصية التي ظهرت بها في المسلسل الأشهر “العشق الممنوع”.

فبعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل “أسميتها فريحة” أصبح هذا المسلسل حديث الجمهور العربي والغربي، وتدور أحداث المسلسل حول رجل فقير يعمل كحارس لإحدى البنايات، وزوجته التي تعمل كخادمة في هذا المبنى والتي تعلم بأنها سوف تنجب فتاة، ومن ثم تقرر إطلاق اسم “فريحة” على ابنتها اعتقادًا منها بأن هذا الاسم سوف يجلب لها الحظ السعيد.

وبالفعل تأتي فريحة وتعيش مع والدها ووالدتها حياة بسيطة، ومن ثم تنقلب الأحداث رأس على عقب بعدما تقرر فريحة أن تلتحق بالجامعة، وهناك سوف تتعرف على نوع آخر من البشر لم تلتق بهم من قبل، وهم أناس أثرياء يعيشون حياة مختلفة تمامًا عن التي تعيشها فريحة، وبعد الصدمة الكبيرة التي سوف تتعرض لها، سوف تخبر أصدقائها في الجامعة بأنها من عائلة ثرية وسوف تخفي حقيقتها عنهم، ومن ثم سوف يعجب بها أحد زملائها في الجامعة، ولكن كيف سيكون تصرفه عندما يعرف حقيقتها؟.

مسلسلات يامور تانريسيفسين

مسلسل عندما تنتظر الشمس
مسلسل اسميتها فريحة
مسلسل السباعي القذر
مسلسل ملكة مايو

أفلام يامور تانريسيفسين

BABA PARASI
Ask aglatir
the tragedy
yok artik 2

صور يامور تانريسيفسين

نقدم لكم مجموعة صور مميزة ورائعة للنجمة التركية يامور تانريسيفسين في عدد من الإطلالات المختلفة والتي تمكنت خلالها من لفت أنظار جمهورها حول العالم، بالإضافة إلى مجموعة صور متنوعة مع حبيبها السابق كرم بورسين والذي سرعان ما انفصل عنها وارتبط بالنجمة سيريناي ساريكايا.

يامور تانريسيفسين
يامور تانريسيفسين
الفنانة يامور تانريسيفسين
الفنانة يامور تانريسيفسين
الممثلة يامور تانريسيفسين
الممثلة يامور تانريسيفسين
يامور تانريسيفسين الفنانة التركية
يامور تانريسيفسين الفنانة التركية
يامور تانريسيفسين الممثلة
يامور تانريسيفسين الممثلة

اترك تعليقًا