ياسمين زاولوسكي ديانتها عمرها حبيبها مسلسلاتها معلومات عنها وصور

ياسمين زاولوسكي، ديانتها، عمرها، جنسيتها، تاريخ ميلادها، حياتها الشخصية، حياتها الفنية، مؤهلها الدراسي، هواياتها، حبيبها، مسلسلاتها، أفلامها، كل هذا وأكثر في تقرير كامل عنها، فهي من أشهر وأفضل الممثلات الصاعدات التي أظهرت براعتها في مجال الفن، وذلك بسبب أدائها المتميز، فقد نجحت في اكتساب حب الجمهور، وذلك بسبب جمالها الجذاب وشخصيتها الرائعة.

معلومات شخصية

الإسم بالكامل: ياسمين زاولوسكي
تاريخ ميلاد ياسمين زاولوسكي: 29 سبتمبر عام 1992 م.
محل ميلاد ياسمين زاولوسكي : لندن.
محل الإقامة:اسطنبول – تركيا.
جنسية ياسمين زاولوسكي: تركية.
ديانة ياسمين زاولوسكي: مسلمة.
مهنة ياسمين زاولوسكي: ممثلة.
المؤهل العلمي : قسم الباليه جامعة اسطنبول.
عمر ياسمين زاولوسكي: 28 عام في 2020.
زوج ياسمين زاولوسكي: غير متزوجة.
البرج الفلكي: الميزان
سنوات النشاط: بدأت أعمالها الفنية منذ عام 2014 م.

قصة حياة ياسمين زاولوسكي 

ولدت الفنانة الرائعة ياسمين زاولوسكي في يوم 29 سبتمبر في عام 1992 في لندن ، وقد عاشت مع عائلتها في لندن لمدة ثلاثة أعوام، وبعد ذلك قررت عائلتها المغادرة إلى تركيا حتى استقروا في اسطنبول، وبسبب الإقامة في تركيا كان لابد أن تتعلم ياسمين اللغة التركية لكي تنجح في التأقلم على الحياة في تركيا.

كانت الفنانة الجميلة ياسمين زاولوسكي تتميز بالجسم الرشيق، وزنها 54 كجم، وطولها 167 سم وكان ذلك سبب مهم في نجاحها في ممارسة الباليه، لذلك التحقت بجامعة اسطنبول كونسرفتوار حتى تتعلم رياضة الباليه حتى تخرجت من قسم الباليه بعد أن اتقنته بدرجة عالية من الأداء، تعشق الرقص لذلك برعت فيه وأظهرت براعتها في الكثير من الأعمال التي اشتركت فيها.

بجانب الهوايات الرائعة التي تُتقنها ياسمين، توجد هوايات أخرى تحب أن تمارسها جداً، كانت تحب التصوير، ولكي تحافظ على جسمها الرشيق كانت تحب ممارسة رياضة الأيروبكس كل يوم.

ياسمين زاولوسكي تحب التمثيل جداً، كانت تحلم بأن تكون من أشهر الممثلات ويكون لها جمهورها الخاص الذي يحبها ويحب أن يتابع أعمالها لفنية الرائعة، وقد حاولت كثيراً حتى نجحت في تحقيق حلمها ودخلت مجال الفن في عام 2014،  وأصبحت من أشهر الفنانات الصاعدات في ذلك الوقت.

للفنانة ياسمين زاولوسكي إطلالة مميزة للغاية بسبب ابتسامتها الجميلة، ونظرتها التي تدخل مباشرة إلى قلوب الجماهير، مما جعلها تكون من أفضل الممثلات التي يحبها الجمهور في وقت قصير جدا منذ ظهورها، كما استطاعت أن تشارك في الكثير من الأدوار الفنية ومشاركة كبار الفنانين الكبار مثل الفنان خالد ارغنش والفنان أونور صايلاك.

تتميز ياسمين زاولوسكي  بأنها تمتلك كاريزما خاصة جعلتها من أشهر الممثلات الصاعدات في وقت قصير، فقد أصبحت من أشهر الفنانات في تركيا اللاتي تقمن بتقديم أدوار مميزة للغاية، مما جعلها تمتلك جمهور كبير في تركيا ،واستطاعت أن تقوم بالكثير من الأدوار المميزة للغاية، وقد حصلت على الكثير من الجوائز تكريماً لها على أدائها الفني الرائع.

الأعمال الفنية لياسمين زاولوسكي  

الفنانة الرائعة ياسمين زاولوسكي لمعت في عالم الفن في تركيا بطريقة رائعة للغاية، وذلك لأنها تتمتع بجميع المقومات المطلوبة في الممثل، الأداء الرائع والشخصية التي تجذب الجمهور إليها، ونظرتها وابتسامتها الجميلة، واستطاعت أن تدخل في دور البطولة وهي في سن صغير، وقد شاركت في كثير من الأعمال الدرامية التي كانت تتميز بالتشويق الكبير، وقد دخلت الفنانة الكبيرة في عالم الفن في عام 2014، فقد شاركت في الكثير من المسلسلات منذ تلك الفترة وبدأت تكتب اسمها  في عالم الفن بحروف من ذهب نظرًا للإمكانيات الفنية الرائعة التي تتميز بها.
شاركت في مسلسل “القوقازي العظيم المنفى” والذي تم عرضه في عام 2014م.
شاركت في المسلسل الكبير”أنت وطني”.
شاركت في مسلسل “القدر الأسود”.
شاركت في مسلسل “الممنوع”.
شاركت في مسلسل “زهرة القصر”.

دور ياسمين زاولوسكي في مسلسل القوقازي العظيم المنفي

يعتبر المسلسل الكبير القوقازي العظيم المنفي من أفضل المسلسلات التي شاركت فيها الفنانة ياسمين زاولوسكي، وكان هذا المسلسل له مكانة كبيرة لديها بسبب أنه أول عمل فني تشارك فيه والذي حققت فيه نجاحاً كبيراً جعلها تدخل مجال الفن من أوسع أبوابه، وتنال حب الجمهور الكبير الذي عشق تمثيلها مع أنها فنانة صاعدة في بداية عملها الفني، لكنها لم تأخذ وقتاً طويلاً لتدخل مجال الشهرة من الباب الكبير وهو حب الجمهور.

تم عرض المسلسل في عام 2014م وتدور أحداثه حول الحياة الصعبة و المأساوية للأتراك في عام 1944م، حيث تم نفي الكثير من الأتراك من أرضهم إلى أماكن خارج بلادهم. 

دور ياسمين زاولوسكي في مسلسل القوقازي زهرة القصر

شاركت الفنانة الكبيرة ياسمين زاولوسكي في المسلسل الرائع زهرة القصر والذي كانت تدور أحداثه حول معاناة طفلة صغيرة تعيش مع عائلتها البسيطة وكانت متفوقة في دراستها، وبسبب ظروفهم الصعبة يقوم والدها بإجبارها على الزواج من شاب غني اسمه علي وهي لم تتجاوز سن الرابعة عشر.

ويستمر المسلسل الرائع في سرد أحداثه حيث تنتقل الفتاة الصغيرة لتعيش مع زوجها في القصر الكبير الذي يمتلكه، ولكنها لا تشعر بالسعادة معه حيث كانت تتلقى معاملة صعبة فيها الكثير من الشدة والقسوة، لذلك كانت لاتمتلك الحب والحنان الذي تحتاج إليه من زوجها، وقد حملت الفتاة البسيطة زهرة من زوجها ولكنها لاتستطيع أن تعيش معه.

قررت زهرة الهرب هي وابنها وأمها، وبعد ذلك تزوجت أمها من عدنان أغا، ولكنها لاقت نفس مصير زهرة في المعاملة، فكانت تتلقى معاملة صعبة من زوجها وحاولت أن تهرب مرة أخرى مع زهرة ولكن زوجها يكتشف ذلك ويقوم بإعادتهم إلى البيت مرة أخرى، وبعد عدة محاولات نجحت زهرة وأمها في الهروب، ولكن تقابل علي زوج زهرة مع عدنان واتفقا على البحث عنهما حتى تمكنت زهرة وابنها من الهرب إلى اسطنبول.

دور ياسمين زاولوسكي في مسلسل الممنوع

مسلسل الممنوع من أشهر وأفضل المسلسلات التركية التي تم عرضها في عام 2014 والتي قد شاركت فيه ياسمين زاولوسكي واستطاعت أن تؤدي دورًا مميزًا للغاية، و تمكنت من إظهار براعتها الفنية الكبيرة وأدائها الرائع، كما استطاعت أن تمتلك حب الجمهور في وقت قصير جداً.

تدور أحداث المسلسل حول أحد القصور الغنية الموجودة في عهد الامبراطورية العثمانية الكبيرة، حيث تنشأ قصة حب كبيرة بين فتاة وأحد أقاربها واستمرت هذه القصة الجميلة لبعض الوقت، لكن سرعان ما انتهت بسبب أهل الفتاة،  قاموا بتزويجها من أحد الشباب الأثرياء وانتقلت الفتاة للعيش مع زوجها في مدينته.

مع زواج الفتاة من شاب آخر غير حبيبها وانتقالها للعيش في مدينة أخرى لم يستسلم الشاب وسافر إلى المدينة التي تعيش بها الفتاة، وذلك لكي يحاول أن يعيدها مرة أخرى إليه، لكن تحدث الكثير من المفارقات والأحداث الشيقة أثناء بحثه عن حبيبته.

صور ياسمين زاولوسكي 

تمتلك الفنانة الجميلة ياسمين زاولوسكي مجموعة رائعة من الصور التي يتم التقاطها لها بصفة مستمرة سواء من داخل كواليس أعمالها الفنية، أو في المناسبات الخاصة والحفلات الجماعية، كما تشارك صورها مع جمهورها دائما عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

لعشاق الفنانة ياسمين زاولوسكي بوستر جميل وجديد
لعشاق الفنانة ياسمين زاولوسكي بوستر جميل وجديد
صورة الفنانة التركية ياسمين زاولوسكي داخل عمل
صورة الفنانة التركية ياسمين زاولوسكي داخل عمل
صورة للفنانة ياسمين زاولوسكي
صورة للفنانة ياسمين زاولوسكي
بوستر الفنانة التركية ياسمين زاولوسكي
بوستر الفنانة التركية ياسمين زاولوسكي
صورة للفنانة ياسمين زاولوسكي وزوجها
صورة للفنانة ياسمين زاولوسكي وزوجها
صورة عائلية للفنانة ياسمين زاولوسكي مع زوجها
صورة عائلية للفنانة ياسمين زاولوسكي مع زوجها
أجمل صورة للفنانة ياسمين زاولوسكي
أجمل صورة للفنانة ياسمين زاولوسكي
ياسمين زاولوسكي
ياسمين زاولوسكي

 

اترك تعليقا