ياسمين النجار زوجة أحمد وفيق الفنانة الممثلة معلومات كاملة

الممثلة و الفنانة المصرية ياسمين النجار زوجة الفنان أحمد وفيق معلومات كاملة عنها تاريخ الميلاد فصة حياتها السيرة الذاتية الأفلام و المسلسلات و الأعمال الفنية التي شاركت فيها قصتها مع نور الشريف ومسلسل العطار و السبع بنات تقرير كامل عنها.

السيرة الذاتية

من مواليد 2 يناير 1972 عمرها 48 عام في عام 2020 مصرية الجنسية تعمل في مجال الفن منذ عام 1993 وحتى الآن من مواليد محافظة القاهرة , درست المسرح بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

ياسمين النجار و أحمد وفيق

تزوجت الفنان أحمد وفيق عام 2007 و إنفصلا بعد فترة قصيرة.

بدايتها الفنية

بدأت مشوارها الفني في سهرة تليفزيونية إسمها زواج على ورق سيلوفان وكانت بطولة الفنان أحمد السقا و الفنانة منى زكي وقد رشحها المخرج علاء كريم للمشاركة فيها فكانت أول مرة تقف أمام الكاميرا.

قصة حياتها الفنية

أثناء دراستها شاركت في عدد من المسرحيات وشاهدها الفنان الكبير الراحل نور الشريف و أعجب بأدائها في عرض بإسم ” جوابات حراجي القط ” وكانت مخرجة العرض إبنته سارة نور الشريف وكان بالجامعة الأمريكية, وكانت تقدم دور صعب لفتاة صعيدية و قدمته بمهارة وبراعة قدرها بالطبع فنان كبير بحجم نور الشريف, ورشحها للعمل معه بمسرحية يا مسافر وحدك لتقف على خشبة المسرح القومي وكانت نقلة كبيرة بالطبع في مشوارها الفني وكان ذلك في عام 1998.

شاركت بعد ذلك بمسرحيتين على خشبة المسرح القومي الأولى مسرحية بعنوان جوازة طلياني بطولة نجوم من أكبر نجوم الفن المصري وهما يحيى الفخراني و دلال عبد العزيز و أخرجها المخرج العالمي الإيطالي جوليانو والثانية كان دور بطولة هي الأولى لها أمام الفنان هشام عبد الحميد بمسرحية ” آخر همسة” و أخرجها المخرج هاني مطاوع.

قدمت بعد ذلك بطولتان على مسرح الهناجر لمسرحيتان من إخراج المخرج محمد ابو السعود هما ” الملك لير و ” و ” جاك وسيده ” , ثم قامت ببطولة مسرحية من إخراج المخرج و الممثل أحمد حلاوة ومانت بإسم ” حارة عم نجيب” وعرضت بالأسكندرية لفترة قصيرة, شاركت أيضاً في أوبريت ضخم بعنوان كفاح طيبة وهو من أخراج الفنان نور الشريف, وشاركها البطولة كوكبة من النجوم هم سوسن بدر و ليلى طاهر و بوسي وعدد من نجوم الغناء و الطرب في الوطن العربي وكان الأوبريت إحتفالاً بذكرى إنتصار أكتوبر.

مسلسلات ياسمين النجار

وقوفها أمام شاشة الدراما التليفزيونية للمرة الأولى كان في سهرة تليفزيونية بعنوان ” زواج على ورق سيلوفان” كما سبق وذكرنا أهلها هذا الدور للمشاركة في عدد من المسلسلات بعد ذلك منها مسلسل آخر الخط وشاركتها البطولة الفنانة غادة عبد الرازق والفنان وائل نور و المخرج والممثل الكبير جلال الشرقاوي  و أخرجه أشرف سالم, كانت أيضاً أحد أفراد أسرة مسلسل فارس بلا جواد الشهير بطولة الفنان محمد صبحي وشاركت أيضاً في مسلسل ملك روحي بطولة الفنانة يسرا و هو من إخراج المخرج الكبير مجدي أبو عميرة, و شاركت بدور كبير في مسلسل “قلب امرأة” بطولة نجمين كبار هما الفنان ماجد المصري و الفنانة الهام شاهين وهو أيضاً من إخراج المخرج الكبير مجدي أبو عميرة.

ياسمين النجار العطار و السبع بنات

مكتشفها هو الفنان الكبير الراحل نور الشريف شاركت معه بمسلسل العطار و السبع بنات الشهير وعملت معه أيضاً بمسلسل “الرجل الآخر” وهو من أخراج مجدي أبو عميرة.

شاركت بمسلسل من إنتاج مصري أمريكي بدور أساسي و إسم المسلسل ” المحطة ” من مسلسلاتها أيضاً مسلسل ” رمانة الميزان ” بطولة بوسي و إخراج أمل سعد و مسلسل لحظات حرجة عملت فيه بالجزء الأول فقط وكان بطولة الفنان عمرة واكد وكوكبة من النجوم و أخرجه المخرج العملاق شريف عرفة, شاركت أيضا بمسلسل فكاهي إجتماعي إسمه ” مباراة زوجية ” بطولة أحمد شاكر عبد اللطيف و هنا شيحة, و أخرجته المخرجة أنعام محمد علي.

أفلام ياسمين النجار

مشاركتها الأولى أمام كاميرا السينما كانت بفيلم العاشقان بطولة النجم الكبير نور الشريف و الفنانة الكبيرة بوسي, توقفت عن العمل السينمائي فترة و إكتفت بالدراما التليفزيونية ثم شاركت في فيلم أدرينالين عام 2009 وهو بطولة الفنانة غادة عبد الرازق و الفنان خالد الصاوي و محمد شومان و سامح الصريطي و أخراج محمود كامل.

أخر عمل فني لها هو مسرحية يا ساكني مصرا اخراج سمير العصفوري و تأليف يسري الجندي.

أعمال أفلام و مسلسلات ياسمين النجار

سلسال الدم – لحظات انتحارية – حكايات بنعيشها – بنات في بنات – شطحات نسائية – ادرينالين – رمانة الميزان – 7 شارع السعادة – لحظات حرجة – قلب امرأة – مباراة زوجية – بحب السينما – أوراق مصرية .

البوم صور ياسمين النجار

ياسمين النجار
ياسمين النجار
ياسمين النجار داخل فيلم بحب السيما
ياسمين النجار داخل فيلم بحب السيما

Post Author: نودا مجدي

اترك تعليقاً