هيلال يوسين الممثلة التركية ( شيدام ) معلومات عنها و صور

هيلال يوسين الممثلة التركية ( شيدام ) معلومات عنها صورها ديانتها جنسيتها عمرها تقرير كامل عنها بداية دخولها عالم الفن دورها في العديد من الأفلام والمسلسلات مع مجموعة من أهم أعمالها وباقة من ألمع الصور الخاصة بها .

الفنانة هيلال يوسين وبعض من التفاصيل 

  • الاسم بالكامل : هيلال يوسين .
  • الاسم بالإنجليزي : hilal yosun .
  • الاسم بالتركي : hilal uysun .
  • تاريخ الميلاد : يوم 2 من شهر فبراير عام 1987 ميلادي .
  • محل الميلاد : منطقة بورصة في مدينة إسطنبول في دولة تركيا .
  • العمر : 36 عام .
  • الجنسية : تحمل الجنسية التركية .
  • المؤهل الدراسي : تخرجت من قسم المسرح في جامعة إسطنبول .
  • المهنة : ممثلة .
  • الحالة الاجتماعية : عزباء .
  • اسم الزوج : لا يوجد .
  • البرج الفلكي : برج الجدي .
  • الطول : 178 سنتيمتر تقريباً .
  • الوزن : 57 كيلوغرام تقريباً .
  • لون العيون : خضراء .
  • لون الشعر : أسود .
  • اللون المفضل : الأبيض .
  • الحيوان المفضل : القطط .
  • الطعام المفضل : السمك .
  • المشروب المفضل : عصير المانجو .
  • الرياضة المفضلة : السباحة .
  • الهوايات : الذهاب للتسوق _ المشي في الصباح الباكر .
  • بداية مسيرتها الفنية : في عام 2005 ميلادي .
  • أول عمل درامي : مسلسل نور .
  • أول عمل سينمائي : فيلم قلب واحد .

السيرة الذاتية للفنانة التركية هيلال يوسين 

هي ممثلة ذات أصل تركي ولدت في منطقة البورصة التابعة لمدينة إسطنبول بدولة تركيا عرفت بين جمهورها في جميع أنحاء العالم بأنها الممثلة ذات عيون رائعة براقة كان مولدها في يوم 2 من شهر فبراير خلال عام 1987 ميلادي شكلها الجميل لفت أنظار وانتباه الكثير من المنتجين الراغبين في أن تعمل معهم وهذا كان سبب رئيسي في دخولها في الكثير من الأعمال .
تخرجت من قسم المسرح في جامعة إسطنبول وبدأت في الظهور في الأعمال الفنية عن طريق الصدفة الغير متوقعة وهذا من خلال تجسيد شخصية “نهال” في المسلسل التركي الشهير “نور” .
وظهرت في العديد من الأعمال الفنية الأخرى والتي يمثل أشهرها فيلم “قلب واحد” للمخرج التركي حسن كيراج حيث أن هذا العمل من أبرز الأعمال التي تم إنتاجها في العالم التركي إذ تم تحديد ميزانية 50 مليون يورو له .

الفنانة هيلال يوسين ومسلسل نور 

ينتمى هذا المسلسل إلى قائمة المسلسلات الدرامية من تأليف سونغول أودان أما الإخراج تولاه الفنان الكبير مصطفى كمال أوزون .
وصل عدد الحلقات في هذا المسلسل إلى عدد 100 حلقة تبعا للنظام التركي وعدد 175 حلقة تبعا للنظام العربي .
كان دور الفنانة هيلال يوسين في هذا المسلسل عبارة عن تجسيد شخصية “نهال” .
تدور الأحداث حول حبيبة مهند التي توفت وفي بطنها ابنه والتي تسبب أمر وفاتها في دخوله في دوامة الاكتئاب لفترة كبيرة مما جعل جده “فكرى بيك” يقوم بعقد قرانه على بنت بسيطة تعيش في الريف هذه البنت كانت تحبه أثناء طفولتها وهي من أقارب “فكرى بيك” ولكن مهند لم يستطيع الهروب من أفكاره المسيطرة عليه في أمر وفاة نهال فقام بالهرب ليلة زفافه ويرجع في النهاية بعد أن بحثوا عنه كثيراً ولكن هذا يتسبب في دخول نور دوامة الاكتئاب نفسها ويغضب جده وأمه “شريفة” منه ولكن مع مرور الأيام يبدأ مهند في التقرب منها ويخفي حبه عنها وتخطط أخته “دانا” بأن تجهزها على أن تظهر بشكل جميل للخروج مع بعضهم ولكن يظل إحساس اللامبالاة موجوداً وفي ذات الليلة تقرر “دانا” العودة إلى نيويورك ولكن جدها يمنعها من العودة بعد معرفته أن لديها بنت اسمها “ألما” ويغضب جدها وأمها وأبوها ولكن نور تقف بجانبها وتعرض على مهند أن يجلب “ألما” إلى تركيا وفي هذه اللحظة يزداد إعجاب مهند بنور وتحدث مشكلة أثناء حمل نور حيث ظهور “دارين” التي تحب مهند وتطلب من نور أن تتركه وتواجه نور مهند وتحدث بينهم مشاكل فيقوم بدون قصد برميها من السلم ويموت الطفل في بطنها مع العلم أن مهند لم يكن يعرف بأن نور حامل وكانت أمه “شريفة” على علم بذلك ولكن خبأت هذا الخبر عن مهند بسبب أنه لا يحب الأطفال وبعد خروجها من المشفى غادرت إلى بلدتها وحاول مهند في إقناعها للعودة ولكنها أصرت على قرارها ومن هنا ظهر أمر حبه الكثير لها .
ويدخل مهند إلى السجن نتيجة العربات المحملة بالمخدرات التابعة لشركة جده ولكن رغم كل ما مضى وقفت نور مع مهند في محنته إلى أن خرج من أزمته وتقوم نور بعمل مشروع صغير لها وشارك فيه “عابدين” والذي تم قتله نتيجة خطفه لها ومحاولة قتل مهند بمسدس ولكن نور تطلق عليه النار ويتم احتجازها لمدة وجيزة وينتاب مهند الحزن الشديد عليها وتقوم أم مهند بالإعجاب بنور أكثر مما كانت تخرج نور من المحكمة نتيجة أنها دافعت عن نفسها .
وترجع نهال التى ظلت حية بعد الحادث وتتسبب في حدوث مشاكل كثيرة في حياة مهند ثم تتحول هذه المشاكل إلى سلام وحب متبادل بينهم .
والجد يتزوج من امرأة كبيرة في السن تدعى “هبة” وتأتى للعيش معهم هي وابنتها وزوج ابنتها ويدخل زوج ابنتها الشركة ويحدث ضجة ويكون مجموعة من الأشخاص ضد مهند ونور فيرسل أحدهم ليعترض سيارة مهند ويقومون بطعنه العديد من الطعنات الشديدة وينتقل إلى العناية المشددة وتصبح حالته خطيرة جداً .
ثم تتوالى الأحداث مع جو مليء بالإثارة والتشويق نحو هذه العائلة .
أبطال هذا المسلسل : سونغول أوادان _ كيفانتش تاتليتوغ _ اكريم بورا _ غونغور بايرك _ عمرى كارايل _ سويدان سويداس _ لاسين سيلان _ سيردار اورتشين _ إيشة فارلير _ سيفينش جلسين _ كامل جولور _ فوزون إيربلاك _ كانسين أوزوسين _ يليز باشلانغش _ كايرا سيمور _ هيلال يوسين _ يوغور أرسلان .

الفنانة هيلال يوسين ومسلسل لص القلوب 

تم إنتاج هذا المسلسل خلال عام 2014 ميلادي تتدور الأحداث حول الصدفة ودورها في ظل استيقاظ الطفل “بورا” الذي فقد النطق ولم يكن لديه القدرة في تحمل عدم وجود والده وشوقه له ليرى “تيكينى” الشاب الجميل الذي كان لديه عادة أن يسرق التحف والأنتيكات لمعالجة أخوه المصاب بفشل كلوى ويعتقد “بورا” أن “تيكينى” هو والده والذي تعود أن يسأل عن أمه “دفنى” والتي قد كذبت وأخفت حقيقة الوالد الحقيقي فتصبح “دفنى” في حيرة من أمرها أما أن تكشف الحقيقة أمام بورا والتي تخص والده أو أن تقول نعم هذا السارق يكون والدك وتأتى به إلى البيت وخصوصاً بعد أن أصبح الطفل في تحسن شديد وأصبح يتكلم من جديد .
أبطال المسلسل : كينان إيجى المعروف بعامر في مسلسل ندى العمر _ مينا توجاى التي عرفت بمنار في مسلسل على مر الزمان _ إندر في مسلسل مد وجزر .

أهم أعمال الفنانة التركية هيلال يوسين 

مسلسل أرجوك لننفصل والذي تم إنتاجه في عام 2016 ميلادي _ مسلسل لص القلوب والذي تم إنتاجه في عام 2014 ميلادي _ مسلسل شجرة الليمون والذي تم إنتاجه في عام 2008 ميلادي _ مسلسل القنفذ والذي تم إنتاجه في عام 2008 ميلادي _ مسلسل نور والذي تم إنتاجه في عام 2005 ميلادي _ فيلم قلب واحد _ مسلسل نساء صغيرات .

صور الفنانة هيلال يوسين

هذه مجموعة من الصور التي تخص الفنانة المتألقة هيلال يوسين والتي تتميز بجمالها الأوروبي الذي جذب العديد من المنتجين أثناء العمل معهم مع وجود باقة من الصور الخاصة بالأعمال الفنية التي شاركت فيها والتي حصلت على نجاحات كثيرة .

صورة سيلفي للفنانة هيلال يوسين
صورة سيلفي للفنانة هيلال يوسين
صورة عائلية للفنانة هيلال يوسين مع زوجها
صورة عائلية للفنانة هيلال يوسين مع زوجها
أحلى وأروع بوستر للفنانة التركية الجميلة هيلال يوسين
أحلى وأروع بوستر للفنانة التركية الجميلة هيلال يوسين
بوستر الفنانة التركية هيلال يوسين
بوستر الفنانة التركية هيلال يوسين
صورة جديدة للنجمة التركية هيلال يوسين
صورة جديدة للنجمة التركية هيلال يوسين
لعشاق الفنانة هيلال يوسين صورة جميلة وجديدة
لعشاق الفنانة هيلال يوسين صورة جميلة وجديدة
أحدث صورة للفنانة التركية هيلال يوسين
أحدث صورة للفنانة التركية هيلال يوسين
صورة الفنانة التركية هيلال يوسين وزوجها
صورة الفنانة التركية هيلال يوسين وزوجها

اترك تعليقا