هيا الشعيبي جنسيتها زوجها عمرها ديانتها معلومات وصور

هيا الشعيبي الممثلة الكوميدية الكويتية، والدها كويتي وأمها عراقية، شقيقها ثامر الشعيبي ممثل كويتي معروف وأختها سارة  الشعيبي المخرجة الكويتية، زوجها هاني الطباخ، علاقتها بالفنانة إلهام الفضالة، مشكلتها مع السعوديين والفيديو الإباحي المثير الذي انتشر لها، جنسيتها ما هي وفي أي بلد ولدت، زوجها من هو ومعلومات عنه، عمرها كم هو وما هو برجها الفلكي، ديانتها ما هي وهل هي مسلمة أم مسيحية، معلومات عنها وعن حياتها الشخصية والفنية، وصور خاصة تعرض لأول مرة، كل هذا وأكثر تجدونه في هذا المقال.

معلومات عن هيا الشعيبي

  • الاسم بالكامل: هيا جمال الشعيبي.
  • الاسم الفني: هيا الشعيبي.
  • تاريخ الميلاد: 17 فبراير 1968.
  • العمر حتى عام 2021: 51 عاماً.
  • البرج الفلكي: الدلو.
  • محل الميلاد: الكويت.
  • الجنسية: كويتية.
  • محل الإقامة: الكويت.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • الزوج الأول: “غير معروف”
  • الزوج الثاني: “هاني الطباخ”.
  • الديانة: مسلمة.
  • المهنة: ممثلة كويتية.
  • سنوات النشاط: منذ عام 1993 حتى الآن.
  • عدد الأولاد: 4 أولاد.
  • أسماء الأبناء: “فاطمة، جمال، فهد، سكينة”.

قصة حياة هيا الشعيبي

في يوم الثلاثاء الموافق 17 فبراير عام 1968 وفي مدينة الكويت العاصمة ولدت هيا الشعيبي لأسرة رفيعة المستوى، لأب كويتي وأم عراقية من كربلاء، وأسرة فنية فشقيقها ثامر ممثل وأختها سارة مخرجة، بدأت حياتها في مدينة الكويت فدرست في المدرسة الابتدائية والمتوسطة حتى الثانوية، وبدأت التمثيل في سن صغيرة في عام 1993 في مسرحية “الحرمنة” وتواصلت الأعمال منذ ذلك العمل رغم رفض والدها في البداية ولكنه خضع للأمر وقرر تركها في عالم التمثيل.

أكملت دراستها في الجامعة وبعد أن تخرجت واصلت عملها الفني في المسرح والتلفاز، واشتهرت بأداء الأدوار الكوميدية ومن تلك الأدوار ظهر نجاحها بثنائي شكلته مع الفنان طارق العلي، واستمرت بالعمل معه منذ عام 2001 من خلال مسرحية “آه يا درب الزلق” وقدمت بعدها معه العديد من الأعمال في المسرح والتلفزيون، وكان آخر عمل جمعهما مسرحية “تحت الصفر” عام 2013 الذي نشبت بعدها الخلافات بينهما حتى وصلت إلى القضاء.

تزوجت هيا الشعيبي مرتين، الأولى من والد ابنها “فهد”، والثانية كانت بعام 2010 من الممثل هاني الطباخ، وقد أنجبا مولودتهما الأولى “فاطمة” في مارس 2013، وأنجبا مولودهما الثاني “جمال” في أبريل 2015. وأنجبت مولودتها الثالث والتي أسمتها “سكينة” في أبريل 2017.

هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

نفت إلهام الفضالة وجود أي خلاف بينها وبين الفنانة هيا الشعيبي حيث أكدت أنهما يتواصلان بشكل دائم ولا يوجد هناك أي خلاف، حيث أنهما صديقتان منذ فترة طويلة وأوضحت أنهما لم تلتقيا بسبب انتقالها للعيش في مكان بعيد عنها، وأكدت النجمة الكويتية أنها تواصلت مع هيا الشعيبي بعد أن تعرضت ابنتها لحروق في قدميها مما يؤكد أنه لا يوجد خلاف بينهما وأن ما يتداول مجرد شائعات.

كما أكدت أنها تعتبر أن مصدر الشائعات هو اختلاط الأمور لدى البعض وهو ما جعلها تتخذ قراراً بعدم الظهور على مواقع التواصل للحديث عن حياتها الخاصة والكلام بشأن بعض الأمور الخاصة، وأكملت إلهام الفضالة حديثها أن هيا الشعيبي لا تعتبر صديقة فقط بالنسبة لها ولكنها فرداً من العائلة ووصفتها بالطفلة المزعجة التي تراقبها وتسير خلفها طوال الوقت لمشاهدة ما تفعله وتقديم النصح لها في بعض الأمور.

هيا الشعيبي والسعودية

تصدرت الفنانة هيا الشعيبي محركات البحث في السعودية على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين بمنعها من الظهور على الشاشة السعودية وجميع الأعمال الدرامية السعودية المقبلة نتيجة تصرفها المسيء للسعودية، حيث أكدوا أن هذه الدراما كانت من أبرز عوامل نجاحها وشهرتها، وخصوصاً بعد مشاركتها في المسلسل الكوميدي “طاش ما طاش” الذي كان أوج شهرتها ونجوميتها.

وجاء ذلك عقب نشرها صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تجمع أمير الكويت الراحل “صباح الأحمد”، مع أمير دولة قطر الحالي الشيخ “تميم بن حمد آل ثاني” وكتبت عليها قائلة: “اللهم كان بطل الحق عدو الله الكاذب رحمه الله برحمتك”، ما فسره البعض بأن قطر في موضع الحق وأن السعودية في موضع الباطل معتبرين أنها إساءة للسعوديين بسبب خلفية المشاكل بين الدولتين.

هيا الشعيبي وأمها

هيا الشعيبي هي ممثلة كويتية من أم عراقية والتي تزوجها والدها وأنجب منها ثلاثة أبناء هم هيا وأختها وأخيها، وبمناسبة عيد الأم يوم 21 من شهر مارس شاركت الفنانة الكويتية جمهورها بصورة لها مع والدتها وعلقت على إحدى الصور قائلة: “أمي حبيبتي اهي تاج الراس صج ليه عصبت ازفني على بالها أنا صغيرة للحين بس اتم أمي دم خفيف وجميلة احبجججججج”، حيث أشارت إلى أنها لازالت حتى اليوم طفلة صغيرة تحتاج للتوجيه والتوبيخ إذا أخطأت فهي طفلة في نظر والدتها.

وتحدثت هيا أنها قد ورثت خفة الظل والضحكة التي لا تفارق وجهها من والدتها التي بدت مبتسمة وضاحكة في الصورة، وما إن نشرت هيا الصورة حتى انهالت مئات التعليقات وآلاف الإعجاب من متابعيها وجمهورها داعين لها بالصحة وطول العمر، واختلفت آراء الجمهور حول وجود شبه هيا بأمها فبعض الجمهور وجد شبهاً كبيراً بينهما بينما البعض الآخر لم يلاحظ وجود أي شبه.

هيا الشعيبي والفيديو الخادش للحياء

منذ فترة قصيرة انتشر فيديو للفنانة الكوميدية هيا الشعيبي خادش للحياء، وفي سرعة بالغة انتشر الفيديو بعدما قامت بمسح الفيديو من على “الاستوري” الخاص بها، وبعد انتشار الفيديو بررت الفنانة الكويتية ذلك بأن حسابها كان مخترقا لأكثر من مرة، لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت ودول خليجية أخرى شككوا في رواية الفنانة وقالوا أنه يستحيل اختراق الحساب لأنه موثق حيث يجعله التوثيق من الصعب اختراقه.

وأكد بعضهم أن الفنانة اعترفت بأنها كانت تريد إرسال الفيديو لرفيقتها، فكتب أحد المغردين على موقع تويتر: “اعترفت، كنت ابي ادز الفيديو حق رفيجتي الفنانة الأربعينية المشهورة عشان نضحك وبالغلط حطيته في الستوري”، وزادت المشاكل الكبيرة لها في دولة الكويت وبين جمهورها في الوطن العربي و خمنوا بوجود مشاكل بينها وبين زوجها.

هيا الشعيبي وزوجها

بعد دخولها عالم التمثيل ووجود الكثير من العواقب من منع والدها في البداية بعدة أعوام تزوجت الفنانة الكويتية من زوجها الأول والذي أنجبت منه ابنتها “فاطمة”، وبعد عدة أعوام انفصلت عنه وتزوجت من زوجها الثاني والذي يعرف باسم “هاني الطباخ” والذي أنجبت منه ثلاثة أبناء هم “فهد وسكينة و جمال”.

هاني الطباخ هو رجل كويتي ولد في مدينة الكويت في 14 أبريل عام 1971 وهو يبلغ حالياً من العمر 50 عاماً والذي تزوجها في عام 2010، ويعمل الطباخ كممثل كويتي مشهور اشتهر في الأعمال المسرحية والتلفزيونية التي نالت إعجاب الكثير من الجمهور.

أعمال هيا الشعيبي

  • فيلم “كيوت” في عام 2008
  • فيلم “بوقة فقارة” عام 2016
  • مسلسل “كبروها” عام 2018
  • مسلسل “سواها البخت” عام 2020
  • مسرحية “البيت بيت أبونا” عام 2018
  • مسرحية “عودة ريا وسكينة” عام 2020

صور هيا الشعيبي

والآن نعرض لكم باقة من صور الفنانة الكويتية التي اشتهرت بالكوميديا، والتي التقطت لها من خلال أعمالها الفنية في المسرح والتلفزيون، وصور لها مع زوجها ووالدها ووالدتها شاركتها في العديد من المناسبات المختلفة، وصور خاصة لها تعرض لأول مرة.

هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
الفنانة هيا الشعيبي
الفنانة هيا الشعيبي
الممثلة هيا الشعيبي
الممثلة هيا الشعيبي
هيا الشعيبي الممثلة
هيا الشعيبي الممثلة

اترك تعليقًا