نور فتاح أوغلو ديانتها عمرها مسلسلاتها معلومات عنها وصور

نور فتاح أوغلو، ديانتها، عمرها، مسلسلاتها، معلومات عنها وصور، ومعلومات عن مولدها ونشأتها، وبداية مشوارها الفني وغير ذلك من المعلومات الدقيقة التي يسعى جمهور الفنانة التركية الجميلة نور فتاح أوغلو لمعرفتها، فقد استطاعت تلك الممثلة التركية ذات الأصول الألمانية أن تجذب أنظار الجماهير، وتعلق قلوبهم بها، ليس فقط بسبب جاذبيتها وجمالها، ولكن بفضل موهبتها العالية وأدائها التمثيلي المتميز، وقدرتها على أداء مختلف الأدوار والشخصيات، فإذا أردت عزيزي القارئ أن تعرف المزيد عن حياة نجمة تركيا الجميلة والفنانة المتألقة نور فتاح أوغلو تابع معنا هذا المقال.

معلومات عن نور فتاح أوغلو

الإسم باللغة العربية: نورايسان فتاح أوغلو.
الإسم باللغة الألمانية:  nur fettahoğlu
اسم الشهرة: نور فتاح أوغلو
تاريخ الميلاد: ١٢ من نوفمبر لعام ١٩٨٠
العمر: ٤٠ عام
البرج الفلكي: برج العقرب
محل الميلاد: دويسبورغ الألمانية
الجنسية: الجنسية الألمانية، والجنسية التركية
اللغات التي تتقنها: الألمانية والتركية
الوالدان: سنان وفاطمة فتاح أوغلو
الأخوات: سيلفيناز فتاح أوغلو.
الحالة الإجتماعية: متزوجة
المهنة: ممثلة، مصممة أزياء محترفة، مقدمة برامج تلفزيونية.
بداية العمل في المشوار الفني: عام ٢٠٠٧
عدد سنوات العمر الفني: ١٣ عام.
اسم الزوج: الزوج الأول مراد أيسان، الزوج الثاني هو رجل الأعمال  ليفانت فيزر أوغلو
أهم الأعمال: العشق الممنوع “بيسان شقيقة سمر”، حريم السلطان “السلطانة ناهد، الزوجة الأولى للسلطان سليم الأول”.
الأبناء: إليسا غوزين فيزبروجلو
الأصدقاء المقربين: هاليت ارجينش، مريم أوزرلي
الديانة: مسلمة
المؤهل الدراسي: تخرجت من جامعة هاليك الألمانية، وحصلت على شهادة في تصميم الأزياء بعد التخرج.

قصة حياة نور فتاح أوغلو 

ولدت الفنانة التركية الجميلة نور فتاح أوغلو في اليوم الثاني عشر من شهر نوفمبر لعام ١٩٨٠، وهي من مواليد برج العقرب، ولدت نورايسان في مدينة دويسبورغ الألمانية من والدين تركيين، والدها كان يدعى سنان، أما والدتها فكان اسمها فاطمة، ولها ٥ من الأشقاء والشقيقات أكبرهم شقيقتها المذيعة المشهورة سيلفيناز فتاح أوغلو.

تلقت تعليمها في المدارس الألمانية، وتخرجت من جامعة هاليك الألمانية، وعملت في أحدى البنوك الشهيرة، كما عملت مذيعة لنشرة الأخبار المالية المتخصصة، وعملت مذيعة للنشرة المالية في التليفزيون التركي  على قناة  sky turk، كما حصلت على دبلومة في تصميم الأزياء والملابس من جامعة الخليج التركية، وقامت بتصميم مجموعة من الأزياء، عملت في مجال الإعلانات التليفزيونية وقدمت العديد من الإعلانات للعديد من المنتجات الشهيرة.

سر جمال وجاذبية نور فتاح أوغلو

تتمتع الفنانة التركية الجميلة نور فتاح أوغلو بقدر عالٍ من الجاذبية والجمال، كما أن لديها قوام ممشوق وجسم رشيق، تمتلك الفنانة نور فتاح أوغلو ملامح جميلة، لديها عيون زرقاء جميلة، كما أن لديها شعر بني طويل ناعم، ويبلغ طولها ١٦٩ سم، أما وزنها فهو ٥٧ كيلو جرام.

تحافظ نور فتاح أوغلو على جمال ملامحها باستخدام عدة حيل تجميلية، تحرص على مسح وجهها يومياً بماء الورد، ولا تخرج إطلاقاً دون أن تستعمل واقي الشمس الخاص بها، كما أنها حريصة على الذهاب لمراكز التجميل لتقشير بشرتها مرة كل شهر للتخلص من الجلد الميت، ولا تسرف في استخدام مستحضرات التجميل.

أما عن سر المحافظة على قوامها المثالي ورشاقتها، وخاصة بعد إنجاب ابنتها، ظلت نور فتاح أوغلو على وزنها المثالي وقوامها المتناسق، وعندما سئلت عن السر في ذلك قالت أنها تحرص على تناول الغذاء الصحي، كما أن الركض  المستمر وراء طفلتها ساعدها على المحافظة على وزنها.

بداية المشوار الفني للفنانة نور فتاح أوغلو

  • كانت بداية ظهور النجمة التركية نور فتاح أوغلو على شاشات التليفزيون من خلال عملها كمذيعة في النشرة الإقتصادية، ثم جاءتها الفرصة للدخول إلى عالم التمثيل عندما شاركت في أول مسلسل لها وهو from me ، وكان ذلك عام ٢٠٠٧
  • تعد نقطة الإنطلاق الحقيقية في مشوار نور فتاح أوغلو عندما وقع عليها الإختيار لتجسد دور بيسان أخت سمر في المسلسل التركي الشهير العشق الممنوع، والذي حقق نجاحاً جماهيرياً منقطع النظير، ولفتت نور فتاح أوغلو أنظار المشاهدين بجمالها وأدائها حتى أن الكثير من الأمهات اختارت اسم بيسان لتطلقه على المواليد البنات.
  • أدى نجاح نور فتاح  أوغلو في مسلسل العشق الممنوع إلى توالي عروض تقديم الإعلانات التجارية لأشهر المنتجات، وكما نجحت نور في التمثيل نجحت أيضاً في مجال الإعلانات.
  • تم اختيارها بعد ذلك للمشاركة في بطولة العديد من المسلسلات التركية الناجحة، والأفلام التركية، واستطاعت نور أوغلو ترك بصمة مميزة في كل مسلسل شاركت في بطولته، وكل فيلم شاركت في تمثيله.

أسرار الحياة الشخصية للفنانة نور فتاح أوغلو

  • ارتبطت الفنانة نور فتاح أوغلو بعلاقة حب مع الممثل التركي الشهير نجاتي شاشماز، إلا أن هذه العلاقة لم تكتمل، وانفصلا عن بعضهما بعد عدة أشهر، ولم يصرح أي منهما عن أسباب الإنفصال.
  • تزوجت الجميلة نور فتاح أوغلو مرتين، المرة الأولى تزوجت من مراد إيسان، ولكنهما انفصلا ولم يرزقا بالأطفال.
  • تزوجت للمرة الثانية عام ٢٠١٣ من رجل الأعمال الشهير ليفانت فيزبروجلو، ورزقت منه بابنة جميلة تدعى إليسا غوزين، ولدت في يوم ١٤ فبراير عام ٢٠١٦، وانقطعت الفنانة نور فتاح أوغلو عن التمثيل لمدة عامين للتفرغ بالإعتناء بطفلتها، وصرحت نور أنها تعتني بطفلتها وحدها دون الإستعانة بمربية، وأنها سعيدة بأمومتها.

أعمال نور فتاح أوغلو الفنية

قدمت الفنانة التركية الجميلة نور فتاح أوغلو العديد من الأدوار البارزة في مشوارها الفني، ومن أهم المسلسلات والأفلام  التي شاركت في بطولتها ما يلي: 

  • مسلسل العشق الممنوع، أدت دور بيسان أخت سمر التي جسدت دورها بيرين سات في عام  2008 حتى عام 2010.
  • مسلسل حريم السلطان وقدمت دوراً متميزاً، لعبت دور السلطانة ناهد الزوجة الأولى للسلطان سليمان، من عام 2011  حتى عام 2014.
  • فليننا في عام ٢٠١٥، قدمت دور ثرية.
  • مسلسل طريق الحياة  في عامي 2014, 2015.
  • فيلم وادي الذئاب _ فلسطين عام  2011، لعبت دور فتاة أمريكية من أصول اسرائيلية وساعدتها ملامحها الأوروبية على أداء هذا الدور.
  • عاصمة عبد الحميد عام 2018.
  • مسلسل أبناء الأخوة، لعبت دور اوماي في عام 2019.

الجوائز التي حصلت عليها نور فتاح أوغلو

حصلت على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عام ٢٠١١
حصلت في عام ٢٠١٢ على جائزة  Ayaklı Gazete Newspaper TV Stars
في عام ٢٠١٣ حصلت على جائزة من أفضل جمعية تركية لرابطة الفنادق.
كما تم تكريمها في عام ٢٠١٧ في مهرجان بيروت الدولي للجوائز.

ألبوم صور الفنانة نور فتاح أوغلو

نعرض الآن لكل عشاق الفنانة الجميلة ذات العيون الزرقاء نور فتاح أوغلو مجموعة من الصور الحصرية، والتي التقطت لها مؤخراً، تحرص نور فتاح أوغلو على حضور المناسبات الفنية والإجتماعية، وحضور العروض الخاصة للأفلام والمسرحيات، وتتميز إطلالات نور فتاح أوغلو بالبساطة والبعد عن التكلف، كما تعكس صور نور اهتمامها الشديد بالمحافظة على رشاقتها وجمال بشرتها.

أحلى صورة للفنانة الجميلة نور فتاح اوغلو
أحلى صورة للفنانة الجميلة نور فتاح اوغلو
صورة الفنانة التركية نور فتاح اوغلو و ابنها
صورة الفنانة التركية نور فتاح اوغلو و ابنها
صورة عائلية للفنانة نور فتاح اوغلو مع أولادها
صورة عائلية للفنانة نور فتاح اوغلو مع أولادها
نور فتاح اوغلو
نور فتاح اوغلو
حفل زفاف الفنانة نور فتاح اوغلو
حفل زفاف الفنانة نور فتاح اوغلو
أجمل صورة للفنانة نور فتاح اوغلو
أجمل صورة للفنانة نور فتاح اوغلو
صورة للفنانة نور فتاح اوغلو
صورة للفنانة نور فتاح اوغلو

اترك تعليقا