نور الشيخ ديانتها عمرها زوجها والدها معلومات عنها وصور

نور الشيخ الممثلة البحرينية، هي ابنة الفنان البحريني خالد الشيخ وزوجة الإعلامي البحريني خالد الشاعر، ديانتها وهل هي مسلمة أم مسيحية، عمرها وتاريخ ميلادها وبرجها الفلكي، بداية مشوارها الفني، سنوات النشاط، أهم أعمالها وبرامجها، معلومات كاملة عنها وعن حياتها الشخصية والمهنية من خلال هذا المقال وبعض الصور.

معلومات عن نور الشيخ

  • الاسم الكامل: نور خالد الشيخ
  • الاسم الفني: نور الشيخ
  • تاريخ الميلاد: 3 إبريل عام 1987
  • عمرها في عام 2021: 34 عام
  • البرج الفلكي: برج الحمل
  • محل الميلاد: دولة البحرين
  • الجنسية: بحرينية
  • الديانة: مسلمة
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة
  • اسم الزوج: خالد الشاعر
  • مهنة الزوج: إعلامي وفنان بحريني
  • الأبناء: لا يوجد
  • المهنة: ممثلة وإعلامية
  • بداية المشوار الفني: بدأت في عام 2010
  • سنوات النشاط: منذ عام 2010 حتى الآن

قصة حياة نور الشيخ

ولدت الفنانة نور الشيخ في الثالث من شهر إبريل وذلك في عام 1987 ولذلك فهي تبلغ من العمر 34 عام وبرجها الفلكي هو برج الحمل، درست نور في جامعة مانشستر في بريطانيا وحصلت منها على شهادة البكالوريوس في تسويق الأزياء العالمية وعملت بعد ذلك في إحدى الشركات الخاصة بالأزياء والعطور.

هي ابنة الفنان البحريني القدير خالد الشيخ وقد بدأت نور مسيرتها في الإعلام وذلك بعد أن تم إشراكها في فريق الإعداد لبرنامج “هلا بحرين” والذي كان يعرض على التلفزيون البحريني، وقد أثبتت نفسها في العمل حتى أصبحت عضوة هامة في فريق الإعداد ولكن بعد العمل لمدة عام توقف عرض البرنامج، وقد انتهى التعاقد وهنا طلب منها رئيس البرنامج أن تكون هي المقدمة الرئيسية له.

التحقت بعد ذلك بمركز التدريب الإعلامي الخاص بقناة الجزيرة وبالفعل حصلت على دورة تدريبية مع الإعلامي غسان بن جدو، وبعد ذلك أصبحت تقدم البرنامج إلى جانب الإعلامي بدر محمد، شاركت أيضاً في الدراما التلفزيونية فقدمت عدة أعمال منها مسلسل “الخطايا العشر” والذي أثبتت جدارتها من خلاله ويعد هو بداية مسيرتها الفنية وبداية انطلاقها ونجاحها كممثلة، مسلسل “وما أدراك ما أمي” وغيرها.

نور الشيخ ووالدها

الفنانة والإعلامية الشابة نور الشيخ هي ابنة الفنان والملحن البحريني الكبير خالد الشيخ، ولدى نور خمسة شقيقات هن الفنانة سماوة خالد الشيخ، لمى، دارين، مروة، ونس، وفي أحد اللقاءات معها سألتها المذيعة عن والدها وهل تأخذ منه دائماً الاستشارة الفنية فقالت: “في البداية لم يكن والدي موافق على دخولي مجال التمثيل لذلك لم يكن يعطيني أي ملاحظات، ولكن ذلك تغير بعد أن حضر التصوير في بيروت، وشاهد مدى جديتي في عملي فأصبح جزء من يومي، تابع مسلسل “دفعة بيروت”، قدم ملاحظاته لي، كان يطرح العديد من الأسئلة ويقول لي أنه يريد أن يراني في أعمال عربية وغير ذلك”.

نور الشيخ وزوجها

أعلن الفنان والإعلامي البحريني الشاب خالد الشاعر ارتباطه بالفنانة الشابة نور الشيخ وذلك بعد أن انفصل تماماً عن الفنانة السعودية أسيل عمران، وقد تم الزواج في يوليو عام 2018، وقد أعلن الفنان خالد الشاعر عن خبر عقد قرانه عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام ولذلك تلقى الكثير من التهاني وغرد عبر تويتر قائلاً: “تم عقد قراني على نور ابنة الأستاذ خالد الشيخ، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات” كما غرد على تويتر قائلاً: “ويحدث أن تولد مرة ثانية”.

من جانبها قامت نور بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام أظهرت من خلاله التحضيرات الخاصة بليلة عقد القران، تضمن الفيديو صورة تجمع نور بزوجها وصورة أخرى أظهرت فيها فستانها الأبيض والذي أطلت به خلال الحفل، وبالإضافة إلى ذلك نشرت نور مقطع فيديو للمراحل التي سبقت عقد القران والذي بدأ بالفحوصات الطبية التي أجرتها هي وزوجها خالد الشاعر ثم اختيارهما لخاتم الزفاف وكعكة الزفاف.

انتهى الفيديو بتحضير العروس للحفل ووجودها في صالون التجميل، وفي أحد اللقاءات مع العروس بعد زواجها تم طرح سؤال عليها وهو أن تصف علاقتها بزوجها في كلمة واحدة فقالت نور الشيخ: “صعب أن أصف علاقتي بخالد بكلمة واحدة ولكن أول كلمة تخطر في بالي هي الراحة.

وفي أحد اللقاءات مع الفنانة السعودية أسيل عمران تم سؤالها عن سبب عدم تهنئتها لطليقها خالد الشاعر على زواجه من الفنانة البحرينية نور الشيخ، فقالت: “عيب ليش أبارك”، وذكرت أنها تحرص على مشاعر العروس وخاصةً أنها لم تتواصل مع طليقها منذ عدة سنوات ولذلك حرصت على مشاعر نور الشيخ.

كما أضافت أنها على تواصل دائم بشقيقات خالد الشاعر ووالدته وأن علاقتها بهم طيبة، وقد أبدت استيائها من تعليقات المتابعين الذين تساءلوا عن سبب عدم مباركتها فقالت: “كل التعليقات ما باركت، ما نستهبل على بعض”.

نور الشيخ وأسيل عمران

ارتبط اسم الفنانة والإعلامية البحرينية الشابة نور الشيخ بالفنانة أسيل عمران وذلك لأن أسيل عمران هي الزوجة السابقة للإعلامي والفنان خالد الشاعر، وقد تزوج منها في 8 أغسطس عام 2008 وقد كان خالد مذيع معها في برنامج الواقع “هي وهو” والذي كان يعرض على قناة إم بي سي 1، ولكن انفصلا الثنائي في عام 2012 بسبب وجود خلافات بينهما، ثم عادا مرة أخرى ولكن حدث طلاق مرة ثانية ثم مرة ثالثة وبالتالي أصبح من المستحيل العودة مرة أخرى.

ولذلك انتهت علاقتهما بشكل نهائي في عام 2016، وجدير بالذكر أن الفنانة أسيل عمران كانت قد أجهضت في طفلها من طليقها خالد الشاعر وذلك بسبب صعوبة ولادة الطفل وحفاظاً على حياتها وهو ما ذكره خالد الشاعر حينذاك عندما كان لم يزل زوجها.

وحول خلافاتها مع زوجها قالت أسيل: “خالد كان يضايقني بصوته العالي، وربما لأن طبيعة عمله في الإذاعة والتي فرضت عليه أن يكون صوته عالي، وفي المقابل رغم أنني عصبية كنت أبلع تصرفاته، وهو في النهاية ماضي الحب وقد انفصلنا من دون أي مشكلات بعد أن شعرنا بأننا لن نستطيع أن نكمل في تحمل مسؤوليتنا الزوجية”.

أسيل عمران هي ممثلة سعودية ولدت في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية وذلك في يوم 12 نوفمبر عام 1989، كذلك هي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران ومن أهم أعمال أسيل عمران هي مسلسل “لو باقي ليلة” في عام 2012، مسلسل “أشوفكم على خير” وذلك في عام 2014 وغيرها.

مسلسلات نور الشيخ

  • مسلسل “الخطايا العشر” في عام 2018
  • مسلسل “وما أدراك ما أمي” في عام 2019.
  • مسلسل “دفعة القاهرة” في عام 2019.
  • مسلسل “وكأن شيئاً لم يكن” في عام 2020
  • مسلسل “دفعة بيروت” في عام 2020.
  • مسلسل “مارغريت” في عام 2021

كما قدمت عدة برامج منها برنامج “هلا بحرين” وذلك في عام 2010، برنامج “نجم الخليج” وذلك في عام 2011، كذلك قدمت برنامج “ستايل مي” والذي تم عرضه في عام 2018.

صور نور الشيخ

نقدم لكم الآن باقة متنوعة من أفضل وأجمل صور النجمة البحرينية والإعلامية الشابة نور الشيخ والتي أطلت فيها بأروع الإطلالات الساحرة الجذابة أثناء حفل زفافها والفنان البحريني خالد الشاعر، كما نشارككم بعض الصور التي تم نشرها للثنائي عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الآونة الأخيرة.

نور الشيخ
نور الشيخ
الفنانة نور الشيخ
الفنانة نور الشيخ
نور الشيخ البحرينية
نور الشيخ البحرينية
نور الشيخ وخالد الشاعر
نور الشيخ وخالد الشاعر

اترك تعليقًا