نور إيهاب عمرها ديانتها معلومات عنها و صور

الممثلة المصرية الشابة نور سيرتها الذاتية صور ومعلومات عنها قصة حياتها كيف دخلت نور الفن وعلاقتها بالممثلين بالأخرين ومسلسلاتها التلفزيونية الشهيرة أبو البنات يوميات زوجة مفروسة أوي واختيار اجباري ألبوم صورها المختلفة.

السيرة الذاتية وصور ومعلومات عن نور إيهاب

  • الاسم بالكامل: نور إيهاب.
  • تاريخ ميلاد نور إيهاب: 2 من فبراير عام 2003 م.
  • عمر نور إيهاب في عام 2020 م: 17عام.
  • جنسية نور إيهاب: مصرية.
  • مؤهل نور إيهاب الدراسي: طالبة بالمعهد العالي للموسيقى.
  • مهنة نور إيهاب: ممثلة.
  • محل ميلاد نور إيهاب: القاهرة – مصر.
  • الحالة الاجتماعية لنور إيهاب: غير معروف.
  • زوجة أو صديقة نور إيهاب: غير معروف.
  • بداية نور إيهاب الفنية: عام 2015 م حتى الآن.
  • ديانة نور إيهاب: مسلمة.
  • لون بشرة نور إيهاب: بيضاء البشرة.
  • لون شعر نور إيهاب: بني.
  • لون عين نور إيهاب: بني.

 السيرة الذاتية وقصة حياة نور إيهاب.

نور إيهاب ممثلة مصرية الجنسية ولدت في القاهرة عام 2003، عندما دخلت عالم التمثيل، تركت بصمة في عقول وقلوب المشاهدين وأصبح لديها متابعين، فقد مثلت في أول عمل تلفزيوني في مسلسل يوميات زوجة مفروسة الجزء الأول والثاني وباقي اجزاء مسلسل يوميات زوجة مفروسة، وحصلت على شعبية كبيرة ويقال إنه سيكون لها مستقبلاً كبيراً في التمثيل.

نور إيهاب من عائلة فنية

هي من عائلة فنية وبنت عم والدتها هي الفنانة المعروفة شيرين رضا، وجدها المطرب الراحل عبد الغني السيد، ووالدها إيهاب رجائي عازف الكمان في فرقة أوبرا صلاح غباشي، عم والدتها هو الممثل محمود رضا، كما يوجد علاقة صداقة قوية بين والدتها والفنانة ريهام عبد الغفور إنها أصغر أخواتها بعد أختها الكبرى وأخيها كريم، الذي دخل عالم الفن والتمثيل.

نشأتها في عائلة فنية هي من الأسباب التي دفعتها إلى عالم الفن والتمثيل، رغم صغر سنها، استطاعت نور إيهاب أن تنجح وتنال إعجاب  الجماهير بأدائها التمثيلي الرائع والمميز في وقت قصير، الذي أذهل الجميع ونال إعجابهم.

كيف دخلت نور إيهاب عالم الفن

من صغرها تعشق الفن فهي حالياً تدرس في المدرسة وفي نفس الوقت تدرس البيانو في الكونسرفتوار لسنوات إلى جانب دراستها العادية دخلت مجال التمثيل لأنها من أسرة فنية.

عندما كانت صغيرة قامت بعدد من الإعلانات وبعد دخولها المدرسة توقفت قليلاً لأنها انشغلت في دراستها، وعادت مرة اَخرى للظهور في المسلسل الشهير يوميات زوجة مفروسة الجزء الأول، رشحها للمسلسل المخرج أحمد نور وأيضاً داليا البحيري ساعدتها في إقناعها بالقيام بدورها في المسلسل .

علاقة نور إيهاب بالممثلين الآخرين

اتخذت نور إيهاب الممثلة المعروفة ريهام عبد الغفور قدوة لها في التمثيل، وأن ريهام عبد الغفور هي من سمتها نور عندما ولدت، نور تحب ريهام في التمثيل، التي تعطيها بعض النصائح والملاحظات لها، وأحد النصائح التي أعطتها ريهام عبد الغفور لنور إيهاب هي أن تكون طبيعية في تمثيلها وأدائها وتشجعها على تقديم الأدوار التي تناسبها وتتمنى

لها أن تحقق نجاحاً أكبر خلال كل دور تقدمه نور إيهاب، ومن نصائحها أيضاً أن تتمكن من أخذ المزيد من مساحتها التمثيل.

وعلاقة نور إيهاب بالفنانة شيرين رضا، ذكرت بأنها لن تراها كثيراً، كما أن علاقتهما عادية وتتحدث معها دائما في الفن والتمثيل، لكنها لم تتدخل في اختيارها للأدوار التي يمكن أن تقدمها، وتتركها تعتمد على نفسها و اكتشاف موهبتها وأن شيرين تدعم نور ويعجبها تمثيلها وتقدم لها النصائح.

كما علاقة نور إيهاب بالفنانة داليا البحيري توطدت منذ تصوير مسلسلها الشهير يوميات زوجة مفروسة وهي أيضاً ساعدتها في تقديم دورها بشكل مميزة إلى جانب النصائح التي أعطتها لها.

وأيضاً المخرج أحمد نور والممثل خالد سرحان يدعموها، حيث كل عمل تشارك فيه تتعلم من الممثلين المشاركين بالمسلسل سواء بالتوجيه والنصائح أو الدعم أو الملاحظات.

 مسلسل أبو البنات ودور نور إيهاب

تدور أحداثه حول رجل الأعمال صاحب معرض سيارات الذي يقدم دوره الفنان مصطفى شعبان ويتورط في صراع دائم مع رجل أعمال الذي يقدم دوره الفنان صلاح عبد الله، حيث يوجد مشاكل بينهما بسبب تجارتهما القديمة في المخدرات حتى انفصلا عن بعضهما البعض، وبسبب الصراع يأخذ مصطفى شعبان بناته ومنهم الفنانة نور إيهاب ويتحرك للعيش في القاهرة، ولكن صلاح عبد الله يلاحقه ويختطف البنات الثلاثة، ومن هنا تصاعد وتطور الخلافات والمشاكل بينهما سيتمكن الأب من استرجاع بناته وحمايتهم، كما أنه سيري راقصة في ملهى ليلي الذي تقوم بدورها صافيناز ويتزوجها.

كان دور نور إيهاب في المسلسل بالنسبة  لها تجربة تعلمت منها واستفادت من أنها عملت مع الفنان مصطفى شعبان، باعتبارها خطوة مختلفة، وأنها نقلة مختلفة في حياتها.

دور نور إيهاب في هذا المسلسل يحتوي تفاصيل كثيرة، حيث تقدم دور بنت مصطفى شعبان، التي لديها مشاكل نفسية إلى جانب مشاكلها مع أخواتها البنات.

مسلسل زوجة مفروسة أوي ودور نور إيهاب

هو مسلسل اجتماعي كوميدي تدور قصته في حلقات عديدة وكل حلقة مختلفة عن الأخرى وتدور الفكرة حول صحفية التي تقوم به الفنانة داليا البحيري، وزوجها أيضاً يعمل كصحفي في نفس الجريدة، ويكون هناك أحداث صراعية وفكرية بينهما بسبب اختلاف مواقفهما السياسية بعد ثورة 25 يناير.

يوضح المسلسل شكل العلاقة بين الزوجين في حياتهما الخاصة وفي حياتهما العملية، التي كشفت في سياق الكثير من سلوكيات وانطباعات الرجل الشرقي مع زوجته.

دور نور إيهاب في هذا المسلسل قدمت دور فتاة اسمها مي بنت داليا البحيرى، وهي فتاة رقيقة وجميلة في مرحلة المراهقة وما يحدث في عمرها وتواجهها أمها وتعطيها النصائح ما يجب أن تفعله في هذا العمر، حيث كان دور نور إيهاب في المسلسل بعيداً عن المواقف الكوميديا.

مسلسل اختيار إجباري ودور نور إيهاب

تم سرد قصة المسلسل بطريقة مميزة ورائعة، حيث تدور أحداثها في سياق من التشويق والإثارة حول تأثير مواقع التواصل الاجتماعي، التي أصبحت منتشرة في هذا العصر، حيث يتم تناول تأثير هذه مواقع التواصل الاجتماعي على حياة الناس بشكل خاص وعلى المجتمع بشكل عام، حيث يؤثر السوشيال ميديا على الأخلاق والحياة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية وجميع الجوانب الحياة بشكل سلبي، من خلال تركيز على ثلاثة أشخاص هم يوسف وآدم ومالك.

تقدم نور في مسلسل اختيار إجباري دور بنت كريم فهمي والدور الذي قدمته شرير جداً ومختلف تماماً عن دورها في مسلسل يوميات زوجة مفروسة.

يكون لديها مشاكل مع أبيها في المسلسل، المسلسل يحكي بشكل عام عن السوشيال ميديا والمشاكل التي تسبب فيها، وكيفية معالجتها.

شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي

 شهرتها زادت على كل مواقع التواصل الاجتماعي عندما بدأت تمثل واهتمامها برفع صور لها ومتابعة على مواقع السوشيال ميديا الخاصة بها وكانت تتابع تعليقات المتابعين من حين لأخر لأنها ملتزمة بوقت تصوير، ودراستها سواء التعليم أو الموسيقى.

أعمال نور إيهاب الفنية

شاركت في بعض المسلسلات التلفزيونية مثل

  • اختيار إجباري في عام 2017
  • أبو البنات في عام 2016
  • ذهاب وعودة في عام 2015
  • الشريط الأحمر في عام 2018
  • يوميات زوجة مفروسة بجميع أجزائه من عام 2015 إلى 2019

ألبوم صور نور إيهاب

أثناء تصوير أعمالها التلفزيونية وجلسات التصوير المختلفة، وبعض صورها مع أصدقائها وعائلتها وأيضاً صورها التي تهتم بها نور إيهاب بمشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن أشهرها الإنستغرام وهذه الصور تعبر عن حياتها الشخصية ورحلاتها التي تذهب إليها في جميع أنحاء العالم.

 

صورة الفنانة نور إيهاب 2017
صورة الفنانة نور إيهاب 2017
صورة روعة للفنانة نور إيهاب
صورة روعة للفنانة نور إيهاب
نور إيهاب
نور إيهاب
أحدث صورة للفنانة المصرية نور إيهاب
أحدث صورة للفنانة المصرية نور إيهاب
لعشاق الفنانة نور إيهاب صورة جميلة وجديدة
لعشاق الفنانة نور إيهاب صورة جميلة وجديدة
صورة جديدة للنجمة المصرية الصاعدة نور إيهاب
صورة جديدة للنجمة المصرية الصاعدة نور إيهاب

اترك تعليقا