نرمين الفقي ديانتها عمرها زوجها معلومات عنها وصور

نرمين الفقي الممثلة المصرية، عبير في مسلسل “أبو العروسة”، ديانتها، هل هي مسلمة أم مسيحية، عمرها، زوجها، مسلسلاتها، أفلامها، مسرحياتها، تاريخ ميلادها، جنسيتها، قصة حياتها، مشوارها الفني، أهم أعمالها، ألقابها، ألبوم صورها، معلومات كاملة عنها نضعها بين أيديكم اليوم في تقرير مفصل عنها من خلال هذا المقال الشيق، فتابعوا معنا.

معلومات عن نرمين الفقي

الاسم الكامل باللغة العربية: نرمين عبد الرازق الفقي
الاسم الكامل باللغة الإنجليزية: Nermin Abd elrazek El feky
الاسم الفني: نرمين الفقي
الديانة: مسلمة
الجنسية: مصرية
تاريخ الميلاد: 21 – يونيو – 1972
العمر في 2021: 49 سنة
محل الميلاد: الإسكندرية، مصر
البرج الفلكي: الجوزاء
الزوج: غير متزوجة
المؤهل الدراسي:  تخرجت من كلية التجارة جامعة الإسكندرية
المهنة: ممثلة
لون العين: عسلي
لون الشعر: بني فاتح
بداية النشاط الفني: سنة 1995
سنوات النشاط الفني: 1995 – حتى الآن (26) سنة
أهم الأعمال: مسلسل “الليل وآخره”، “أبو العروسة”
أهم الجوائز: حصلت على جائزة التميز، جائزة أفضل ممثلة

قصة حياة نرمين الفقي

نرمين الفقي الممثلة المصرية، ولدت في 21 يونيو 1972، عمرها 49 سنة، برجها الفلكي هو الجوزاء، ولدت في محافظة الإسكندرية بمصر، تلقت تعليمها في مدرسة فيكتوريا كولدج بالإسكندرية، والتي تعد من أقدم المدارس في الإسكندرية، ثم حصلت على بكالوريوس تجارة جامعة الإسكندرية، قضت حياتها مع والدتها بسبب انفصال أبيها عن أمها، وكانت والدتها تهتم بها وترعاها.

ظلت خلال مسيرتها الفنية وهي تلفت أنظار الجميع بسبب جمالها الطبيعي، وأصبحت أيقونة للجمال والرقي والأناقة في العالم العربي ليس في مصر فقط، حصدت عدد من الجوائز والتكريمات فنالت جائزة التميز وجائزة أفضل ممثلة وذلك عن دورها في مسلسل “الليل وآخره”، نرمين الفقي كانت مخطوبة لشخص ولكن لم يتم الزواج، ولم تتزوج حتى الآن.

المشوار الفني لنرمين الفقي

نرمين الفقي الممثلة المصرية بدأت حياتها الفنية في مطلع التسعينات، عن طريق مشاركتها في عدد من الإعلانات بعد اكتشافها من قبل المخرج طلعت يوحنا والذي كان قد شاهدها على أحد شواطئ الإسكندرية، فطلب منها أن تشارك في إعلان “لا تخسر ولا تستخسر” وكان إعلان أدوات تحتاجها المرأة في المطبخ، وشاركت في إعلانات مختلفة وأصبحت من أشهر مقدمي الإعلانات في بداية التسعينات.

سارت بعدها على طريق النجومية فعملت كموديل في بعض الأغاني التي تم تصويرها، منها: “قولي” للفنان محمد فؤاد، “اتمنيت” مع المطرب أحمد الحجار، لكنها لم تشترك في كليبات كثيرة، ثم دخلت مجال التمثيل من خلال المسرح في عام 1995، ثم شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية مثل: “حياة الجوهري”، “طريق السراب”، وحققت نجاحاً كبيراً وقتها، وقامت ببطولة الكثير من الأعمال، وكان آخر أعمالها مسلسل “لؤلؤ” والذي يعرض حالياً في مطلع عام 2021، مع الفنانة مي عمر والفنان أحمد زاهر، وستشارك نرمين الفقي في عدد من المسلسلات ومن المقرر عرضهم في عام 2021 مثل: “ظل راجل”، “شارع 9″، “النمر”، يبلغ رصيدها الفني حوالي 80 عملاً في مختلف المجالات.

زواج نرمين الفقي

نرمين الفقي الممثلة المصرية التي على الرغم من جمالها الخلاب إلا أنها لم تتزوج حتى الآن، وعن سؤالها عن سبب ذلك وضحت أن عدم زواجها بسبب أن الأشخاص الذين تقدموا لخطبتها لم يكونوا مناسبين لها، وأحياناً كان بسبب أنها تعجب بشخص لكنه لا يكون معجب بها، وأحياناً أنها تكون في علاقة حب مع شخص لكن العلاقة لا تنجح ولا يحدث زواج.

وضحت نرمين الفقي عن بعض الصفات التي تتمنى أن تكون موجودة في زوجها المستقبلي، فهي تتمنى أن يكون شخص محترم ويكون له مكانة اجتماعية مرموقة، وأن يكون رجلاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وأن يثق بها وشخص واثق من نفسه، وألا يعترض على استمرار وجودها في الفن، وهي لا ترغب في أن يكون من الوسط الفني.

كما قالت أنها تريد أن يكون فتى أحلامها يشبه خالها في صفاته الشخصية لأن خالها يتعامل مع المرأة كأنها صديقته ويشجعها طوال الوقت، ويزيد من ثقة المرأة بنفسها، وقالت عنه أنه رجل بمعنى الكلمة وأنها لم تقابل يوماً رجل تتوافر فيه كل هذه الصفات.

نرمين الفقي وكمال أبو رية

انتشرت بعض الشائعات التي تفيد بأن نرمين الفقي قد تزوجت من الفنان كمال أبو رية، وكان من الضروري أن ترد نرمين، فقامت بنفي هذه الشائعات، وأضافت أن الفنان كمال أبو رية بالنسبة لها مجرد صديق منذ سنوات كثيرة، وأنها قد عملت معه في أكثر من عمل فني، ووضحت كونهما قريبين من بعضهم في السكن المنزلي في مدينة الشيخ زايد.

أضافت نرمين أنها في بعض الأوقات قد تحتاج أعمال تصليح وصيانة في الفيلا الخاصة بها، فتكلمه لكي يأتي إليها، وهو يعتبر أقرب لها من أقاربها في العائلة، وأنه عندما شاهده الناس يدخل ويخرج من الفيلا فقاموا بنشر هذه الشائعة، كما قام الفنان كمال أبو رية بنفي هذه الشائعة.

وضحت نرمين الفقي أنها لم تتزوج بعد خطبتها السابقة، وأنها من عائلة كبيرة ومعروفة منهم: الفنان كريم كوجاك الذي يكون ابن خالها، ومساعد وزير الخارجية السابق أيضاً من أفراد عائلتها، وبالتأكيد لن تتزوج في السر دون معرفة عائلتها.

مسلسلات نرمين الفقي

  • مسلسل “أيام الغربة” ذلك في عام 1996.
  • مسلسل “بحار الغربة” ذلك عام 1997.
  • مسلسل “الحصيدة” ذلك عام 1997.
  • مسلسل “رد قلبي” ذلك عام 1998، قامت فيه بدور الأميرة إنجي.
  • مسلسل “بيت أبو الفرج” ذلك في عام 1998.
  • مسلسل “لن تسرق عمري” ذلك عام 1999.
  • مسلسل “شربات” ذلك عام 2002، قامت فيه بدور شربات.
  • مسلسل “الأصدقاء” ذلك في عام 2002، قامت فيه بدور دينار نعنوع.
  • مسلسل “بلد المحبوب” ذلك عام 2002.
  • مسلسل “الليل وآخره” ذلك عام 2003، قامت فيه بدور حسنات.
  • مسلسل “بنات عمري” ذلك عام 2007، قامت فيه بدور سحر وسمر.
  • مسلسل “دموع في حضن الجبل” ذلك عام 2008.
  • مسلسل “الإمام الغزالي” ذلك في عام 2012، قامت فيه بدور نجلاء.
  • مسلسل “جبل الحلال” ذلك في عام 2014.
  • مسلسل “أبو العروسة” ذلك في عام 2017، قامت فيه بدور عبير.
  • مسلسل إذاعي “لحم بتلو” ذلك عام 2018.
  • مسلسل “نصيبي وقسمتك ج3” ذلك في عام 2019، قامت فيه بدور عالية.
  • مسلسل “لؤلؤ” ذلك عام 2020، قامت فيه بدور كاميليا.

أفلام نرمين الفقي

  • فيلم “اللقاء الثاني” ذلك عام 1998، جسدت فيه شخصية ريم.
  • فيلم “فل الفل” ذلك عام 2000، قامت فيه بدور ريم.
  • فيلم “دكتور سيليكون” ذلك في عام 2009، قامت فيه بدور أماني.

مسرحيات نرمين الفقي

  • مسرحية “دستور يا أسيادنا” ذلك في عام 1995، وشاركت في العرض الأول.
  • مسرحية “أنا ومراتي ومونيكا” ذلك في عام 1998، قامت فيها بدور ياسمين.

 صور نرمين الفقي

نعرض لكم مجموعة من أجمل الصور لأيقونة الجمال في مصر الممثلة نرمين الفقي، وهذه الصور تبين جمالها الطبيعي والجذاب، وصور من إطلالاتها الساحرة والجريئة التي شاركتها مع الجمهور، وصور لها من جلسات تصوير خضعت لها في الفترة الأخيرة، وصور لها أثناء أداء مناسك العمرة والتي كانت قد نشرتها على صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بها.

صورة الفنانة نرمين الفقي 2017
صورة الفنانة نرمين الفقي 2017
أحلى صورة للفنانة الجميلة نرمين الفقي
أحلى صورة للفنانة الجميلة نرمين الفقي
نرمين الفقي
نرمين الفقي
أحدث صورة للفنانة المصرية نرمين الفقي
أحدث صورة للفنانة المصرية نرمين الفقي
أجمل صورة للفنانة نرمين الفقي
أجمل صورة للفنانة نرمين الفقي
صورة قديمة للممثلة نرمين الفقي
صورة قديمة للممثلة نرمين الفقي
لعشاق الفنانة نرمين الفقي صورة جميلة وجديدة
لعشاق الفنانة نرمين الفقي صورة جميلة وجديدة

اترك تعليقًا