ندى كامل زوجة أحمد الفيشاوي ديانتها عمرها معلومات عنها وصور

ندى كامل زوجة أحمد الفيشاوي، ديانتها، هل هي مسلمة أم مسيحية، سنية أم شيعية، مشاركتها في الألعاب الأوليمبية، شائعة انفصالها، هجومها على الفنان محمد رمضان، تاريخ ميلادها، برجها الفلكي، عمرها، قصة حياتها، ومشوارها الفني، أهم أعمالها، معلومات عنها وصور، كل ذلك وأكثر نضعه بين أيديكم اليوم في تقرير كامل عنها، فتابعوا معنا.

معلومات عن ندى كامل

  • الاسم باللغة العربية: ندى كامل
  • الاسم باللغة الإنجليزية:Nada Kamel
  • تاريخ الميلاد:27 أغسطس 1990
  • العمر في 2021: 31 سنة
  • البرج الفلكي: برج العذراء
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة
  • عدد مرات الزواج: اثنان
  • اسم الزوج: أحمد الفيشاوي
  • عدد الأبناء: واحدة
  • أسماء الأبناء: مريم
  • الجنسية: مصرية

قصة حياة ندى كامل

ندى كامل، الزوجة السادسة للفنان أحمد الفيشاوي، ولدت في 27 أغسطس عام 1990 وتنتمي لمواليد برج العذراء، تبلغ من العمر 31 سنة، تميزت بإطلالتها الجريئة والمثيرة فاستطاعت خطف الأنظار إليها سريعاً، حيث تعتمد على إبراز رشاقتها وقوامها المثالي من خلال إطلالتها الأنيقة، تعمل ندى كامل كسيدة أعمال في مجال الأحذية والعقارات، وقد استكملت حالة الجدل حولها عقب إعلانها عن ثمن سيارتها والذي يقترب من 3 مليون جنيه ولكنها قالت: ” كل إنسان لديه نعمة وقصادها هناك نعم أخرى مأخوذة منه، وأهم شيء هو الصحة”.

ندى كامل في دورة الألعاب الأوليمبية

تأهلت  ندى كامل والتي قد سبق لها الفوز أكثر من مرة في دورة الألعاب العربية حيث قد فازت بسبعة ميداليات في دورة الألعاب العربية عام 2011 للأولمبياد، وذلك بعد فوزها ببطولة أفريقيا عام 2012، أما عن الأولمبياد فقد أحرزت 611 نقطة في الدور الترتيبي لتحل في المركز الـ 56، وقد خسرت في دور الـ 64 أمام اللاعبة الروسية بيروفا وذلك بثلاثة نقاط مقابل لا شيء، لتغادر الأولمبياد في المركز الـ33 مكرر والأخير في الترتيب النهائي.

وبذلك ودعت  الفتاة المصرية ندى كامل منافسات الأولمبياد بابتسامة عريضة تدل على عدم المبالاة بالأمر والذي جعل متابعي أولمبياد لندن يبدو عليهم نظرة الانبهار وذلك بعد خسارتها القاسية على يد الروسية بيروفا كيسينا في المباراة التي أقيمت بينهما صباح الأربعاء ضمن منافسات القوس والسهم، وقد التقطت عدسات المصورين صورة لندى كامل وتعلو وجهها ابتسامة عريضة على الرغم من توديع الأولمبياد في موقف أثار دهشة المتابعين.

 ندى كامل وأحمد الفيشاوي

تعرف الفنان أحمد الفيشاوي على زوجته السادسة ندي كامل في إحدى المناسبات الاجتماعية، وقد نشأت بينهما قصة حب استمرت لمدة عدة أشهر حتى فاجأها بطلب يدها للزواج، وقد حدث ذلك الأمر في غضون أشهر معدودة، وقد تمت الخطبة بحضور العائلتين، وقد احتفلت ندي بخطبتها على أحمد في 4 مايو و احتفلا بزفافهما في 16 يونيو.

أما عن علاقة أحمد الفيشاوي وزوجته ندى فقد أكد الفيشاوي أن ندى تعتبر فتاة أحلامه وأنها المرأة التي يرغب في الزواج منها، وقد سبق لها الزواج قبل أحمد الفيشاوي مرة أخرى وأنجبت فتاة تسمي مريم، وقد كان الظهور الأول لأحمد الفيشاوي برفقة زوجته في العرض الخاص لفيلم «عيار ناري»، والذي يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، والذي قد تمت إقامته ضمن فعاليات مهرجان الجونة بحضور روبي ومحمد ممدوح وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي وسامي مغاوري ومحمد رضوان.

شائعة انفصال أحمد الفيشاوي وندى كامل

قرر الفنان أحمد الفيشاوي حسم  شائعة انفصاله عن زوجته ندى كامل والتي قد تم نشرها في الفترة الأخيرة وذلك بعد أن نشأت بعض الخلافات بينهما،

وأكد على علاقته الطيبة مع زوجته وذلك من خلال نشر بعض الصور لهما وهو يقبل رأسها أثناء الاحتفال بعيد زواجهما ووجه لها الرسائل الرومانسية فقال: “لقد مرت سنة على زواجنا وأتمنى أن نظل معا طيلة العمر”.

وقد اعتاد الفيشاوي إثارة الجدل في كل ظهور له مع زوجته، فتارة يثير جدل الجمهور بتقبيله لها أمام الجمهور على السجادة الحمراء في المهرجانات وحرصه على حضورها المهرجانات معه، وتارة يثير جدل الجمهور بنشر صورهما على السوشيال ميديا بشكل مثير.

وقد حسم مرة ثانية أمر انفصاله عن زوجته ندى كامل من خلال ظهورهما معاً لحضور مسرحية “الملك لير” بطولة الفنان يحي الفخراني، ونشر بعض الصور لهما عبر برنامج الإنستجرام وقد غيرت من طلتها فلم تثير الجدل في تلك المرة بظهورها مع زوجها كعادتها، فقد ظهرت بـ تي شيرت وبنطلون وقد حصل هذا الظهور علي تعجب الجمهور حيث أنه لم يعتد منها تلك الإطلالات.

ندى كامل ومحمد رمضان

هاجمت ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي الفنان محمد رمضان وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وقالت: “ما تدفع يا نجم تمن الهدوم اللي خدتها، وخليت مدير أعمالك ميردش على الراجل الترزي سنتين ولما جه عندك عاملوه بطريقة بايخة، كنت ادفع أحسن من الفضيحة دي…أدفع تمن الـ4 سديري والـ3 بدل، ولا هو كل شوية فالح بس تقولنا وغنيتها لنا كمان أن كل هدومك فيرساتشي فيرساتشي وأنت بتقلدهم ومخيط نص هدومك عند الترزية، وفاكرنا عبط ومنعرفش الأصلي من المضروب، وملناش دعوة”.

وقد تابعت، خلال منشور لها قائلة: “من فضلك يا نجم البس في صمت وادفع اللي عليك… ورجاء أخير يا ريت تنطق كلمة versace صح”

وفي منشور آخر لها عبرت قائلة: “يا نجم مش عيب أبداً إن الإنسان يكون غنى ومعاه فلوس ومبسوط بيها طالما هو شقي وتعب فيها… بس العيب عليك دلوقت، مفيش دلوقت في العالم كله وبتكلم عن الناس اللي معاها فلوس حد ماشي زيك كده”.

وأكملت ذلك قائلة: “الناس الفنانين والرياضيين ونجوم المجتمع بيكون عندهم big team عشان يهيئ حياتك وتعرف بتعمل إيه بفلوسك، ومفيش حد دلوقت غير وهو عنده life coach بيعلمك ويعرفك تطلع تقول ايه وازاي وامتى ودي مش عيب أبداً، الحاجات دي اتعملت مخصوص للناس اللي زيك، اللي هما في مستوى عقلي واجتماعي ضعيف أو ناس أغنية جداً ولازم team يدير الفلوس دي ومعاها حد يعرفك بتعمل إيه”

وكان مصمم أزياء المشاهير أشرف فجلة قد خرج للحديث عن تفاصيل موقف مرتبط بالمعاملات المادية مع محمد رمضان بعدما تجاهل الأخير ومدير أعماله كل رسائله ومكالماته، بأنه قبل عامين صمم للفنان نحو 3 بدل وبالطو و 4 “صديري” دون دفع  أو أخذ مقابل لهم.

ولم تكن تلك أول مرة للانتقاد بل انتقدته من قبل حين كان يستعرض سيارته وقد توقفت عن ذلك كله وقالت أن محمد رمضان رجل مكافح ذو عزيمة جبارة، وموهبة متفردة، ورجل عصامي، على المستوى الشخصي إنسان ذو خلق، وهو صديق لزوجي، وشخصية متواضعة.

صور ندى كامل

نتشارك معكم صور ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي في مجموعة فريدة من الإطلالات التي ظهرت بها، وبعض الصور التي تم التقاطها وتداولها لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وصورها مع زوجها الفنان أحمد الفيشاوي.

ندى كامل
ندى كامل
ندى كامل زوجة أحمد الفيشاوي
ندى كامل زوجة أحمد الفيشاوي
ندى كامل وأحمد الفيشاوي
ندى كامل وأحمد الفيشاوي

اترك تعليقًا