نبال الجزائري ديانتها عمرها زوجها معلومات عنها وصور

نبال الجزائري، عمرها، زوجها، جنسيتها، تاريخ ميلادها، حياتها الشخصية، حياتها الفنية، كل هذا وأكثر في تقرير مفصل عنها، فهي من أرقى وأفضل الممثلات في سوريا، والتي استطاعت أن تشارك في الكثير من الأعمال الفنية المختلفة جعلتها تظهر للجمهور بأداء رائع، واستطاعت أن يكون لها نصيب كبير من حب الجمهور ، وكانت المتألقة نبال الجزائري تحب التمثيل جداً لكنها كانت تميل إلى خوض تجربة الإخراج وقد حققت ذلك واستطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً في ذلك.

معلومات عن نبال الجزائري

الإسم بالكامل: نبال الجزائري.
تاريخ ميلاد نبال الجزائري: 18 يونيو عام 1967 م.
محل ميلاد نبال الجزائري : دمشق – سوريا.
محل الإقامة: دمشق – سوريا.
جنسية نبال الجزائري: سورية.
ديانتها : مسلمة.
مهنة نبال الجزائري: ممثلة.
المؤهل العلمي : المعهد العالي للفنون المسرحية.
عمر نبال الجزائري: 53 عام في 2020.
زوج نبال الجزائري: متزوجة من خارج الوسط الفني.
البرج الفلكي: الجوزاء.
سنوات النشاط: بدأت أعمالها الفنية منذ عام 1996 م.

قصة حياة نبال الجزائري

ولدت الفنانة الرائعة نبال الجزائري في يوم 18 يونيو عام 1967  في مدينة دمشق في سوريا، وكانت تنتمي إلى عائلة فنية، كانت نبال ابنة عم الفنانتين صباح وسامية الجزائري.

بعد أن أتمت دراستها الثانوية التحقت الجميلة نبال بالمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق حتى تخرجت منه ثم سافرت إلى روسيا لكي تستكمل دراستها في الإخراج المسرحي، وقد انضمت إلى نقابة الفنانين السوريين في عام 2000.

أرادت الفنانة نبال أن تدخل إلى عالم التمثيل، وذلك بسبب الشهرة الكبيرة التي نالتها كلاً من سامية وصباح وهما من أقاربها، أرادت أن تستغل الموهبة الفنية لديها في أن تكون مثلهم وتحقق الكثير من النجاحات والقيام بالكثير من الأدوار الفنية الرائعة.

أهم ما يميز نبال أن لديها الحضور الفني الكبير في أداء الكثير من الأدوار وظهر ذلك في مشاركاتها الكثيرة في الأعمال الدرامية والمسرحية، كانت لها ابتسامة جميلة، وشخصية فنية رائعة، وجمال جذاب، وقد حصلت على إعجاب الكثير من الجماهير.

صفات الفنانة نبال الجزائري وهواياتها

إلى جانب عشقها لمجال التمثيل كانت تحب الجميلة نبال ممارسة السباحة، وممارسة المشي لبعض  الوقت يومياً وذلك للحفاظ على جسمها الرشيق، تحب أن تستمع إلى  أغاني كل من عبد الحليم حافظ ووردة وفيروز وماجدة الرومي، تحب قراءة الروايات والقصص والشعر، لديها فوبيا من ركوب المصعد ولا تستطيع أن تجلس في غرفة مظلمة بمفردها.

استطاعت الجميلة نبال الجزائري أن تحقق حلمها في الدخول في عالم التمثيل وذلك في عام 1996 م حيث شاركت في أول أعمالها الدرامية وهو مسلسل”تل الرماد”، قدمت نبال أداء فني متميز للغاية، وكانت المشاركة الأولى لها بمثابة تثبيت لأقدامها على الساحة الفنية وحافز كبير ودفعة للأمام لزيادة الثقة والتقدم للمزيد من النجاح والتفوق. 

سر النجاح للمتألقة نبال الجزائري هو حضورها الفني الكبير، وجمالها الرائع، إلى جانب ذلك الأداء الدرامي الكبير الذي تقوم به، ولم تقتصر أدوارها على المشاركة في الأدوار الدرامية فقط، لكنها برعت أيضاً في الأدوار الكوميدية، كل هذه المقومات جعلت العروض تنهال عليها بداية من مشاركتها الأولى ، لم يقتصر طموحها على التمثيل فقط، بل أرادت أن يكون لها حضور في مجال الإخراج ، حيث شاركت في إخراج العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية، وذلك بعد أن سافرت إلى روسيا للتدريب على الإخراج. 

تتميز نبال الجزائري  بأنها تمتلك كاريزما خاصة جعلتها من أفضل وأشهر الممثلات التي صعدت على الساحة الفنية في وقت قصير، أصبحت من أشهر الفنانات في سوريا، قامت بتقديم أدوار مميزة للغاية جعلتها تمتلك جمهور كبير، واستطاعت أن تقوم بالكثير من الأدوار المميزة للغاية.

زوج نبال الجزائري

الفنانة نبال تحب أن تضع حدود خاصة على حياتها الشخصية بعيداً عن وسائل الإعلام، لكن كثرت الأقاويل في الصحف حول عدد أزواجها، قالت نبال في أحد اللقاءات الصحفية أنها تزوجت برجل من خارج الوسط الفني وهي في سن مبكر، وتربطها علاقة حب كبيرة به، وانجبت منه وهي تحب ابنها كثيرا وتربطها علاقة قوية بإبنها وزوجها.

أعمال نبال الجزائري الفنية 

لمعت الفنانة نبال الجزائري في مجال الفن في سوريا في مدة قصيرة بطريقة مذهلة للغاية، وساعدها على التفوق والنجاح شخصيتها الرائعة، وجمالها الجذاب، دخلت إلى عالم التمثيل في عام 1996 م بمشاركتها في مسلسل “تل الرماد”حيث كان دورها صغير لكنها كانت بداية طيبة للسطوع في عالم التمثيل.

 عام 1996 شاركت في الكثير من الأعمال الدرامية المختلفة حتى عام 2013م، وذلك بمشاركتها في آخر عمل درامي في مسلسل حدود شقيقة، حيث لم تشارك في أي عمل فني منذ 2013م بسبب سفرها خارج سوريا، وقد لفتت الأنظار في الكثير من الأدوار التي أدتها بكل نجاح، واستطاعت أن تجذب الكثير من الجماهير، وفيما يلي نستعرض المشوار الفني الكبير للنجمة نبال الجزائري:
لها بصمة ومشاركة في عدد كبير من الأعمال الدرامية:

عام 1996 م
شاركت في مسلسل”تل الرماد”.
عام 1997 م
شاركت في مسلسل”عيلة سبع نجوم”.
شاركت في مسلسل”هوى بحري”.
شاركت في مسلسل”يوميات جميل وهناء”.
عام 1998 م
شاركت في مسلسل”علة ثمن نجوم”.
عام 1999 م
شاركت في مسلسل”المجهول”.
شاركت في مسلسل”أزهار الشتاء”.
شاركت في مسلسل”نساء صغيرات”.
شاركت في مسلسل”جواد الليل”.
عام2001 م
شاركت في مسلسل”ألو جميل ألو هناء”.
عام 2002 م
شاركت في مسلسل”البيوت أسرار”.
عام 2003 م
شاركت في مسلسل”كوابيس نصف الليل”.
عام 2004 م
شاركت في مسلسل”فارس بني مروان”.
شاركت في مسلسل”مرزوق على جميع الجهات”.
عام 2005 م
شاركت في مسلسل”خلف القضبان”.
شاركت في مسلسل”قيد التحقيق”.
شاركت في مسلسل”أشواك ناعمة”.
شاركت في مسلسل”الهارب”.
عام 2006 م
شاركت في مسلسل”كسر الخواطر”.
عام 2007 م
شاركت في مسلسل”الليلة الثانية بعد الألف”.
عام 2008 م
شاركت في مسلسل”أهل الراية”
شاركت في مسلسل”بقعة ضوء”
شاركت في مسلسل”شركاء يتقاسمون الخراب”.
عام 2009 م
شاركت في مسلسل” طريق النحل”.
شاركت في مسلسل”صبايا”.
عام 2010 م
شاركت في مسلسل”أهل الراية”.
عام 2011 م
شاركت في مسلسل”بقعة ضوء”.
عام 2012 م
شاركت في مسلسل” أرواح عارية”.
عام 2013 م
شاركت في مسلسل”حدود شقيقة”.
وقد شاركت في عدد من المسلسلات الإذاعية:
شاركت في المسلسل الإذاعي”ظواهر مدهشة”.
شاركت في المسلسل الإذاعي”نور”.
شاركت في المسلسل الإذاعي”وادي الذئاب”.
وشاركت في بعض من الأفلام السينمائية المتميزة:
عام 2001 م
شاركت في فيلم”قمران وزيتونة”.
عام 2003 م
شاركت في فيلم”ما يطلبه المستمعون”.

صور نبال الجزائري

نستعرض مجموعة من صور الممثلة المتألقة نبال الجزائري والتي تم التقاطها في الكثير من المناسبات، والتي تُظهِر مدى جمالها وشخصيتها التي يحبها الكثير من المعجبين، والتي كانت سبباً كبيراً في أن يكون لها عدد كبير جداً من الجمهور الذي يحبها ويحب الكثير من الأدوار الفنية الكبيرة التي تقدمها.

 

نبال الجزائري
نبال الجزائري
الفنانة نبال الجزائري
الفنانة نبال الجزائري
صورة الفنانة نبال الجزائري
صورة الفنانة نبال الجزائري
الممثلة نبال الجزائري
الممثلة نبال الجزائري
أحلى صورة للفنانة نبال الجزائري
أحلى صورة للفنانة نبال الجزائري
أحدث صورة للفنانة نبال الجزائري
أحدث صورة للفنانة نبال الجزائري