نانسي محمد مختار والدها عمرها والدتها ديانتها معلومات عنها وصور

نانسي محمد مختار، هي ابنة الفنانة رانيا يوسف والمنتج محمد مختار الزوج السابق للفنانة نادية الجندي، ديانتها هل هي مسلمة أم مسيحية، ميلادها، برجها الفلكي، عمرها، زوجها، والدها، والدتها، قصة حياتها، مشوارها الفني، أهم الأعمال، مسلسلاتها، أفلامها، أهم الجوائز، أهم الألقاب، معلومات كاملة عنها نضعها بين أيديكم في هذا المقال الشيق عنها.

معلومات عن نانسي محمد مختار

  • الاسم باللغة العربية: نانسي محمد مختار
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Nancy Mohammed Mokhtar
  • الديانة: مسلمة
  • الجنسية: مصرية
  • تاريخ الميلاد: ١٦ أكتوبر ٢٠٠٣
  • العمر في ٢٠٢١: ١٨ سنة
  • البرج الفلكي: الميزان
  • الزوج: غير متزوجة
  • اسم الأب: محمد مختار
  • اسم الأم: رانيا يوسف
  • اسم الأخت: ياسمين محمد مختار
  • المؤهل الدراسي: المرحلة الثانوية
  • المهنة: ممثلة مصرية
  • لون الشعر: أسود
  • لون العين: سوداء
  • بداية النشاط الفني: سنة ٢٠١٥
  • سنوات النشاط الفني: ٢٠١٥ – حتى الآن (٦) سنوات
  • أهم الأعمال: فيلم “أسوار عالية”

قصة حياة نانسي محمد مختار

الممثلة المصرية نانسي محمد مختار، ولدت في ١٦ أكتوبر ٢٠٠٣، عمرها ١٨ سنة، برجها الفلكي هو الميزان، ولدت في القاهرة بمصر، هي ابنة رانيا يوسف الصغرى، لدى نانسي شقيقة أكبر منها تسمى ياسمين، والدها هو المنتج محمد مختار، وتعيش نانسي مع والدتها وشقيقتها ياسمين في نفس المنزل بعد طلاق والديها.

نشأت نانسي في عائلة فنية حيث أن والدتها تعمل في مجال التمثيل، ووالدها يعمل في مجال الإنتاج، الأمر الذي جعلها تتعلق بالتمثيل منذ صغرها وتحب الأضواء والشهرة والظهور في الإعلام، مما جعلها تخوض مجال التمثيل وشاركت في أعمال فنية معدودة، ولكنها لا تزال صغيرة في العمر وهذه الأعمال مجرد بداية لمشوار نجمة كبيرة في مجال الفن في مصر، ويتوقع الكثيرين أن تحقق نانسي شهرة كبيرة مثل والدتها عندما تكبر في السن.

تعتبر نانسي أن والدتها هي قدوتها في الحياة وتعتبرها مثلها الأعلى وأن والدتها تشجعها في حياتها، وأنها لا تخجل من ملابسها التي يعتبرها الكثيرين جريئة بل تشجعها بشكل دائم.

نانسي محمد مختار ووالدها

نانسي محمد مختار هي ابنة المنتج المصري محمد مختار، وقد ظهرت نانسي في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة بفستان والدتها رانيا يوسف والتي قد كان ارتدته قبل ذلك وأثار جدلاً واسعاً، وقد صرح محمد مختار أنه لم يتابع مهرجان الجونة السينمائي ولكن الكثير من أصدقائه اتصلوا به ليخبروه أن ابنته نانسي قامت بارتداء نفس فستان والدتها رانيا يوسف خلال حفل الختام، وتابع أن ارتداء ابنته للفستان أثار جدلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك لعدم وجود بطانة للفستان، واعتذرت رانيا بعد ذلك على هذا التصرف.

وتابع أنه لم يتصل بها بعد انتهاء المهرجان قائلا: “متصلتش بيها هقولها إيه يعني”، وأضاف أنه لا يتواصل مع طليقته رانيا يوسف منذ سنوات عديدة، ولكنه يتصل ليطمئن على ابنتيه ياسمين ونانسي من وقت لآخر.

والجدير بالذكر أن المنتج محمد مختار تزوج الفنانة رانيا يوسف لمدة أكثر من ١٢ سنة وأنجب منها ابنتيه ياسمين ونانسي، وبعدها حدث الانفصال بينهما، وحدثت بينهما عدد من القضايا بسبب النفقة على ابنتيه، وعن عيد ميلاد نانسي السابق صرح والدها أن ابنته قد سافرت إلى الفيوم مع صديقاتها لكي تحتفل بعيد ميلادها ولكنه ينتظر عودتها حتى يحتفل بها، ويحضر لها كل ما تتمناه ويحتفل معها ومع صديقاتها في المكان الذي تحبه.

وأضاف أن احتفاله بعيد ميلاد ابنته تغير بعد طلاقه من والدتها، وأنه قبل الطلاق كان يسافر مع زوجته وبناته لكي يحتفل بعيد ميلاد ابنته نانسي خارج مصر، لكن بعد انفصالهما أصبح ينتظرها بعد أن تحتفل وبعدها يخرج معها، وأضاف أن برأيه أن الأب والأم في الوقت الحالي أصبحا الأولوية رقم أربعة في حياة الأبناء وليست الأولى بالنسبة لهم.

نانسي محمد مختار ورانيا يوسف

الممثلة نانسي محمد مختار هي الابنة الصغرى للممثلة المصرية رانيا يوسف، وفي حفل الختام الخاص بمهرجان الجونة السينمائي في نسخته الرابعة، قامت رانيا يوسف باصطحاب ابنتها نانسي معها على السجادة الحمراء وهي ترتدي فستانها الذي قد أثار جدلاً واسعاً قبل ذلك، وقد صرحت رانيا يوسف أنها تحرص على اختيار الإطلالة التي تظهر بها دائماً في المهرجانات السينمائية، وخاصة في مهرجان الجونة، وأن ابنتها تختار معها الإطلالة التي تظهر بها، وأن بناتها يرسلن لها رأي الجمهور بشكل دائم.

وقد شاركت رانيا يوسف صور عديدة لها مع ابنتها نانسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك للاحتفال بعيد ميلادها السابع عشر، وحصلت الصور على إعجاب جمهور رانيا يوسف، وقد علقت رانيا على الصور مهنئة ابنتها بعيد ميلادها وأوضحت أنها ليست ابنتها فقط بل صديقتها وكل شيء في حياتها، وأنها سوف تظل بجوارها لآخر العمر وستفعل كل شيء من أجل أن ترى ابنتها سعيدة.

وتابعت رانيا أن ابنتها أصبح عمرها ١٧ سنة لكنها سوف تظل طفلة صغيرة في نظرها، وتمنت لها السعادة الدائمة في حياتها، وقام جمهور رانيا يوسف بمعايدة ابنتها نانسي بميلادها وعلق الكثيرين أنها تشبه والدتها بدرجة كبيرة.

المشوار الفني لـ نانسي محمد مختار

بدأت الممثلة نانسي محمد مختار مشوارها الفني في عام ٢٠١٥ من خلال مشاركتها في مسلسل “أسرار”، وشاركت فيه بدور الطفلة، وكان هذا المسلسل من بطولة: نادية الجندي، عبير صبري، أحمد سعيد عبدالغني، وتدور قصة المسلسل حول طبيبة تعمل بالطب الشرعي ويتم قتل ابنها وزوجها، وتدور أحداث المسلسل حول بحثها عن القاتل، وكان المسلسل من تأليف: أحمد صبحي، وإخراج: وائل فهمي.

وفي عام ٢٠٢٠ شاركت نانسي في ثاني أعمالها الفنية وهو فيلم “أسوار عالية”، والذي كان من بطولة والدتها رانيا يوسف، والسبب في مشاركة نانسي أنه كان من المفترض أن تجسد رانيا شخصية أم لفتاة في مرحلة المراهقة، لذلك رشحت رانيا ابنتها لتجسيد دور ابنتها، وتدور أحداث الفيلم حول القضايا المجتمعية التي تحدث في المجتمع المصري، وعن المشاكل التي تحدث بين طبقات المجتمع المتنوعة، كما يتطرق إلى قضية المخدرات وتأثيرها السلبي على المجتمع والشباب.

وكان الفيلم من بطولة: رانيا يوسف، أحمد العوضي، راندا البحيري، عبد العزيز مخيون، ومن تأليف: أمل عفيفي، ومن إخراج: هشام عيسوي، مسيرة نانسي محمد مختار قليلة لا تتجاوز عملين فنيين ولكنهما يكشفان عن موهبة فنية كبيرة في المستقبل.

نانسي محمد مختار وشقيقتها

نانسي محمد مختار هي الابنة الصغرى للممثلة رانيا يوسف ولكن نانسي لديها شقيقة كبرى هي ياسمين، ولكن ياسمين عكس نانسي فهي لا تفضل الشهرة والأضواء، ونادراً إذا ظهرت مع والدتها في مهرجانات أو حفلات رسمية، ولكن انتشرت صورا لياسمين وبعد نشر صورها أثارت جدلاً كبيراً حيث لفتت الأنظار بسبب جمالها، وقال الكثيرين أن جمالها تخطى جمال والدتها وشقيقتها الصغرى، وعند التركيز على ملامح وجهها لاحظ الجمهور أنها تشبه ملامح أمها، ولكنها لم تظهر مع والدتها أو أختها في أي لقاء تلفزيوني ولم تفضل دخول مجال التمثيل كشقيقتها الصغرى.

صور نانسي محمد مختار

نقدم لكم عدد كبير من صور الممثلة نانسي محمد مختار، وصور لها مع والدتها وشقيقتها، وصورها في عدد من المهرجانات السينمائية.

نانسي محمد مختار
نانسي محمد مختار
نانسي محمد مختار ابنة رانيا يوسف
نانسي محمد مختار ابنة رانيا يوسف
نانسي محمد مختار وهي صغيرة
نانسي محمد مختار وهي صغيرة

اترك تعليقًا