ميرت ألتينشيك بطل مسلسل سامحيني ديانته عمره زوجته أعماله معلومات كاملة عنه

ميرت ألتينشيك، بطل مسلسل سامحيني، ديانته، عمره، زوجته، أعماله، قصة حياته، مشواره الفني، مسلسلاته، أفلامه، ألبوم صوره، كل هذا وأكثر نقدمه لكم في تقرير مفصل عنه. 

معلومات عن ميرت ألتينشيك

الإسم بالكامل: ميرت ألتينشيك
تاريخ ميلاد ميرت ألتينشيك: 17 مايو عام 1986م.
محل ميلاد ميرت ألتينشيك : اسطنبول – تركيا.
جنسية ميرت ألتينشيك: تركي.
محل الإقامة : اسطنبول – تركيا
ديانة ميرت ألتينشيك : مسلم.
مهنة ميرت ألتينشيك: ممثل.
عمر ميرت ألتينشيك: 34 عام في 2020.
المستوى التعليمي: كلية الفنون الجميلة جامعة أولوداغ.
زوجة ميرت ألتينشيك: متزوج.
البرج الفلكي: الثور.
سنوات النشاط: بدأت أعمالها الفنية منذ عام 2010م.

 قصة حياة ميرت ألتينشيك 

ولد النجم الكبير ميرت ألتينشيك في تركيا في مدينة اسطنبول في يوم 17 مايو في عام 1986، نشأ في أسرة متوسطة الحال، كان له هدف كبير منذ أن التحق بالجامعة وهو أن يكون نجم كبير في عالم الفن، وعمل كثيراً على تحقيق ذلك الحلم، وقد ساعدته عائلته على ذلك، فقد كان والده يشجعه كثيرا ويقف بجواره لكي يدخل إلى هذا المجال، ووالدته أيضاً كانت توفر له كل سُبل الراحة، لم يتلقى أي معارضة من عائلته بل توفرت له كل العوامل التي تساعده على النجاح الكبير.

اجتهد النجم ميرت التينشيك كثيراً، وعمل على تطوير أدائه التمثيلي حتى يستطيع الدخول إلى عالم الفن بكل قوته، وحتى يستطيع أن يبني قاعدة كبيرة من الجماهير والمعجبين، واستطاع أن يدخل عالم الفن في عام 2010م عندما شارك في أول أدواره التمثيلية في مسلسل “توركان”.

من خلال مشاركته الأولى في مجال التمثيل استطاع النجم الكبير ميرت ألتينشيك أن ينال حب الجمهور بسبب دوره الرائع والأداء العالي الذي استطاع أن يؤديه على أكمل وجه، وبدأ يبني لنفسة قاعدة جماهيرية كبيرة، وهذا النجاح الذي حققه في أول مشاركة له كان بسبب أن لديه كاريزما خاصة تجعله مؤهلاً لأن يكون من كبار الممثلين، لديه طموح كبير يساعده على أن يكون من أكبر النجوم في هذا المجال.

الفنان الكبير ميرت ألتينشيك له أداء تمثيلي عالي المستوي جعل العروض الفنية تنهال عليه منذ دخوله في عالم الفن منذ عام 2010،  مما جعله يكتب اسمه بحروف من ذهب في عالم الفن في تركيا، اشترك في الكثير من الأعمال الفنية التي كان لها شهرة كبيرة في تركيا وفي كثير من بلدان الوطن العربي، جعلته يتصدر المشهد الفني في الكثير من الأوقات.

زوجة ميرت ألتينشيك

النجم الكبير ميرت ألتينشيك لم يُفصح عن زوجته، ولكن هناك الكثير من الأقاويل التي ترددت حول زواجه بامرأة من خارج الوسط الفني، لكنها لم تَكُن معلومة بالنسبة لوسائل الإعلام، وقد ترددت الكثير من الأقاويل حول وجود مشاكل متعددة بينه وبين زوجته وأنه انفصل عنها وطلقها سريعاً.

الأعمال الفنية للفنان ميرت ألتينشيك 

الفنان الكبير ميرت ألتينشيك شارك في الكثير من الأعمال الفنية من المسرحيات والمسلسلات والأفلام التي كان لها تأثير كبير على الجمهور، يتميز بأن له طابع خاص في الأداء الفني جعله يشترك في كثير من الأعمال الفنية الكبيرة التي جعلته يتصدر المشهد لسنوات كثيرة بداية من عام 2010 م، و مشاركته في أول عمل فني له، شارك ميرت ألتينشيك في الكثير من الأعمال الفنية التي جعلته يلمع في سماء الفن في تركيا والوطن العربي، على الرغم من أنه دخل عالم الفن في وقت متأخر إلى حد ما في عام 2010 م إلا أنه استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً، ويكون من أشهر الممثلين الذين يتصدرون المشهد.

عام 2010 م
شارك في مسلسل”توركان”.
شارك في مسلسل”الرياح من الحور”.
عام 2011 م
شارك في مسلسل”الزائدة”.
شارك في مسلسل”سامحيني”.
عام 2018 م
شارك في مسلسل”مريم”.

دور ميرت ألتينشيك في مسلسل سامحيني

اشترك الفنان الكبير ميرت ألتينشيك في المسلسل العظيم سامحيني، والذي تم عرضه في تركيا بداية من عام 2011م حتى عام2016 م، وهو عبارة عن مسلسل درامي يغلب عليه الطابع الكوميدي في أغلب الأوقات ويتحول إلى طابع رومانسي في أوقات أخرى، لذلك كان هذا المسلسل من أشهر المسلسلات التي شارك فيها الفنان الكبير ميرت التينشيك وكان اختياره للمشاركة في هذا المسلسل اختيار رائع جداً، وذلك بسبب قدرته على تقديم أداء فني رائع يُعجِب الجمهور.

يحكي هذا المسلسل عن قصة عائلتين، كل عائلة تتكون من الأب والأم والأبناء ذكور وإناث، وبسبب الإرتباط بينهم يقع الأبناء في كل عائلة في حب الآخرين ويعيشون قصة حب جميلة، ولكن تظهر الكثير من المشاكل تمنع تحقيق حلمهم باكتمال الزواج، ويفترق كل شخص منهم عن الآخر.
بسبب الإصرار والحب الشديد يحاولون أن يتغلبوا على هذه المشاكل وتبدأ تحدث الكثير من الصراعات للتغلب على تلك المشاكل التي واجهتهم والتي كان منها رفض الأهل لهذا الزواج.

محمد كمال كوزان وهو النجم الكبير ميرت ألتينيشك يحب فتاة من العائلة الأخرى وهي كاياجان والتي تقوم الممثلة المتألقة إلقاي غايتو ألاتاي بتجسيد دورها ،لكن هذا الحب رفضه السيد كمال كوزان وحاول كثيراً أن يُبعِد ابنه عن هذه الفتاة لكنه لم يستطع بسبب محاولات الإبن المتكررة في العودة إليها مرة أخرى، وخلال أحداث المسلسل تحدث الكثير من الصراعات بين العائلتين والتي تحمل الكثير من التشويق والإثارة وتجذب الجمهور.
استطاع النجم الكبير ميرت التينشيك أن يؤدي دور رائع للغاية في هذا المسلسل، واستطاع أن ينال حب الكثير من الجمهور.

دور ميرت ألتينشيك في مسلسل مريم

مسلسل مريم من أفضل وأشهر المسلسلات التي تم عرضها في عام 2018م، لاقى الكثير من الإعجاب بسبب قصته الرائعة التي كانت تجذب الكثير من المشاهدين لمتابعة حلقاته والتي وصلت إلى 30حلقة تحتوي على أحداث وصراعات تتسم بالتشويق والإثارة في أحداثها، والتي شارك فيها المتألق ميرت ألتينشيك وقام بأداء دور مميز للغاية.

تدور أحداث المسلسل حول فتاة جميلة اسمها مريم تعمل لتساعد والدها بسبب ظروف الحياة، تعمل في مقهى وبعد أن تنتهي من عملها في المقهى تذهب لكي تعمل مع والدها البسيط الذي يعمل في مخبز.

كانت مريم تحب شاب يدرس في كلية الحقوق وهو أوكتاي ووقفت بجانبه كثيراً لدرجة أنها كانت تساعده مادياً لكي ينجح في دراسته، لكنه لم يكن صادقًا معها، كان يخونها مع فتاة أخرى، وهي زميلته في الكلية، عندما كان أوكتاي يريد أن يعترف لمريم بكل شئ حدث له حادث مروع، تغيرت جميع الأمور وبدأت تحدث الكثير من الأحداث والصراعات في المسلسل.

 صور ميرت ألتينشيك

سوف نستعرض مجموعة من الصور للنجم المتألق ميرت ألتينشيك، والتي تم التقاطها له في الكثير من المناسبات المختلفة، والتي تُظِهر مدى شخصيته الرائعة التي يحبها الجمهور وتؤثر على الكثير من المعجبين في متابعة جميع الأدوار التي يؤديها.

بوستر الفنان التركي ميرت ألتينشيك
بوستر الفنان التركي ميرت ألتينشيك
صورة الفنان التركي ميرت ألتينشيك وزوجته
صورة الفنان التركي ميرت ألتينشيك وزوجته
صورة الفنان التركي ميرت ألتينشيك داخل عمل
صورة الفنان التركي ميرت ألتينشيك داخل عمل
ميرت ألتينشيك
ميرت ألتينشيك
لعشاق الفنان ميرت ألتينشيك صورة جميلة وجديدة
لعشاق الفنان ميرت ألتينشيك صورة جميلة وجديدة
صورة جديدة للنجم التركي ميرت ألتينشيك
صورة جديدة للنجم التركي ميرت ألتينشيك

اترك تعليقًا