منى هلا ديانتها عمرها زوجها معلومات عنها وصور

Loading...

منى هلا الممثلة المصرية، ديانتها وهل هي مسلمة أم مسيحية أم ملحدة، هل تزوجت معتز مطر مذيع قناة الشرق، أبرز أدوارها أفلام، الباشا تلميذ، بالألوان الطبيعية وبرنامج ربع مشكل، عمرها وتاريخ ميلادها وبرجها الفلكي، بداية مشوارها الفني، سنوات النشاط، كل المعلومات عنها وعن حياتها الشخصية والمهنية من خلال هذا المقال وبعض الصور.

Loading...

معلومات عن منى هلا

  • الاسم بالكامل: منى هلا.
  • تاريخ الميلاد: 25 أكتوبر عام 1984.
  • عمرها في عام 2021: 37 عام.
  • البرج الفلكي: برج العقرب.
  • محل الميلاد: غير معروف.
  • الجنسية: نمساوية مصرية.
  • المهنة: ممثلة.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: توماس.
  • مهنة الزوج: غير معروف.
  • الأبناء: لا يوجد.
  • بداية المشوار الفني: بدأت في عام 2001.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2001 حتى الآن.

قصة حياة منى هلا

ولدت الفنانة الشابة منى هلا في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر وذلك في عام 1984 ولذلك فهي تبلغ من العمر 37 عام وبرجها الفلكي هو برج العقرب، ولدت لأب يحمل الجنسية النمساوية بينما والدتها مصرية الجنسية وتوفي والدها وهي صغيرة، درست في مصر والتحقت بكلية الألسن جامعة عين شمس وتخرجت من قسم اللغة الألمانية وذلك في عام 2005، بدأت حياتها الفنية في برامج الأطفال وهو برنامج “يلا بينا” ثم اتجهت إلى السينما فقدمت دور جميلة في فيلم “الباشا تلميذ”.

توالت أعمالها الفنية لكنها اعتادت على إثارة الجدل دائماً بسبب الصور التي تعرضها عبر السوشيال ميديا والتي تتسم بالجرأة وهو ما أغضب جمهورها، كما أن لها بعض التصريحات الجريئة أيضاً سوف نتناولها معاً في السطور القادمة، تزوجت منى هلا من شاب أمريكي يدعى توماس.

ديانة منى هلا

اختلف البعض حول ديانة الفنانة الشابة منى هلا فقد اعتقد البعض أنها تحمل الديانة المسيحية واتهمها البعض الآخر بالإلحاد ولكن ما لا يعرفه الكثير أنها ولدت في أسرة مسلمة، وجاء اتهامها بالإلحاد من قبل الجمهور الذي استمع إلى بعض التصريحات التي قالتها في أحد اللقاءات، حيث صرحت منى أنها تعيش مع صديقها في بيت واحد دون أي علاقة شرعية تربط بينهما وهذا الحديث أثار جدلاً واسعاً وانتقادات كثيرة توجهت لها، واعتبر البعض أن ما تقوله هو زنا وآخرين وجهوا النقد إلى المذيع الذي استضافها.

اعتبرت السيدة سامية خضر أستاذ علم الاجتماع أن هذه التصريحات في منتهى الخطورة خاصةً على فئة المراهقين الذين يقومون بالتقليد الأعمى، كما أعرب أيضاً مدير تحرير جريدة الأهرام أسامة الألفي أن ما تقوله منى هلا هو مجاهرة بالمعصية فهي لم تخجل مما تفعله وطالب بتنظيم مليونية لرجم السافلات، لأنها تقوم بالبوح ببلائها دور أدنى مسئولية أو إحساس بالذنب أو إحساس بالمجتمع أو الشرع.

منى هلا في الباشا تلميذ

شاركت منى هلا في بداية مسيرتها الفنية في فيلم “الباشا تلميذ” والذي تم عرضه في عام 2004 وكانت حينذاك مازالت طالبة في الجامعة، قدمت دور الفتاة جميلة التي تقوم بوظيفة عاملة النظافة بالجامعة ولا تتحدث إلى أحد، يستدرجها الضابط بسيوني والذي ينضم إلى الطلبة بالجامعة لمعرفة مصدر المخدرات التي تصل إلى الطلبة ويستعين بها في الإرشاد عن العصابة فتقبل وتعمل معه، وتتوالى الأحداث إلى أن يتم القبض على كل أفرادها.

يشارك في بطولة الفيلم النجم كريم عبد العزيز الذي يجسد شخصية الضابط بسيوني عبد السلام بسيوني، الفنان القدير الراحل حسن حسني الذي يجسد شخصية اللواء نجدت، الفنانة غادة عادل التي تجسد شخصية إنجي، النجمة مها أحمد، النجم رامز جلال، الفنان محمد لطفي في دور الضابط حازم وغيرهم، الفيلم من تأليف بلال فضل ومن إخراج وائل إحسان.

Loading...

منى هلا في بالألوان الطبيعية

شاركت منى هلا في فيلم “بالألوان الطبيعية” والذي تم عرضه في عام 2009، قدمت منى هلا دور فتاة الليل التي تأثرت باللوحة التي رسمها لها بطل الفيلم كريم قاسم ورأت فيها حقيقتها وبالتالي قررت الهروب من هذا الوضع الذي تعيشه في المجتمع وتصبح فتاة أخرى، الفيلم يناقش عدة قضايا هامة في المجتمع كما تعرض على إثره أبطال الفيلم إلى كثير من الانتقادات واعتبروه يسيء إلى طلاب كلية الفنون الجميلة لأنه تناول الكثير من المشاكل.

علقت منى هلا على الفيلم أنها وافقت عليه دون تفكير لأنها أحبت التعامل مع المخرج أسامة فوزي والذي تمنت مقابلته في أي عمل فني، وتابعت قائلة: “سعيدة جداً بإقبال الجمهور على الفيلم وسعيدة أكثر بالآراء التي سمعتها منهم، لأني حضرت الفيلم مع أصدقائي ومع الجمهور قبل بدء العرض الخاص بالفيلم ورأيت أن التجربة أعجبتهم جداً”، وأضافت: “أجسد في الفيلم دور فتاة تظهر لكريم قاسم على شكل طيف وهي تمثل الجانب العاطفي لكريم، حيث أن لدى كريم بالفيلم أكثر من جانب، الجانب العاطفي والديني والفني، هذه الفتاة تجسد العاطفة وتظهر له لترشده في علاقاته العاطفية”.

كما صرحت قائلة: “العمل مع المخرج أسامة فوزي لا يحتاج تفكير، فأنا كنت أحلم فقط بمقابلته، وعندما يعرض علي العمل معه لا أستطيع الرفض بتاتاً، فأنا لم أكن أحلم بالعمل معه في يوم من الأيام ووافقت مباشرةً على العمل قبل قراءة السيناريو”، يشارك في بطولة الفيلم الفنان كريم قاسم، النجمة يسرا اللوزي، الفنان القدير الراحل سعيد صالح وغيرهم.

زواج منى هلا

أعلنت الفنانة المصرية الشابة منى هلا خبر زواجها من شاب أمريكي الجنسية يدعى توماس، وقد اعتادت منى على نشر صورها معه دائماً لذلك كانت تربطهما علاقة حب قبل الزواج وذلك في يوليو عام 2018 بعد أن شاركت في فيلم “ليل خارجي”، ورغم أن زوجها لم يكن مسلم إلا أنه جاء إلى مصر وأشهر إسلامه قبل أن يتم عقد القران، ومن جانبها قامت الفنانة سلوى محمد علي صديقة منى هلا بنشر صورهما عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك وعلقت قائلة: “فرح منى هلا على توماس، جه مصر وأشهر إسلامه واتجوزوا، مبروك يا حلوة”.

البداية الفنية لـ منى هلا

بدأت منى هلا مسيرتها الفنية وهي طالبة بالجامعة عندما قدمت برنامج الأطفال “يلا بينا” والذي تم عرضه في عام 2001، ثم قدمت برنامج “صحصح معانا”، ثم اتجهت إلى عالم التمثيل فقدمت مسلسل “عيال محظوظة” في عام 2001، ثم شاركت في فيلم “سيب وأنا أسيب” في عام 2004 مع النجم عمرو واكد.

توالت أعمالها الفنية فقدمت دور في فيلم “ألوان السما السابعة” مع النجمة ليلى علوي والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، أما آخر أعمالها فكان مسلسل “ليالي الشمال” والذي لم يتم عرضه حتى الآن كما أنها تشارك في الجزء الثالث من سيت كوم “بيت العيلة” في عام 2021.

أفلام منى هلا

  • فيلم “ألوان السما السابعة” في عام 2007.
  • فيلم “ليلة البيبي دول” في عام 2008.
  • فيلم “لمح البصر” في عام 2009.
  • فيلم “إذاعة حب” في عام 2011.

مسلسلات منى هلا

  • مسلسل “مواطن بدرجة وزير” في عام 2006.
  • مسلسل “نادي القلوب الجريحة” في عام 2007.
  • مسلسل “قلب ميت” في عام 2008.
  • مسلسل “ملكة في المنفى” في عام 2010.
  • مسلسل “ربع مشكل” في عام 2010.
  • مسلسل “ليالي الشمال” في عام 2020.

صور منى هلا

نعرض لكم الآن مجموعة من أفضل صور الفنانة المصرية منى هلا التي أطلت فيها بإطلالة جريئة ومثيرة، كما نشارككم بعض الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام.

أحلى صورة للفنانة الجميلة منى هلا
أحلى صورة للفنانة الجميلة منى هلا
صورة روعة للفنانة منى هلا
صورة روعة للفنانة منى هلا
منى هلا
منى هلا
أحدث صورة للفنانة المصرية منى هلا
أحدث صورة للفنانة المصرية منى هلا
أجمل صورة للفنانة منى هلا
أجمل صورة للفنانة منى هلا
صورة الفنانة المصرية منى هلا داخل عمل
صورة الفنانة المصرية منى هلا داخل عمل
صورة جديدة للنجمة المصرية منى هلا
صورة جديدة للنجمة المصرية منى هلا

Loading...

اترك تعليقًا