تخطى إلى المحتوى

منى الشاذلي ديانتها عمرها زوجها معلومات عنها وصور

    منى الشاذلي، الإعلامية، ديانتها وهل هي مسلمة أم مسيحية، عمرها وتاريخ ميلادها وبرجها الفلكي، زوجها من هو ومعلومات عنه، أبنائها، ارتبط اسمها بكل من الفنانة يسرا، رضوى الشربيني، مي عمر، أحمد العوضي وغيرهم، أبرز برامجها هو برنامج “معكم منى الشاذلي” والذي يعرض على قناة سي بي سي، بداية مشوارها المهني، سنوات النشاط، كل ذلك وأكثر سوف نتناوله من خلال هذا المقال وبعض الصور.

    معلومات عن منى الشاذلي

    • الاسم الكامل: منى محمد محمود أحمد الشاذلي
    • اسم الشهرة: منى الشاذلي
    • تاريخ الميلاد: 23 ديسمبر عام 1973
    • عمرها في عام 2021: 48 عام
    • البرج الفلكي: برج الجدي
    • محل الميلاد: مدينة القاهرة
    • الجنسية: مصرية
    • الديانة: مسلمة
    • الحالة الاجتماعية: متزوجة
    • اسم الزوج: سمير يوسف
    • عدد الأبناء: 3
    • أسماء الأبناء: غير معروف
    • المهنة: إعلامية ومقدمة برامج
    • بداية المشوار المهني: بدأت في عام 1996
    • سنوات النشاط: منذ عام 1996 حتى الآن

    قصة حياة منى الشاذلي

    ولدت الإعلامية منى الشاذلي في الثالث والعشرين من شهر ديسمبر وذلك في عام 1973 ولذلك فهي تبلغ من العمر 48 عام وبرجها الفلكي هو برج الجدي، اسمها الكامل هو منى محمد محمود أحمد الشاذلي وهي من مواليد مدينة القاهرة وقد درست الإعلام في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ثم عملت في مجال العلاقات العامة في شركة المقاولون العرب، التحقت بعد ذلك بالعمل في شبكة راديو وتلفزيون العرب والتي كان يتم بثها من روما عاصمة إيطاليا.

    نجحت بعد ذلك في مسابقة المذيعات وأصبحت مراسلة تلفزيونية في شبكة قنوات art، ثم اشتهرت كثيراً فقدمت عدة برامج في أكثر من قناة فضائية وحققت برامجها نجاحاً كبيراً، من أبرزها هو برنامج “العاشرة مساء” والذي كانت تقدمه على قناة دريم، ثم قدمت برنامجها الناجح الذي يبث الآن من خلال قناة سي بي سي وهو برنامج “معكم منى الشاذلي”.

    منى الشاذلي وزوجها وأولادها

    تزوجت الإعلامية المصرية منى الشاذلي من رجل الأعمال والمنتج الإعلامي سمير يوسف، ورزقت منه بثلاثة بنات منهم بنتان توأم، وقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعض الصور التي تم التقاطها لمنى الشاذلي برفقة زوجها وبناتها ويعتبر هو الظهور الأول للأسرة كاملة عبر السوشيال ميديا وذلك لكون منى الشاذلي وزوجها حريصين على عدم نشر حياتهم الشخصية عبر مواقع التواصل أو وسائل الإعلام.

    وفي أحد اللقاءات تحدثت منى الشاذلي عن زوجها فقالت: “أنا كنت محظوظة، وجزء كبير من نجاحي هو دعم زوجي لي، والنجاح يكون أحلى عندما يكون شريكك حابب نجاحك، النجاح يكون له طعم أجمل عندما يكون شريكك واقف في ضهرك، وأنا نجاحي واستمراري جزء كبير منه بدين بيه لزوجي وشريك حياتي وأسرتي كلها”.

    منى الشاذلي ورضوى الشربيني

    ارتبط اسم الإعلامية منى الشاذلي والإعلامية المصرية رضوى الشربيني التي تقدم برنامج “هي وبس”، وذلك بسبب الشائعة التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أن رضوى الشربيني متزوجة في السر من زوج الإعلامية منى الشاذلي وهو سمير سيف رجل الأعمال والرئيس التنفيذي لمجموعة قنوات سي بي سي، وقد تصدرت رضوى الشربيني محركات البحث وأصبحت حديث الساعة والتريند الجديد.

    تحدثت رضوى عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك لتوضح تلك الشائعة ونفت كل ما تم تداوله وتوجهت بالاعتذار لأسرة منى الشاذلي وزوجها على هذا الموقف وصرحت قائلة: “لاقيت إشاعة غريبة جدا ولأنها متخصنيش أنا لوحدي طالعة اتكلم، وده للمرة الثانية، وفي المرة الأولى طلع عليا إني مرتبطة بمواطن مغربي اسما وقولا، واتقال إني هتجوزه ودلوقتي لسه طالعة من الاستوديو بنفس المكياج طلعت إشاعة غريبة، مش عارفة اتقال ليه أو يمكن عارفة اتقال ليه في التوقيت ده بالذات”.

    وأضافت: “بقول للناس اللي بتحبني ومبتحبنيش أنا شخص مش مرتبط، ولما هرتبط كل الناس هتعرف عشان أنا مش الست اللي بتعمل حاجة في الدرا ومش الست اللي بتعمل حاجة في الخفا، أنا بجحة كفاية أوي إني أي حاجة أعملها اطلع أقول إني بعملها، لأن الجواز مش عيب وبقول كدة في برنامجي على طول، اتجوزوا بس اختاروا صح”.

    وتابعت: “أنا ست مش مرتبطة، بربي بناتي وبشوف شغلي وبشوف مشاكل الستات، واللي بنقدر نحله بنحله، ولما ارتبط مش مصر بس هتعرف الوطن العربي كله هيعرف ومش هتكلم تاني أكتر من كدة عشان مديش الحاجة أكبر من حجمها”.

    منى الشاذلي وأحمد العوضي

    استضافت الإعلامية منى الشاذلي النجم أحمد العوضي وذلك خلال برنامج “معكم منى الشاذلي”، وقد روى أثناء الحلقة علاقته بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز وما هي تفاصيل علاقتهما، وقد صرح أن زواجهما كان سريا في البداية فقال: “إحنا كنا متفقين في الوقت اللي مضى إن محدش يعرف إننا متجوزين لأن كان من الممكن إن علاقتنا في الأول تفشل فليه تتحسب علينا”، وقد قال إن ياسمين غيورة، وفي أثناء الحلقة أرسلت ياسمين سؤال لأحمد العوضي قالت له: “إيه أكتر شيء بتحبه فيا وأكتر شيء بتكرهه”، فقال: “أكتر شيء بحبه إنها حنينة وجدعة وفي ضهري، ومفيش حاجة مبحبهاش فيها وأكتر حاجة بتضايقني منها هي تطويلها في الخناقة ما بنا”.

    منى الشاذلي ومي عمر

    استضافت الإعلامية المصرية منى الشاذلي النجمة الشابة مي عمر زوجة المخرج محمد سامي وذلك من خلال إحدى حلقات برنامجها “معكم منى الشاذلي” والذي يتم بثه عبر قناة سي بي سي، وأثناء الحلقة كان حديث النجمة مي عمر عن مسلسل “لؤلؤ” والذي تم عرضه في عام 2021، وتحدثت عن نجاح المسلسل وكواليس التحضير له وما هي أصعب المشاهد التي قدمتها.

    وفي تصريح لها عن المسلسل قالت: “مبسوطة من نجاح مسلسل “لؤلؤ” ومن نسب المشاهدة وبفكر اللي جاي إيه وهعمل إيه، الجمهور كمان كان بيقولي يا شهد بسبب دوري في مسلسل الأسطورة ودلوقتي بيقولولي يا لؤلؤ، وكنت حسة إن ربنا هيكرمني وبالفعل المسلسل نجح”.

    وتابعت: “كنت مرعوبة من مسؤولية إن مسلسل “لؤلؤ” من بطولتي وإني هشيل نجاحه أو فشله، كنت خايفة الجمهور يحس إن صوت لؤلؤ في مكان وشكلي في مكان تاني، وناس كتير كانت فاكرة إنه صوتي، وسجلت الأغاني بصوتي مع نادر حمدي عشان أفهم طريقة الغنا واستفدت من التجربة”.

    منى الشاذلي ويسرا

    استضافت الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي النجمة المصرية يسرا وذلك في برنامجها “معكم منى الشاذلي” الذي يعرض على شاشة قناة سي بي سي، وذلك من أجل الاحتفال بنجاح مسلسل “حرب أهلية” الذي تم عرضه في رمضان عام 2021، من جانبها قامت النجمة يسرا بنشر مقطع فيديو من الحلقة وعلقت عليه قائلة: “استنوني أنا وفريق عمل مسلسل حرب أهلية في برنامج معكم منى الشاذلي يومي الخميس والجمعة الساعة التاسعة مساءً”، والمسلسل يشارك في بطولته النجم باسل خياط، أروى جودة، جميلة عوض، رشدي الشامي وغيرهم، وهو من تأليف أحمد عادل ومن إخراج سامح عبد العزيز.

    برامج منى الشاذلي

    • برنامج “فلاش” في عام 1996.
    • برنامج “أكثر من عنوان” في عام 1997.
    • برنامج “بيني وبينك” في عام 1998.
    • برنامج “هنا القاهرة” في عام 1998.
    • برنامج “لا أسمع لا أرى لا أتكلم” في عام 1999.
    • برنامج “لا تذهب هذا المساء” في عام 2000.
    • برنامج “القضية لم تحسم بعد” في عام 2002.
    • برنامج “العاشرة مساء” في عام 2006.
    • برنامج “جملة مفيدة” في عام 2012.
    • برنامج “معكم منى الشاذلي” في عام 2014.

    صور منى الشاذلي

    نقدم لكم الآن مجموعة كبيرة من أفضل صور الإعلامية المصرية الشهيرة منى الشاذلي والتي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الآونة الأخيرة.

    منى الشاذلي

    منى الشاذلي

    الإعلامية منى الشاذلي

    الإعلامية منى الشاذلي

    المذيعة منى الشاذلي

    المذيعة منى الشاذلي

    منى الشاذلي الإعلامية

    منى الشاذلي الإعلامية

    منى الشاذلي وزوجها

    منى الشاذلي وزوجها

    منى الشاذلي وهي صغيرة

    منى الشاذلي وهي صغيرة