مشروبات تساعد في التخلص من الدهون

مشروبات للتخلص من دهون البطن

العديد يريد الحصول على بطن سداسية  ممشوقه بدون دهون و لا يجب أن تتذكري أننا في هذا المقال لن نساعدك في الحصول على بطن سداسية لأن ذلك يتطلب القيام بتمارين رياضية معينة و لكن سوف نقدم بعض المشروبات التي سوف تساعدك في التخلص من دهون البطن و من ثم تساعد في الحصول على البطن السداسية بكل سهولة .

بعض المشروبات لبطن بدون دهون

أولا الماء ذو النكهة و هو بدلا من مشروب الماء العادي  مثل وضع الليمون مع الماء و بعض مكعبات الثلج و شرائح الخيار  مع الماء أيضا و ذلك للمساعدة في تقليل دهون البطن  و تخسيس منطقة الكرش .

عصير البطيخ حيث أن البطيخ يعتبر من الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من  الماء مما يجعله يساعد في زيادة نسبة الماء في الجسم ومن ثم يساعد في ترطيب الجسم و التخلص من الدهون و السموم و هو أيضا يحتوي على مواد مضادة للسرطان  و يعمل على تقليل نسبة الدهون في الجسم |.

الشاي المثلج بالنعناع  يعتبر  شرب الشاي المثلج بالنعناع يساعد بشكل كبير و ملحوظ في  تعزيز عملية الهضم  خاصة عند تناول الوجبات المليئة بالدهون بنسبة كبيرة  و  من الطرق الفعالة للتخلص من بروز البطن  و منع تكون الغازات و تراكم الدهون بمنطقة البطن .

عصير الأناناس أيضا من المشروبات التي تساعدك في التخلص من الدهون بنسبة كبيرة في منطقة البطن من  و ذلك لأنه يحتوي على أنزيم يساعد  في سهولة الهضم و التخلص من الدهون  و يمكنك أيضا إضافة بذور الكتان  لأنها تحتوي على الأحماض الدهنية غير المشبعة  و تساعد في التغلب على مشكلة الكرش .

الشاي الأخضر  يساعد بدرجة كبيرة في تسهيل عملية الهضم و التخلص من دهون البطن و منطقة الكرش  و ذلك عن طريق تناول كوب من الشاي الأخضر قبل ممارسة  التمارين الرياضية للحصول على مستوى حرق كبير و إذا قمتي بإتباع تلك النصائح سوف تتخلصين من الدهون بأبسط المكونات و بدون تكاليف باهظة .

Post Author: بسنت

اترك تعليقاً