قصة مسلسل الوجه الثاني و الأبطال ومواعيد العرض

كل ما تريد معرفته عن المسلسل البرازيلي المدبلج الوجه الثاني , مواعيد العرض و صور الأبطال و أسماء الأبطال و قصة المسلسل والجوائز التي حصل عليها و المؤلف و المخرج , ومعلومات متنوعة , كل ما تريد معرفته عنه وعن أسماء الأبطال الحقيقية و الأسماء في المسلسل .

قصة مسلسل الوجه الثاني

يصنف هذا المسلسل كعمل أدبي أكشن تشويقي من الدراما البرازيلية يحكي قصة حياة شاب بعيدا تماما عن الشك , هو بطل المسلسل إداورد بورخيس هو شاب وسيم ,ذكي و حساس و مع ذلك فإن ذلك المظهر المثالي خادع فهو مجرد قناع يغطي شخصيته المخيفة فهو مريض نفسي خطير يتلذذ بالقتل , مجرم بارد , متآمر و قاسي , قاتل متسلسل للنساء .

وهذا النوع من القتلة يرتكب الجرائم بتردد معين ويتبع طريقة عمل وغالبا ما يترك توقيعه فهو سبب في العديد من الجرائم المتسلسلة التي تبحث الشرطة عن فاعلها وبرغم من تلذذه بالقتل وإحساسه بالنشوة من هذا الفعل القبيح إلا أنه شاب طموح تخرج من كلية الحقوق ويدرس علم النفس ومتطوع في مجموعة رعاية الحياة وموظف في السيناتور اوتو , يقابل فتاه تدعى راي , فهي شابة شجاعة وجريئة وترى فيه الرجل المثالي تخضع له و تركت له المجال للتلاعب بحياتها دون أن تشك في إزدواجية شخصيته .

وضعت الشرطة فريق للعمل على حل تلك القضايا وهذا الفريق مجهز بتقنيات الطب الشرعي الأكثر تقدما . بقيادة الرئيس دياس والطبيبة النفسية فيرا المتخصصة في السلوك الإجرامي .

معلومات عن مسلسل الوجه الثاني

المسلسل باللغة البرتغالية ويعرض على القنوات العربية مدبلج باللغة العربية . هذا المسلسل مكون من ثلاثة عشر جزء في الدراما البرتغالية تم عرضه على التليفزيون البرازيلي عام 2014 .

ومن الجدير بالذكر أن أبطال المسلسل كانوا يتابعون تعليقات المتابعين لهم على صفحات التواصل الإجتماعي و إعطائهم بعض الإقتباسات لمشاهد سيتم عرضها في الحلقات القادمة كنوع من أنواع الدعايا و التشويق لذلك لاقى هذا المسلسل بجميع أجزاؤه شهرة واسعة في وقت قياسي و إزداد متابعيه بشكل ملحوظ .

كما كانت قصة هذا المسلسل مختلفة نوعا ما عما كان يعرض على شاشات التليفزيون حينها كما ذكر بطل هذا العمل النجم برونو جاغيلاسو بأنه سيشاهد آخر حلقات المسلسل من المنزل مع أصدقاؤه و مع فريق الإنتاج وسوف يكونوا متصلين على التليفزيون وشبكات التواصل الإجتماعي كالعادة كي يرى رد فعل الجمهور ويتفاعل معهم . حيث أنه ذكر في تعليق على بعض متابعيه وقال ” إنها قضية مثيرة للجدل , لذلك كنا نعلم أنها ستحدث ضجة , وبوجود مثل هذا الفريق لم نقبل بأقل من هذا النجاح ” .

كما ذكر أيضا النجم أن الجزء الأخير للمسلسل كان أكثر ترقبا من قبل الجمهور المتابع العاشق لمسلسل الهوية المزدوجة أو الوجه الثاني حيث أنه يعد أهم جزء من الثلاثة عشر جزءا الذي تم تصويرهم وعرضهم على شاشات التليفزيون .

وبرغم من أن هذا المسلسل يعد من المسلسلات ذات طابع الجريمة والدراما إلا أنه توجد به حلقات كامله متتالية رومانسية جدا ولا يتخللها أكشن إطلاقا .

أماكن تصوير المسلسل

تم تصوير هذا العمل في العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو في العديد من الأحياء المشهورة مثل كوباكابانا , سانتا تيريزا , بارا دا تيجوكا , سنترو , جراجاو  و تم عمل موقع تصوير خاص لمبني الشرطة فأختار فريق العمل مبنى مكون من ثلاث طوابق يضم غرفة إستخباراتية و غرفا مزودة بأبحاث تقنية و معدات أمنية و غرفة إستجواب و مختبر و كشك إطلاق النار و غرفة المندوب .

هذا العمل رائع على جميع الأصعدة سواء أجواء التصوير أو توصيف الشخصيات أو الموسيقى التصويرية و أيضا التصوير الفوتوغرافي و ذلك أهله للحصول على العديد من الجوائز سنذكرها لكم أيضا في ذلك الموضوع .

كانت الموسيقى التصويرية للمسلسل متناغمه مع المواقف بشكل جيد جدا فكانت من تأليف إيوري كونها و أندرياس كيسير اللذان أبدعا في خلق مناخ مناسب للجنون الذي يشعر به المجرم إيدو في تصرفاته التي تتوج بوفاة ضحاياه .

يسود جو التوتر و الغموض كل مشاهد مسلسل الوجه الثاني أوالهوية المزدوجة في صورة ملتهبة , كئيبة . و تصبح الفروق الدقيقية و البرودة التي ترتكب بها الجرائم واضحة , وأيضا حزن بطلة العمل راي و إنغماس مراقب الشرطة في القضية . في هذا الحالة , فإن إختيار التصوير الفوتوغرافي يعزز السرد الذي تقترحه السلسلة ويبرز الأحداث بشكل أفضل .

لم تتبع قضية مسلسل الوجه الثاني أو الهوية المزدوجة سوى الخطيئة و سعى لإظهار حياة إيدو وتطور التحقيق في الجريمة على التوازي . كما حاول الكاتب ربط بعض التسميات التوضيحية للحوار بكلمات لقاتل متسلسل حقيقي لهذا النوع من الجرائم كان يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية بين الأعوام من 1960 م إلى عام 1970 م ومن هذه التسميات التوضيحية ما ذكر في أولى حلقات المسلسل مثل ” نحن القتلة المتسلسلون , نحن أزواجه , نحن أولاده , نحن في كل مكان ” .
مسلسل الوجه الآخر مكون من ثلاثة عشر جزءاً مدة الحلقة 45 دقيقة كما كان يعرض على قنوات التليفزيون البرازيلي عام 2014 .ويتم عرضه الآن في أكتوبر  2018 .

أبطال مسلسل الوجه الثاني

برونو جاغيلاسو في دور ادورارد القاتل المختل نفسيا
ديبورا فالابيلا في دور راي او ريان حبيبة القاتل
لوانا بيوفاني في دور فيرا الطبيبة النفسية
مارسيلو نوفايس في دور دياس رئيس الشرطة
ماريسا اورث في دور سيلفيا فيجا
ادريبال فرير فيلو في دور سينادور اوتوفيجا
ماريانا نانيسفيدور دينا
بيرناردو ميندس في دور جونيور
لوانا تناكا في دور ايلدا
باولو تيفنثنر في دور نيلسون بيريرا
ايجور انجلكورت في دور ايفان
وغيرهم الكثير من الممثلين الثانويين

المسلسل من تأليف جلوريا بيريز و إخراج ماورو مندونشا فيلو و رينيه سامبايو
إنتاج شركة جلوب وهي التي تعاقد معها بطل المسلسل برونو جاغلياسو منذ سنوات

مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة

يعرض مسلسل الوجه الثاني على قناة Mbc 4 في الاوقات التالية
الساعة 12 ظهرا ويعاد الساعة 6 عصرا و إعادة أيضا الساعة 11 مساءا .

جوائز حصل عليها المسلسل

هذا المسلسل حاصل على العديد من الجوائز مثل جائزة التليفزيون “premio Extra de Televisao ” عن أفضل ممثل و أفضل ممثلة و أفضل كاتب .

وحاصل على جائزة ” Melhores do Ano ” عن أفضل ممثل و أفضل ممثلة .
و أيضا جائزة “Premio F5” أفضل مسلسل تليفزيوني , أفضل ممثل مساعد و أفضل ممثلة مساعدة .

صور من مسلسل الوجه الثاني

 

أبطال مسلسل الوجه الثاني
أبطال مسلسل الوجه الثاني
أحد ضحايا ادوارد
أحد ضحايا ادوارد
إدوارد بطل مسلسل الوجه الثاني
إدوارد بطل مسلسل الوجه الثاني
إدوارد داخل السجن
إدوارد داخل السجن
القبض على ادوارد
القبض على ادوارد
المسلسل البرازيلي الوجه الثاني
المسلسل البرازيلي الوجه الثاني
برونو جاغيلاسو في مسلسل الوجه الثاني
برونو جاغيلاسو في مسلسل الوجه الثاني
برونو جاغيلاسو
برونو جاغيلاسو
بطل المسلسل
بطل المسلسل
بطل مسلسل الوجه الثاني
بطل مسلسل الوجه الثاني

صورة لبرونو بطل المسلسل يحكي في مقابلة تليفزيونية عن تصوير مشاهد التعذيب

بوستر برازيلي لمسلسل الوجه الثاني
بوستر برازيلي لمسلسل الوجه الثاني
بوستر مسلسل الوجه الثاني
بوستر مسلسل الوجه الثاني
تعذيب بطلة المسلسل
تعذيب بطلة المسلسل
ضحايا برونو في مشهد المحاكمة
ضحايا برونو في مشهد المحاكمة
مسلسل الوجه الثاني
مسلسل الوجه الثاني
مشهد رومانسي من مسلسل الوجه الثاني
مشهد رومانسي من مسلسل الوجه الثاني

 

 

 

 

 

 

 

Post Author: Amira

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *