مريتش شنليك أوغلو الممثلة التركية معلومات عنها

من هي الطفلة مريتش شنليك أوغلو ما اسمها كاملاً ديانتها جنسيتها كيف دخلت عالم الفن وهي ما زالت صغيرة في العمر دورها في مسلسل تحمل يا قلبي وما هي قصة هذا المسلسل مع باقة من الصور الخاصة بها .

مريتش شنليك أوغلو معلومات شخصية عنها

  • الاسم بالكامل : إليف مريتش .
  • اسم الجد : شنليك أوغلو .
  • الاسم بالتركي : Meriç Şenlikoğlu .
  • تاريخ الميلاد : يوم 19 من شهر فبراير عام 2005 ميلادي .
  • محل الميلاد : مدينة إسطنبول في دولة تركيا .
  • العمر : 15 عام .
  • الجنسية : تركية الجنسية .
  • الديانة : مسلمة .
  • المهنة : ممثلة صغيرة .
  • الحالة الاجتماعية : مازالت طفلة .
  • البرج الفلكي : برج الحوت .
  • الطول : 148 سم .
  • الوزن : 43 كجم .
  • لون العيون : بني .
  • لون الشعر : أصفر .
  • الهوايات : التمثيل _ الذهاب إلى صالات اللعب _ قراءة القصص الصغيرة .
  • بداية مسيرتها الفنية : في عام 2015 ميلادي .
  • أول عمل فني لها : تحمل يا قلبي .

السيرة الذاتية للطفلة مريتش شنليك أوغلو

يرجع أصل الفنانة الشابة مريتش شنليك أوغلو إلى مدينة إسطنبول داخل دولة تركيا حيث ولدت وتربت كما أن مولدها في يوم التاسع عشر من شهر فبراير في عام 2005 ميلادي هذا الاسم هو الاسم الفني أما اسمها الحقيقي هو إليف مريتش وجدها هو شنليك أوغلو تلقت تعليمها في مدرسة إسطنبول الثانوية ومازالت حتى الأن تدرس هناك بدأت تألقها ولمعانها في عام 2015 ميلادي فهذا مبكر جدا بالنسبة لسنها كانت هذه البداية عن طريق الظهور كموديل في عدد من الإعلانات الخاصة بعالم التجارة ثم بعد ذلك دخلت عالم الدراما والتليفزيون حيث شاركت في أول عمل فني لها وكان المسلسل الكبير “تحمل يا قلبي” عن طريق تجسيد شخصية “سنيم” والتى استطاعت أن تنجح في تمثيلها نجاحاً كبيراً جدا كما أن المسلسل أيضاً تلقي نجاح كبير عندما تم عرضه على شاشات دولة تركيا .

الطفلة مريتش ومسلسل تحمل يا قلبي 

كان دور الطفلة مرتيش في هذا المسلسل جميل كما كان يحمل نوع من البراءة الطفولية وقد أظهرت الفنانة مريتش مدى تميزها وموهبتها على التمثيل على الرغم من سنها الصغير .
هذا المسلسل يصنف تبعاً للمسلسلات الدرامية التشويقية والمليئة بالأحداث الرومانسية .
تدور أحداث هذا المسلسل حول امرأة تدعى “الفان” اهتمامها الأول  في الحياة  عيشها حياة هادئة مع ولديها الاثنين وزوجها الذى يسمى طاهر كانت تعيش هذه الأسرة في منطقة فقيرة في مدينة إسطنبول وكانت هذه المرأة تذهب يومياً إلى واحدة من العيادات الصحية الموجودة في المنطقة لكي تعمل هناك وعندما ينتهي دوامها في العيادة كانت تذهب لتساعد زوجها في عمله حيث كان يعمل بائع في السوق .
ولكن طاهر زوجها لم يكن رجل طيب بل كان رجلاً شرير كان يقوم بضربها كل يوم وتعرضها للعنف والإهانة ولكن في يوم من الأيام ابنها الصغير والذي يسمى سليم والذي يمثل بالنسبة لها مكانة خاصة كانت تعتبره كل حياتها ذهب ليلعب رياضة كرة القدم تحت المنزل ولكن أثناء لعبه قامت أحد السيارات بصدمه وذهب إلى المستشفى .
في هذا الوقت الذي كان يقوم به الأطباء بمعالجة سليم كان كلا من الفان وابنها الأكبر الذي يسمي سيراي بالتفكير حول أمر سليم هل سيعيش أم سيموت وأن كان سيعيش هل سيعود مثلما كان قبل ذلك ولكن في ظل كل هذه الأمور وهذه الأحداث تتمكن الفان من فهم بعض الأمور المتعلقة بطاهر حيث كان يقدم يد العون إلى أسرة شانال والتي تعتبر واحدة من أغنى الأسر الموجودة في دولة تركيا كمان أنها عرفت أيضاً أن عاطف الذي ينتمي إلى أسرة شانال هو الذي كان يقود السيارة التي صدمت ابنها سليم وهذا يعني أنه هو المسؤول الأساسي عن ما حدث وحينها قامت الفان بالبحث حول هذا الأمر وتمكنت من العثور على مبلغ من المال في ملابس زوجها وعرفت أن أصل هذا المال يرجع إلى أسرة شانال والتي قد أعطاه هذا المال مقابل دم سليم ومقابل سكوته عما حدث قامت الفان حينها بمحاسبة طاهر على ما فعله ومن بعد كل هذا حدث تطور كبير في  الأحداث كما أن هذا الأمر لم يتم الانتهاء منه أبدا .
يظهر خلال حلقات المسلسل رجل يدعى فؤاد وهو يعمل محامي ومسئول عن الحالات الاجتماعية كما أنه المسؤول عن حل ما يأتي إليه من مشاكل إلا أن حياته مليئة بالمشاكل وهي عبارة عن التعاسة الشديدة التي تعيش فيها ابنته الصغيرة التي تسمى نازلي وزوجته التي تسمى ايسون كما يوجد أيضاً العديد من المشاكل الأسرية والمشاكل الأخرى الموجودة لديه في العمل .
ولكن دائما كان هدفه هو أن يأتي بحق المظلومين كانت أول مقابلة له مع الفان استطاعت فيها الفان أن تمحي التعاسة التي كانت موجودة في حياة ابنته وتجعلها تتمسك بالحياة مرة أخرى ثم يأتي الدور على فؤاد ليكون هو المساند الأكبر لإلفان في حياتها و يكون سند لها لتتمكن من العيش مرة أخرى على قيد الحياة بدون أي متاعب .
أبطال هذا المسلسل هم : cansel Elçin _ ege Aydan _ ece Uslu _ nilay Deniz _ berk Atan _ bengi Öztürk _ biray Akay .

بطلة مسلسل تحمل يا قلبي 

كان من ضمن بطلات المسلسل واللاتي يتمتعن بإطلالة مميزة وبراعة فائقة في عالم التمثيل الفنانة الشابة والصاعدة نيلاي دينيز والتي تمتلك شهرة كبيرة في عالم الفن كما أن ملفها الفني مليء بالنجاحات الكثيرة فقد كانت موافقتها على الاشتراك في مسلسل “تحمل يا قلبي” أحد البصمات المميزة والكبيرة والتي تضيف لها الشهرة والنجاح في ملفها .
كانت الفنانة نيلاي دينيز  لها دور عظيم في المسلسل حيث قامت بتجسيد شخصية سيراي قامت بهذا الدور بتميز كبير وبراعة فائقة جلب هذا الدور إليها شهرة واسعة .
فهي ممثلة بارعة يرجع أصلها إلى مدينة أيدين داخل دولة تركيا أحبت مهنة التمثيل منذ صغر سنها ولكنها لم تكن تهوى التعليم والدراسة قامت أمها بتوجيهها ناحية هذا المجال لأنها رأت بداخلها القدرة والموهبة فكان لأسرتها دور كبير في نجاحها كان سبب حبها للفن قراءتها الطويلة والمستمرة وكثرة جلوسها أمام الأعمال الفنية التركية المطابقة للنوع المفضل لها ونتيجة تميزها تمكنت من الحصول على جائزة الفراشة اللامعة للفنانين المتميزين .
قالت عن نفسها أنها شخصية تملك طموح كبير وتقوم بعمل الكثير على نفسها لتتمكن من تحقيق المزيد وفعل ما تتمني إنجازه من أحلام فهي تحب التغيير الدائم .
من أهم أعمالها الأخرى : عندما تنتظر الشمس _ الحب مرة أخري _ أه ناريمان _ الحياة في خمس دقائق .

أهم أعمال الطفلة مريتش شنليك أوغلو 

مسلسل تحمل يا قلبي والذي تم تصويره وعرضه في عام 2015 ميلادي .

صور الفنانة مريتش شنليك أوغلو

إليكم باقة من ألمع الصور للفنانة والطفلة الصغيرة مريتش شنليك أوغلو والتي تبين براءة ملامحها وجمال وجهها مع وجود براعة التمثيل على الرغم من صغر سنها مع وجود مجموعة صور مجمعة من مسلسل تحمل يا قلبي .

أحلى صورة للفنانة الجميلة مريتش شنليك أوغلو
أحلى صورة للفنانة الجميلة مريتش شنليك أوغلو
صورة روعة للفنانة مريتش شنليك أوغلو
صورة روعة للفنانة مريتش شنليك أوغلو
مريتش شنليك أوغلو
مريتش شنليك أوغلو
أحدث صورة للفنانة التركية مريتش شنليك أوغلو
أحدث صورة للفنانة التركية مريتش شنليك أوغلو
أجمل صورة للفنانة مريتش شنليك أوغلو
أجمل صورة للفنانة مريتش شنليك أوغلو
صورة لمريتش شنليك أوغلو
صورة لمريتش شنليك أوغلو
بوستر الفنانة التركية مريتش شنليك أوغلو
بوستر الفنانة التركية مريتش شنليك أوغلو
لعشاق الفنانة الصغيرة مريتش شنليك أوغلو صورة جميلة وجديدة
لعشاق الفنانة الصغيرة مريتش شنليك أوغلو صورة جميلة وجديدة

اترك تعليقا