للحصول على وجه صافي

وجه مشرق و براق

مما لا شك فيه أن الوجه الصافي هو من أهم  ما يسعى له كل من السيدات و الرجال و لكن تهتم الفتيات كثيرا بذلك عن الرجال و خاصة في فترة العشرينات و نظرا لأن بشرة الوجه هي من أكثر الاماكن الحساسة و الظاهرة دائما للجميع لذلك فإن ظهور اي مشكله بها يتم ملاحظتها بكل سهولة و تسبب عدم الثقة و قلة الجاذبية و خاصة بين الفتيات و السيدات و لذلك يجب الاهتمام المستمر و الطبي للبشرة و للحصول على وجه مثالي يجب إتباع تلك النصائح و الإرشادات :

نصائح و إرشادات لوجه صافي

يجب عليكي أولا أن تتعرفي على نوع بشرتم و أن تتعرفي على طرق العناية الخاصة بها و ذلك لأنها تختلف من بشرة لأخرى  و يجب شرب كميات كافية من الماء و ذلك لأنها تعمل على  تنشيط الدورة الدموية و طر السموم من الجسم .يجب عدم العبث بالحبوب التي قد تظهر في البشرة و ذلك لانها قد تترك أثارا يصعب التخلص منها  و تحتاج المزيد من الوجه  و يجب أيضا عدم إستخدام الأدوية لعلاج الوجه بدون استشارة الطبيب المتخصص لأن بعض الأدوية قد تكون غير مناسبة لحالتك و بالتالي قد تنقلك من حالة سيئة إلى أسوأ . الإهتمام بتنظيف البشرة بالغسول المناسب و عدم الغهمال و ذلك للتخلص من الشوائب و الجاثيم و تصبح بشرة الوجه نضرة و صحية و نظيفة . يجب عدم و ضع مساحيق الجمال بشكل مباشر على البشرة و لكن يجب أن يوضع كريم ترطيب أو واقي للبشرة و ذلك حتي لا تضر تلك المساحيق البشرة , يجب الإبتعاد عن التعرض لأشعة الشمس المباشرة و تيارات الهواء الشديدة و ذلك لأنها تدمر البشرة  و تسبب العديد من المشاكل .

يجب أستخدام المقشرات مرة أسبوعيا على الأقل و ذلك للتخلص من السموم و الشوائب الموجوده على سطح البشرة . و يجب أيضا تناول الخضروات  و الفواكه الطازجه و ذلك لأنها تمد البشرة بالفيتامبنات اللازمة للبشرة و تخلصها من السموم و المشاكل و تصبح نضرة و صافية .

Post Author: بسنت

اترك تعليقاً