كريم الشبراوي زوج رانيا يوسف ديانته عمره جنسيته معلومات عنه وصور

كريم الشبراوي زوج رانيا يوسف، ديانته، وهل هو مسلم أم مسيحي، جنسيته، وإلى أي بلد ينتمي، وما هي القضايا المنسوبة إليه، وكل المعلومات عنه وعن حياته الشخصية والمهنية، وسيرته الذاتية، كل هذا وأكثر سوف نقدمه من خلال هذا المقال، فتابعوا معنا.

معلومات عن كريم الشبراوي

  • الاسم بالكامل: كريم الشبراوي
  • محل الميلاد: القاهرة
  • الجنسية: مصري
  • الديانة: مسلم
  • المؤهل الدراسي: غير معروف
  • الحالة الاجتماعية: منفصل
  • الزوجة: رانيا يوسف
  • مهنة الزوجة: ممثلة
  • مدة الزواج: ٤ شهور
  • المهنة: رجل أعمال

قصة حياة كريم الشبراوي زوج رانيا يوسف

كريم الشبراوي هو رجل أعمال مصري ولد في القاهرة وبالتالي فهو يحمل الجنسية المصرية، وهو الزوج الثاني للفنانة رانيا يوسف، حيث أنها تزوجت لأول مرة من الفنان والمنتج محمد مختار، وانفصلت عنه عام ٢٠١١، وبعدها بمدة قصيرة تزوج كريم الشبراوي من الفنانة رانيا يوسف ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من أربع شهور ثم انفصلا، ولكن لم ينفصلا بهدوء فقد حدثت بينهما الكثير من الخلافات، تعرض كريم الشبراوي لعدة قضايا أمام المحكمة منها شيكات بدون رصيد، كما اتهمته زوجته السابقة رانيا يوسف بوضعه مخدرات لها في سياراتها.

كريم الشبراوي ورانيا يوسف

تزوج كريم الشبراوي من الفنانة رانيا يوسف الممثلة المصرية التي ولدت في الأول من سبتمبر من عام ١٩٧٣، وتبلغ من العمر ٤٨ عام، ولدت بالقاهرة وتحمل الجنسية المصرية، ولدت وسط أسرة عاملة فوالدها كان يعمل ضابطاً بينما تعمل والدتها بمجال الطيران كمضيفة جوية، وتخرجت من كلية الآداب وتخصصت في اللغة الإنجليزية.

بدأت مشوارها الفني من خلال دور صغير في مسلسل “العقاب”، كما أنها فازت عام ١٩٩٧بمركز الوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال مصر، ثم شاركت في العديد من المسلسلات التليفزيونية الأخرى منها مسلسل “خلف الأبواب المغلقة”، وكان مسلسل “عائلة الحاج متولي” هو سبب نجاحها الحقيقي، ولم يقتصر نشاطها الفني على التلفزيون فقط بل دخلت المجال السينمائي أيضاً وقدمت العديد من الأفلام السينمائية الناجحة مثل فيلم “زهايمر” مع الفنان العظيم عادل إمام، وفيلم “كباريه” وغيرها الكثير والكثير من الأفلام الناجحة.

تزوجت رانيا يوسف للمرة الأولى من المنتج والممثل محمد مختار بعد انفصاله عن الفنانة نادية الجندي، وأنجبت منه ابنتين وهما ياسمين ونانسي، ثم انفصلت عنه بعد زواج استمر حوالي اثنتي عشرة سنة، وبعد انفصالها من محمد مختار بفترة قصيرة قابلت رجل الأعمال كريم الشبراوي، وجمعت بينهما قصة حب، ثم توجت بالزواج، ولكن لم يستمر الزواج بينهما أكثر من أربعة أشهر ثم انفصلا عن بعضهما البعض.

لكن هذا الانفصال لم ينته بهدوء بل أثار الكثير من القضايا أمام المحاكم، منها قضية شيكات بدون رصيد بمبالغ كبيرة لصالح طليقته، وقالت رانيا يوسف أنها تم تهديدها من طليقها كريم الشبراوي عن طريق إرسال الرسائل إليها عبر الهاتف، وتعدى عليها بالضرب، كما أرسل إليها شقيقه ووالدته وتعدوا عليها هي وبناتها في شقتها بالمهندسين، فرفعت عليه قضية بعدم التعرض لها.

كما أنها اتهمته أيضاً بأنه وضع لها أسلحة ومخدرات داخل سيارتها ليشوه صورتها أمام متابعيها ولكي ينتقم منها، كما اتهمته أيضاً أنه وضع لها جهاز تنصت وجهاز جي بي إس داخل سيارتها لمراقبتها ومتابعة تحركاتها.

إضافة إلى ذلك اتهمته بأنه لديه نسخة من مفاتيح سيارتها والتي وضع عن طريقها المخدرات والسلاح داخلها، ليخرج كريم الشبراوي عن صمته من خلال برنامج “الحقيقة” مع الإعلامي الكبير وائل الإبراشي لنفي كل ما نسب إليه من الاتهامات التي اتهمته بها زوجته السابقة، وأقر أنه لم يتم استدعائه من الشرطة في هذا الصدد، ومن ثم تقدم محامي كريم الشبراوي بعدة قضايا ضد الفنانة رانيا يوسف وتم اتهامها بالسب والقذف، كما اتهمها بتهمة البلاغ الكاذب في قضية وضع السلاح والمخدرات لها في سيارتها.

كريم الشبراوي زوج رانيا يوسف والقضايا الموجهة إليه

اتهم رجل الأعمال كريم الشبراوي بعدة اتهامات أمام القضاء، حيث أنه صدر ضده ١٢٦ حكماً، وتستحق هذه الأحكام السجن لمدة ١٣٠ عام، كما اتهمته زوجته السابقة بتهمة سرقة مجوهرات ودفاتر شيكات وبطاقات ائتمان من شقتها في دبي، أثناء سفرها إلى مصر.

صور كريم الشبراوي زوج رانيا يوسف

الآن نعرض لكم باقة مميزة من أجمل الصور لرجل الأعمال كريم الشبراوي زوج رانيا يوسف، والذي يعد الزوج الثاني لها بعد زواجها من المنتج محمد مختار، كما نشارككم بعض الصور التي تجمعه بالفنانة رانيا يوسف أثناء فترة زواجهما.

كريم الشبراوي ورانيا يوسف
كريم الشبراوي ورانيا يوسف
كريم الشبراوي زوج رانيا يوسف
كريم الشبراوي زوج رانيا يوسف

اترك تعليقًا