كريتيكا كامرا ديانتها عمرها حبيبها مسلسلاتها معلومات عنها وصور

كريتيكا كامرا، اسمها الكامل، تاريخ ميلادها، جنسيتها، ديانتها، زوجها، أفلامها، مسلسلاتها، حياتها الشخصية، أعمالها الفنية، الجوائز التي حصلت عليها، كل هذا في تقرير كامل عنها، فهي من أشهر وأفضل الممثلات التي ظهرت في الهند، وذلك بسبب أدائها المميز للغاية في عالم الفن، انجذب إليها الجمهور في وقت قصير جداً وذلك بسبب شخصيتها في الأداء الفني وابتسامتها الرائعة للغاية.

معلومات شخصية

تاريخ ميلاد كريتيكا كامرا: ٢٥أكتوبر ١٩٨٨.
محل ميلاد كريتيكا كامرا : بريلي -الهند.
جنسية كريتيكا كامرا: هندية.
ديانة كريتيكا كامرا: الهندوسية.
مهنة كريتيكا كامرا: ممثلة-عارضة ازياء.
عمر كريتيكا كامرا:٣٣عام في ٢٠٢٠
زوج كريتيكا كامرا: كاران كونديرا.
البرج الفلكي: العقرب.
سنوات النشاط: بدأت أعمالها الفنية منذ عام ٢٠٠٧م.

قصة حياة كريتيكا كامرا 

ولدت الفنانة كريتيكا كامرا في يوم ٢٥ أكتوبر في عام ١٩٨٨م في مدينة بريلي في الهند، كان والدها من أشهر أطباء الهند،كما كان لكريتيكا كامرا من الإخوة والأخوات اثنين فقط.

درست في البداية في مدينة دلهي في كلية الفنون ثم بعد ذلك انتقلت للدراسة في مدينة مومباي الموجودة في الهند، ولحبها الشديد لعالم الموضة والأزياء تخرجت كريتيكا من معهد تكنولوجيا الأزياء الموجود في مدينة نيودلهي.
تتميز كريتيكا بأنها تحب الرقص والغناء والقراءة في كثير من المجالات وخصوصا مجال عروض الأزياء.
الفنانة كريتيكا كامرا لها إطلالة مميزة للغاية بسبب ابتسامتها الجميلة جدًا ونظرتها التي تدخل مباشرة إلى قلوب الجماهير، مما جعلتها تكون من أفضل الممثلات التي يحبها الجمهور في وقت قصير جدًا منذ ظهورها.

الفنان المفضل لها هو الفنان الهندي شاروخان وهو من أشهر الفنانين في الهند الذي يجذب الناس له بسبب أعماله الفنية الرائعة التي تختلف في أدائها عن كثير من الممثلين، كما كانت تحب الفنان ديبيكا.

تحب كريتيكا الألوان المميزة للغاية مثل اللون الأحمر والأسود والأبيض، جسمها متناسق جدً،ا يبلغ وزنها ٥٤كجم، وطولها ١٦٨سم ويعتبر ذلك أهم ما يميزها في عالم الفن وعروض الأزياء.

تتميز كريتيكا بأن لها كاريزما مختلفة في الأداء الفني جعلتها تتربع على عرش الفن في وقت قصير، أصبحت من أشهر الفنانات في الهند التي تقوم بتقديم أدوار مميزة للغاية جعلتها تحصل على العديد من الجوائز مثل جائزة نسلي الهندية، وذلك بسبب دورها الرائع في كيتاني محبات هاي، نالت أيضاً جائزة من نوع مختلف حيث حصلت على أفضل دور للزوجين مع راجيف خانلدوال.

كريتيكا كامرا وزوجها

ارتبطت كريتيكا كامرا بالفنان كاران كوندرا وعاشا قصة حب رائعة للغاية بسبب تقارب وجهات النظر بينهما، ولأنهما يجمعهما مجال واحد وهو المجال الفني وتبادل المشاعر فيما بينهم.
عمل كاران في مجال إدارة الأعمال لفترة، ثم بعد ذلك فضل أن يدخل إلى عالم الفن والتمثيل بسبب حبه لهذا المجال الرائع للغاية، ولأنه كان يتمنى أن يكون من نجوم الفن في الهند ولذلك كان هدفه الأول هو الدخول إلى عالم الفن وهو ما استطاع أن يحققه.

أدائه الفني الرائع جعله يشارك في الكثير من الأعمال الفنية حيث شارك في عام ٢٠٠٨م في مسلسل “kitani mohabbat hai ” وفي عام ٢٠٠٩م شارك في المسلسل الهندي الرائع “Dil ki tamanna hai bayttaab”” وقد شارك في عام ٢٠١٠م في العمل الدرامي الرائع “Aahat” وشارك الفنان المتألق في مسلسل سجين الحب الذي أظهر مهارته وقدرته الرائعة في الفن، كما كانت له مشاركة قيمة ورائعة في فيلم سجين “pure punjabi”.
كل هذه النجاحات الرائعة التي حققها كاران جعلت كريتيكا ترتبط به وتجمعهما قصة حب مميزة للغاية.

أعمال كريتيكا كامرا الفنية 

الفنانة الرائعة كريتيكا كامرا لمعت في عالم الفن في الهند بطريقة مذهلة للغاية، وذلك لأنها تتمتع بجميع المقومات المطلوبة في الممثل من الأداء الرائع والشخصية التي تجذب الجمهور إليها ونظرتها وابتسامتها الجميلة للغاية، وقد شاركت في كثير من الأعمال الدرامية التي أحدثت تشويقًا في أحداثها.

شاركت كريتيكا في مسلسل “ياهان كه هوم الاسكندر”.
شاركت في مسلسل “كيتاني محبات هاي”.
شاركت في مسلسل “زارا ناشك ديما”.
شاركت في مسلسل “كوتش توه سجل كاهنج”.
شاركت في مسلسل “قميص أبيض”.
شاركت في مسلسل “صديق مخصصة”.
شاركت في مسلسل “احلام جافة”.
شاركت في مسلسل “أفضل صديقة”.
شاركت في مسلسل “سجين الحب”.
شاركت في برنامج “الواقع الراقص”.

دور كريتيكا كامرا في مسلسل سجين 

شاركت كريتيكا كامرا في مسلسل سجين الحب والذي يعتبر من أفضل المسلسلات التي شاركت فيها خلال حياتها الفنية، وذلك بسبب أحداث المسلسل التي تجذب المشاهدين لها، هذا المسلسل يشاهده الكثير الأشخاص في الدول العربية، وقد وصلت أجزاء المسلسل إلى ثلاث أجزاء وحلقاته وصلت إلى ١٧٠حلقة، تم عرضه في عام ٢٠٠٩م.

تدور أحداث المسلسل حول رغبة فتاة في أن تصبح مغنية مشهورة، تعيش هذه الفتاة في مكان بسيط للغاية، لفتت هذه الفتاة انتباه أحد الشباب ويدعى سعود، هذا الشاب وقع في حب الفتاة الجميلة على الرغم أنه كان لا يحب النساء مطلقًا بسبب أن والدته تركته وهو صغير، و لذلك أصبح لديه مرض نفسي كبير تجاه النساء، لكن هنادي الفتاة الجميلة البسيطة خطفت قلبه وشعر أنه لا يستطيع أن يعيش بدونها.
بالرغم من قصة الحب الجميلة التي كانت بين سعود وهنادي إلا أنه حدثت الكثير من الأحداث التي عطلت زواجهما بل منعته، حيث حدثت الكثير من المشاكل لكل منهما، وكلاهما حاول أن يتخلص من تلك المشاكل الصعبة للغاية، وفي نهاية هذه المشاكل أعلن الشاب لعائلته عن حبه للفتاة، ولكنهم رفضوا أن يتزوجها و تزوجت الفتاة الجميلة من شاب آخر و انفصلت عن حبيبها، وأصبح لكل منهما حياته الخاصة.
شعر سعود بكرهه الشديد مجدداً نحو النساء وذلك بسبب تكرار نفس المشاكل التي حدثت في السابق، فأصبح لا يطيق أن يرى أي امرأة.
شعر سعود بالوحدة الشديدة واحتياجه إلى حبيبته هنادي ولكن لم يستطع أن يتزوجها بسبب زواجها من شخص آخر.
قام سعود بخطف هنادي لكي ينتقم منها، ولكن بسبب حبه الشديد لها لم يستطع أن يقتلها ولكن وقع في حبها بشدة مرة أخرى.
انتهى الأمر بانتحار سعود بسبب المشاكل الصعبة التي مر بها ولم يستطيع تحملها.

الجوائز التي حصلت عليها كريتيكا كامرا

حصلت كريتيكا على العديد من الجوائز الفنية الكبيرة وذلك بسبب إبداعها الرائع في الفن على الرغم من دخولها عالم الفن منذ فترة قصيرة، لكنها حققت نجاحاً باهرا جعلها أكثر ممثلة هندية تستحق تلك الجوائز الكبيرة.
دخلت كريتيكا في عالم التكريم مبكرا حيث كان دخولها عالم الفن في عام ٢٠٠٧م، لكنها استطاعت أن تحصل على جائزة أفضل وجه جديد في الدراما الهندية في عام ٢٠٠٩م
حصلت كريتيكا على جائزة الاختصار الهندية فيور أفضل زوجين على الشاشة، وقد حصلت على تلك الجائزة في عام ٢٠١٥م أي بعد سنتين من دخولها عالم الفن.

البوم صور كريتيكا كامرا

 

أحلى صورة للفنانة الجميلة كريتيكا كامرا
أحلى صورة للفنانة الجميلة كريتيكا كامرا
صورة روعة للفنانة كريتيكا كامرا
صورة روعة للفنانة كريتيكا كامرا
صورة الفنانة كريتيكا كامرا 2017
صورة الفنانة كريتيكا كامرا 2017
 كريتيكا كامرا
كريتيكا كامرا
أحدث صورة للفنانة الهندية كريتيكا كامرا
أحدث صورة للفنانة الهندية كريتيكا كامرا
صورة للفنانة كريتيكا كامرا
صورة للفنانة كريتيكا كامرا
لعشاق الفنانة كريتيكا كامرا صورة جميلة وجديدة
لعشاق الفنانة كريتيكا كامرا صورة جميلة وجديدة

Save

اترك تعليقا