كان سيباهي ديانته عمره زوجته معلومات عنه و صور

كان سيباهي، عمره، ديانته، زوجته، ابنه، جنسيته، حياته الشخصية، حياته الفنية، كل هذا وأكثر في تقرير مفصل عنه، كان سيباهي من أشهر وأفضل الفنانين الذين برعوا في مجال التمثيل في تركيا، وذلك بسبب أداؤه المتميز للغاية، انجذب إليه الجمهور في وقت قصير جداً وذلك بسبب شخصيته في تقديم أفضل الأدوار الدرامية الرائعة وقيامه بدور الأمير (عبدالقادر) في مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني.

معلومات عن كان سيباهي

  • الإسم الكامل: كان سيباهي
  • تاريخ ميلاد كان سيباهي: 20 يناير عام 1988.
  • محل ميلاد كان سيباهي : إسطنبول – تركيا.
  • جنسية كان سيباهي: تركي.
  • محل الإقامة: إسطنبول – تركيا
  • ديانة كان سيباهي: مسلم.
  • مهنة كان سيباهي: عارض أزياء – موديل إعلانات – مذيع – ممثل.
  • عمر كان سيباهي: 32 عام في 2020.
  • زوجة كان سيباهي: متزوج من ايسيم اتاك.
  • البرج الفلكي: الجدي.
  • المؤهل العلمي: بكالوريوس هندسة إنتاج من جامعة سابانجي.
  • أبناء كان سيباهي :علي أرغنش.
  • سنوات النشاط: بدأ أعماله الفنية منذ عام 2007.

قصة حياة كان سيباهي

ولد الممثل الشاب كان سيباهي في تركيا في مدينة إسطنبول في يوم 22 يناير من عام 1988م، أكمل دراسته الإبتدائية والإعدادية في مدينة أنقرة في مدرسة التعليم التركي، وأتم دراسته الثانوية في مدرسة ريدفان، ثم التحق بكلية هندسة نظم الإنتاج في جامعة سابانجي حتى تخرج منها وحصل على درجة البكالوريوس.

أثناء دراسة النجم كان سيباهي في المرحلة الثانوية كان يمارس هواية الموسيقى والرقص ومشاهدة نجوم التمثيل الكبار في تركيا لكي يتعلم منهم حتى أصبحت لديه كاريزما خاصة من ممارسته لتلك المواهب، وكان ذلك علامة واضحة لديه أنه يميل إلى هذا النوع من الهوايات التي يمارسها في أوقات فراغه.

على الرغم من حبه لمجال الهندسة وتخرجه من الجامعة بدرجة تفوق عالية إلا أنه يملك رغبة كبيرة في الدخول إلى مجال التمثيل والفن ويحلم أن يكون أحد نجوم الدراما في تركيا، وبالفعل بدأ في تحقيق حلمه عندما التحق بقسم التمثيل في جامعة بهتشة شهير لكي يدرس التمثيل من جميع النواحي ويحصل على درجة الماجستير فيه.

عمل النجم المتألق كان سيباهي على تنمية مهاراته الفنية أثناء دراسته في قسم التمثيل جامعة بهتشة شهير إلى جانب عمله في مجال الهندسة،  وذلك لأنه لديه هدف واضح وهو تحقيق حلم طفولته بأن يكون أحد مشاهير الوسط الفني في تركيا.

البدايات الفنية للفنان كان سيباهي

امتلك كان سيباهي موهبة فريدة من نوعها في شخصيته الفنية، هذه الموهبة الرائعة منحته فرصة للمشاركة في عدد من عروض الأزياء التي جعلته يتألق أمام عدد كبير من الجماهير التي تشاهد هذه العروض.

نجح الممثل الرائع كان سيباهي في المشاركة في عدد من الإعلانات التي يتم عرضها في التليفزيون التركي والتي نجح في القيام بتقديمها على أكمل وجه ومن هذه الإعلانات تقديمه لإعلان تابع لشركة كوكاكولا وشركة الإتصالات تورك سيل، إلى جانب مشاركته في عروض الأزياء والإعلانات قام بتقديم برنامج على قناة ديزني وهو برنامج هجوم الفن في عام 2012، وتعلق الجمهور به كثيراً في تقديمه لهذا البرنامج بسبب الأداء الرائع الذي يجذب المشاهدين إليه.

الفنان كان سيباهي يتمتع بأداء تمثيلي عالي المستوي جعل العروض الفنية تنهال عليه منذ دخوله في عالم التمثيل في عام 2007 جعله يكتب اسمه بحروف من ذهب في عالم الفن في تركيا، اشترك في الكثير من الأعمال الفنية التي كان لها شهرة كبيرة في تركيا وفي كثير من بلدان الوطن العربي، جعلته يتصدر المشهد الفني في الكثير من الأوقات.

زواج كان سيباهي

نجح الممثل التركي الكبير كان سيباهي في الحصول على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمعجبين وخصوصاً الفتيات، لكنه لم يُعلن عن أي زواج له أو علاقة عاطفية إلا مع إحدى الفتيات وهي تدعى ياسمين، تلك الفتاة التي نشر على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور التي تجمعه معها، وكتب على هذه الصور مجموعة من الكلمات الرومانسية.

كان سيباهي في مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

اشترك الفنان الكبير كان سيباهي في المسلسل العظيم السلطان عبد الحميد الثاني، وتدور أحداث هذا العمل الفني الضخم حول عهد السلطان عبد الحميد الثاني وهو آخر السلاطين في الدولة العثمانية، ورغبته في نصرة الدين الإسلامي ومواجهة أي عدوان يهدد سقوط الدولة الإسلامية ومصالح الشعوب.

قدم الممثل كان سيباهي دور رائع جداً في هذا المسلسل الكبير وهو دور الأمير عبد القادر ابن السلطان عبد الحميد الثاني، ونجح في الحصول على إعجاب الملايين من المشاهدين التي تابعت هذا العمل الدرامي الضخم في الكثير من البلدان العربية، وقام بتقديم دوره على أكمل وجه وبطريقة رائعة للغاية، وصل عدد حلقات هذا المسلسل الرائع إلى 117 حلقة تصل مدة كل حلقة إلى ما يقرب من 180 دقيقة.

دور كان سيباهي في مسلسل الانتقام

تدور أحداث مسلسل الانتقام حول الفتاة يامور والتي تعيش في طبقة عليا في المجتمع التركي، ورغبت يامور في استئجار أحد المنازل في هذا الحي وبعد مدة اكتشفت أن والدها تعرض للنهب، وتم خطفها وتركها في دار للأيتام بعد أن تم دخول والدها السجن ظلم وافتراء، واتضح بعد ذلك أن اسمها الحقيقي ليس يامور ولكن اسمها الحقيقي هو دارين.

بعد أن قضى والدها فترة طويلة في السجن تم قتله وحدثت الكثير من الصراعات بين رجال الأعمال في المنافسة في التجارة، وقررت دارين الانتقام من كل المتسببين في قتل والدها لأنها تشعر بالوحدة بدونه في هذه الحياة، وقام النجم كان سيباهي بتقديم دور البحارة سلام في هذا المسلسل الرائع والذي يحاول أن يساعد دارين على تخطي المشاكل والصعوبات التي تقابلها في حياتها.

يتكون هذا المسلسل من 44 حلقة تصل مدة كل حلقة إلى 90 دقيقة، وقد نال هذا المسلسل إعجاب الكثير من المشاهدين بسبب أحداثه التي تجذب الجمهور إليه.

الأعمال الفنية للنجم كان سيباهي

الفنان الكبير كان سيباهي شارك في الكثير من الأعمال الفنية، شارك في الكثير من المسرحيات والمسلسلات والأفلام التي كان لها تأثير وارتباط كبير مع الجمهور، وذلك لأنه يتميز بأن له طابع خاص في الأداء الفني جعله يشترك في كثير من الأعمال الفنية الكبيرة التي جعلته يتصدر المشهد لسنوات كثيرة بداية من عام 2007 منذ مشاركته في أول عمل فني له، ونذكر لكم قائمة بأهم هذه الأعمال من خلال السطور التالية:

  • عام 2007
    شارك في مسلسل “آه قلبي”.
  • عام 2010م
    شارك في مسلسل “المعلم كمال”.
  • عام 2011 م
    شارك في مسلسل “نجم حكاية”.
  • عام 2012 م
    شارك في برنامج “هجوم فني”.
  • عام 2013 م
    شارك في مسلسل “الانتقام”.
  • عام 2014 م
    شارك في مسلسل “في انتظار الشمس”.
    شارك في مسلسل “أحبني”.
  • عام 2015 م
    شارك في مسلسل “الحب مرة أخرى”.
  • عام 2017 م
    شارك في مسلسل “عاصمة عبدالحميد”.

صور كان سيباهي

نستعرض مجموعة من الصور للنجم المتألق كان سيباهي، والتي تم التقاطها له في الكثير من المناسبات أو المواقف المختلفة، والتي تُظِهر مدى شخصيته الرائعة التي يحبها الجمهور والتي تؤثر على الكثير من المعجبين في متابعة جميع الأدوار التي يؤديها.

صورة رائعة للنجم التركي كان سيباهي داخل عمل
صورة رائعة للنجم التركي كان سيباهي داخل عمل
أحلى وأجمل وأحدث صورة للفنان الجميل كان سيباهي
أحلى وأجمل وأحدث صورة للفنان الجميل كان سيباهي
كان سيباهي من مسلسل عندما تنتظر الشمس
كان سيباهي من مسلسل
أجمل صورة للفنان كان سيباهي
أجمل صورة للفنان كان سيباهي
كان سيباهي
كان سيباهي
صورة جميلة روعة للفنان التركي كان سيباهي
صورة جميلة روعة للفنان التركي كان سيباهي
صورة للفنان كان سيباهي داخل عمل
صورة للفنان كان سيباهي داخل عمل
صورة جميلة روعة للفنان التركي كان سيباهي
صورة جميلة روعة للفنان التركي كان سيباهي
صورة قديمة ورائعة للنجم التركي كان سيباهي
صورة قديمة ورائعة للنجم التركي كان سيباهي
لعشاق الفنان كان سيباهي صورة جميلة وجديدة
لعشاق الفنان كان سيباهي صورة جميلة وجديدة
بوستر للفنان التركي الجميل كان سيباهي
بوستر للفنان التركي الجميل كان سيباهي

اترك تعليقا