كانجانا رانوت عمرها ديانتها جنسيتها معلومات عنها وصور

كانجانا رانوت، ديانتها، هل هي مسلمة أم مسيحية أم هندوسية أم تحمل ديانة أخرى، جنسيتها، وإلى أي بلد تنتمي، عمرها، تاريخ ميلادها، برجها الفلكي، بداية مشوارها الفني، سنوات النشاط، ولماذا ارتبط اسمها بكل من هريثيك روشان، سلمان خان، كاران جوهر، أعمالها الفنية، وكل المعلومات عنها وعن حياتها الشخصية والمهنية، وسيرتها الذاتية، كل هذا وأكثر  نقدمه لكم من خلال هذا المقال.

معلومات عن كانجانا رانوت

  • الاسم بالكامل: كانجانا رانوت
  • تاريخ الميلاد: ٢٣ مارس ١٩٨٧
  • عمرها في عام ٢٠٢١: ٣٤ عام
  • البرج الفلكي: برج الحمل
  • محل الميلاد: بامبلا هيماجل برديش بالهند
  • الجنسية: هندية
  • الديانة: هندوسية
  • المؤهل الدراسي: بكالوريوس علوم
  • الزوج: غير متزوجة
  • اسم الأب: أمارديب رانوت
  • اسم الأم: أشا رانوت
  • عدد الإخوة: ٣
  • أسماء الأخوات: أيلديست ورانغولي وأكشيت
  • المهنة: ممثلة سينمائية
  • بداية مشوارها الفني: ٢٠٠٦
  • سنوات النشاط: ٢٠٠٦ – حتى الآن

قصة حياة كانجانا رانوت

ولدت كانجانا رانوت في الثالث والعشرين من شهر مارس من عام ١٩٨٧، والتي تبلغ من العمر ٣٤ عام، وبرجها الفلكي برج الحمل، ولدت في بامبلا في هيماجل براديش في الهند، والدها هو أمارديب وكان رجل أعمال ومقاول، والدتها هي أشا رانوت وكانت تعمل معلمة، لديها أختين هما أيلديست ورانغولي، ولديها أخ يدعى أكشيت وهو أصغر منها بعام تقريباً،   وكان جدها يعمل ضابط بالمعايير الدولية للمحاسبة.

قضت كانجانا رانوت طفولتها بدهيرا دان، ودرست بمدرسة DAV، وقد شاركت بها في عدة فعاليات فقد كانت كانجانا رانوت لاعبة كرة سلة في المدرسة، وبعدها التحقت بكلية العلوم في سيملا، ثم التحقت بمدرسة عارضات الأزياء، والتحقت أيضاً بمدرسة التمثيل في دلهي وتعلمت الرقص، وأيضاً كانت تتدرب على الغناء مع أميتاب شاكرابوتي، وبعدها قررت العيش في مومباي وأرادت التمثيل في بوليوود، أما عن حياتها الشخصية فهي غير متزوجة.

المشوار الفني لـ كانجانا رانوت

قابلت كانجانا رانوت في عام ٢٠٠٥ المخرج الرائع أنوراغ باسو في أحد المقاهي، والذي تقرب منها ووقع معها عقد عمل فيلم بعنوان  Gangster”، ومثلت في أفلام “تلك اللحظات” في عام ٢٠٠٦، “Life Ina….metro” في عام ٢٠٠٧، وفيلم موضة عام ٢٠٠٨، مع بريانكا توشبرا، وعندها حصلت على جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة مساعدة، وجائزة فيلم فير لنفس التصنيف.

مثلت أيضاً في فيلم “Gangster ” في عام ٢٠٠٦، وفيلم “Raaz: The My Sestery Continuies” في عام ٢٠٠٩، وفيلم “once upon a time in Mumbai ” في عام ٢٠١٠، وفيلم “tanu weds manu” في عام ٢٠١١، وفيلم كريش ٣ في عام ٢٠١٣، وفيلم كوين في عام ٢٠١٤، فيلم “Tanuweds Man Returns ” في عام ٢٠١٥.

كانجانا رانوت وهريثيك روشان

استمرار للحرب الدائرة بين كانجانا رانوت والممثل الهندي الشهير هريثيك روشان، بسبب ادعائها أنه وعدها بالزواج، وأكدت كانجانا رانوت في حوار لها أن هريثيك روشان ليس كما يراه الناس، وأنه يريد إدخالها السجن والقضاء عليها.

كانت كانجانا رانوت قد أكدت وجود علاقة عاطفية بينها وبين هريثيك روشان بدأت أثناء تصوير فيلم “كريش ٣” عام ٢٠١٣، وأنه كان يرسل لها إيميلات ورسائل رومانسية بأسماء مستعارة، وأنه وعدها بالزواج بعد انفصاله من زوجته سوسان خان، وهو ما نفاه هريثيك روشان تماماً خلال العديد من الأحاديث الصحفية والتليفزيونية.

في النهاية رفع هريثيك روشان قضية على كانجانا رانوت اتهمها فيها بمحاولة تشويه سمعته بعدما أعلنت كانجانا رانوت صراحةً أن هريثيك روشان ووالده يرسلان لها رسائل تهديد حتى لا تصرح بعلاقتهما، ولكن كانجانا لاقت هجوماً كبيراً عليها من بعض المغردين حول هذه القضية، فقد انتشرت مجموعة من التغريدات التي حَمل معظمها هاشتاج “كانجانا عديمة الشخصية”.

وقد تحدثت هذه التغريدات عن العلاقات العاطفية السابقة لها وعن طريقة تعاملها في حياتها الشخصية والتي وصفها عدد من المغردين بالرخيصة، وكتب أحد المغردين متحدثاً عن كانجانا: “أحب تمثيلها ولكنني لا أحب الخدع الرخيصة التي تقوم باستخدامها كانجانا عديمة الشخصية”.

ونشر مستخدم آخر تغريدة عن كانجانا وكتب فيها: “كانجانا استخدمت طرق مثيرة للجدل من أجل الحصول على الدعاية، وهذا أمر رخيص للغاية كانجانا عديمة الشخصية”.

كانجانا رانوت وسلمان خان

رفضت الفنانة الهندية كانجانا رانوت العمل مع الفنان القدير سلمان خان في الفيلم الهندي “سلطان” والذي حقق نجاحاً كبيراً بدور العرض، وبحسب صحيفة السلطات الهندية فقد أشارت كانجانا رانوت المثيرة للجدل خلال هذه الفترة عبر وسائل الإعلام الهندي أن دورها في فيلم “سلطان” كان لا يضيف إلى رصيدها السينمائي شيئا، لافتة إلى أنها لم تكن ترى نفسها في هذا الدور، وقالت أنها أدت أدوار أكبر من دورها في فيلم “سلطان”.

كانجانا رانوت وكاران جوهر

تصدرت النجمة الهندية كانجانا رانوت الصحف والمجلات الهندية بسبب تصريحاتها الجريئة والمثيرة للجدل في أحدث ظهور لها في البرنامج الحواري الشهير للمخرج والمنتج كاران جوهر”Koffee With Karan” حيث استضافها بصحبة الفنان سيف علي خان في حلقة من موسمه الخامس، وكانت حلقة نارية بامتياز.

سألها كاران قائلاً: “هل هناك من تكلم عنها بطريقة غير لائقة في بوليوود سواء كانوا إناثاً أم ذكور؟”، فأجابته كانجانا رانوت: “إنه أنت كاران”، فقال لها باستغراب: “أنا أعتذر إذاً”.

وأضافت كانجانا: “إذا صنع لي فيلماً يحكي سيرتي الذاتية يوماً ما، فإنك ستظهر فيه بصورة الشخصية التقليدية الشهيرة في بوليوود”، وقالت أيضاً والتي كما تعلم تتميز بأنها متعجرفة للغاية وغير متسامحة تجاه من تنظر إليهم على أنهم دخلاء وستكون أنت حامل لواء محاباة الأقارب.

وبالرغم من أن كاران لم يتفاعل مع هذه التصريحات الصادمة لكانجانا إلا أن واحدة من التلاميذ المفضلين لدى كاران جوهر وهي الممثلة الشابة عليا بهات هي التي قامت بالتعليق على تصريحات كانجانا رانوت الجديدة بشأن محاباة الأقارب، فعلقت عليا بشأن ظاهرة محاباة الأقارب في بوليوود وقالت: “أعتقد أن الممثلين الأطفال يمكنهم الحصول على عملهم الأول في أحد الأفلام بسبب محاباة الأقارب ولكن إذا استمروا في الحصول على عمل في الأفلام لأنهم ينتمون إلى عائلة فنية فهذا أمر مستبعد”.

وقالت عليا أنها لا تلام على حقيقة مولدها لعائلة فنية شهيرة، وأضافت: “أنا أدرك تماماً أن هناك كثيرين ممن يعانون لكي يتمكنوا من وضع بصمتهم في صناعة السينما، ولكن ليس من الصواب إلقاء اللوم في كل شيء على الصلات ومحاباة الأقارب”، وقالت عليا: “أنا لم أخطط لمولدي لعائلة بهات، ولا يمكنني تغيير هذه الحقيقة ليس بسبب شهرة عائلتي ولكن لأنني أيضاً عملت جاهدة ولا يمكن لأحد أن ينكر هذه الحقيقة”.

أفلام كانجانا رانوت

  • فيلم “موضة” في عام ٢٠٠٨
  • فيلم “كوين” في عام ٢٠١٤
  • فيلم “كريش ٣” في عام ٢٠١٣
  • فيلم “تلك اللحظات” في عام ٢٠٠٨
  • فيلم “كاتي باتي”
  • فيلم “الإصبع”
  • فيلم “حدث ذات يوم في مومباي” في عام ٢٠١٠
  • فيلم “تانو تتزوج مانو” الجزء الأول والثاني
  • فيلم “اللعبة”

صور كانجانا رانوت

نقدم لكم باقة مميزة من أجمل صور الممثلة كانجانا رانوت، والتي تضم أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في العديد من أعمالها الفنية المميزة، كما نشارككم بعض الصور التي تم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.

Kangana Ranaut
Kangana Ranaut
الممثلة كانجانا رانوت
الممثلة كانجانا رانوت
كانجانا رانوت
كانجانا رانوت
كانجانا رانوت وهريثيك روشان
كانجانا رانوت وهريثيك روشان