فوز الفهد ديانتها زوجها عمرها معلومات عنها وصور

فوز الفهد الفاشونيستا، ديانتها وهل هي مسلمة أم مسيحية، عمرها وتاريخ ميلادها وما هو برجها الفلكي، زوجها من هو ومعلومات عنه وهل هو أصغر منها في العمر أم لا، ما هي علاقتها بالفنان يعقوب بو شهري، ما هي حقيقة اتهامها في قضية غسيل الأموال، والدتها من هي ومعلومات عنها، بداية مشوارها المهني، سنوات النشاط، كل المعلومات عنها وعن حياتها الشخصية والمهنية نتناولها من خلال هذا المقال وبعض الصور الحصرية والمميزة التي تعرض لأول مرة.

معلومات عن فوز الفهد

  • الاسم الكامل: فوز عدنان الفهد
  • الاسم الفني: فوز الفهد
  • تاريخ الميلاد: 10 من شهر مايو عام 1990
  • عمرها في عام 2021: 31 عام
  • البرج الفلكي: برج الثور
  • محل الميلاد: دولة الكويت
  • الجنسية: كويتية
  • الديانة: مسلمة
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة
  • اسم الزوج: عبد اللطيف الصراف
  • مهنة الزوج: رجل أعمال
  • الأبناء: لا يوجد
  • المهنة: خبيرة موضة وأزياء وفاشونيستا
  • بداية المشوار المهني: بدأت في عام 2014
  • سنوات النشاط: منذ عام 2014 حتى الآن

قصة حياة فوز الفهد

فوز الفهد هي مدونة موضة وأزياء كويتية شهيرة، ولدت في العاشر من شهر مايو وذلك في عام 1990 ولذلك فهي تبلغ من العمر 31 عام وبرجها الفلكي هو برج الثور، فوز عدنان الفهد هو اسمها الكامل وهي من مواليد دولة الكويت وتحمل الجنسية الكويتية ولكنها عاشت ما بين لندن والشرق الأوسط.

التحقت بالمدرسة الثانوية وبعد أن أنهت دراستها تخصصت في الإدارة المالية وبدأت تصبح من أشهر ناشطات مجال الأزياء والتجميل وذلك أثناء دراستها الجامعية، ولكنها بعد أن أنهت دراستها الجامعية لم تستطع العمل في مجال إدارة الأعمال بسبب عدم اكتمال أوراقها القانونية ولذلك توجهت إلى مجال الأزياء والموضة والتجميل وسرعان ما أصبحت واحدة من الأشهر في هذا المجال في الكويت والخليج العربي ككل.

فوز الفهد وزوجها

في السابع عشر من شهر مارس عام 2020 أعلنت فوز الفهد زواجها من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، وعلى الرغم من حرص فوز خلال مقاطع الفيديو على إخفاء ملامح زوجها وعدم إعلانها أي معلومات أو تفاصيل عن هويته إلا أن شخصيته اتضحت فيما بعد، فهو عبد اللطيف أحمد عبد اللطيف الصراف وهو حفيد الملياردير الكويتي المعروف عبد اللطيف الصراف وهو واحد من الشخصيات التي لا تفضل الظهور كثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولذلك فهو على عكس فوز تماماً التي تفضل الظهور دائماً عبر مواقع التواصل وخاصةً أنها تعمل في مجال الموضة والأزياء التي تحتم عليها الظهور بشكل دائم.

ورغم قلة المعلومات عن زوج فوز إلا أن جمهورها ومتابعيها توصلوا إلى أنه يصغرها بنحو أربع سنوات وأنه من مواليد عام 1994، كما تردد أن والدته لم يكن لديها رغبة في زواج ابنها من فوز الفهد وذلك بسبب فارق العمر بينهما ولكن نفت فوز كل هذه الشائعات وأكدت أنه أكبر منها في العمر وكل ما تردد ليس له أي أساس من الصحة، ويعد الصراف هو واحد من رواد إدارة الأعمال في الكويت ولديه خبرة كبيرة وكذلك فهو له الكثير من الأعمال الخيرية.

وقد استعرضت فوز الاحتفال الضخم الذي ضم مجموعة من أقرب الأصدقاء القليلين وكذلك بعض أفراد الأسرة نظراً للإجراءات الاحترازية التي تقرها الدولة في ظل جائحة كورونا، وقد ارتدت فوز فستان أبيض مطرز، كما حرص الزوج من جانبه على تقديم الشبكة للعروس وهي شبكة فخمة من ماركة كارتييه والتي بلغت حوالي عشر ملايين دولار، وأصبحت حديث الجمهور وقد اشتملت على طقم مجوهرات راقي مرصع بالأحجار الكريمة، خاتم زواج من نفس ماركة المجوهرات.

وقد شاركت فوز جمهورها بعض الصور بعد زواجها والتي علقت عليها قائلة: “17/3/2020 هو اليوم الذي جعلتني فيه أسعد امرأة في العالم”، وهو تعبير منها عن سعادتها بزواجها من الصراف، وقد تلقت الكثير من التهاني من قبل بعض النجوم والمشاهير ومنهم الفنانة الإماراتية أحلام التي أعادت نشر صورتها مع زوجها وعلقت عليها قائلة: “ألف مبروك حبيبتي فوز وربنا يتمم عليك فرحتك وسعادتك وحياتك وربي يجعلك دايما وردة في عينه ويجعله دايم في قلبك وفي قلبه أكتر أحبببج وايد وأفرح لج من قلب قلبي وتستاهلين السعادة الغالية”، وكذلك تلقت التهاني من قبل جمهورها ومتابعيها.

هذا وقد تصدرت فوز محرك البحث أكثر من مرة، وفي المرة الأخيرة كانت عندما احتفل زوجها بعيد ميلادها والهدية التي قدمها لها والتي كانت حديث الجمهور، حيث أهداها سيارة ماكلارين وقد نشرت فوز صورة الهدية وعلقت عليها قائلة: “حبيبي بو أحمد” وهي بذلك قد أشارت إلى أنها تنتظر مولودها الأول كما أنها كشفت عن الاسم الذي اختارته له وهو أحمد.

وهو الخبر الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن الفاشونيستا فوز الفهد في الآونة الأخيرة، وبالفعل قامت فوز بعد ذلك بنشر صورة لها ظهرت فيها ملامح حملها وعلقت عليها قائلة: “اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي وعوض صبري وقر عيني بطفل صالح ليس في خلقه زيادة أو نقصان يارب العالمين، الحمد لله، الله يرزق كل محروم هذا الشعور اللي ما ينوصف، أشكر كل شخص دعالي واتمنى لي الخير وربي يرزقكم أضعاف ما تتمنون”.

فوز الفهد ويعقوب بو شهري

تعرضت سيدة الموضة والأزياء والفاشونيستا الكويتية الشهيرة فوز الفهد إلى كثير من الشائعات ومنها وجود علاقة بينها وبين الفنان يعقوب بو شهري والذي لاحقته هو الآخر الكثير من الشائعات، وقد صرح يعقوب أنه متزوج وذلك في أحد اللقاءات ولكنه أكد أنه بعد أن اشتهر كثيراً لاحقته شائعة أنه على علاقة بخبيرة الموضة والأزياء فوز الفهد وهو ما نفاه تماماً، واستمرت الشائعات تلاحق فوز حتى أعلنت عن زواجها من عبد اللطيف الصراف رجل الأعمال الكويتي الشهير.

فوز الفهد وأمها

نشرت خبيرة الموضة والأزياء والمكياج الشهيرة فوز الفهد صورة لوالدتها وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، الصورة كانت من خلال زيارة لوالدتها لها وقد لاقت الصورة المزيد من الإعجاب والتعليقات التي أشادت بجمالها وأكدوا أناقتها.

فوز الفهد وغسيل الأموال

تعرضت الفاشونيستا الكويتية وخبيرة التجميل والموضة والأزياء فوز الفهد إلى الاتهام بقضية غسيل الأموال، وذلك عندما أصدر النائب العام الكويتي المستشار ضرار العسعوسي قراراً وذلك بالحجز على أموال مجموعة من المشاهير وصل عددهم إلى عشرة وكان من بينهم خبيرة الموضة والأزياء الشهيرة فوز الفهد وذلك في يوليو من عام 2020، وتم منعهم من السفر أو الخروج من البلاد.

كما أنها عممت ذلك على وزارة الداخلية الكويتية وعلى جميع منافذ الدولة أسماء المتهمين ومن بينهم فوز الفهد، وذلك مجرد إجراء احترازي لتجنب هروب أي منهم من المنافذ، كما ذكرت إحدى الصحف الكويتية أن الأدلة على اتهام هؤلاء المشاهير بغسيل الأموال هي اتهامات قطعية.

وفي سبتمبر من نفس العام بدأت النيابة العامة الكويتية التحقيق معها بتهمة غسيل الأموال وذلك بسبب زيادة أرصدتها البنكية بشكل كبير، وبعد التحقيق الذي استمر لعدة ساعات قررت النيابة العامة إخلاء سبيلها ولكن بكفالة مالية قدرها 20 ألف دينار كويتي.

صور فوز الفهد

نقدم لكم الآن مجموعة كبيرة من أفضل وأجمل صور الفاشونيستا وخبيرة التجميل والموضة والأزياء الشهيرة فوز الفهد التي قامت بمشاركتها جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام والتي ضمت مجموعة من أجمل صور زفافها.

فوز الفهد
فوز الفهد
خبيرة التجميل فوز الفهد
خبيرة التجميل فوز الفهد
فوز الفهد الفاشونيستا الكويتية
فوز الفهد الفاشونيستا الكويتية
فوز الفهد الكويتية
فوز الفهد الكويتية
فوز الفهد خبيرة الأزياء والموضة
فوز الفهد خبيرة الأزياء والموضة

اترك تعليقًا