فوزية عبد العليم تاريخها الفني وصور لها وهي صغيرة

في هذا المقال نقدم لك صور نادرة للفنانة فوزية عبد العليم ومعلومات عنها وماذا قالت عنها إبنتها بعد وفاتها وماذا قال عنها محمد هنيدي جمعت لكم كل ما تيسر من معلومات و صور لها و صور نادرة وهي صغيرة لم تنشر من قبل .

وفاة فوزية عبد العليم

طالعنا خبر سيء اليوم وهو وفاة الفنانة فوزية عبد العليم بعد صراع طويل مع المرض وأعلنت نجلتها الخبر الأليم عبر حسابها على الفيس بوك فقالت ان والدتها التي أسعدت الملايين قد رحلت عن عالمنا وهي الأم التي لم تبخل بوقتها في تربية أبنائها.
ونعاها الفنان محمد هنيدي على تويتر قائلاً ” مع السلامة يا أم جاد “وهو دورها الشهير معه في فيلم صاحب صاحبه برفقة الفنان أشرف عبد الباقي.

فوزية عبد العليم
فوزية عبد العليم

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بقوة مع تغريدة نجلة الفنانة الراحلة فهي رغم أدوارها الصغيرة تركت علامة في قلوب جماهير السينما المصرية والعربية.
بدأت الفنانة مشوارها الفني في وقت متأخر عام 2001 وهي في سن كبيرة بمشاركتها بدور صغير في فيلم ” حرامية في كي جي تو” مع الفنان كريم عبد العزيز وقامت بدور المرأة التي طردت الطفلة نسمة من منزلها .

مع محمد هنيدي
مع محمد هنيدي

جمعتها بالفنان محمد هنيدي كيمياء خاصة كما يقولون فشاركت معه في أكثر من عمل فني وكانت معه أدوارها الأبرز و الأشهر والأكثر فكاهة و أخرج منها طاقة كوميدية كبيرة ومشاهدها في الأعمال التي شاركت فيها برفقته هي المشاهد الأبرز لها في مسيرتها الفنية القصيرة .
ثم كانت أدوارها الأبرز بعد ذلك مع الفنان محمد هنيدي في فيلم ” جائنا البيان التالي ” في دور “أم علاء ” ثم فيلم ” صاحب صاحبه ” بدور ” أم جاد “.
قدمت للدراما التليفزيونية عدد من الأدوار فشاركت في مسلسلات “وكالة عطية” لحسين فهمي، و”يوميات ونيس” لمحمد صبحي، والجزء الثاني من مسلسل “أوراق مصرية”.

آخر مشاركة لها في مجال التمثيل كانت عام 2009 بعدها توقفت عن العمل لظروف مرضها وعانت لمدة عشر سنوات مع المرض حتى توفيت الأحد الماضي بتاريخ 21 يوليو 2019 و أعلن خبر وفاتها يوم 25 يوليو 2017 .

في فيلم صاحب صاحبه
في فيلم صاحب صاحبه

قدمت خلال مسيرتها 15 عمل فني فقط لكن تركت علامة مميزة عند المشاهدين و التفاعل الكبير مع وفاتها هو خير تكريم لها على إسعادها للمشاهدين بخفة ظلها و أدوارها الجميلة.

صور فوزية عبد العليم وهي صغيرة

المميز في هذا المقال هذه الصور النادرة لها وهي منقولة من موقع ” القاهرة 24 ” تغيرت ملامحها كثيراً بفعل الزمن بالطبع .

في شبابها
في شبابها
بورتريه جميل
بورتريه جميل
صورة قديمة لفوزية عبد العليم
صورة قديمة لفوزية عبد العليم
فوزية عبد العليم وهي شابة
فوزية عبد العليم وهي شابة
فوزية عبد العليم وهي صغيرة
فوزية عبد العليم وهي صغيرة

 

Post Author: أبو مازن

اترك تعليقاً