فرح زينب عبد الله (فاريا) عمرها زوجها مسلسلاتها معلومات كاملة عنها

فرح زينب عبد الله، ممثلة ومطربة تركية الأصل، من خلال هذه السطور سوف نقدم لكم تقريرًا تفصيليًا شامًلا عنها ،ومعلومات كاملة عن عمرها، زوجها، حياتها الشخصية ،حياتها الفنية، كافة أعمالها، مسلسلاتها، أفلامها، أغانيها، وما هو السبب وراء تسميتها بهذا الاسم، فرح زينب عبد الله الممثلة والمغنية التركية التي حققت الكثير من الشهرة والشعبية بين جمهورها في سنوات قليلة وحصلت على الكثير من الجوائز عما قدمته من أعمال فنية في التمثيل والغناء، فهي ما زالت شابة في مقتبل العمر وبرغم ذلك حققت النجاح والشهرة التي يتمناها من هم أقدم منها في عالم الفن التركي، لذلك فهي فنانة من الفنانات التي تستحق المزيد من الثناء والتقدير.

معلومات شخصية عن فرح زينب عبد الله

الإسم بالكامل: فرح زينب عبد الله.
الإسم باللغة الإنجليزية : Farah Zeynep Abdullah.
تاريخ ميلاد فرح زينب : 17 أغسطس عام 1989.
محل ميلاد فرح زينب : اسطنبول في تركيا.
الجنسية : تركية.
ديانة فرح زينب عبد الله : تدين بالإسلام.
البرج الفلكي: برج الأسد.
الأب : عراقي الأصل، اسمه عثمان عبد الله.
الأم : تركية الأصل، واسمها غلاي عبد الله.
عمر فرح زينب عبد الله في عام 2020 : 31 عام.
سنوات نشاط فرح زينب عبد الله : منذ عام 2010 حتى الآن.

قصة حياة فرح زينب عبدالله

  فرح زينب عبد الله هي فنانة تركية وابنة لأب عراقي من كركوك وأم تركية، انتقلت للعيش في تركيا تحديدًا في اسطنبول، والتحقت هناك بالمدرسة الليسية الفرنسية، وأتمت دراستها الثانوية في بريطانيا ثم التحقت بالجامعة في المسرح في لندن، ولكنها أوقفت دراستها لوقت معين أثناء تصويرها أول دور لها في مسلسل “على مر الزمان”، ثم أكملت دراستها بعد ذلك في لندن عام 2014، وذلك قبل العودة إلى اسطنبول وبداية مسيرتها الفنية في التمثيل والغناء، ثم انتقلت إلى تركيا مرة أخرى لتبدأ مشوارها الفني من جديد ولكن بمفردها، لأن عائلتها لم تنتقل من انجلترا، أما فرح بدأت أعمالها الفنية في البزوغ في اسطنبول وحصلت على العديد من الجوائز، فقد صنعت لنفسها شعبية وشهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم وهي لازالت في مقتبل العمر.

سبب تسميتها بهذا الإسم 

  يتساءل الكثيرون عن سبب تسمية الفنانة فرح زينب بهذا الإسم، ولكن السبب يكمن وراء اختلاف والدها ووالدتها على تسميتها، فقد تمنى والدها تسميتها فرح تيمناً بالإمبراطورة فرح، وتمنت والدتها تسميتها زينب، ولكن ظل كل منهما مصمم على رأيه، ولكي ينتهي هذا الخلاف أصبح اسمها مركب فرح زينب عبد الله.

 مشوارها الفني في التمثيل

  في عام 2010 بدأت مشوارها الفني في التمثيل في أولى أدوارها في مسلسل “على مر الزمان” والذي قامت بتصويره أثناء سنوات دراستها، لذلك توقفت عن الدراسة لتتفرغ للتمثيل آنذاك، وشاركها البطولة الفنان التركي أركان بتككيا والذي أدى دور ” القبطان علي”، ومن خلال هذا المسلسل جاءت شهرتها وشعبيتها وجمهورها الكبير، وبعد انتهاء تصوير المسلسل عادت إلى استكمال دراستها مرة أخرى في المسرح في لندن.

مشوارها الفني في الغناء

في عام 2017 صدر ألبوم “روك روكا” الجديد للمغني أمير إرسوي والذي تضمن اغنيتان لفرح زينب عبد الله، وهي الوحيدة التي حصلت على اغنيتان بخلاف بقية المطربين في الألبوم، وعلاوة على ذلك حقق الألبوم نجاحًا كبيًرا، كما أنها أدت مجموعة أغاني بصوتها مقتبسة من الإنجليزية إلى التركية في فيلم “روك آند رولز”، وهي الآن تنتظر ألبوم جديد لها يتضمن خمسة أغانٍ، وهو الحلم الذي تمنت تحقيقه.

علاقات فرح زينب عبد الله العاطفية وزواجها

بدأت فرح قصة حب في عام 2013 مع المخرج التركي جوكهان ترياكي ولكنها لم تدم طويلاً، بعدها مرت عدة أعوام لما يحالفها خلالهم الحظ، فقد مرت بعدة علاقات حب عابرة، ثم وقعت في حب الممثل التركي جانر جيندوروك الذي شاركها بطولة مسلسل “السلطانة كوسيم”، ورغم إعلانها الرسمي أمام جمهورها بهذه العلاقة وظهورها بسعادة مع جانر، إلا أن علاقتهما لم تدم طويًلا أيضًا، فقد كانت لمدة أربعة أشهر فقط، وبعدها كانت المفاجأة فقد وقعت في قصة حب مع الفنان أحمد رفعت شنغار، ولكنها كانت دائمة الكتمان بخصوص هذه العلاقة وهل ستكلل العلاقة بالزواج أم لا، أثارت جدلا وتساؤلات من عالم الصحافة والفن ولكنها لم تجب عن أية أسئلة رغم نشرها لبعض الصور من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنها لم تؤكد أية أخبار، ثم بعد ذلك تم زواجهما ولكنه أيضًا لم يدم طويلًا وانفصلا دون تبرير لأي أسباب عن الانفصال، وقد روي أن آخر ظهور لهما معا كان أثناء احتفالها بعيد ميلادها في منزلها في سهرة خاصة في أغسطس الماضي.

أهم الأعمال الفنية لفرح زينب عبدالله

في عام 2010 كانت بداية انطلاق الفنانة فرح وذلك لدورها في مسلسل “على مر الزمان” وهو أول عمل تليفزيوني لها حصلت من خلاله على شعبيتها في الوسط الفني التركي.
في عام 2013 كانت تجربتها الثانية في فيلم “حلم الفراشة” والذي شاركها بطولته الممثل التركي كيفانتش تاتليتوغ الشهير باسم “مهند” وهو فيلم مأخوذ عن قصة حقيقية للمخرج والسيناريست يالماز أردوغان والذي قام باختيارها من بين عشرات الممثلات.
في عام 2014، عادت فرح لاستكمال دراستها في المسرح في لندن لذلك رفضت الكثير من العروض الفنية، ولكنها قامت بتصوير الفيلم الموسيقي الرومانسي الذي نالت من خلاله عدة جوائز لأدائها الرائع في التمثيل والغناء.
قدمت في عام 2014 أيضاً “كورت سعيد وشوري شوري” وقامت بدور شوري، كما قدمت “مشكلة صغيرة في أيلول” وقامت فيه بدور أيلول.
في عام 2015 قامت بدور الأميرة توري في النسخة التركية من باربي The Princess and the popstar.
في نهاية عام 2015 قدمت مع المخرج يالماز أردوغان فيلمها الثاني “إيكسي المالار” ولعبت فيه دور معتز.
في عام 2016 قدمت دور في مسلسل “السلطانة كوسيم” وقامت فيه بدور الأميرة المجرية “فريا بيتلين”، كما قدمت لنا دور معزز في “التفاح الحامض”.
في عام 2017 حصلت على أغنيتين في ألبوم “روك روكا” للمغني أمير إرسوي والذي تضمن مجموعة من المطربين الأتراك وقد كان لهما تأثير السحر على معجبيها في عالم الغناء.
في يناير 2018 تم إصدار ألبوم Arif v 216 والذي قدمت فيه أغنيتين من أكبر الأغاني، كما قدمت دور جوليزار في مسلسل “جوليزار”.

الجوائز التي حصلت عليها فرح زينب عبد الله

حصلت على أول جائزة لها في عام 2008 عن دورها في “مايد نهيد” من تيريزا ماي رئيس الوزراء البريطاني.
في عام 2011 حصلت على جائزة كليبك التن كأفضل ممثلة مساعدة.
في عام 2012 رشحت للفوز بجائزة كليبك التن كأفضل ممثلة مساعدة.
في عام 2014 حصلت على جائزة أفضل ممثلة أفلام عن دورها في فيلم ” إذا نسيت اهمس لي”، كما حصلت على جوائز التمثيل والغناء عن فيلم Unutursam Fisilda.

ألبوم صور فرح زينب عبد الله

 

أحلى صورة للفنانة الجميلة فرح زينب عبد الله
أحلى صورة للفنانة الجميلة فرح زينب عبد الله
صورة روعة للفنانة فرح زينب عبد الله
صورة روعة للفنانة فرح زينب عبد الله
فرح زينب عبد الله
فرح زينب عبد الله
أحدث صورة للفنانة التركية فرح زينب عبد الله
أحدث صورة للفنانة التركية فرح زينب عبد الله
أجمل صورة للفنانة فرح زينب عبد الله
أجمل صورة للفنانة فرح زينب عبد الله
بوستر الفنانة التركية فرح زينب عبد الله
بوستر الفنانة التركية فرح زينب عبد الله
صورة الفنانة التركية فرح زينب عبد الله داخل عمل
صورة الفنانة التركية فرح زينب عبد الله داخل عمل
صورة للفنانة فرح زينب عبد الله مع كيفانش
صورة للفنانة فرح زينب عبد الله مع كيفانش

اترك تعليقا