وحيدة جوردوم ديانتها عمرها مسلسلاتها معلومات كاملة عنها

وحيدة جوردوم، اسمها الكامل، ديانتها، عمرها، جنسيتها، قصة حياتها، هواياتها، زواجها، مشوارها الفني، أهم أعمالها، أفلامها، مسلسلاتها، تقرير كامل عنها، فهي من أشهر وأفضل الممثلات التي لمعت في المسرح والتليفزيون والسينما، وقد أظهرت براعتها في مجال الفن، وذلك بسبب أدائها المتميز ، نجحت في اكتساب حب الجمهور لها وذلك بسبب جمالها الجذاب وشخصيتها الفنية وابتسامتها الرائعة. 

معلومات شخصية

الإسم بالكامل: وحيدة جوردوم
تاريخ ميلاد وحيدة جوردوم: 13 يونيو عام 1965 م
محل ميلاد وحيدة جوردوم : إزمير – تركيا.
محل الإقامة: تركيا.
جنسية وحيدة جوردوم: تركية.
ديانتها : مسلمة.
مهنة وحيدة جوردوم: ممثلة مسرحية وتلفزيونية وسينمائية.
المؤهل العلمي : قسم مسرح الفنون في جامعة 9 أيلول.
عمر وحيدة جوردوم: 55 عاماً في عام 2020 م.
زوج وحيدة جوردوم: متزوجة من ألتان.
البرج الفلكي: الجوزاء.
سنوات النشاط: بدأت أعمالها الفنية منذ عام 1991 م.

حياة وحيدة جوردوم الشخصية

ولدت الفنانة الرائعة وحيدة جوردوم في يوم 13 يونيه من عام 1965 م في مدينة أزمير في تركيا، وكانت هي الإبنة الوحيدة في عائلتها، وقد هاجرت عائلة وحيدة من اليونان إلى تركيا.

بعد أن انتقلت وحيدة إلى تركيا التحقت بجامعة 9 أيلول والتحقت فيها بقسم المسرح والفنون، استطاعت بسبب موهبتها الرائعة وأدائها المتميز للغاية في المسرح أن تُساهِم في حصول الجامعة على المركز الأول. 

كانت وحيدة جوردوم تحب التمثيل جداً ، كانت تحلم بأن تكون من أشهر الممثلات ويكون لها جمهورها الخاص الذي يحبها ويحب أن يتابع أعمالها الفنية الرائعة، وقد حاولت كثيراً حتى نجحت في تحقيق حلمها ودخلت مجال الفن كبداية للنجومية في عام 1991 م، اشتركت في العروض المسرحية في الجامعة وحققت نجاحاً كبيراً وحصلت الجامعة على المركز الأول في العروض المسرحية.

الفنانة وحيدة جوردوم  لها إطلالة مميزة للغاية بسبب جمالها الكبير وابتسامتها الرائعة  ونظرتها التي تدخل مباشرة إلى قلوب الجماهير العاشقة لها، تمتلك العيون الخضراء الجميلة مما جعلها تكون من أفضل الممثلات التي لها بريق خاص في وقت قصير.

تتميز وحيدة جوردوم  بأنها تمتلك كاريزما خاصة جعلتها من أشهر الممثلات الأتراك في وقت قصير، أصبحت من أشهر الفنانات في تركيا، فهي تقوم بتقديم أدوار مميزة للغاية و أصبحت تمتلك جمهور كبير في تركيا، واستطاعت أن تقوم بالكثير من الأدوار المميزة للغاية، وقد حصلت على الكثير من الجوائز تكريماً لها على أدائها الفني الرائع.

زوج الفنانة وحيدة جوردوم

عاشت الجميلة وحيدة جوردوم قصة حب رائعة مع ألتان، ارتبطت به لمدة كبيرة بسبب حبها له، وكان هو أيضاً يعشقها كثيراً حتى تم زواجهما في عام 1991 م، واستمر ذلك الزواج مدة زمنية كبيرة، مايقرب من 22 عام، ثم حدث الطلاق في عام 2013 م بسبب بعض الخلافات التي حدثت ولم يتم حلها فأدت إلى حدوث الطلاق.

كان لزوجها دور كبير في دخولها عالم الفن عندما أخذها وهاجر بها إلى أنقرة والتي كانت بداية لدخولها عالم الفن ومجال الشهرة، عندما اشتركت في الأعمال المسرحية الرائعة وحققت نجاحاً كبيراً، حصلت على الكثير من الجوائز عن هذه الأدوار الجميلة.
وقف زوجها بجانبها كثيراً سواء عندما ساعدها في النجاح في مجال الفن، أو في فترة علاجها عندما أصيبت بمرض السرطان وكانت تعاني كثيراً ولكنه ساعدها على تخطي هذه المرحلة المرضية الصعبة وأتمت علاجها وشفائها بكل نجاح، حتى عادت تتألق من جديد.

أشهر الفنانين الذين عملت معهم وحيدة جوردوم

بسبب الأدوار المميزة التي تقدمها الفنانة المتألقة وحيدة جوردوم كانت تنهال عليها العروض للمشاركة في الأعمال السينمائية، كانت تشارك مع مجموعة من أكبر وأشهر الفنانين، اشتركت في أدوار مميزة للغاية مع الفنان الكبير خالد ارغنتش، ومريام أوزيرلي، ونبهت تشاري، وطلال بولوت، وطلبة ساران، كانت وحيدة رائعة جداً في الأداء التمثيلي الذي تؤديه على أكمل وجه.

أعمال وحيدة جوردوم الفنية 

الفنانة الرائعة وحيدة جوردوم لمعت في عالم الفن في تركيا بطريقة مذهلة للغاية، وذلك لأنها تتمتع بجميع المقومات المطلوبة في الممثل،الأداء الرائع والشخصية التي تجذب الجمهور إليها، ونظرتها وابتسامتها الجميلة للغاية، شاركت في كثير من الأعمال الدرامية التي كانت لها شهرة واسعة في تركيا والكثير من بلدان الدول العربية، دخلت الفنانة الكبيرة في عالم الفن في عام 1991م، شاركت في البداية في العروض المسرحية الخاصة بالجامعة والتي كانت نقطة البداية في مشوارها الفني الرائع، وكانت اللحظة المهمة في حياتها الفنية فعلياً في عام 2003م عندما اشتركت في مسلسل “قلوب منسية” والذي قامت فيه بدور سوزان كوزان الذي زاد من شهرتها وجعل لها قاعدة كبيرة جداً من الجمهور الذي يحب أدوارها المتميزة للغاية. 

 شاركت الفنانة الجميلة وحيدة جوردوم في العديد من المسرحيات وتكون كما يلي:
عام 1994م
شاركت في مسرحية “السوق”.
عام 2000 م
شاركت في مسرحية”الفراق”.
عام 2001 م
شاركت في مسرحية”البوتقة”.

بجانب الأعمال المسرحية شاركت في الكثير من الأعمال التلفزيونية وهي كاتالي:
عام 2003 – 2005
شاركت في مسلسل “قصة اسطنبول”.
عام 2005 – 2007
شاركت في مسلسل “الشرطي السارق”.
عام 2007 – 2009
شاركت في مسلسل “أمي”.
عام 2011 – 2012
شاركت في مسلسل “أسميتها فريحة”.
عام 2012 – 2013
شاركت في مسلسل “مرحبا يا حياة”.
عام 2013 – 2014
شاركت في مسلسل “القرن العظيم”.
عام 2016 م
شاركت في مسلسل”زمن الهجرة”.
شاركت في مسلسل”أمي”.
عام 2018 م
شاركت في مسلسل”كان ياما كان في شوكوروفا”.

وقد قامت بالكثير من الأدوار الرائعة في الكثير من الأفلام :
عام 2005 م
شاركت في فيلم”أفهم اسطنبول”
عام 2006 م
شاركت في فيلم”العشق الأول”.
عام 2007 م
شاركت في فيلم”سنوات جيدة”.
عام 2008 م
شاركت في فيلم”عربة الثورة”.
عام 2011 م
شاركت في فيلم “النسيم”.
عام 2012 م
شاركت في فيلم “أيهان هانم”.

الجوائز التي حصلت عليها النجمة وحيدة جوردوم

حصلت الفنانة الجميلة وحيدة جوردوم على الكثير من الجوائز وذلك تكريماً لها على أعمالها الفنية الرائعة سواء كانت في المسرح أو التليفزيون أو السينما، وذلك لأنها تستحق هذا التكريم تقديراً على تألقها وبراعتها الكبيرة في أداء الأدوار المميزة التي تعمل على نجاح أي عمل فني تشارك فيه، وقد حصلت على الجوائز التالية:
حصلت الفنانة الجميلة على لقب ملكة الرومانسية وذلك بسبب اشتراكها في الكثير من العروض المسرحية الرائعة التي كانت باباً لدخولها عالم التمثيل بعدها.
حصلت على جائزة أفضل فنانة من مجلس الفنون وذلك في عام 1996 م.
حصلت أيضاً على جائزة أفضل ممثلة وذلك عن فيلم”ILK Ask” وذلك من مهرجان “Altin koza” في عام 2007 م.
حصلت على أفضل ممثلة في الأعمال المسرحية من جمعية الصحفيين في عام 2008 م.
حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل”أمي” من الإذاعة والتلفزيون في عام 2008 م.

ألبوم صور وحيدة جوردوم

نقدم لكم مجموعة من الصور للفنانة الجميلة وحيدة جوردوم والتي تم التقاطها في الكثير من المناسبات والتي توضح مدى جمالها الكبير ونظرتها الرائعة، كما تحب الفنانة أن تشارك جمهورها بأحدث أخبارها من خلال وضع الصور الخاصة بها على صفحاتها على مواقع التواصل المختلفة.

 

صورة روعة للفنانة فاهيد جوردوم من مسلسل حريم السلطان
صورة روعة للفنانة فاهيد جوردوم من مسلسل حريم السلطان
صورة الفنانة التركية فاهيد جوردوم وزوجها
صورة الفنانة التركية فاهيد جوردوم وزوجها
بوستر الفنانة التركية فاهيد جوردوم
بوستر الفنانة التركية فاهيد جوردوم
صورة للفنانة فاهيد جوردوم من مسلسل أمي 2017
صورة للفنانة فاهيد جوردوم من مسلسل أمي 2017
صورة للفنانة فاهيد جوردوم مع طليقها
صورة للفنانة فاهيد جوردوم مع طليقها
فاهيد جوردوم
فاهيد جوردوم
لعشاق الفنانة فاهيد جوردوم صورة جميلة وجديدة
لعشاق الفنانة فاهيد جوردوم صورة جميلة وجديدة
هيام من مسلسل حريم السلطان (فاهيد جوردوم)
هيام من مسلسل حريم السلطان (فاهيد جوردوم)

اترك تعليقا