فادي أندراوس ديانته زوجته جنسيته عمره معلومات عنه وصور

Loading...

فادي أندراوس الممثل والمغني والمخرج الفلسطيني، صاحب أغنية “بقلبي ضلي”، هل هو مسلم أم مسيحي، شارك في برنامج ستار أكاديمي 3 ومن نجوم البرنامج أحمد الشريف، مايا نعمة، بشار غزاوي، شيماء هلالي، زوجته، تاريخ ميلاده، جنسيته، قصة حياته، مشواره الفني، مسلسلاته، أفلامه، أعماله في الإذاعة، أهم أعماله، ألقابه، ألبوم صوره، معلومات كاملة عنه نضعها بين أيديكم اليوم في تقرير مفصل عنه من خلال هذا المقال الشيق، فتابعوا معنا.

Loading...

معلومات عن فادي أندراوس

الاسم باللغة العربية: فادي أندراوس
الاسم باللغة الإنجليزية: Fadi Andraos
الديانة: مسيحي
الجنسية: فلسطيني
تاريخ الميلاد: 21 – أكتوبر – 1981
العمر في 2021: 40 سنة
محل الميلاد: بيروت، لبنان
البرج الفلكي: الميزان
الزوجة: غير متزوج
المؤهل الدراسي: درس في كلية التجارة تخصص إدارة أعمال
المهنة: ممثل ومغني ومخرج فلسطيني
لون العين: عسلي
لون الشعر: بني
بداية النشاط الفني: سنة 2006
سنوات النشاط الفني: 2006 – حتى الآن (15) سنة
أهم الأعمال: مسلسل “حبيبي اللدود”، “اختراق”
أهم الجوائز: جائزة أفضل ممثل مساعد من جوائز موريكس دور
أهم الألقاب: روك ستار العرب
هواياته المفضلة: قراءة كتب الفلسفة، ممارسة الرياضة، مشاهدة الأفلام.

قصة حياة فادي أندراوس

فادي أندراوس الممثل والمغني والمخرج الفلسطيني، ولد في 21 أكتوبر 1981، برجه الفلكي هو الميزان، عمره 40 سنة، ولد في بيروت بلبنان، لعائلة مسيحية، نشأ وعاش جميع مراحل حياته في لبنان، والده فلسطيني ووالدته لبنانية، شقيقه يدعى إيلي أندراوس وهو موزع موسيقي وشاركه في توزيع عدد من أغانيه.

كان يدرس فادي إدارة الأعمال لكنه قرر تركها ليتمكن من الاشتراك في برنامج ستار أكاديمي بموسمه الثالث، وبعد خروجه من البرنامج استطاع أن يجذب أنظار الجميع إليه بسبب نظام ملابسه المختلف وبسبب وسامته، فقام بتقديم أغاني وشارك في التمثيل وحقق نجاحات في مختلف المجالات.

Loading...

قدم أغنية على أسلوب الروك فأطلق عليه فيما بعد لقب “روك ستار العرب”، أصيب بمرض في القلب منذ عام 2014 وظل يعاني منه لمدة 4 سنوات، لكنه قام بإجراء عملية جراحية وتحسنت صحته وعاد يشارك بشكل أكثر على الساحة الفنية، في عام 2019 حصد جائزة أفضل ممثل مساعد من جوائز موريكس دور وذلك عن دوره في مسلسل “حبيبي اللدود”، وأما عن حياته العاطفية فهو غير متزوج.

المشوار الفني لـ فادي أندراوس

بدأ فادي أندراوس مسيرته الفنية بعد انتهائه من برنامج ستار أكاديمي، شارك في مسلسل “فادي وراضي” ذلك في عام 2006، مع الفنان جورج خباز، وقرر أن يعود للغناء مرة ثانية، فقام بإصدار أغنية رومانسية في عام 2007، وقرر أن يخوض مجال الإخراج فقام بإخراج أغنيته السنجل “شدتني” ذلك في عام 2011، والتي كانت من توزيع: هادي شرارة، وألحان: رواد رعد، وأخرج بعد ذلك أكثر من أغنية لنفسه، وكان يشاركه أخيه إيلي أندراوس في توزيع بعض الأغاني.

قدم أغاني متنوعة وغنى للجيش اللبناني، في عام 2020 قام بإطلاق فيديو كليب بعنوان “البنوكي ردولي مالي” والتي كانت تحكي عن الوضع الذي يعيشه لبنان في الفترة الأخيرة من صعوبات، وكان الكليب يحث على التفاؤل، قدم خلال مسيرته أغاني كثيرة ومتنوعة وحققت نجاحاً هائلاً، وشارك فيما يقرب من 10 أعمال في التلفزيون، آخرهم مشاركته في مسلسل “اختراق” في عام 2019، وهو حالياً بصدد التحضير لأعمال جديدة أخرى

تصريحات فادي أندراوس

  • في أحد اللقاءات مع النجم الشاب فادي أندراوس صرح أنه بعد نجاح مسلسله “حبيبي اللدود” كان يقوم بتجهيز أعمال أخرى جديدة، وأنه أراد أن يسافر لكي يصور مشاهده في مسلسل “اختراق 2″، ولكنه لم يتمكن من السفر بسبب غلق جميع المطارات بسبب جائحة كورونا.
  •  كما وضح أندراوس أن دوره في هذا المسلسل كبير مقارنة بدوره في الجزء الأول منه، ولكن لم يحالفه الحظ بسبب عدم سفره فقام فنان آخر بأخذ دوره في المسلسل.
  • وعن كونه فنان شاب ولديه الكثير من المعجبات أكد أنه دائماً يفكر في موضوع الزواج ولكنه متردد من أخذ هذه الخطوة ليس بسبب عدم قدرته على تحمل المسئولية ولكن لأنه يريد أن يأخذ وقت ليفكر قبل الزواج.
  •  وصرح أن والده يعجب بطريقة غنائه بشكل كبير عندما يغني بأسلوب البوب والروك، بينما والدته تعجب به في طريقة مختلفة في الغناء، وأنه يطلب منهما النصيحة لكنه هو من يقرر أسلوب غنائه في النهاية.
  • كما أكد أندراوس أنه بعد إجرائه عملية في القلب أصبحت صحته جيدة وأفضل مما كانت عليه قبل العملية.

فادي أندراوس وأغنية “البنوكي ردولي مالي”

  • أصدر فادي في الفترة الأخيرة فيديو كليب بعنوان “البنوكي ردولي مالي”، وكان فادي أندراوس لم يقصد بالأغنية مجموعة محددة بل كان يقصد بها جميع الناس، وصرح أن المصرف لم يسترجع له أمواله، وأن الأغنية تعني جميع الناس في وقتنا الحالي، فالقصة لا تقتصر فقط على أخذ الأموال من المصرف بل أن القصة هي كثرة المشاكل التي يعاني الجميع منها، والتي بسببها حدثت ثورة تشرين الأول عام 2019.
  • كما وضح أنه كان يقصد ألا يظهر في الفيديو كليب لأنه يرى أن الأغنية لا تمثله أو تشبهه، وأن الكرسي الذي ظهر في الكليب كان الغرض منه التذكير بالعادات القديمة، وأنه كان من المفترض أن يتم تصوير الكليب بلقطات كثيرة ولكن بسبب جائحة كورونا تم اقتصار الكليب على مشاهد معينة.
  • أكد أندراوس أنه تعمد أن يظهر الكنيسة والمسجد في الفيديو ليوصل رسالة بأن لبنان واحد، وقال أن الكليب كان مقتبس من طريقة زياد الرحباني سواء في الموضوع أو اللحن أو الكلمات لكونه قد نشأ على أغاني الرحابنة.
  • وأكد أنه لن يقوم بتكرار فكرة هذه الأغنية مرة أخرى، وصرح أن هذه أول مرة يقوم فيها بكتابة وتلحين عمل، وأنه يمتلك أفكاراً مبتكرة كثيرة يتمنى عرضها لكنه يحتاج مزيد من الوقت لعرض أفكاره.

مسلسلات فادي أندراوس

  • مسلسل “جيران” عام 2008، قام فيه بدور فادي.
  • مسلسل “صبايا ج4” عام 2014، قام فيه بدور حسام.
  • مسلسل “سولو الليل الحزين” عام 2015.
  • مسلسل “الحب جنون ج2” في عام 2019، قام فيه بدور ورد.
  • كما قدم فيلم “شرعوا الحشيشة” في عام 2019.

أغاني فادي أندراوس

  • أغنية “بقلبي ضلي” في عام 2007.
  • أغنية “هيدا مش أنا” في 2008.
  • أغنية “فلسطين ولبنان” في عام 2009.
  • أغنية “اطلعي مني” في عام 2010.
  • أغنية “ما بعرف كون” في عام 2013، إخراج: داني فارس.
  • أغنية “معاك” في عام 2013، كانت من إخراجه.
  • أغنية “لما تكون” في عام 2014، كانت من إخراجه.
  • أغنية “حكاية نصر”.

 صور فادي أندراوس

نعرض لكم باقة متنوعة لأجمل صور الممثل والمغني الفلسطيني فادي أندراوس، والتي تعرض مدى أناقته وطريقة ملابسه المميزة، وصور له من مشاركته في برنامج “ستار أكاديمي”.

فادي أندراوس
فادي أندراوس
صورة جميلة لفادي أندراوس
صورة جميلة لفادي أندراوس
صورة للفنان فادي أندراوس
صورة للفنان فادي أندراوس
الفنان فادي أندراوس
الفنان فادي أندراوس
أجمل صورة لفادي أندراوس
أجمل صورة لفادي أندراوس
المغني فادي أندراوس
المغني فادي أندراوس

Loading...

اترك تعليقًا