غزوان الصفدي ديانته مسلم أم مسيحي عمره قصة حياته تقرير كامل

غزوان الصفدي ديانته مسلم أم مسيحي عمره قصة حياته تقرير كامل و صور ومعلومات و مفاجآت عن حياته و تاريخه الفني و أعماله , بجانب بطاقته الشخصية و تاريخ ميلاده .

غزوان الصفدي ديانته عمره زوجته

  • الإسم : غزوان الصفدي.
  • تاريخ ميلاد غزوان الصفدي : من مواليد عام ١٩٧٠م .
  • عمر غزوان الصفدي : ٥٠ عام .
  • محل ميلاد غزوان الصفدي : السويداء – سوريا .
  • جنسية غزوان الصفدي : سوري الجنسية .
  • ديانة غزوان الصفدي : مسلم .
  • زوجة غزوان الصفدي : سوسن أرشيد ولكنهم إنفصلوا.
  • أفراد عائلة غزوان الصفدي داخل الوسط : شقيقه شادي الصفدي .
  • المهنة : ممثل .
  • بداية مشوار غزوان الصفدي الفني : عام ١٩٩٧م البالغ عمره أنذاك ٢٣ عام .

السيرة الذاتية و قصة حياة غزوان الصفدي

الفنان غزوان الصفدي ممثل من سوريا شهير من الفنانين السوريين أصحاب الرصيد الكبير من الأعمال ، ولد سنة 1970م في مدينة السويداء ثم انتقل للعيش في دمشق للدراسة بمعهد الفنون المسرحية العالي الذي تخرج منها سنة 1996م ، بدأ العمل الفني بالتمثيل سنة 1997م في الدراما التلفزيونية الذي إنطلق بها وقدم الكثير من الأعمال أهمها مسلسل الدبور و مسلسل ليس سراباً .
بإلقاء نظرة سريعة عن حياة شقيق غزوان الذي يُدعى “شادي” النجم الكبير الذي بدأ مشواره في عالم الفن بعد غزوان بما يقارب ثلاث سنوات فكانت بدايته عام ٢٠٠٠م وله العديد من الأعمال الفنية مثل مسلسل الزير سالم – حارة عالهوا – الندم – كوما – كونتاك – مسرحية مومنت – بلاد ما فيها موت , كان الأخوين سند لبعضهم البعض أثناء رحلتهم الطويلة مع عالم الفن وذلك لأن الأخوين يتميزون بالإبداع والإحترافية في تقديم فن هادف ينفع الجمهور والمشاهدين وفي كل المجالات والتخصصات الفنية والدليل على ذلك هو تفاعل الجمهور القوي مع أدوارهم حتى ولو كان دور صغير .
بالتركيز على غزوان في الأداء الفني سنجد أن الفن السوري لا يمكن أن يكتمل سوي بوجوده على مسرحه وتقديمه للمشاهدين في أدوار مهمة ومحورية يظهر فيها براعته في التمثيل وإتقان الدور وتم إكتشاف نجومية صفوان من خلال أراء الجمهور الإيجابية على مواقع التواصل الإجتماعي يتحدثون فيها عن أدائه الفنى الذي أبهرهم وكون له شهرة وجمهور كبير .

زواج غزوان الصفدي

ينتشر في عالم الفن تعدد الأزواج والزوجات حيث يحدث الإنفصال والزواج من أشخاص آخرين وتختلف الأسباب سواء للزواج أو الإنفصال ونلاحظ وقوع نجمنا ضمن الممثلين الذين إنفصلوا عن زوجاتهم , تزوج غزوان من سيدة تدعى “سوسن أرشيد” وهي فنانة كبيرة حيث إلتقوا خلال مشوارهم الفني لحبه لها تزوجها ولم يستمر ذلك طويلاً فجاءت عليهم فترة زاد إختلافهم فيها وكان الحل هو الطلاق والإنفصال إلى الأبد ولكن لم تبقى سوسن على حبها لغزوان لأنها تزوجت بعده من الفنان “مكسيم” هو أيضاً كان متزوج من غيرها فنانة سورية تدعى “يارا خليل” وإنفصلوا .
من الجدير بالذكر أن زوجة غزوان فنانة كبيرة ومؤثرة في الفن السوري فمنشأها هو دمشق ودرسة العلوم التجارية وقبل إستكمال دراستها في كلية التجارة إلتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وبدأت مشوارها الفني منذ عام ٢٠٠٤م أي دخلت المجال بعد غزوان بما يقارب سبع سنوات وعمرها الحالى ٤٠ عام , فارق السن بينهم ليس صغير ورغم ذلك أحبها غزوان ووافقت هي على إستكمال زواجهم لحبها هي أيضاً له , غزوان فنان ناجح عملياً ولكنه فشل في إستكمال حياته الزوجية .

مشاركات غزوان الصفدي في عالم الفن

شارك غزوان في أعمال فنية ليست كثير ولم تكن أيضاً أدوار بطولة ولكن دوره محوري ومهم في أي مسلسل يشارك فيه .
كان غزوان من فريق الممثلين الذين قدموا المسلسل الشهير ” أسعد الوراق ” الذي تم عرضه في رمضان لعام ٢٠١٠م , يعتبر هذا المسلسل سُباعية خالدة ومستمرة عبر الزمن إختفت أربعة وثلاثين عاماً ثم عادت بقوة ليشارك في تقديمها غزوان الصفدي مع كوكبة من نجوم الفن السوري , المسلسل بطولة تيم حسن – أمل عرفة – مني واصف – مكسيم خليل – فارس إبراهيم – مها المصرى – أيمن رضا – خالد تاجا بالمشاركة مع رنا شميس – إياد أبو الشامات – أحمد مللى – أماني والى وغيرهم .
والعمل من إخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة عاج .
قصة المسلسل تشمل مجموعة من القصص المشتركة أهمها الرجل الفقير الغير متعلم يحب فتاة مُتسلطة وتكون الضغوطات عليه من جانب حياته العملية والزوجية ويتعرض للضلم والإضطهاد من الجميع حتي يأتي عن نقطة مُحَددة ويثور على الجميع ويصبح مناضل ضد الإحتلال الفرنسي.
العمل تاريخي وظل متأصلاً على مدار التاريخ ولقوة العمل كان يجب إختيار ممثل قادر على تقديم دوره بإحترافية مثل نجمنا غزوان .
كما شارك في تقديم مسلسل “الدبور” الجزء الأول الذي يَعرض أحداث فترة من حكم الملك فيصل والعمل من بطولة سامر المصري – خالد تاجا – سليم كلاس بالإشتراك مع فادي الشامي ومحمد قنوع و جيهان عبد العظيم ومن تأليف مروان قاوون وإنتاج شركة غولدن لاين وإخراج تامر إسحاق .
قصة المسلسل تدور حول شاب دبرت زوجة والده له مكيدة وزجت به في السجن ليعود مرة اخري بشر أكبر ليثبت برائته بعد وفاة والده ويعيد أملاكه كلها , دور البطل مهم لكن دور نجمنا يمكن أن يغير الأحداث ويقلب الموازين إذا تم أدائه بشكل غير صحيح يجب إختيار القادر على التأثير في الجمهور وجذب مشاهدات للمسلسل .
شارك أيضاً في تقديم مسلسل ” أصوات خافتة ” تدور أحداثه حول الحياة الإجتماعية في سوريا في فترة ما بسبب ظاهرة التميز الطبقي التي ظهرت بوضوح في هذا الوقت كما يوضح تأثير الأزمة الإقتصادية على حياة الأشخاص والمسلسل من بطولة أمل عرفة وعبد المنعم عمايري وضحى الدبس وزهير عبد الكريم وجهاد سعد , شارك غزوان في هذا العمل إيماناً بفكرة محو الطبقية والوقوف ضد الأزمات التي أُصيبت مَوطنه سوريا لذلك في تأدية هذا الدور بالأخص قدمه بقلب مواطن سوري يرغب في إصلاح الحال داخل بلده .
بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل ” قيود الحب ” من بطولة بسام كوسا – جهاد سعد – يارا صبري – نادين تحسين – على سكر – إياد أبو الشامات بالمشاركة مع ديمة الجندي – مرح جبر – ضحى الدبس , إشتركت في العمل زوجة صفوان سوسن أرشيد , يحكي المسلسل عن ثلاث أمهات ألتقوا في مستشفى لإنجاب أطفالهم لترتبط حياة ثلاث عائلات معاً ويضم المسلسل مجموعة من الأحداث الشيقة والممتعة ليظهر نجمنا لامعاً في هذا المسلسل .
بالتركيز في حياة غزوان الفنية نجد أن معظم أدواره تتحدث عن البلد والنضال من أجلها وتركز عدسات الكاميرات على التدمير الذي مرت به سوريا في كل مجالات الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والفنية وتراجع الفن السوري أنذاك .

أفلام و مسلسلات الفنان غزوان الصفدي

مسلسلات : خالد بن الوليد – أبناء الرشيد – أشواك ناعمة – خلف القضبان – المرابطون والأندلس – الحجاج – أنشودة المطر – لغز الجريمة – الأرواح المهاجرة – صقر قريش – عمر الخيام- زمان الوصل – ذي قار – قصص الغموض – عمر – توق – قيود الروح – أسعد الوراق – الدبور – زمن العار – أصوات خافتة – يوم ممطر آخر – ليس سرابا .

البوم صور غزوان الصفدي

 

غزوان الصفدي
غزوان الصفدي
الممثل غزوان الصفدي
الممثل غزوان الصفدي
صورة جميلة للفنان غزوان الصفدي
صورة جميلة للفنان غزوان الصفدي
أجدد صورة للفنان غزوان الصفدي
أجدد صورة للفنان غزوان الصفدي
صورة للفنان غزوان الصفدي
صورة للفنان غزوان الصفدي
الفنان غزوان الصفدي
الفنان غزوان الصفدي

اترك تعليقا