غزل الترك ديانتها عمرها والدها والدتها أختها معلومات عنها وصور

غزل الترك هي ابنة الممثلة المغربية دنيا بطمة والمنتج البحريني محمد الترك، وهي شقيقة المطربة الشابة حلا الترك، ديانتها وهل هي مسلمة أم مسيحية، عمرها وتاريخ ميلادها وبرجها الفلكي، معلومات كاملة عنها تجدونها من خلال هذا المقال وبعض الصور.

معلومات عن غزل الترك

  • الاسم الكامل: غزل موفق محمد الترك
  • تاريخ الميلاد: 16 يونيو وذلك في عام 2017
  • عمرها في عام 2021: أربع سنوات
  • البرج الفلكي: برج الجوزاء
  • محل الميلاد: البحرين
  • الجنسية: بحرينية
  • الديانة: مسلمة
  • الأب: المنتج محمد الترك
  • الأم: المغنية دنيا بطمة
  • الأشقاء: حلا الترك، عبد الله الترك، ليلى روز الترك

قصة حياة غزل الترك

غزل الترك هي الابنة الأولى للمغنية المغربية الشهيرة دنيا بطمة، كما أن والدها هو المنتج محمد موفق الترك، ولدت غزل في السادس عشر من شهر يونيو عام 2017 ولذلك فهي تبلغ من العمر أربعة أعوام وبرجها الفلكي هو برج الجوزاء، غزل هي الأخت غير الشقيقة للفنانة والمطربة الشابة حلا الترك ابنة منى السابر ومحمد الترك، كما أن لديها أخت شقيقة أصغر منها وهي ليلي روز والتي رزقت بها دنيا بطمة وزوجها في عام 2019، وجدير بالذكر أن والدة غزل قد أنشأت لها حساب خاص على موقع انستجرام يحمل اسمها ويتابعه عشرات الآلاف من المتابعين.

غزل الترك ووالدتها

غزل الترك هي الابنة الأولى للمغنية المغربية المعروفة دنيا بطمة وذلك بعد زواجها من محمد الترك المنتج البحريني حيث ولدت غزل في عام 2017، ومن المعروف عن دنيا بطمة أنها تحاول أن تخفي ملامح طفلتها عن الجميع منذ ولادتها، ولكنها كشفت عن شكلها عندما أتمت غزل عامها الثاني وذلك في عام 2019.

حيث احتفلت دنيا بعيد ميلاد ابنتها الصغيرة ورأى الكثيرين أن غزل تشبه إلى حد كبير جدتها لأبيها والدة محمد الترك وهي السيدة مها الترك، كما تعد هي الأكثر شبها لها أكثر من أبناء محمد الترك الآخرين من زوجته الأولى منى السابر، ورغم وجود خلاف بين دنيا بطمة وأبناء زوجها الثلاثة من زوجته الأولى وكذلك على خلاف مع والدة زوجها السيدة مها الترك، إلا أن حلا الترك النجمة الشابة قد قامت بمعايدة شقيقتها في عيد ميلادها.

هذا وقد فوجئ الجمهور بأن الطفلة الصغيرة غزل في يوم ميلادها الثاني تشارك والديها الغناء، وجاء ذلك من خلال مقطع الفيديو الذي نشرته دنيا بطمة عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام حيث بدت فيه تغني بالإضافة إلى الكعكة الصغيرة التي اكتفى بها الوالدين مع ترديد أغاني العيد ميلاد مع ابنتهما وتهنئتها.

أما دنيا بطمة فقد أكدت أنها سوف تقيم احتفالا كبيرا لابنتها ولكن بعد الانتهاء من بعض الأعمال وذلك في شهر يوليو القادم، وكتبت قائلة: “سنحتفل بعيد ميلاد أميرتنا الصغيرة بشهر يوليو إن شاء الله نظراً لظروف العمل وسيكون احتفال يليق بها حبيبة قلبي”.

كما كتبت قائلة: “يا عمري انتي عيد ميلاد سعيد”، أما حلا الترك فقد هنأت أختها غزل قائلة: “أختي وحبيبتي غزول، كل عام وانتي بخير وصحة وسلامة”، وهي المرة الأولى التي توجه فيها حلا تهنئة لأختها ولذلك يظن الكثيرون أن العلاقات بين حلا وزوجة والدها قد عادت من جديد بعد أن انقطعت لسنوات بسبب الخلافات والمشاكل.

وفي عامها الثالث قامت والدتها بالاحتفال وأرفقت مقطع فيديو تعايد فيه طفلتها وعلقت عليه قائلة: “الله أعطاني أول وأجمل فرحة أحلى حدوتة الله يحميها واليوم كملت ثلاث سنوات إن شاء الله العمر كله ونشوفك في أعلى المراتب ويا رب كل عائلتك تحبك وكلنا نفتخر بشخصيتك وجمالك وخفة دمك يا عمري”.

دنيا بطمة هي مغنية مغربية ولدت في الأول من إبريل عام 1991 وهي من سلالة عائلة معروفة بالمغرب، وقد لقبها المطرب راغب علامة بأميرة أراب أيدول، وفي عام 2013 تزوجت دنيا بطمة من مدير أعمالها محمد الترك وهو والد النجمة الشابة حلا الترك، وقد تعرضت دنيا بطمة وشقيقتها إلى الاتهام في قضية عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام وهو حساب يحمل اسم “حمزة مون بيبي”، وهو حساب يتخصص في نشر الفضائح عن المشاهير.

لكن انتهت التحقيقات في مايو عام 2020 وتمت تبرئتهما نظراً لعدم كفاية الأدلة ولكنهما وضعا تحت المتابعة، ومن أشهر أغاني دنيا بطمة هي أغنية “الزمن بيدور” في عام 2019، أغنية “ناوين نية” وذلك في عام 2017 وغيرها.

غزل الترك ووالدها

غزل الترك هي ابنة المنتج محمد الترك، واسمه الكامل هو موفق محمد الترك وهو من مواليد 27 مارس وذلك في عام 1980 وهو بحريني الجنسية، تزوج من منى السابر وهي والدة ابنته حلا الترك وابنه عبد الله وهناك شقيق آخر لحلا، بينما انفصل عن زوجته منى وتزوج من دنيا بطمة ورزق منها بابنته غزل في عام 2017 وابنته ليلى روز والتي ولدت في عام 2020.

وقد قام محمد الترك بمعايدة ابنته غزل وذلك في عيد ميلادها الثالث عن طريق رسالة أرفقها مع مقطع فيديو وكتب قائلاً: “كل عام وانتي بألف خير أميرتي الصغيرة، يا رب ياخد من عمري ويعطيك، اليوم ميلادك كل عام وانتي بألف خير، ودعت بك عاماً مضى وأقبلت بك عاما جديدا وأتمنى أن تزهر أيامك سعادة ورضا”.

غزل الترك وحلا الترك

حلا الترك هي مطربة بحرينية شابة وهي الأخت غير الشقيقة لغزل الترك بنات محمد الترك المنتج البحريني المعروف، ولدت حلا الترك في يونيو عام 2002 وقد بدأت مشوارها الفني وهي طفلة صغيرة في السابعة من عمرها وذلك من خلال برنامج “ستار صغار”، ثم زادت شهرتها عندما شاركت في برنامج المواهب أرابز غوت تالنت وذلك في عام 2011 فقدمت مجموعة من الأغاني المتنوعة، التقت حلا لأختها غزل للمرة الأولى في عيد ميلادها الثاني.

وقد قامت بتهنئتها ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام وذلك في خاصية الاستوري صورة لغزل مع والدها وعلقت عليها قائلة: “أختي حبيبتي غزول كل عام وانتي بخير وصحة وسلامة”، وهذه كانت أول مرة توجه فيها حلا الترك التهنئة لأختها، وهو ما أكد أن العلاقات بين العائلة باتت جيدة عما سبق حيث كان هناك كثير من الخلافات بين دنيا بطمة وحلا الترك ووالدتها وكذلك السيدة مها الترك والدة زوجها محمد الترك.

كما حرصت حلا أيضاً على معايدة شقيقها الذي ولد في نفس اليوم وكتبت له رسالة معايدة وأرفقت معها صورته وقالت فيها: “أخوي حبيبي عبود كل عام وانت بخير وصحة وسلامة، الله يحفظك ماي بيبي بوي أحبك”.

صور غزل الترك

نقدم لكم الآن باقة متنوعة من أجمل وأفضل صور الطفلة غزل الترك والتي قامت والدتها المغنية الشابة دنيا بطمة بمشاركتها لها عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام وموقع تويتر أيضاً واتضح فيها جمالها ورقتها والشبه الكبير الذي جمع بينها وبين حلا الترك والسيدة مها الترك.

غزل الترك
غزل الترك
غزل الترك ابنة دنيا بطمة
غزل الترك ابنة دنيا بطمة
غزل الترك وأمها دنيا بطمة
غزل الترك وأمها دنيا بطمة

اترك تعليقًا