الحصول على عيون جذابة صحية لامعة براقة مثل النجوم

Loading...

تعتبر العيون الجميلة هي مظهر أي ست و لذلك فإن العيون الجذابة و اللامعة تعطي مظهر صحي و مشرق و لذلك يجب على أي سيدة أن تحافظ على جمال عيونها و كثير من النساء يلجئون إلى مستحضرات التجميل و الماسكرا للحصول على عينين كبيرة و جميلة و لكن من الخطأ لمعظم النساء أنهم يستخدمون منتجات ضارة و غير طبيعية و تضر العيون أكثر و خصوصا إذا لم تقم بإزالة الميكب قبل النوم ليلا  لأنه يضر مسام العيون و يفقدها جمالها و جاذبيتها لذلك يجب عليك المداومة على إزالة المكياج ليلا قبل النوم و عدم الإكثار من استخدام مستحضرات التجميل يوميا و لكن عليك أن تستخدميه في المناسبات فقط للحصول على مظهر مختلف و متألق وشاهد أيضاً من هنا كيفية الحصول على وجه صافي متألق وبشرة نقية خالية من العيوب.

Loading...

عيون جميلة
عيون جميلة

طرق الحصول على عينين لامعتين

يجب أن تداومي على النوم من 6 ل 8 ساعات حيث أن النوم يساعدك في الحصول على جسم مرتاح و غير متعب و بالتالي ينعكس ذلك على بشرتك و صحتها فعندما تنامي أقل من 6 ساعات يشعر جسمك بالإرهاق و التوتر و يعود ذلك بالتأكيد على عينيك حيث تظهر بمظهر متعب و منتفخ و تظهر هالات سوداء مما يفقدك أنوثتك و جاذبيتك  و يمكنك أيضا استخدام ماء الورد للحصول على عينين لامعتين و ذلك م خلال إحضار فنجان من الماء و  وضع ماء الورد عليه ثم تبللي قطنة بهذا الخليط و تقومي بوضعه على كل عين من 10 ل 15 دقيقة  و مع التكرار سوف تلاحظين النتيجة و تجدي عينيك لامعتين و صافيتان، يمكنك عمل ماسك الشاي أيضا للحصول على العيون الجذابة و ذلك عن طريق غلي الشاي الورق و بعد ذلك وضعه في الفريزر حتي يتجمد ثم قومي بإخراجه من المبرد و ضيفي إليه قليل من ماء الورد و قومي بإحضار قطنة بعد ذلك و وضعها في هذا الخليط و  وضعها على عينيك فترة على الأفل حتى تشعري بارتياح عينيك و قومي بإزالته بعد ذلك و سوف تلاحظي النتيجة مع تكرار هذه العملية لعدة مرات أسبوعيا.

نصائح لعينين لامعتين

يعتبر الاهتمام بجميع جوانب البشرة و الصحة أمر هام للغاية لذلك تلجأ العديد من النجوم و النساء للمستحضرات التجميلية و الأدوات التجميلية للحصول على البشرة و العيون المتألقة إلا أنه يمكنك الحصول على نفس النتيجة بطرق مختلفة و لكنها طبيعية لا تحتوي على المواد الكيماوية
التي قد تسبب بعض الضرر للبشرة لذلك ينصح بالاستعانة بتلك الطرق الطبيعية و عدم اللجوء للمواد الكيماوية.

عينين لامعتين
عينين لامعتين

طرق للحصول على عينين لامعتين

يمكنك الحصول على منظف طبيعي للعينين و ذلك عن طريق إحضار الملح الطبيعي و إذابته في الماء ثم استخدامه عن طريق وضعه في قطارة فارغة للعيون ثم بعد ذلك وضع بعض القطرات في العيون و سوف تلاحظ صفاء عينيك بعد استخدام تلك الوصفة .

يمكنك أيضا استخدام كمادات العينين للحصول على عينين صافيتين و لامعتين لذلك يمكن عمل كمادات من عصير التفاح و عصير الجزر و إضافة القلي من الماء الورد للحصول على على محلول ثم نقوم بإحضار قطنة و وضعها في خذا المحلول ثم تقوم بوضعها على عينيك لمدة 15 دقيقة و إزالتها بعد ذلك و سوف تنهر من النتيجة و مدى تأثير هذا القناع على شكل عينيك و ظهورها بشكل أجمل و متألق .

و لا يمكنك سيدتي الاعتماد على تلك الوصفات فقط للحصول على المظهر المطلوب و لكن يجب أن تتبعي نظام غذائي يساعدك ليس فقط في تحسين مظهر عينيك و لكن في تحسين المظهر العام لبشرتك و ظهورها بشكل صحي أكثر لذلك يجب عليك تناول أطعمة مغذية للبشرة مثل التمر و البلح فهو يساعد في لمعان العينين و كذلك  يمكنك إضافة الزبدة لطعامك فهي أيضا لها تأثير جذاب في ذلك  و كذلك تناول المكسرات مثل الفول السوداني و اللوز فهو يساعد على عدم جفاف العينين و ترطيبهم  يمكنك أيضا تناول الخضروات التي تساعد  الجسم في الاكتفاء من الفيتامينات التي يحتاج إليها و هي مثل الخس و الجزر و الجرجير و البقدونس و الطماطم كل تلك الخضروات تساعد بشكل كبير في الحصول على عينين لامعتين و لا تسبب الجفاف للعينين أو للبشرة بصفة عامة .

العيون هي عنوان المرأة

تعتبر العيون هي عنوان المرأة و دليل جاذبيتها و تألقها و لذلك يجب عليك سيدتي المحافظة و المداومة على أن تكون عينيك متألقتين و براقتين  و تعتبر الأسباب التي تؤدي إلى ذلك هي نقص التغذية السليمة للجسم فيفتقد الجسم وجود بعض الفيتامينات و المعادن التي تمده بالصحة الجيدة و الحيوية و عليك أن تتذكري أن التغذية السليمة هي الأساس ليس فقط لعينين براقتين بل لصحة سليمة و بشرة صحية أيضا أهم أسباب ظهر العينين بمظهر غير جذاب هو تعرضها للجفاف  و دخان السجائر يعتبر من العوامل التي تساعد في انتشار التجاعيد و علامات كبر السن حول العين .

عينين براقتين
عينين براقتين

طرق الاهتمام بعينيك

يمكنك استخدام كمادات الخيار و ذلك عن طريق تقطيعه لقطع سميكة و وضعه في الثلاجة من 10 ل 15 دقيقة ثم قومي بوضعها على عينيك حتى تصبح دافئة و قومي بعد ذلك بغسل عينيك .

كمادات ماء الورد أيضا تساعد بنسبة كبيرة في تحسين مظهر العينين و ذلك عن طريق وضع قطعتين من القطن في ماء الورد و بعد ذلك ضعيها على عينيك لمدة 15 دقيقة و قومي بغسل عينيك جيدا بعدها .

لتجنب مشكلة الجفاف التي تؤثر بشكل كبير في شكل العينين عليك أن تقومي برش عينيك عدة مرات بماء دافئ مثل حرارة الغرفة  و ذلك لكي تحصلي على الترطيب و يجب أيضا أن ترمشي كثيرا لتتجنبي مشكلة الجفاف أيضا .

يجب عليك سيدتي تناول العديد من الخضروات و الفواكه لكي يحصل جسمك على الفيتامينات و المعادن التي تساعد في طرد الجسم للسموم و تنشيط الدورة الدموية للجسم و تجديد خلايا البشرة حيث أنك سوف تحصلين على بشرة صحية و متألقة تماما و ليس فقط العينين .

يجب شرب الماء كثيرا و المداومة على شرب ما لا يقل عن 6 ل 8 أكواب يوميا لمساعدة الجسم في الحصول على الترطيب اللازم لجميع البشرة .

إذا قمتي بإتباع تلك النصائح فإنك سوف تحصلين على مظهر جذاب و متألق لعينيك بل و لصحتك و بشرتك بصفة عامة .

الحصول على عينين براقتين

Loading...

يعتبر مظهر العينين هي دليل على صحة المرأة و مدى تألقها و اهتمامها بنفسها و بمظهرها لذلك يجب عليك سيدتي أن تداومي على تلك الطرق التي سنذكرها في هذا المقال للحصول على أفضل النتائج و تصبحين ذو مظهر جذاب و لا يجب أن تكثري من استخدام مستحضرات التجميل الخاصة بالعينين و إذا كنتي ممن يحبون مكياج العيون فيجب عليك أن تستخدمي مستحضرات غير ضارة و أيضا عليك أن تقومي بإزالة تلك المستحضرات قبل النوم لكي لا تتأثر العين بها حيث أنها تجعل المسام مسدودة و بالتالي تؤثر بالسلب على مظهر عينيك .

عينان مشرقتان
عينان مشرقتان

نصائح لعينين مشرقتين

يمكنك استخدام كمادات  الشاي سواء كان الشاي الأسود أو الشاي الأخضر و ذلك عن طريق وضع باكيت الشاي في الماء الدافئ  و تركها مدة 15 دقيقة ثم تصفيتها من الماء و وضعها بعد ذلك على عينيك لمدة 5 دقائق و تعتبر من أكثر الطرق التي تؤثر بشكل كبير في مظهر العينين .

وصفة الحليب أيضا من أكثر الوصفات التي تمد منطقة العينين بما تحتاج إلية و يمكنك تطبيقها عن طريق وضع قطعتين من القطن في اللبن و بعد ذلك وضعها على عينيك لمدة 15 دقيقة و سوف تلاحظين النتيجة .

الأملا أيضا يؤثر بشكل كبير ف ظهور العينين بشكل مشرق و ذلك عن طريق وضع بودرة الأملا في كوب  به ماء مفلتر و تركه حتى الصباح ثم بعد ذلك تقومي بتصفية الماء بقطعه من الشاش و وضع كوب ماء على الماء الموجود و يمكنك رش عينيك بهذا المحلول فهو يساعد بشكل كبير في تحسين مظهر العينين و أيضا يمكنك وضع ملعقتين صغيرتين من عصير الأملا على كوب من الماء و شربه كل صباح و المداومة عليه .

أهم النصائح للحصول لعينين براقتين هو الحصول على القدر الكافي  من النون فيجب النوم يوميا ما لا يقل عن 6 ل 8 ساعات فقلة النوم تؤدي إلى عينين باهتتين وزيادة الهالات السوداء تذكري سيدتي أنه يجب عليك النوم يوميا في نفس الوقت و الاستيقاظ في نفس الميعاد في غرفة جيدة التهوية و عدم تناول وجبة ثقيلة قبل الذهاب للنوم .

الحصول على عينين جذابتين

تعتمد العينين بشكل كبير على التغذية السليمة و التي تمد الجسم بالفيتامينات اللازمة له و أيضا النوم الجيد  و عدم الإساءة لعينيك ف النوم الجيد يساعد على ظهور العينين بشكل متألق و جذاب و عدم أخذ القسط الكافي من النوم يوميا يجعل عينيك ذو مظهر باهت و زيادة الانتفاخات حول العينين و الهالات السوداء و ظهور التجاعيد و علامات كبر السن كذلك يجب عليك سيدتي عدم الإساءة لعينيك و ذلك عن طريق الإسراف في استخدام مستحضرات التجميل و التعرض لدخان السجائر و عدم ترطيب عينيك بشكل كافي و في هذا المقال سوف تجدين طرق للعناية بعينيك كل ما عليك هو إتباعها و سوف تجدين نتائج مذهلة .

عينان ذو مظهر صحي
عينان ذو مظهر صحي

نصائح لعينين صحية

1 – التغذية السليمة : أول ما يجب عليك سيدتي الاهتمام به هو التغذية السليمة ليس فقط للعيني و لكن للجسم بصفة عامة و للحصول على عيون صحية يجب تناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامين A و هذا الفيتامين يساعد في عدم جفاف العين و لا جفاف القرنية مما يؤدي إلى ظهور المشاكل بالعينين و يوجد هذا الفيتامين في العديد من الأطعمة و منها الجزر و التمر و الفلفل الجلو الأخضر كما أن نقص التغذية و الفيتامينات يساعد في ظهور الهالات السوداء و جفاف العيني لذل يجب الحرص على تناول الأطعمة التي تحتوي على الحديد مثل الكبد  و اللحوم و البقول و الخضار و البطاطا و البيض و خاصة أن المرأة تتعرض للنزف الشهري المستمر و متاعب الحمل و الولادة كل ذلك يؤثر في نقص الحديد اللازم للجسم .

2 – النوم الكافي : يجب عليك سيدتي تناول قدر كاف م النوم يوميا من 6 ل 8 ساعات يوميا في غرفة جيدة التهوية و عدم وجود أصوات مزعجة لكي تحصلي على النوم الهادئ و الاستيقاظ بنشاط و حيوية .

3 – عدم الإساءة لعينيك : يجب عدم التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة لأنه يساعد في ظهور تجاعيد العيون  و من الأفضل ارتداء نظارات الشمس و كذلك عدم الإكثار من مستحضرات التجميل و يجب إزالتها قبل النوم

للحصول على مكياج المحترفين

لا يعتبر وضع الميكب طرق للمحترفين و خبراء التجميل فقط و لكن يمكن للمبتدئين أيضا الحصول على مكياج مثل المحترفين و الميكب أرتيست و لكن ببعض الحيل التي يقومون بتطبيقها و التي تعطيك مظهر جذاب و متألق و يجب عليك سيدتي أن لا تعتمدي على المكياج فقط للحصول على بشرة مشرقة و لكن يجب الاهتمام و العناية ببشرتك بالعديد من الطرق و لا تعتمدي على المكياج كوسيلة أساسية لذلك، و سوف نقم لكي في هذا المقال بعض الطرق التي إذا قومتي بتطبيقها سوف تحصلين على مظهر مبهر لكي و للجميع .

مكياج المحترفين
مكياج المحترفين

طرق للحصول على مكياج كالمحترفين

يعد الآي لينر من أصعب خطوات مكياج العيون التي تواجه العديد من السيدات عند وضع الميكب و تعتبر عيون القطة هي أشهر رسومات العيون في هذا الوقت و لكن العديد من النساء لا يجيدون رسمها لذلك يمكنك بدأ وضعه على هيئة نقاط ثم ملأ هذه النقاط بالخطوط بعد ذلك، و بالتكرار سوف تصبحين محترفة في وضعه بدون مشاكل .

قلم تحديد الشفاه يجب عليك سيدتي قبل تجهيز قلم وضع الشفايف و الكحل و ضعه في الثلاجة للحصول على سن تحديد مناسب يساعدك في وضع الكحل و تحديد الشفايف بطريقة محترفة و تعطي نتائج مذهلة .

يعتبر إختيار الآي شادو  من المشاكل التي تواجه العديد من النساء و ذلك لأنها لا تعرف كيف تحدد اللون المناسب لبشرتها و إذا واجهتي تلك المشكلة يجب عليك سيدتي أن تقومي بخلط الألوان الداكنة مثل البني و القرمزي مع الألوان الفاتحة مثل الكريمي أو الوردي للحصول على مزيج من الألوان رائع و مناسب لكي .

لكي تضعي أحمر الخدود كالمحترفين يجب أن تبدئي من منتصف الخدود و باتجاه شعر الوجه و بذلك سوف  تحصلين على مظهر خدود جذاب ووردي و هذه الطريقة تجعل الوجه يظهر أصغر و ذلك لأصحاب الوجه الدائري أو المربع .

يمكنك أيضا استخدام جوز الهند لإزالة المكياج فهو يساعد في إزالته و خاصة مكياج العيون و يترك البشرة رطبة أيضا .

 

Loading...

اترك تعليقًا