عاصم حواط ديانته زوجته عمره أعماله معلومات عنه وصور

Loading...

عاصم حواط، ديانته، هل هو مسلم أم مسيحي، تاريخ ميلاده، عمره، جنسيته، زوجته، قصة حياته، مشواره الفني، أعماله الفنية، وأكثر من ذلك في تقرير شامل ومفصل عن الفنان الشامي المميز الذي تنوعت أدواره بين الكوميديا والدراما، نقدم كل ما هو جديد عن حياته الفنية، وآخر أخباره للكثير من الجماهير المتابعين له من خلال هذا التقرير فتابعوا معنا.

Loading...

معلومات عن عاصم حواط

الاسم بالكامل: عاصم حواط.
تاريخ الميلاد: عام 1976.
العمر في 2020: 44 عام.
محل الميلاد: سلمية في سوريا.
الجنسية: سوري.
الديانة: مسلم.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
اسم الزوجة: غير معروف.
عدد الأبناء: غير معروف.
المهنة: ممثل.
بداية النشاط الفني: عام 1995.
سنوات النشاط: منذ عام 1995 حتى الآن.

قصة حياة عاصم حواط

عاصم حواط هو فنان سوري شهير ولد عام 1976 في مدينه سلمية التابعة لسوريا، عاش في دمشق حياته بالكامل خلال المرحلة الدراسية، واكتشف في نفسه الموهبة منذ الصغر، والتحق بالمعهد المتوسط لدراسة طب الأسنان، وخلال دراسته في المعهد كان يريد أن ينمي هذه الموهبة، لذلك درس في المسرح الجامعي، وكان يشارك في بعض العروض المسرحية، كما شارك في إنشاء فرقة مسرحية خاصة به، والتي قدمت العديد من الأعمال المسرحية أشهرهم “زمن الفئران” ومسرحية “تحت الأنظار” وغيرها من الأعمال الكثيرة التي جعلته ينتسب إلى نقابة الفنانين، وذلك بعد التخرج من المعهد، وقدم العديد من الأعمال خلال مشواره الفني، واشتهر أيضاً بأداء اللون الكوميدي في بعض الأعمال، وقدرته الفنية التي تجعله يقف أمام كبار الفنانين، ويقوم بتقليد أشهر الفنانين السوريين.

البداية الفنية لعاصم حواط

بدأ الفنان عاصم حواط مسيرته الفنية أثناء الدراسة بالمعهد، فقد شارك في العديد من الأعمال المسرحية وقدم بعض العروض، كما قام بإنشاء فرقة مع أصدقائه، ونجح في تقديم العديد من الأعمال، ثم دخل إلى عالم التلفزيون، وكانت البداية الحقيقية له عام 1995 وبدأ يقدم بعض الأدوار أمام كبار الفنانين، ولكنها كانت أدوار ثانوية، وكان أول عمل له في التليفزيون هو مسلسل “أيام قبل منقذ” وذلك عام 1995 يليه مسلسل “الراية والغيث” عام 1996، كما قدم بعدها عدد كبير من الأعمال المختلفة التي اشتهرت كثيراً مع نجوم سوريا، وقد انتشرت هذه الأعمال في الوطن العربي بأكمله، مما جعله يحصل على شهرة كبيرة، وكانت الشهر الحقيقية له عندما شارك في مسلسل “باب الحارة” في أكثر من جزء.

معلومات لا تعرفها عن عاصم حواط

  • الفنان عاصم حواط قدم أول فيلم سينمائي له في عام 2018 وهو فيلم درامي سوري مع الفنان الكبير “دريد لحام” وإخراج باسل الخطيب، وتم تصوير هذا الفيلم في دمشق.
  • من عائلة الفنان عاصم حواط الفنان الكاتب محمد الماغوط فهو خاله، قدم له الكثير من المساعدة والدعم للدخول إلى عالم الفن والمسرح، مما جعله يصل إلى هذا النجاح.
  • كانت الهواية الوحيدة له منذ الصغر هي الموسيقى لذلك تعلم العزف على العود، وكانت بدايته الفنية كعازف عود ثم انتقل إلى الفن، ودخل عالم التمثيل.
  • اشتهر أيضاً في مجال الدبلجة، وكان يؤدي بعض الأدوار بصوت فقط مثل شخصية أسمر في مسلسل “وتمضي الأيام” وهو مسلسل تركي شهير.
  • شارك بالأداء الصوتي في مسلسل “الأرض الطيبة” ومسلسل “حريم السلطان” وقد تميز بالأداء الرائع.

عاصم حواط والأعمال الكوميدية

قدم الفنان عاصم حواط بعض الأعمال الكوميدية خلال مشواره الفني، صرح في أحد اللقاءات التلفزيونية أن هذا اللون يبرع فيه كثيراً عندما يكون النص ممتاز، فهو يجيد الكوميديا البسيطة وهذا ما يعجب الجمهور في الفترة الحالية، فهناك عدد كبير من الجمهور يفضل مشاهدة المسلسلات التي تخلط بين الدراما والكوميديا والواقع، وهذا ما يقدمه هذه الفترة ويريد دائماً أن ينوع بين الشخصيات حتى يظهر موهبته الفنية الرائعة.

Loading...

رأي عاصم حواط في المسلسلات السورية

ظهر الفنان عاصم حواط في لقاء تلفزيوني، وقدم رأيه بصراحه في المسلسلات التلفزيونية، وأكد أن جميع الأعمال أصبحت متشابهة إلى حد كبير والقصص مكررة بين أدوار الخير والشر وهذا لا يصور البيئة السورية أبداً على حقيقتها، لذلك يجب أن يكون هناك تنوع بين الأعمال حتى يظهر الواقع في البيئة الشامية، وهو يبحث دائماً عن الأعمال المختلفة، حتى لا يكون العمل مكرر مما يؤثر على نجاحه في المستقبل، لذلك يختار الأدوار بدقة كبيرة حتى يتميز دائماً.

زواج عاصم حواط

خلال أحد اللقاءات التي ظهر فيها الفنان عاصم حواط تحدث عن أمر الزواج وقال أن حياته الخاصة ملك له وحده ولا يريد التحدث عنها أمام الجميع وخاصة في الوسط الفني، لأنها في النهاية من الأمور الشخصية، وأكد أنه بسبب عمله في التمثيل والدراما قد تأخر كثيراً في الزواج، وعاش الكثير من التجارب الفاشلة في الارتباط، وعلى الرغم من أن الفن أخذ من وقته الكثير إلا أنه لا ينكر أن هذا هو المجال المحبب بالنسبة إليه.

عاصم حواط في مسلسل باب الحارة

ظهر الفنان عاصم حواط في مسلسل “باب الحارة” وجسد شخصية صبحي، يعتبر باب الحارة من أكثر الأعمال الهامة خلال مشواره الفني لأنه شارك في الجزء الأول والجزء الرابع وقدم فيه شخصية رائعة، فهو من تأليف مروان فاروق، وإخراج محمد زهير وشارك معه عدد كبير من الفنانين، تدور أحداث المسلسل حول الحارة السورية، وبعض حكايات المجتمع السوري كما تدور حول رجل يعيش في حارة سورية، وتدور بينه وبين أهل الحارة الكثير من الصراعات، فقد كان يسرق الكثير من الجيران في هذه الحارة، ويعيش بينهم دون أن يعرفوا من يقوم بسرقتهم، ويجسد فيها عاصم حواط شخصية درامية مختلفة عن اللون الكوميدي الذي كان يقدمه دائماً.

مسلسلات عاصم حواط

شارك الفنان عاصم حواط في العديد من الأعمال التلفزيونية التي تتنوع بين الدراما والكوميدي ومن أشهر هذه الأعمال الآتي:

  • مسلسل “عشنا وشفنا” الذي قدمه عام 2004.
  • كما شارك في مسلسل “أسياد المال” بدور عاصم الذي قدمه عام 2006.
  • قدم مسلسل “الغاوي” عام 2006.
  • مسلسل “باب الحارة” شارك فيه بدور صبحي عام 2006
  • مسلسل “أسير الانتقام” شارك فيه عام 2007.
  • كما شارك في مسلسل “سيرة الحب” في نفس العام 2007.
  • مسلسل “موسم الخطر” قدم عام 2008.
  • مسلسل “الخط الأحمر” عام 2008.
  • قدم مسلسل “شتاء ساخن” عام 2009.
  • شارك في مسلسل “سفر الحجارة” بدور عبد المولى عام 2009.
  • شارك في مسلسل “باب الحارة” الجزء الرابع بدور صبحي عام 2009.
  • قدم مسلسل “حائرات” عام 2011.
  • شارك في مسلسل “صدر الباز” بدور عبده في عام 2016.
  • شارك في مسلسل “أزمة عائلية” بدور طلال عام 2017.
  • قدم مسلسل “عطر الشام” الجزء الثاني بدور عزو عام 2017.
  • مسلسل “كرسي الزعيم” قدمه عام 2019.

صور عاصم حواط

نقدم لكم مجموعة من أروع الصور التي ظهر فيها الفنان عاصم حواط، فهو دائماً يشارك الجمهور بأخباره الفنية، والصور المميزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن لا يوجد صور تجمعه مع العائلة، فهو لا يحب مشاركة حياته الفنية مع الجمهور، ولكنه يظهر بإطلالة مميزة خلال صوره الفنية.

عاصم حواط
عاصم حواط
صورة جميلة للفنان عاصم حواط
صورة جميلة للفنان عاصم حواط
أجدد صورة للفنان عاصم حواط
أجدد صورة للفنان عاصم حواط
صورة للفنان عاصم حواط
صورة للفنان عاصم حواط
الفنان عاصم حواط
الفنان عاصم حواط
الممثل عاصم حواط
الممثل عاصم حواط

 

Loading...

اترك تعليقًا