طرق نحت الجسم

تمارين رياضية تغني عن عمليات نحت الجسم

العديد من النساء يبحثن عن مقاييس الجاذبية و الإثارة التي طالما تختلف من وقت لأخر  فأصبح للجسم الآن مقاييس مختلفة فى الجمل عن سابقا  و ذلك من حيث تضخيم  بعض الأماكن و تنحيف أماكن أخرى  و يقول  مدرب اللياقة  البدنية  العديد من النساء  تخاف الخضوع للعمليات  خوفا  من اضطرارهم لللقيام بها بشكل منتظم و دوري  و لذلك يعتبر أداء التمارين الرياضية و إتباع نظام غذائي سليم هي  أكثر الطرق أمانا و وصولا للهدف الذي طالما تحلمين به  و هو الحصول على جسم منحوت و نحيف من البطن  و الوسط و ضخم من منطقة الصدر و الفخذ و الأرداف دو أن تسبب أضرار .

بعض التمارين التي تساعد في نحت الجسم

التمرين الأول : تثبيت الظهر على الأرض مع محاولة رفع الرأس و الأقدام في مستوي واحد لشد عضلات الفخذين من أسفل و نحت ما به من دهون .

التمرين الثاني : تمرين الجلوس على البطن و الإتكاء على الكوع مع رفع الرأس لأعلى  لتنحيف منطقة البطن و تضخيم منطقة الصدر .

التمرين الثالث:  وهو يعتبر من التمارين المكملة للتمرين السابق  لأنه يأخذ نفس وضعيته و لكن مع محاولة  رفع يديك لأعلى و ذلك لتنحيف أعلى الصدر و الوسط .

التمرين الرابع : في هذا التمرين نقوم برفع أجسادنا بداية من منطقة الأرداف  إلى الرأس بشكل هرمي مع رفع إحدى قدمين عن مستوى الأرض  و من أهم وظائف هذا التمرين تضخيم الأرداف.

التمرين الخامس : يقوم هذا التمرين بتضخيم عضلة الصدر و القيام بشد الخصر  من خلال الإستلقاء على الأرض و رفع الرأس  و سندها من خلال الكفين و القيام برفع القدمين في نفس الوقت .

التمرين السادس : و هذا التمرين لتضخيم أعلى الفخذين  وهو التمرين الأخير و  يعتبر أيضا مكمل للتمرين السابق  و ذلك لأن الجسد يكون على نفس وضعية التمرين السابق  مع محاولة الإمساك بأحد القدمين و هنا التمرين بغرض تضخيم أعلى الفخذين و سوف تلاحظين النتائج المبهرة في شكل جسمك .

Post Author: بسنت

اترك تعليقاً