ديانة نهال عنبر مسلمة أم مسيحية عمرها معلومات شيقة عنها

ديانة نهال عنبر، هل هي مسلمة أم مسيحية، عمرها، جنسيتها، زوجها، تاريخ ميلادها، حياتها الشخصية، أزواجها، أبنائها، حياتها الفنية، أفلامها، مسلسلاتها، مسرحياتها، كل هذا وأكثر في تقرير مفصل عنها، فهي من أشهر الفنانات التي لمعت في المسلسلات المصرية، كما حققت نجاحاً كبيراً في أداء هذه الأدوار المميزة للغاية.

معلومات عن نهال عنبر

الإسم الكامل: نهال عنبر
تاريخ ميلاد نهال عنبر: 9 أكتوبر عام 1961م.
محل ميلاد نهال عنبر : القاهرة – مصر.
محل الإقامة: القاهرة – مصر.
جنسية نهال عنبر: مصرية.
ديانتها : مسلمة.
مهنة نهال عنبر: ممثلة.
المؤهل العلمي :بكالوريوس  سياحة وفنادق.
عمر نهال عنبر: 59 عام في 2020.
زوج نهال عنبر: تزوجت أكثر من مرة، آخر زوج هو حسن صالح.
البرج الفلكي: الميزان.
سنوات النشاط: بدأت أعمالها الفنية منذ عام 1995م.

قصة حياة نهال عنبر

ولدت الممثلة الجميلة نهال عنبر في 9 أكتوبر من عام 1961 في محافظة القاهرة في مصر، والدتها تعمل سيدة أعمال ترجع أصولها إلى محافظة المنوفية، ووالدها كان يعمل في السلك الدبلوماسي المصري وينتمي والدها إلى محافظة الشرقية.

سافرت منذ صغرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأكملت دراستها الثانوية هناك، وذلك بسبب ظروف عمل والدها، وبعد أن قضت فترة في الولايات المتحدة وأنهت دراستها الثانوية عادت إلى مصر والتحقت بكلية السياحة والفنادق حتى تخرجت منها وحصلت على درجة بكالوريوس السياحة.

عشقت نهال عنبر مجال التمثيل منذ صغرها على الرغم من دراستها لمجال السياحة والفنادق إلا أنها كان لديها هدف وهو إيجاد فرصة للدخول في مجال التمثيل، واجتهدت كثيراً في ذلك حتى حصلت على هذه الفرصة من خلال المخرج الكبير شريف عرفة الذي منحها دور صغير في الفيلم الرائع أمير الظلام للنجم الكبير عادل إمام.

اشتهرت نهال عنبر بأدوارها الثانوية، ولم تأخذ أي دور بطولة، كانت بارعة في أداء الأدوار الثانوية، وكانت هذه الأدوار سبب في شهرتها الكبيرة، شاركت في عدد كبير جداً من المسلسلات والأفلام والمسرحيات، وذلك لأن المخرجين والمؤلفين اكتشفوا موهبتها الكبيرة في هذه الأدوار عكس البطولة المطلقة.

اشتهرت الممثلة المتألقة نهال عنبر بأدوارها المتعددة في التلفزيون، شاركت في مجموعة من أروع المسلسلات، وشاركت أيضاً في مجموعة من الأفلام والمسرحيات، ولكن تعلق الجمهور بها من خلال أدوارها في المسلسلات المتنوعة.

امتلكت نهال عنبر مجموعة من المقومات الفنية التي ساعدتها على تحقيق النجاح والشهرة الكبيرة، كانت تمتلك الحضور الفني الكبير والجرأة الكبيرة في أداء الأدوار المختلفة، تميزت بأنها خفيفة الظل في توصيل دورها إلى الجمهور.

شعر الكثير من الجمهور بأن الممثلة الجميلة نهال عنبر واحدة من الجمهور بسبب أدوارها البسيطة التي تقدمها والتي تكون مثل الشخصيات المصرية التي نقابلها يومياً، لذلك نجحت سريعاً في أن تنال حب الجمهور بصورة كبيرة جداً.

زوج نهال عنبر

استطاعت النجمة المتألقة نهال عنبر أن تحصل على حب وإعجاب الكثير من المعجبين سواء كان من الجمهور أو من الشخصيات العامة أو نجوم المجتمع، وذلك بسبب الشهرة الكبيرة التي حققتها من خلال مشاركتها في مجال التمثيل.

تزوجت نهال عنبر عدة مرات، أول مرة من العازف مجدي الحسيني وأنجبت منه ابنها حسام، استمر الزواج لعدة سنوات ثم حدث الطلاق بدون ذكر الأسباب، تزوجت المرة الثانية من المخرج حسام الدين صلاح وحدث خلاف بينهما حتى انتهى الزواج بعد 7 أشهر فقط، تزوجت المرة الثالثة من الإذاعي عباس متولي ثم انفصلا، وتزوجت من رجل الأعمال حسن صالح ولكن حدث الطلاق سريعاً بعد أربعة أشهر فقط، 

أبناء نهال عنبر

بعد أن تزوجت الفنانة نهال عنبر من الإذاعي عباس متولي سافرت إلى أمريكا، وقد رزقت بولد وبنت لم تظهر معلومات عنهم بعد ذلك في الصحف، وحالياً أصبح لديها أحفاد تحبهم كثيراً، وتعيش معهم في ولاية فرجينيا في أمريكا.

بعد أن تزوجت نهال عنبر من العازف مجدي الحسيني أنجبت ابنها الوحيد حسام، ودخل حسام مجال التمثيل وشارك في مجموعة من الأعمال الفنية الناجحة مع مجموعة من أشهر الممثلين، شارك النجم تامر حسني في فيلم”عمر وسلمى 3″.

أعمال نهال عنبر الفنية 

لمعت الفنانة المتألقة نهال عنبر في مجال الفن في مصر في مدة قصيرة بطريقة مذهلة للغاية، اكتسبت الثقة الكبيرة في أداء الأدوار من الممثلين الكبار الذين عملت معهم، وساعدها على التفوق والنجاح شخصيتها الرائعة، وروحها الفنية الجميلة، دخلت إلى عالم التمثيل في عام 1995، بمشاركتها في فيلم طيور الظلام للنجم الكبير عادل إمام، كان دورها صغير لكنها كانت بداية طيبة للسطوع في عالم التمثيل، لفتت الأنظار في الكثير من الأدوار التي أدتها بكل نجاح، واستطاعت أن تجذب الكثير من الجماهير في متابعتها، وفيما يلي نستعرض المشوار الفني الكبير للنجمة نهال عنبر: 

مسلسلات نهال عنبر

شاركت في مسلسل “العصيان 1”.
شاركت في مسلسل “العصيان 2”.
شاركت في مسلسل “حكمت هانم”.
شاركت في مسلسل “الأدهم”.
شاركت في مسلسل “عائلة عابدين”..
شاركت في مسلسل “الليل وأخره”.
شاركت في مسلسل “ألف ليلة وليلة”.
شاركت في مسلسل “عدى النهار”.
شاركت في مسلسل” الحقيقة والسراب”.
شاركت في مسلسل “أين قلبي”.
شاركت في مسلسل “الحب والعنف”.
شاركت في مسلسل “سوق العصر”.
شاركت في مسلسل “العائلة والناس”.
شاركت في مسلسل “دموع الغضب”.
شاركت في مسلسل “فارس الرومانسية”.
شاركت في مسلسل “بنات شقية”.
شاركت في مسلسل “هدى شعراوي”

أفلام نهال عنبر

شاركت في فيلم “كوكب الشرق”
شاركت في فيلم “المصلحة”.
شاركت في فيلم “السفاح”.
شاركت في فيلم “جاءنا البيان التالي”.
شاركت في فيلم”ال90 دقيقة”.
شاركت في فيلم”طيور الظلام”.
شاركت في فيلم “بنتين من مصر”.
شاركت في فيلم “نعمة”.
شاركت في فيلم “القرين”.
شاركت في فيلم “فوبيا”.
شاركت في فيلم “حسن دليفري”.
شاركت في فيلم “صيف في عز الشتا”.
شاركت في فيلم “إعدام برئ”.

مسرحيات نهال عنبر

شاركت في مسرحية “العيال رجعت”.
شاركت في مسرحية “العيال تكسب”.
شاركت في مسرحية “مراتي زعيمة عصابة”.
شاركت في مسرحية “هي في حياة الرسول”.
شاركت في مسرحية “دفتر مواعيد”.
شاركت في مسرحية “البراءة”.

دور نهال عنبر في مسلسل سوق العصر

مسلسل سوق العصر من أشهر وأفضل المسلسلات التي ظهرت في السينما المصرية والذي يتابعه حتى الآن الكثير من الجمهور، وتدور أحداث المسلسل حول الصراع بين الخير والشر بين أفراد عائلة تسكن في سوق العصر، كل فرد يتصف بصفات مختلفة عن الآخر، كان النجم أحمد عبد العزيز يقوم بدور منصور المغازي الذي يحاول أن يحمي رموز الثورة لكنه يقع في كثير من المشاكل التي تؤدي إلى سجنه، وكانت النجمة نهال عنبر تقوم بدور سميحة أخت منصور والتي كانت سند له ولإخوتها جميعاً.

صور نهال عنبر

نستعرض مجموعة من صور الممثلة المتألقة نهال عنبر والتي تم التقاطها في الكثير من المواقف المختلفة، والكثير من المناسبات، والتي تُظهِر مدى ملامحها المصرية البسيطة، وشخصيتها الكبيرة التي يحبها وينجذب إليها الكثير من المعجبين، والتي كانت سبباً كبيراً في أن يكون لها عدد كبير جداً من الجمهور الذي يحبها ويحب الكثير من الأدوار الفنية الكبيرة التي تقدمها.

أحلى صورة للفنانة الجميلة نهال عنبر
أحلى صورة للفنانة الجميلة نهال عنبر
صورة روعة للفنانة نهال عنبر
صورة روعة للفنانة نهال عنبر
صورة مجمعة جميلة للفنانة المصرية نهال عنبر
صورة مجمعة جميلة للفنانة المصرية نهال عنبر
لعشاق الفنانة نهال عنبر صورة جميلة وجديدة
لعشاق الفنانة نهال عنبر صورة جميلة وجديدة
صورة للفنانة نهال عنبر مع ابنها
صورة للفنانة نهال عنبر مع ابنها
صورة عائلية للفنانة نهال عنبر مع زوجها و ابنها
صورة عائلية للفنانة نهال عنبر مع زوجها و ابنها
صورة الفنانة المصرية نهال عنبر داخل عمل
صورة الفنانة المصرية نهال عنبر داخل عمل

اترك تعليقا