ماجد المصري ديانته عمره زوجته وأولاده ابنته معلومات عنه تقرير كامل

ماجد المصري، تاريخ ميلاده، ديانته، هل هو مسلم أم مسيحي، زوجته، أولاده، ابنته ماهيتاب وعلاقته بها، جنسيته، قصة حياته، مشواره الفني، وأكثر من ذلك في تقرير شامل ومفصل عن الأعمال المميزة التي قدمها، فقد شارك الفنان ماجد المصري في العديد من الأعمال التلفزيونية الرائعة التي اشتهرت بشدة، وحازت على إعجاب الجمهور، ولعل من أهم الأدوار التي قام بها دور النقيب هشام في مسلسل الإختيار.

معلومات عن ماجد المصري

الاسم بالكامل: ماجد المصري.
تاريخ الميلاد: 15 مارس 1963.
محل الميلاد: طنطا.
البرج الفلكي: الحوت
العمر: 57 سنة.
الجنسية: مصري.
الديانة: مسلم.
الحالة الإجتماعية: متزوج.
اسم الزوجة: رانيا أبو النصر
عدد الأولاد: ٤ أبناء
المهنة: ممثل.
سنوات النشاط: 1994 حتى الآن.
التعليم: كلية شريعة وقانون جامعة الأزهر.

قصة حياة ماجد المصري

ولد الفنان ماجد المصري في محافظة طنطا التابعة لمصر فهو من مواليد عام 1963، عاش في طنطا فترة كبيرة مع عائلته وكان متفوق في الدراسة خلال التعليم الأزهري، فقد اتصف بالموهبة المميزة في الفن والتمثيل، ولكنه كان يحب التعليم ولم يبعد عنه حتى وصل إلى مرحلة الثانوية الأزهرية، فكان من الطلبة المتفوقين، ولكنه في هذا الوقت كان يحاول أن ينمي موهبته في التمثيل من خلال متابعة الأفلام والممثلين المصريين والتعلم منهم ومن مواهبهم، قدم الفنان ماجد المصري الكثير من الأعمال المميزة والرائعة في السينما والمسرح والتلفزيون، فهو من أشهر الفنانين المصريين الذين قدموا أدوار مختلفة مازالت خالدة في أذهان المشاهدين.

تعليم الفنان ماجد المصري

التحق الفنان ماجد المصري بالمعاهد الأزهرية وأثناء فترة الدراسة كان يتلقى دروس بالغناء والرقص، وذلك ساعد كثيراً في بدايته الفنية، التحق بعد المدرسة الثانوية بكلية الشريعة بجامعة الأزهر، ظل في الجامعة حتى التخرج وبعد التخرج اتجه إلى فن الغناء، وكان يغني في النوادي الليلية والمهرجانات، وهذا يعتبر أول ظهور له أمام الجمهور فكان يظهر بالأغاني الجديدة كل فترة في هذه الأماكن، وأصبح وجهه معروف بالنسبة لعدد من الجمهور حتى دخل إلى عالم الفن، وأصبح من أشهر الفنانين المصريين الذين قدموا أفضل الأعمال في التلفزيون المصري.

بداية الفنان ماجد المصري

كانت بداية الفنان ماجد المصري عندما تخرج من كلية الشريعة الإسلامية في جامعة الأزهر، وقدم العديد من الأغاني في الملاهي الليلية، وأصبح وجهه معروف بالنسبة لبعض المخرجين، وكان أول ظهور له في التلفزيون عندما قدم أول أعماله الفنية والدرامية، فهو من أفضل الممثلين الذين اشتهروا في مصر والوطن العربي.

زوجة الفنان ماجد المصري

تزوج الفنان ماجد المصري سابقاً من منى إش إش وهي ابنة الملحن المصري المعروف حسن إش إش وانجب منها ولد وبنت ولم يستمر هذا الزواج كثيراً، وحدثت بعض الخلافات بينهما وتم إنهاء هذا الزواج بعد فترة قصيرة.

وبعد ذلك تزوج الفنان ماجد المصري مرة ثانية بعد مرور عدة أعوام من رانيا أبو النصر وهي شخصية ليست من الوسط الفني، فقد نشأت بينهما قصة حب كبيرة، تعرف عليها الفنان ماجد المصري ثم تزوجا وأنجبا ولد وبنت، وعاش الفنان ماجد المصري حياة سعيدة مع أبنائه، فهو يحبهم كثيراً وينشغل بتربيتهم، وحريص على تعليم أولاده القيم والأخلاق. 

ماهيتاب ماجد المصري

ماهيتاب ماجد المصري ابنة الفنان ماجد المصري تكشف لأول مرة عن مهنتها وهي الملاكمة، وأضافت أن والدها الفنان كان يشجعها ويدعمها كثيراً في حياتها العملية ويشجعها في عملها حتى تصبح متقدمة دائماً،  ابتعدت ماهيتاب عن مجال التمثيل بناء على رغبة والدها، على الرغم من أن والدها فنان كبير إلا أنه رفض تماماً أن تدخل ماهيتاب إلى الوسط الفني، واتجهت إلي الملاكمة ذلك المجال الذي تعشقه.

أعمال الفنان ماجد المصري

قدم الفنان ماجد المصري الكثير من الأعمال إلى شاشات التلفزيون، فكانت أعماله متنوعة بين السينما والمسرح والتلفزيون، دائما يختار الأدوار المختلفة عن شخصيته، حتى يقدم فيها أفضل ما لديه، ومن هذه الأعمال الفنية التي قدمها الآتي: 

  • عام 1994 تم اكتشاف الفنان ماجد المصري من قبل المخرج حسام الدين مصطفى و قدمه إلى السينما المصرية في أول عمل سينمائي له مع الفنانة نادية الجندي في فيلم الجاسوسة حكمت فهمي، وفي هذا الوقت قرر أن ينفصل عن الغناء تماماً مقابل التمثيل ودخول الوسط الفني.
  • عام 1996 شارك الفنان ماجد المصري في بعض الأدوار الثانوية في فيلم سارق الفرح والتفاحة، و فيلم المرأة والساطور.
  • عام 1997 دخل الفنان ماجد المصري إلى عالم الدراما والتلفزيون، فقد حاز على شهرة كبيرة في هذا المجال وقدم أدوار رائعة، كان أولها دوره في مسلسل التوأم مع الفنانة ليلى علوي، وشارك في نفس العام في فيلم بدور ثانوي مع الفنانة فيفي عبده، وحسن حسني وهو فيلم امرأه وخمس رجال.
  • عام 1998 قدم الفنان ماجد المصري أكثر من عمل تلفزيوني مثل مسلسل أحلام العصافير، ومسلسل ألف ليلة وليلة، الحرب العالمية الثالثة، ثم شارك في فيلم أشغال شاقة.
  • وفي عام 2000 كانت أول مسرحية يقدمها الفنان ماجد المصري وهي مسرحية ملاعيب التي تعتبر تجربة جديدة بالنسبة إليه، كما شارك في دور البطولة في فيلم الكلام الممنوع، زنقة الستات، فرقة بنات وبس، ثم أنهى هذا العام بالمسلسل التليفزيوني خيال الظل.
  • عام 2001 كرر التجربة المسرحية مرة أخرى وقدم مسرحية ادلعى يا دوسة، وشارك بدور البطولة في فيلم اتفرج يا سلام.
  • عام 2002 كانت أشهر الأعمال التي قدمها مع الفنان كمال الشناوي في مسلسل “لدواعي أمنية” وكان هذا الدور من أفضل الأدوار التي قدمها.
  • عام 2003 شارك في أول عمل بطولي مطلق في الفيلم العربي فرار مومياء.
  • عام 2004 قدم الفنان ماجد المصري مجموعة من المسلسلات التلفزيونية التي اشتهرت بكثرة، وهي مسلسل لا أحد ينام في الإسكندرية، الحب بعد المداولة، مسرحية ريا وسكينة في المارينا، مسلسل قلب امرأه، وكان هذا المسلسل مع الفنانة إلهام شاهين وهو عمل بطولي ناجح.
  • مع بداية عام 2010 اشتهر الفنان ماجد المصري وأصبح من أهم رموز الدراما التلفزيونية في مصر، شارك في أعمال ضخمة حازت على إعجاب الجمهور بشدة، وكان ذلك مع أشهر الفنانين مثل مسلسل آدم مع الفنان تامر حسني، ومسلسل مع سبق الإصرار مع الفنانة غادة عبد الرازق، مسلسل لعبة الموت مع الفنانة سيرين عبد النور.
  • في عام 2018 عاد الفنان ماجد المصري إلى عالم السينما مرة أخرى بعد العديد من الأفلام الناجحة، وقدم فيلم البدلة مع الفنان تامر حسني، وفيلم الكهف، وختم هذا العام بمسلسل كلبش الجزء الثاني.
  • في عام 2019 قدم مسلسل مميز أُضيف لمسيرته الفنية مع الفنان محمد رمضان، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور بشدة وحقق أرباح هائلة، وكان من أفضل الأدوار التي شارك فيها.
  • يُحضر الفنان ماجد المصري عمل جديد في عام 2020، وهو مسلسل تليفزيوني مع الفنانة نيكول سابا “الوجه الآخر” ومن المقرر عرض هذا المسلسل في أواخر عام 2020. 

 ماجد المصري في مسلسل الإختيار

شارك الفنان ماجد المصري في مسلسل الإختيار، فقد قدم دوراً مميزاً في هذا العمل الفني الضخم، قام بدور النقيب هشام الذي كان يسير جنباً بجنب مع البطل المصري أحمد المنسي، تدور أحداث المسلسل حول أحمد المنسي الذي استشهد نتيجة لتنفيذه مهمة وطنية للكشف عن العناصر الإرهابية التكفيرية في سيناء ضد الإرهابي هشام عشماوي، وهو من أهم المسلسلات التي عرضت في ملحمة رمضان 2020 ،وحصل على أعلى نسب مشاهدة من الجماهير المصرية والعربية.

ألبوم صور الفنان ماجد المصري

نقدم إليكم مجموعة مختلفة من صور الفنان ماجد المصري، وذلك في الأعمال المختلفة التي يقدمها فقد كان حريص على تقديم أروع الصور له خلال أعماله السينمائية والتلفزيونية، كما شارك بالعديد من الصور في المهرجانات والمناسبات المختلفة التي ظهر فيها، وكان دائماً يحرص على الظهور بشكل مختلف وإطلالة ساحرة إلى الجمهور المعجب بأعماله الفنية الشهيرة.

صورة جميلة للفنان الجميل ماجد المصري
صورة جميلة للفنان الجميل ماجد المصري
صورة رائعة للفنان ماجد المصري
صورة رائعة للفنان ماجد المصري
الفنان ماجد المصري
الفنان ماجد المصري
ماجد المصري
ماجد المصري
صورة للفنان ماجد المصري
صورة للفنان ماجد المصري
أحدث صورة للفنان المصري ماجد المصري
أحدث صورة للفنان المصري ماجد المصري

اترك تعليقا