فيصل العيسى زوجته اولاده معلومات كاملة عنه

عندما يأتي ذكر اسم الفنان فيصل العيسى، سرعان ما تظهر ابتسامة على الشفاه، ويتذكر عقل المستمع على الفور هذا الممثل الخليجي الكوميدي خفيف الظل، والمذيع ذو الطلة المبهجة والحضور الدائم،  فهو ممثل سعودي كوميدي شاب، شارك في العديد من المسلسلات الكوميدية والدرامية مثل طاش ما طاش،  وأقارب ثعالب، ونهاية طريق، كما قام بإنتاج وأداء دور البطولة في المسلسل الكوميدي الشبابي الهادف ” شباب بومب”، وله العديد من الأعمال المسرحية الناجحة، وسوف نتناول في هذا المقال المعلومات الشخصية عن حياة الفنان، وأهم  إنجازاته على مدار مشواره الفني، وأهم الأعمال التي شارك فيها، وسوف نذكر نبذة عن حياته الشخصية والشائعات التي تعرض لها.

معلومات شخصية عن فيصل العيسى

الاسم بالكامل:  فيصل عيسى عبدالله العيسى
تاريخ الميلاد : ١يناير ١٩٨٢
محل الميلاد : المملكة العربية السعودية
الديانة: مسلم
العمر : ٣٨ عاما
المهنة: ممثل ومذيع
الجنسية: سعودي
بداية المشوار الفني: ١٩٩٧
سنوات النشاط:  ٢٣ عام
الحالة الإجتماعية: متزوج

قصة حياة فيصل العيسى

  ولد الفنان الشاب فيصل العيسى في يوم ١ يناير عام 1981 في المملكة العربية السعودية،  وعمل في مجال التمثيل وتقديم البرامج التليفزيونية، يمتلك  فيصل العيسى قدر عالٍ من القبول وخفة الظل والكاريزما،  كما أن أداؤه مميز وله القدرة على انتزاع الضحكات المتتالية من أفواه المشاهدين.

 منذ طفولته اشتهر بخفة الظل وحب الكوميديا والمرح، والقدرة على تقليد الأشخاص، وحب صناعة  المقالب الكوميدية المضحكة مع الأهل والأصدقاء، وغيرها من المهارات التي أهلته ليصبح ممثل كوميدي مشهور، ومذيع ناجح، وممثل مسرحي عالي الحضور.

بدايات المشوار الفني للفنان فيصل العيسى

بدأ الفنان الشاب فيصل العيسى والذي يبلغ من العمر حاليا ٣٨ عاما، مشواره الفني في عام ١٩٩٧ م، كان يبلغ من العمر آنذاك ١٥ عاما، ولكنه كان موهوبا بالقدر الكافي ليتمكن من النجاح في القيام بأدوار ثانوية في بعض المسلسلات الخليجية الكوميدية، حيث قدم دورا في المسلسل المشهور متعدد الأجزاء ذو الحلقات المنفصلة “طاش ما طاش”، وكان هذا الدور الثانوي بالنسبة لفيصل العيسى من أحب الأدوار إلى قلبه، حيث أنه وعلى الرغم من حداثة سنه قد حظى بالمشاركة في عمل من بطولة الثنائي الفني الناجح ناصر القصيبي، وعبد الله السدحان، واستمر فيصل العيسى في المشاركة في مسلسل طاش ما طاش لسنوات كثيرة بأجزاء مختلفة.

نجح فيصل العيسى في إثبات موهبته الفنية، من خلال مشاركته في بعض الأعمال الدرامية مثل “زمن المجد” في عام ١٩٩٨، ومسلسل “شئون عائلية ” الجزء الثاني عام ٢٠٠٠.

شارك فيصل العيسى في بطولة العديد من المسرحيات والمهرجانات الصيفية والاحتفالات الثقافية وغيرها.

كما شارك فيصل العيسى في العديد من الأعمال الكوميدية والدرامية الهادفة.

أهم انجازات فيصل العيسى  في مشواره الفني

استطاعت موهبة فيصل العيسى المتميزة أن تنقله من الأدوار الثانوية إلى تقديم أدوار رئيسية في العديد من الأعمال الدرامية المهمة، حيث قدم دورًا متميزًا في مسلسل “المقامات الصحراوية” عام  ٢٠٠١، كما برع في أداء دوره في مسلسل “خلف خلاف” الجزء الثاني  عام ٢٠٠٢.

في عام ٢٠٠٥ قدم فيصل العيسى دورًا مميزًا في مسلسل ” نهاية الطريق” أشاد به النقاد والجمهور، ليشارك بعدها في عام  ٢٠٠٩ ببطولة مسلسلين من أكثر المسلسلات نجاحًا في هذا العام ألا وهما ” أقارب وثعالب”، و مسلسل ” أيام السراب”.

تعد نقطة التحول في مشوار فيصل الفني، عندما قام  بتقديم دور البطولة في المسلسل الكوميدي ” شباب البومب” عام ٢٠١٢، حيث قام فيه فيصل العيسى بدور ” عامر”، ولقد حقق هذا المسلسل الشبابي الهادف نجاحا مدويا،  مما دفع فيصل العيسى لتقديم عدة  أجزاء كثيرة من المسلسل والتي حققت جميعها نجاحا مبهرًا، وكان عرض الجزء الثامن عام ٢٠١٩، ومازال فيصل العيسى يفكر في إنتاج أجزاء أخرى من المسلسل.

أما عن النشاط المسرحي للفنان فيصل العيسى، قام  فيصل  في عام ٢٠١٣ بإنتاج عمل مسرحي يحمل نفس اسم مسلسله ” شباب البومب”  استغلالا للنجاح الجماهيري الذي حققه المسلسل، وللترويج لفكرة الأجزاء الباقية من المسلسل، كما قام بأداء أدوار البطولة في مسرحية “سعودي غوت تالنت “عام ٢٠١٤، ومسرحية ” شعللنا الدوري” عام ٢٠١٥.

يعكف حاليا فيصل العيسى على تصوير مسلسله الجديد ” قلبت جد” كما صرح أن الدور سوف يكون مختلفًا تمامًا عن أدواره السابقة، حيث أن المسلسل من طراز المسلسلات التي تجمع بين  الأكشن والدراما، وهو مخالف لطبيعة المسلسلات الكوميدية التي برع في تقديمها فيصل العيسى، ويترقب الجمهور بداية عرض المسلسل.

عمل فيصل العيسى كمذيع ومقدم برامج للتلفزيون السعودي، حيث قام بتقديم “برنامج سوالف” الشهير على القناة الرياضية السعودية عام ٢٠٠٩، وكذلك قدم برنامج المكعب عام  ٢٠١٢.

الحياة الشخصية للفنان فيصل العيسى

في أكثر من لقاء صحفي وتلفزيوني، صرح فيصل العيسى أن حياته الشخصية ملك له وحده، وأنه يفضل أن تظل حياته الشخصية بعيدة عن الأضواء والأحاديث الصحفية ووسائل الإعلام، فلا يعرف أي شيء عن الحياة الشخصية لفيصل العيسى إلا أنه قد تزوج في عام  ٢٠٠٩، حيث تم الاحتفال بعقد القران في قاعة الناصرية بالرياض بحضور الأهل والأقارب والأصدقاء.

 احتفالًا منه بزواج فيصل العيسى فقد نظم الشاعر أمسية شعرية رائعة بمناسبة عقد القران، وحضرها العديد من النجوم والفنانين والإعلاميين، وقد احترم جمهوره رغبته في التكتم على حياته الشخصية.

أهم الأعمال الفنية للفنان فيصل العيسى 

تألق الفنان فيصل العيسى في العديد من الأعمال الفنية  في خلال مشواره الفني الذي بدأه في عام ١٩٩٧ وحتى الآن، حيث استطاع خلال ١٣ عاما أن يقدم تاريخ حافل وأعمال متنوعة جمعت بين الكوميديا والدراما، والبرامج التليفزيونية، والأعمال المسرحية، ومن أهم الأعمال التي  قدمها فيصل العيسى ما يلي: 

أولا الأعمال الدرامية والمسلسلات :

  • مسلسل ما مجي
  • شباب البومب ٨ أجزاء.
  • أيام  السراب.
  • نهاية الطريق
  • أقارب وثعالب
  • يوميات راشد .
  • أبو العصافير.
  • أبو رش رش.
  • خلك معي
  • الوهم.
  • قلبت جد
  • رحلة المليون
  • طاش ما طاش .

ثانيا الأعمال المسرحية

  • شباب البومب
  • سعودي جوت تالنت 
  • شعللنا الدوري
  • مدرسة خمس نجوم

ثالثا البرامج التليفزيونية

  • سوالف
  • المكعب

ما هي الشائعة التي  أثارت غضب الفنان فيصل العيسى؟

لقد كانت أكثر شائعة تعرض لها فيصل العيسى، والتي أثارت غضبه و حنقه، هي انتشار خبر وفاة الممثل فيصل العيسى المعروف باسم “عامر” نسبة لدوره في المسلسل الشهير ” شباب البومب”، وقد خرج فيصل العيسى عن صمته وأعرب عن ضيقه الشديد من مروجي مثل هذه الشائعات التي لا تضر الفنان فحسب، بل تعود بالضرر النفسي على أسرته وأهله واصدقائه.

أضاف الفنان فيصل العيسى أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من والده أثناء تصويره أحد الأعمال بجورجيا، وكان والده يعيش حالة من القلق والذعر بعد انتشار خبر وفاة نجله المزيف، ويكمل الفنان الشاب الحمد لله أني لم أتأخر في الرد على اتصال والدي، واني طمأنته سريعا فوالدي مصاب بأمراض في القلب، ومرض الضغط المرتفع ومثل هذه الشائعات قد تضر بصحته وتعرض حياته للخطر. 

وكتب فيصل العيسى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات: أنا الحمد لله بخير، وما فيني أي شيء، والله يهدي مروجي هذه الشائعات.

البوم صور فيصل العيسى

 

أحلى صورة للفنان الجميل فيصل العيسى
أحلى صورة للفنان الجميل فيصل العيسى
صورة روعة للفنان فيصل العيسى
صورة روعة للفنان فيصل العيسى
فيصل العيسى
فيصل العيسى
أحدث صورة للفنان السعودي فيصل العيسى
أحدث صورة للفنان السعودي فيصل العيسى
أجمل صورة للفنان فيصل العيسى
أجمل صورة للفنان فيصل العيسى
بوستر الفنان السعودي فيصل العيسى
بوستر الفنان السعودي فيصل العيسى

اترك تعليقا