إنجي المقدم ديانتها عمرها جنسيتها زوجها معلومات عنها وصور

إنجي المقدم الفنانة والمذيعة المصرية، ديانتها وهل هي مسلمة أم مسيحية، ما هي قصة زوجها الليبي وما علاقتها بالفنان إياد نصار، عمرها وتاريخ ميلادها وبرجها الفلكي، جنسيتها وحقيقة أنها إيطالية، زوجها من هو من المشاهير، معلومات كاملة عنها وعن حياتها الشخصية وبداية مشوارها الفني وأهم أعمالها من خلال هذا المقال.

معلومات عن إنجي المقدم

  • الاسم بالكامل: إنجي المقدم.
  • تاريخ الميلاد: 23/7/1977.
  • محل الميلاد: حي المعادي محافظة القاهرة.
  • الجنسية: مصرية.
  • الديانة: مسلمة.
  • البرج الفلكي: برج الأسد.
  • المهنة: ممثلة ومذيعة.
  • بداية المشوار الفني: بدأت في عام 2006.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2006 حتى الآن.
  • عمرها في عام 2020: 43 عام.
  • الزوج: متزوجة من طلال السويحلي.
  • الأبناء: ولد وبنت تدعى جنى.

السيرة الذاتية للفنانة إنجي المقدم

الممثلة والمذيعة المصرية إنجي المقدم ولدت في الثالث والعشرين من شهر يوليو وذلك في عام 1977 فهي تبلغ من العمر 43 عام وبرجها الفلكي هو برج الأسد، هي من مواليد حي المعادي بمحافظة القاهرة، أحبت الفن منذ صغرها وكان حلمها الأول أن تصبح ممثلة مشهورة تصل إلى العالمية على حسب قولها.

عملت كمذيعة في البداية وذلك من خلال الإذاعة فقدمت برنامجها المعروف “السلم والثعبان” على شبكة قنوات أوربت وذلك في عام 2006، درست إنجي في قسم علم النفس في الجامعة الأمريكية واستطاعت في وقت قصير أن تثبت موهبتها وتقدم العديد من الأدوار المتميزة والمتنوعة، ومن أشهر الأدوار التي جسدتها هو دورها في مسلسل “ولد الغلابة” مع النجم أحمد السقا، مسلسل “ليالي أوجيني” أمام النجم التونسي ظافر العابدين.

الحياة الشخصية للفنانة إنجي المقدم

الفنانة إنجي المقدم جمعتها قصة حب من السيد طلال السويحلي وهو ليبي الجنسية ونشأت بينهما قصة حب منذ أيام الدراسة بالجامعة الأمريكية، تزوج الثنائي في عام 2001 وأثمر الزواج ببنت أسمتها جنا وولد.

إنجي المقدم وابنتها

احتفلت الفنانة إنجي المقدم بعيد ميلاد ابنتها جنا السادس عشر ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام صورة مجمعة برفقة ابنتها وعلقت عليها قائلة: “بنتي حبيبتي جنتي قطعة من قلبي كملت اليوم عيدها ال 16″، هنأ جمهور ومتابعي الفنانة إنجي بعيد ميلاد ابنتها وتعجب البعض أن لديها ابنة في هذا العمر.

كما لوحظ وجود شبه بينهما، وأثناء حوار معها صرحت إنجي انها أحياناً تتعامل بعنف وعصبية في بعض الأوقات مع أبنائها وأقاربها وابنتها ذات ال16 عام قد قامت ب “عضها” وذلك لأنها لا تسمع الكلام وتتجادل معها كثيراً ولكنها أكدت أنها تهدأ بسرعة وتضمها إلى حضنها.

كما أوضحت أن التربية صعبة وذلك لأنها في رقبتها أشخاص هي المسئولة عن تكوين شخصياتهم ومبادئهم في الحياة وضمائرهم ومعرفة الصح من الخطأ، ولكنها أيضاً متعة كبيرة وأكدت أن تربية ابنتها أسهل كثيراً من تربية الولد لأن البنت تعرف جيداً ما لها وما عليها بينما الولد لا يركز نهائياً ولا يحب المذاكرة، كشفت أيضاً أن من أهم عيوبها هو تسرعها وعدم قدرتها على التركيز سوى في شيء واحد وأن من مميزاتها أنها تنسى بسرعة ولا تتذكر المشاكل.

إنجي المقدم تحيي ذكرى وفاة والدها

أحيت الفنانة إنجي المقدم ذكرى وفاة والدها ونشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور تجمعها معه في مراحل مختلفة من حياتها وعلقت عليها قائلة: “النهاردة سنوية أبويا، واحد وعشرين سنة عدت وعمره ما غاب عن بالي يوم  وعاش عمره كله مصدر بهجة وحنية لناس كتير، كان رجل لذيذ وفرفوش وجدع وطيب، له مواقف وذكريات حلوة كتير مع كل صغير وكبير دخل حياته، فخورة إني بنته وفخورة إني واخدة منه شوية حاجات، الفاتحة والدعاء، وحشتني”، وفي عام 2017 توفيت والدة الفنانة إنجي المقدم، أعلن الفنان إياد نصار هذا الخبر عبر حسابه الشخصي على فيسبوك قائلاً: “انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة الصديقة إنجي المقدم وحماة الأستاذ طلال السويحلي، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته”.

بداية المشوار الفني للفنانة إنجي المقدم

بدأت الفنانة إنجي المقدم مسيرتها الفنية من خلال برنامج “السلم والثعبان”، ثم اتجهت بعد ذلك إلى التمثيل فقدمت دور في مسلسل “لحظات حرجة” مع النجمة يسرا وذلك في عام 2007، ثم توالت أعمالها الفنية وتدرجت إلى أن قدمت دور البطولة في مسلسل “ولد الغلابة” عام 2019، كما قدمت دور متميز في مسلسل “ليالي أوجيني” في رمضان عام 2018.

إنجي المقدم تتحدث عن معايير اختيار الأدوار

تحدثت الفنانة إنجي المقدم خلال أحد اللقاءات عن معايير اختيار الأدوار التي تجسدها فقالت: “لا توجد معايير ثابتة لاختياراتي الفنية، فكل مرحلة نمر بها في عالم التمثيل لها معاييرها المختلفة والخاصة بها من حيث النضج والتجربة، ولكن في كل المراحل أختار أدواري بغرض الاستمتاع الفني وتحقيق أقصى قدر من الإشباع الفني وما يعنيني حقاً أن يكون كل دور مختلف تماماً عن الذي يسبقه، ويهمني جداً في العمل إنتاج العمل وأن يكون هناك كرم إنتاجي ليخرج العمل بالشكل الفني المطلوب كما يهمني أيضاً أن يكون المخرج قادر على تقديمي بشكل جيد، وأن يضم العمل نجوم قادرين على تقديم أفضل ما لديهم حتى يظل العمل عالق في أذهان الجمهور”.

إنجي المقدم تتحدث عن أدوارها المميزة

  • دور الفنانة إنجي المقدم في مسلسل “حواديت الشانزليزيه” قالت عنه: “سعدت جداً بهذه التجربة وأحببت دور عايدة الذي لم أجسد مثله من قبل شكلاً ومضموناً، ولم أتردد رغم جرأة الدور في القبول لأن فريق العمل كان رائع وعلى رأسهم الفنان إياد نصار وداليا مصطفى”، كما تحدثت عن إياد نصار قائلة: “هو يأتي في مقدمة الأسباب لموافقتي على الدور لأن أنا أحب قدرته على التمثيل والأداء ولديه موهبة رائعة، وقد قدم شخصيته بحرفية لا مثيل لها”.
  • أما عن دور صفية في مسلسل “ولد الغلابة” مع النجم أحمد السقا قالت إنجي: “عندما عرض علي دور صفية مع الفنان الكبير أحمد السقا، وكنت قد قدمت قبله دور صوفيا المرأة الإيطالية التي تعيش في مصر من خلال مسلسل “ليالي أوجيني”، وعلى الرغم من رغبتي في الاختلاف إلا أني كنت قلقة ومرعوبة من الشخصية الصعيدية وكنت خائفة من الاختلاف التام والحدة واللكنة وكان كل همي أن أكون مقنعة للناس”.

إنجي المقدم تتحدث عن فيلم “رأس السنة”

أعربت الفنانة إنجي المقدم عن سعادتها أنها تشارك في فيلم “رأس السنة” لأن قصته رائعة وأحداثه تملؤها المفاجآت، كما صرحت أن الفيلم يحمل فكرة ويوجه رسالة للمجتمع وكذلك هي متحمسة جداً لمعرفة ردود أفعال الجمهور وتمنت أن يحقق نجاحاً كبيراً، وتوقعت أن يحظى بإعجاب من الجماهير ولفتت أيضاً أنها تشارك بشخصية مريم التي تواجه كثير من المشاكل مع زوجها وتحاول أن تجد حلول للخلافات.

والفيلم تدور أحداثه حول طبقة معينة في ليلة رأس السنة ويتعرض الأبطال خلال الأحداث إلى عدة مواقف، كما صرحت أنه تدور أحداثه بين عالم الأثرياء ويتم التصوير في محافظة البحر الأحمر في إحدى المنتجعات، ويشارك في بطولة الفيلم الفنان محمد ممدوح، الفنان إياد نصار، الفنانة شيرين رضا، الفنانة جيهان خليل، الفنانة بسمة وهو من إخراج محمد صقر.

مسلسلات إنجي المقدم

  • مسلسل “لحظات حرجة” عام 2007.
  • مسلسل “طرف ثالث” عام 2012.
  • مسلسل “هبة رجل الغراب” عام 2014.
  • مسلسل “ظرف أسود” عام 2015.
  • مسلسل “سقوط حر” عام 2016.
  • مسلسل “حكايات بنات” عام 2017.
  • مسلسل “ليالي أوجيني” عام 2018.
  • مسلسل “ولد الغلابة” عام 2019.
  • مسلسل “لعبة النسيان” عام 2020.

أفلام إنجي المقدم

  • فيلم “المعدية” عام 2014.
  • فيلم “رأس السنة” عام 2020.
  • فيلم “باب معزول” عام 2021.

ألبوم صور الفنانة إنجي المقدم

نعرض لكم الآن مجموعة من أفضل وأجمل الصور التي التقطت للفنانة إنجي المقدم من خلال بعض جلسات التصوير، وبعض الصور التي جمعتها مع أبنائها والتي شاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إنجي المقدم
إنجي المقدم
صورة للفنانة إنجي المقدم
صورة للفنانة إنجي المقدم
صورة الفنانة المصرية إنجي المقدم داخل عمل
صورة الفنانة المصرية إنجي المقدم داخل عمل
صورة الفنانة المصرية إنجي المقدم صورة جميلة وروعة
صورة الفنانة المصرية إنجي المقدم صورة جميلة وروعة
أجمل صورة للفنانة إنجي المقدم
أجمل صورة للفنانة إنجي المقدم
أحدث صورة للفنانة المصرية إنجي المقدم
أحدث صورة للفنانة المصرية إنجي المقدم